مكياج

لون الحواجب للشعر الأسود لمظهر جذاب

سواء كنتِ مهتمة وخبيرة في عالم المكياج والموضة أو مبتدئة فعندما يتعلق الأمر بإختيار لون حاجبيكِ المناسب مع لون شعرك يمكن أن تصبح الأمور صعبة لأن هناك مئات الآلاف من ألوان البشرة المختلفة وعدد كبير من ألوان الشعر فإن اختيار ظل الحاجب ليس بسيطًا.

أفضل لون الحواجب للشعر الأسود

قومي بإختيار درجة أفتح أو درجتين إذا كان شعرك بنيًا أو أسود، فسيضمن ذلك أن لون الحاجب يبدو طبيعيًا وليس غامق جدًا عن الطبيعي بشكل غير لطيف. يمكنك تجربة ذلك في البداية بدرجة واحدة أفتح ثم درجتين أفتح إذا كنتي لا تريدين أن تظهر حواجبك داكنة جدًا.

إذا كان شعرك أشقر أو بني فاتح فاختاري لون أغمق بدرجة أو درجتين، وتأكدي من أن لون الحاجب أغمق قليلًا حتى يبرز جمال وجهك ويكون متناسقاً مع لون شعرك. ابدئي بلون حاجب أغمق درجة واحدة ثم تدرجي لأغمق قليلاً إذا كنتِ تفضلين أن تبدو حواجبك أكثر تحديدًا.

اختاري لون رمادي داكن إذا كان شعرك باللون الأشقر، سيضمن لكي ذلك أن يبدو لون الحاجب طبيعيًا وليس داكن جدًا بشكل ملفت.

قومي بإختبار اللون على بشرتك قبل وضعه على حواجبك، عن طريق وضع كمية صغيرة من اللون على خدك أو بجانب الحاجب، حيث يمكنك اختبار قلم الحواجب أو الجل بنفس الطريقة.

كيفية إختيار لون الحواجب المناسب مع الشعر الأسود ؟

  • إن امتلاكك شعر أسود لا يعني بالضرورة أن يكون حاجبيكِ باللون الأسود.
  • ابتعدي تماماً عن استخدام اللون الأسود على حاجبيكِ فسوف تكون داكنة جدًا وغير طبيعية بشكل مزعج.
  • ابدئي في رسم حواجبك لتبدو ممتلئة قليلاً بشكل طبيعي لا يظهر أنها مرسومة، وذلك بإستخدام لونًا بنيًا متوسط الدرجة.
  • ابدئي باللون البني الأفتح وإذا كنتي ترغبين في زيادة اللون يمكنك بناؤه وزيادة درجه اللون للأغمق قليلاً.
قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى