مكياج

افضل كونسيلر للاستخدام اليومي ..10ماركات عالمية

لا شيء يمكن أن يفسد مزاجك بشكل كبير أكثر من الاستيقاظ مع ظهور الهالات السوداء تحت عينيكِ سواء كانت ناتجة عن قلة نوم أو كثرة إجهاد أو حتى من العوامل الوراثية حيث تظهر شكلك أكبر سناً، يمكن أن تقلل الكريمات من مظهرها مع مرور الوقت، لكن إذا كنتِ بحاجة إلى حل سريع فإن أفضل طريقة لتغطيتها هى استخدام افضل كونسيلر للاستخدام اليومي .

كونسيلر Nars Radiant Creamy افضل كونسيلر للاستخدام اليومي

يعد خافي العيوب من Nars هو أحد أكثر الخيارات شيوعًا في ماركة سيفورا ويرجع ذلك لتركيبتة الكريمية القابلة للبناء كما أنه مشبع بفيتامين E وخلاصة بذور العنب التي تعمل معًا لترطيب الجلد الرقيق حول عينيكي.

بجانب ذلك فهو يعمل على تغطية الهالات بشكل مثالي ويدوم ثابت حتى 16 ساعة ويأتي بـ 30 لونًا مختلفًا، تغطي نقطة واحدة صغيرة منطقة أسفل العين بأكملها ويبدو طبيعيًا لا يتكتل تحت العين طوال اليوم.

كونسيلر Nars Radiant Creamy

كونسيلر Bye Bye Under Eye

هو أفضل خيار مقاوم للماء، فإذا كنتي تبحثين عن كونسيلر تحت العين لا يتزحزح حتى أثناء التعرق ضعي في اعتبارك هذا الخيار المقاوم للماء من IT Cosmetics فهو لا يغطي الهالات السوداء بشكل فعال فقط بل إنه مصمم من الكولاجين وحمض الهيالورونيك لتقليل مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد الموجودة حول العينين، بالإضافة إلى ثباته طوال اليوم.

كونسيلر Nars Radiant Creamy

كونسيلر Maybelline New York Instant Age Rewind Eraser

كونسيلر مايبلين أفضل خيار لمكافحة الشيخوخة فهو يخفي ويغطي الهالات السوداء بفاعلية بجانب أنه علاج مضاد للشيخوخة في نفس الوقت.

نتيجة لاحتوائه على الهالوكسيل الذي يعمل على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويترك منطقة أسفل العين تبدو أكثر إشراقة وانتعاش، يأتي الكونسيلر ب 19 لونًا مختلفًا وله أداة إسفنجية سهلة الاستخدام.

كونسيلر Maybelline New York Instant Age Rewind Eraser

كونسيلر NYX Professional Makeup HD Photogenic

يثبت هذا الكونسيلر الشهير من NYX Professional Makeup أنكي لستِ مضطرة لإنفاق الكثير من المال للحصول على منتج عالي الجودة. يأتي بـ 23 لونًا مختلفًا ويوفر تغطية طبيعية. يتميز بقوامه الكريمي الناعم وتغطيته المثالية.

كونسيلر NYX Professional Makeup HD Photogenic

كونسيلر Tarte Double Duty Shape Tape Contour

يعد خافي العيوب Tarte أحد أكثر الخيارات مبيعاً في ماركة Ulta وذلك بسبب قوامه الكريمي الناعم ومكوناته العالية في الترطيب منها زبدة الشيا وزبدة بذور المانجو بالإضافة إلى أنه غني بمستخلص جذور العرق سوس للمساعدة في تصحيح الألوان وتفتيح مظهر الهالات السوداء، لذلك تم اختباره من قبل أطباء الجلد، إنه يوفر تغطية ممتازة تحت العين ويخفي أي عيوب أخرى قد تكون في الوجه.

كونسيلر Tarte Double Duty Shape Tape Contour

كونسيلر Revolution Conceal & Define Full Coverage

يأتي كونسيلر ريفوليوشن ضمن قائمة أفضل كونسيلر وذلك يرجع لتغطيته المثالية فهو مصمم خصيصًا لتغطية الهالات تحت العين والعيوب على حداً سواء كما أنه يترك لمسة نهائية غير لامعة ويدوم طويلاً ويتوفر بأكثر من 50 لونًا مختلفًا.

كونسيلر Revolution Conceal & Define Full Coverage

كونسيلر Glossier Stretch افضل كونسيلر للاستخدام اليومي

إذا كنتِ تعانين من بشرة حساسة، فإن هذا الكونسيلر الخيار الأفضل لكِ لاحتوائه على مضادًا للحساسية فهو خالٍ من العطور ولا يتسبب في انسداد المسام، تخفي الصبغات المعدنية الموجودة في الكونسيلر الهالات السوداء بشكل طبيعي ويدوم طويلاً.

كونسيلر Glossier Stretch افضل كونسيلر للاستخدام اليومي

كونسيلر Bobbi Brown Intensive Skin Serum

لا يغطي كونسيلر Bobbi الهالات السوداء المزعجة تحت العين فحسب بل يجعل بشرتك تبدو أكثر نضارة وانتعاشًا بفضل مزيجه القوي من الفطر وجذر الشجرة الهندية وعشب الخيزران.

حيث أعجبت به أكثر من 10000 عميلة نظراً لتركيبته خفيفة الوزن وتغطيته المثالية.

كونسيلر Bobbi Brown Intensive Skin Serum

كونسيلر Benefit Cosmetics Boi-ing Hydrating

إذا كان لديكِ جفاف في منطقة حول العين فهذا هو خيارك الأمثل، حيث يتمتع كونسيلر بنفت بفيتامين E وخلاصة بذور التفاح التي تعمل معًا للحفاظ على ترطيب منطقة أسفل العين لمدة تصل إلى ست ساعات، بجانب تغطيته الطبيعية الهالات السوداء وعيوب البشرة.

كونسيلر Benefit Cosmetics Boi-ing Hydrating

كونسيلر Neutrogena Healthy Skin 3-in-1

يتميز كونسيلر نيوتروجينا هيلثي سكين 3 في 1 بعامل حماية 20% من الشمس والأشعة فوق البنفسجية الضارة، إلى جانب احتوائه على مستخلص الصبار والشاي الأخضر والتي تعمل جميعها معًا لتهدئة وترطيب منطقة أسفل العين، كما أنه يخفي العيوب بشكل طبيعي ولا يثبت في الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

كونسيلر Benefit Cosmetics Boi-ing Hydrating

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى