مكياج

تجربتي مع شارلوت تلبوري فلولس فلتر لبشرة مضيئة بلا عيوب لأروع توهج سحري في حياتك

إن الفاونديشن يعد أهم منتج من منتجات تجميل البشرة والمكياج لأنه قادر على إخفاء عيوب البشرة كما أن له دورًا كبيرًا في منح البشرة إطلالة مشرقة.

لذلك يجب أن تحرص كل فتاة على اختيار نوع الفاونديشن الذي يناسب طبيعة بشرتها، كما يجب على كل فتاة اختيار درجة الفاونديشن المناسبة للون بشرتها.

نحن اليوم سوف نرشح أفضل فاونديشن والذي أصبح الاختيار الأول لقطاع كبير من الفتيات والسيدات حول العالم ألا وهو شارلوت تلبوري فلولس فلتر، فتابعي معنا مقالنا هذا للتعرف على هذا المنتج المتميز.

منتجات شارلوت تلبوري فلولس فلتر سيفورا

أطلقت خبيرة التجميل العالمية التي ذاع صيتها في جميع أنحاء العالم شارلوت تلبوري مجموعة منتجات فلولس فلتر منذ عام 2013، لأنها كانت تسعى لصنع ثورة في عالم الجمال والمكياج بعد أن اكتسبت خبرة طويلة في هذا المجال وصلت حتى 20 عامًا في مجال العناية بجمال البشرة.

حيث عملت خلال هذه الفترة مع مجموعة منتقاة من أكبر الممثلات وعارضات الأزياء في هوليود مما جعلها تعرف الكثير من الأسرار في عالم الجمال، ولذلك وفور إطلاقها منتجات شارلوت فلولس نالت إقبال واسع من السيدات والفتيات حول العالم وحصدت أكثر من 300 جائزة عالمية.

منتجات شارلوت تلبوري فلولس فلتر سيفورا

فاونديشين شارلوت تلبوري فلولس فلتر

يعد هذا المنتج أفضل فاونديشين للنساء وذلك لأنه يخفي عيوب البشرة، ويمنحها مظهرًا مشرقًا ولونًا موحدًا مضيئًا، وذلك لأن الفاونديشن يمنح البشرة تغطية البرايمر وإضاءة الهايلايتر، لذلك يمنح للبشرة لمسة خلابة وملمسًا ناعمًا، يمكنك استخدامه بمفرده أو مزجه مع مستحضرات التجميل الأخرى كذلك يمكن وضع نقاط إضافية منه على المناطق التي تريدين إضاءتها.

فاونديشين شارلوت تلبوري فلولس فلتر

مميزات فاونديشن فلولس فلتر

من أهم المميزات التي أشادت بها مستخدمات شارلوت تلبوري فلولس فلتر نذكر ما يلي:

  • منتج سحري يخفي عيوب البشرة ويمنحها إطلالة المشاهير وتوهج فلتر هوليود.
  • ذلك بالإضافة إلى أن فلتر شارلوت تلبوري يملأ الخطوط الرفيعة ويخفي علامات التجاعيد ويغطي المسام، فتبدو بشرتك وكأنها زجاجية ويمنح بشرتك تأثير الفلتر.
  • لعل أهم ما يميز فلولس هو أنه يحتوي على مستخلص زهرة البورسيلين التايلاندية الرقيقة والغنية بمضادات الأكسدة لذلك فهو يضئ البشرة.
  • حائز على العديد من الجوائز لأن تركيبته مستوحاة من التأثيرات المضيئة لنجوم هوليوود.
  • حقق نجاحًا كبيرًا بين السيدات وسجل أعلى المبيعات حيث تباع علبة واحدة من شارلوت فلولس كل دقيقتين.

مميزات فاونديشن فلولس فلتر

درجات شارلوت تلبوري فلتر

حرصت شارلوت تلبوري أن توفر العديد من الدرجات لكي تناسب جميع ألوان البشرة، لذلك يمكنك الاختيار بين 7 درجات من اللون متدرجة من الأفتح للأغمق، حيث تبدأ درجات شارلوت تلبوري فلتر من اللون الفير المناسب للبشرة الفاتحة ويتدرج بدرجات مضيئة ليناسب جميع ألوان البشرة.

درجات شارلوت تلبوري فلتر

كيفية استخدام فاونديشين شارلوت فلولس فلتر

لكي تحصلي على إطلالة المشاهير وتتمتعي بتأثير الفلتر يمكنك اختيار الطريقة الأنسب لكي من طرق الاستخدام التالية:
إذا كنتي تريدين الحصول على تألق منعش ولكن هادئ ومناسب للخروجات الصباحية وللجيم يمكن استخدام فاونديشن شارلوت تلبوري فلتر بمفرده ليمنحك بشرة هادئة خالية من العيوب.

أما إذا كنتي تودين الظهور بإطلالة متألقة ناعمة للمناسبات الهامة فامزجي فلتر هوليود مع كريم الأساس المفضل لكي لتحصلي على بشرة نقية مضيئة خالية من العيوب.

ولكن إذا كنتي تريدين الظهور بمنظر متألق لامع فقومي بوضع فلولس على الجزء العلوي من عظم الوجنتين، وعلى قوس كيوبيد وأسفل الأنف ليمنحكِ تأثير الهايلايتر ويضيء المناطق البارزة في وجهك لتبدين نجمة السهرات والمناسبات.

كيفية استخدام فاونديشين شارلوت فلولس فلتر

تجارب استخدام شارلوت تلبوري فلوليس فلتر

لقد أصبح فاونديشين شارلوت تلبوري فلولس فلار سيفورا اختيار السيدات الأول، ولقد أشادت به العديد من المشاهير حول العالم كما سنوضح فيما يلي:

قالت عنه سجى فيصل  أنه منتج رائع وصحي يمنح البشرة ضي جميل ويخفي العيوب وليس له أي بديل بكفاءته، ولكنها قالت أنها اختارت درجة أغمق قليلًا من لون بشرتها، وستختار الدرجة الأفتح في المرة القادمة.

أما Anwar Alshammri فقالت عنه أنه منتج رائع يعطي تغطية متميزة ولمعة خافتة، ويمكن لأصحاب البشرة النقية استخدامه بمفرده دون الحاجة لأي مستحضرات أخرى، كما نصحت الفتيات ذات البشرة البيضاء استخدام درجة 2 من الفاونديشن لأنها ستكون ملائمة جدًا للون بشرتهم.

تجارب استخدام شارلوت تلبوري فلوليس فلتر

تجربتي مع شارلوت فلولس

بعد أن قرأت المراجعات والتقييمات عن شارلوت تلبوري فلولس فلتر قررت أن استخدمه واخترت درجة 3 لأنها مناسبة لدرجة بشرتي، وعندما قمت بوضعه منحني تغطية متميزة لعيوب بشرتي، ووحد لونها وجعلها تبدو مضيئة ومشرقة، وأصبحت بشرتي ناعمة ملساء، وكنت اكتفي بوضعه على بشرتي في الصباح ليمنحني إطلالة هادئة ولكن مشرقة دون الحاجة إلى أي مستحضرات أخرى.

تجربتي مع شارلوت فلولس

في النهاية نرجو أن نكون قد استطعنا أن نجاوب على جميع الأسئلة التي كانت تشغل بالك عن فاونديشن شارلوت تلبوري فلولس فلتر يمكنك الآن البدء في تجربته للحصول على إطلالة شرقة ولكي تبدو بشرتك تحت تأثير الفلتر المضيء.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول شارلوت تلبوري فلولس فلتر

من هي شارلوت تلبوري؟

هي واحدة من مشاهير عالم الجمال والعناية بالبشرة والتي عملت لمدة عقدين من الزمان مع كبار المشاهير في هوليود، وأطلقت مستحضرات التجميل الخاصة بها منذ عام 2013.

ما هو فلولس فلتر؟

هو عبارة عن فاونديشين متميز يمنح البشرة تأثير البرايمر الذي يخفي العيوب، وتأثير الهايلايتر المضيء للبشرة.
قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى