مكياج

طريقة وضع الروج لتكبير الشفايف

لم تعد الشفاه الرقيقة والجميلة رائجة تماماً، وكأن الأمر كله يتعلق بشفاه ممتلئة حيث أصبحت النساء مهووسين بذلك لكن لسوء الحظ أن حشوات الشفاه باهظة الثمن وغير دائمة فمعظم مواد الحشو تستمر حتى تسعة أشهر فقط. ولكن هناك بعض الحيل في عالم الماكياج لإظهار الشفايف أكبر حجماً.

طريقة وضع الروج لتكبير الشفايف

تحضير الشفايف قبل وضع الروج

الخطوة الأولى

هى وضع مرطب الشفايف حيث يعطي بعض الامتلاء، يمكنك وضع بلسم مشبع بجرعة كبيرة من زيت النعناع فهو مرطب جيد ومحسن طبيعي للدورة الدموية. اتركيه مدة خمس دقائق قبل الانتقال إلى الخطوة التالية.

كلما كانت شفتيك أكثر نعومة كلما زادت إمكانية انعكاس الضوء عليها مما يجعلها تبدو تلقائيًا أكثر سمكًا وامتلاءً.

إن الطريقة السهلة والسريعة للحصول على شفاه ناعمة وخالية من القشرة هى غمر فرشاة أسنان في الماء وفرك شفتيك المبللة بلطف بحركات دائرية مما يمنح نعومة ولونًا ورديًا طبيعياً

الآن أنتي جاهزة لبعض حيل الماكياج، ضعي نقاط بسيطة من كريم الأساس أو الكونسيلر على شفتيك وخط الشفاه الخارجي ليكونا بمثابة قاعدة أساسية تمنح أحمر الشفاه لمسة نهائية أكثر نعومة مع بقائه ثابتاً طوال اليوم.

ضعي القليل من الهايلايتر أعلى منتصف شفتك العليا ستبدو على الفور أكبر حجماً وذلك بفضل خدعة انعكاس الضوء.

خطوات وضع الروج لإبراز الشفاه

اختاري محدد شفاه أغمق من درجة لون الروج الذي قمتِ بإختياره ثم حددي شفتيك بالكامل و املئيها به. بإستخدام قلم تحديد أغمق قليلاً يجعل الشفاه تبدو أكثر واقعية وأكبر حجماً

ضعي خط رفيع من البرونزر تحت النقطة المركزية لشفتك السفلية مما يخلق بعض الأبعاد التي تجعل شفتك السفلية تبدو أكثر امتلاءً.

تعمل الألوان الداكنة على إيحاء أصغر للشفايف فبدلاً من ذلك قومي بإختيار الألوان الوردية الباهتة لتظهر الشفايف أكبر بشكل طبيعي.

لا تنسين ملمع الشفايف شديد اللمعان، لأن اللمعان المتلألئ يجعل الشفاه تبدو ممتلئة عن طريق التقاط الضوء الطبيعي وعكسه مرة أخرى، ضعيه في منتصف شفتيك لإبرازهما.

الخطوة الأخيرة والأهم، قومي بتلوين شفتيك بأحمر الشفاه الذي تم اختياره، ثم ضعي بعض اللون من قلم التحديد الأبيض في منتصف شفتيك ثم قومي بدمجهم سوياً بشكل جيد ثم بعض اللمسات من ملمع الشفاه.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى