مكياج

42 نوع أفضل كريم أساس وبودرة للبشرة الدهنية هل جربتيها من قبل

تعشق الأنثى نفسها حين تنظر في المرآة لتجد بشرة جميلة، خالية من العيوب متألقة ناعمة تنافس بشرة الأطفال الناصعة، لتحب مظهرها، وتثق في نفسها لذا تبحث عن أفضل كريم أساس وبودرة للبشرة الدهنية ،التي تفرز لمعان غير محبب.

محتوي المقال اظهار

كريم أساس دبل وير استي لودر double wear estee lauder foundation

أكثر من خمس وخمسون درجة من درجات كريم أساس دبل وير استي لودر، ليدوم أكثر من أربعة وعشرين ساعة، كريم أساس لا يترك لمعة، يترك المظهر رائع ويخفي العيوب، خالي من الزيوت، ومقاوم للحرارة والرطوبة، والتعرق، مقاوم للماء.
كريم أساس سائل في درجات متعددة لتناسب جميع درجات البشرة من الفاتح إلى الغامق، يغطي كافة العيوب بالوجه، بتغطية شبه كاملة تماماً، خفيف على الوجه، ومريح.

كريم أساس دبل وير استي لودر double wear estee lauder foundation

كريم أساس داشين ماك برو لونج وير فاونديشن dation mac pro long wear foun dation

كريم الأساس من ماك، يتميز بأنه مريح كما أنه يدوم طويلاً ويمنح التغطية المتوسطة اللمسة النهائية الطبيعية المميزة، والغير لامعة حتى أنه يدوم حتى خمسة عشر ساعة في أي ظروف بيئية مختلفة.

الكريم خفيف الوزن والكثافة، الكريم يمكن تطبيقه بشكل سهل، ويمتزج بطريقة سهلة، مما يترك البشرة ناعمة متألقة، طوال اليوم مع التحكم في الزيت، تساعد الألوان الدقيقة والمعالجة بشكل خاص على إعطاء مظهر طبيعي غير لامع أكثر نعومة وخالية من العيوب مع لون ثابت.

كريم أساس داشين ماك برو لونج وير فاونديشن dation mac pro long wear foun dation

بودرة أساس بوباي براون لونج وير bobbi brown long wear powder

البودرة البرونزية من بوباي خفيفة في الوزن على الوجه،كما أنها ذات لمسة جمالية ناعمة ورائعة، وغير لامعة، هي سر الحصول على مظهر مشرق طوال الوقت، خالية من الكبريتيت، كما أنها خالية من الغلوتين، تمت صناعتها بتوازن مثالي بين درجات اللونين الأحمر والبني، هذه التركيبة خفيفة الوزن والخالية من الميكا تخلق المظهر الأكثر طبيعية.

بودرة أساس بوباي براون لونج وير bobbi brown long wear powder

كريم اساس من شانيل فيتالومير أكوا فاونديشن chanel vitalumiere aqua foundation

مع القوام الناعم والخفيف والتغطية الخفيفة إلى متوسطة، حيث تقدم لكي أصغر قطرة من كريم الأساس السائل، هذا التوهج الطبيعي المظهر، حيث تبدو البشرة المصقولة و المنتعشة لتجربة مكياج متميزة.

التركيبة تقدم ألوان قوية، حيث تبدو البشرة بشكل متجانس وطبيعي ومشرق، يحافظ حمض الهيالورونيك على الرطوبة في البشرة، ويوفر عوامل الحماية من الشمس بمعامل حماية خمسة عشر يحمي من الأشعة الضارة، والأشعة فوق البنفسجية.

كريم اساس من شانيل فيتالومير أكوا فاونديشن chanel vitalumiere aqua foundation

كريم اساس لورا ميرسير فلوليس فاجن ألترا لونجير Laura Mercier Flawless Fusion Ultra Longwear Foundation

كريم أساس سائل التركيبة، كما أنه خالي من الزيوت ومقاوم للتغيير يدوم خمسة عشر ساعة من ثبات عالي ولمسة غير لامعة وتغطية كاملة، خفيف الوزن، تغطية كاملة، للبشرة العادية، والمختلطة، والدهنية، خالي من الكبريتات، والعطور، يوحد لون البشرة بشكل رائع، بدون تكتل على البشرة، يخفي العيوب، ويتحمم في دهون الوجه طوال اليوم.

كريم اساس لورا ميرسير فلوليس فاجن ألترا لونجير Laura Mercier Flawless Fusion Ultra Longwear Foundation

كريم أساس من كريستيان ديور نود سكين christian dior nude skin foundation

بالحديث عن افضل كريم أساس وبودرة للبشرة الدهنية، فإن كريم أساس christian dior nude skin foundation منتج ممتاز وسمعة طيبة حققها كريم الأساس لملمس ناعم، وإخفاء للعيوب، وإشراق للبشرة بشكل طبيعي، بدون لمعة.

كريم أساس من كريستيان ديور نود سكين christian dior nude skin foundation

بودر من مايبيلين سيتي برونزير الكونتور CITY BRONZER BRONZER & CONTOUR POWDER MAKEUP

كونتور البودر الشهيرة من مايبيلين، مناسبة لجميع أنواع البشرة، ثلاثة من الألوان و هايلايتر مناسبة لكل أنواع البشرة و تمنح مظهر برونزى و يمكن استخدام كل لون منفرد أو يمكن المزج بينهم.

بودر من مايبيلين سيتي برونزير الكونتور CITY BRONZER BRONZER & CONTOUR POWDER MAKEUP

بودرة ماك اب فور ايفر برو فينيش Makeup Forever Pro Finish Multi-Use Powder Foundation

إذا كنت تبحثين عن افضل كريم أساس وبودرة للبشرة الدهنية إليك منتج فوريفر من البودرة، كريم أساس طبيعي وغير لامع وخالي من الزيوت، يمكن استخدام هذه التركيبة الرائعة ومتعددة الاستخدامات إما كأساس أو بودرة تثبيت، لوجه متألق، وطلة مميزة، وشكل كما تحبين.

أفضل كريم أساس وبودرة للبشرة الدهنية ميك فور ايفر

بودر من ميلاني كونسيل برفكت شاين بروف Milani Conceal + Perfect Shine-Proof Powder

تم تصميم البودرة Milani Conceal + Perfect Shine-Proof المصمم خصيصاً لمحاربة الدهون والحفاظ على البشرة غير لامعة طوال اليوم، وهو الحل للحفاظ على المكياج، تمت تركيبته بمكونات رائعة مثل مستخلص الزنبق لشد المسام وزيت الخيزران الذي يمتص الزيت، إنه يغطي العيوب، ويعطي لونًا موحدًا للبشرة ويترك البشرة، بقاعدة خالية من العيوب.

أفضل كريم أساس وبودرة للبشرة الدهنية ميلاني

بودر ماك ستوديو فيكس بلس MAC Studio Fix Powder Plus Foundation

بودرة من الشركة الرائدة في صناعة المكياج ماك، هذه البودرة يحبها البعض بسبب مظهرها غير اللامع والبعض الآخر يحبها لأنه ثابتة، يمنح البشرة بشرة ناعمة ومتساوية.

أفضل كريم أساس وبودرة للبشرة الدهنية ماك

بودر كفر جيرل كلين سيمبلي CoverGirl Clean Simply Powder Foundation

بودر رائع يتسم بخفة وزنه على البشرة ويعطي تغطية جيدة ويوحد لون البشرة بلمسة نهائية خالية من العيوب، لا يسد المسام، لذا لا يسبب حب الشباب لذلك لا داعي للقلق بشأن صحة البشرة عند استخدامه، مناسب لجميع أنواع البشرة، لكن نوع البشرة الذي يلائمه أكثر هو البشرة المعرضة للدهون لأن البودرة تساعد في التحكم في الزيت واللمعان.

أفضل كريم أساس وبودرة للبشرة الدهنية بودر كفر جيرل كلين سيمبلي

كريم أساس فينتي بيوتي برو فلتر سوفت مات لونجوير Fenty Beauty Pro Filt’r Soft Matte Longwear Foundation

إذا كان لبشرتك لمعان بسبب أنها دهنية وتفرز زيوت من تلقاء نفسها، فإن اللون كريم أساس Fenty Beauty Pro Filt’r Soft Matte Longwear Foundation، حيث يستمر كريم الأساس الأكثر مبيعًا غير لامع وخالي من الزيوت والتي تتراكم بسهولة على الوجه، خمسين درجة لون لذا لا بد أن تجدي ما يناسبك.

أفضل كريم أساس وبودرة للبشرة الدهنية فينتي-بيوتي

فاونديشن فيت مي من ميبلين FIT ME MINI MATTE + PORELESS FOUNDATION

كريم أساس سائل من السهل دمجه للحصول على مظهر بشرة طبيعية خالي من اللمعان، يخفي مسام البشرة و يتحكم باللمعان، كما يحتوي على بودرة ميكرو برتيكل التي تخلص البشرة من العيوب وأيضا بودرة خفيفة لتغطي البقع، مناسب البشرة العادية والدهنية.

أفضل كريم أساس وبودرة للبشرة الدهنية مابلين فيت مي

فاونديشن ماتش بيرفكشن MATCH PERFECTION FOUNDATION

ألوان كريم الأساس المثالية، مع مكياج رائع من كريم الأساس ريميل لندن ماتش بيرفكشن، التركيبة المتوسطة لتغطية بتقنية الدرجة الذكية التي تتناسب مع تسع وتسعون من الدرجات في لون البشرة، كريم أساس ناعم، يدوم طويلاً حتى أربعة وعشرون ساعة، مركز خافي للعيوب.

أفضل كريم أساس وبودرة للبشرة الدهنيةماتش بيرفكشن

بودرة أساس هدى بيوتي بنانا Easy Bake Loose Baking & Setting Powder Huda Beauty

بودرة هدى بيوتي إيزي بيك سائبة مستوحاة من إيمان هدى القوي بأن تقنية Bake هي خطوة أساسية للحصول على لمسة نهائية خالية من العيوب مع ضمان مكياج طويل الأمد ومقاوم للذوبان.

يمتزج هذا الملمس الخفيف والحريري بسلاسة مع البشرة مما يجعلها غير لامعة مع لمسة من اللمعان للحصول على لمسة نهائية مشرقة تتحكم في اللمعان طوال اليوم، تعمل البودرة على تصحيح الألوان بمهارة وإبراز المنحنيات المختلفة للوجه، مما يترك طبقة شفافة من اللون على بشرتك.

أفضل كريم أساس وبودرة للبشرة الدهنية بودرة أساس هدى بيوتي بنانا

كريم أساس من لاميس أير ألترا Luminess Air Airbrush Ultra Dewy Finish Foundation

تنصح به خبيرات التجميل، كريم أساس موصى به خاصة عند التعرض للأضواء طبقات رقيقة واستخدام أقل نظراً لحجمه، لذا فهو يتيح للبشرة أن تتنفس، مما يساعد على تقليل اللمعان مع توفير تغطية متساوية، تخفي العيوب.

أفضل كريم أساس وبودرة للبشرة الدهنية

كريم أساس لاستينج برفورمنس من ماكس فاكتور LASTING PERFORMANCE FOUNDATION Max Factor

فاونديشن خالي من العيوب لمظهر طبيعي يدوم طوال اليوم، يمنح كريم أساس Lasting Performance Foundation التغطية السلسة والمقاومة للمس، يدوم طويلاً، حتى نهاية اليوم.

أفضل كريم أساس وبودرة للبشرة الدهنية ماكس فاكتور

فاونديشن لاستينج مات من ريميل LASTING MATTE FOUNDATION

اصنعي مكياج لا تشوبه شائبة مع كريم الأساس Lasting Matte، تغطية كاملة،مع التحكم في اللمعان للمحافظة على البشرة غير لامعة بشكل مريح، تتحول تركيبة الموس إلى بودرة، بالإضافة إلى أنها تضمن أن بشرتك تبدو رطبة ومتوازنة لمدة تصل إلى إثنا عشر ساعة،حتى تتمكني من الاستمتاع بلمسة نهائية دائمة، كريم أساس غير لامع يغطي البشرة بتغطية كاملة خالية من العيوب.

أفضل كريم أساس وبودرة للبشرة الدهنية ريميل

ريفولين كلر ستاي كومبنيشن أند أويلي سكين كريم أساس Revlon ColorStay Makeup For Combination/Oily Skin SPF 15

منتج ريفولين كلر ستاي Revlon ColorStay للبشرة الدهنية والمختلطة يجعل البشرة غير لامعة تمامًا ويدوم لساعات طويلة.

تحتوي التركيبة الفريدة على مستخلصات نباتية وبروتينات حريرية يتم إطلاقها تدريجيًا على الوجه على مدار اليوم، مما يعطي إحساسًا بالخفة والراحة، كما أنه يحتوي على فيتامين أ و هـ ، اللذان يعملان على تنعيم البشرة وحمايتها، عامل حماية من الشمس بمعامل حماية خمسة عشر، خالي من الزيت، لا تسد المسام.

أفضل كريم اساس وبودرة للبشر ة الدهنية ريفولين كلر ستاي ريفولين كلر ستاي

بودرة أساس فوتو فوكس من ويت اند وايلد Photo Focus Pressed Powder

بودرة أساس ويت اند وايلد، بودرة مناسبة للبشرة الدهنية، بودرة مضغوطة، لصور مذهلة، مناسبة للضوء، وتمنح مظهر طبيعي، للمسة خالية من العيوب، يمكن تطبيقه فوق كريم الأساس.

بودرة أساس ويت اند وايلد

بودر آي تي كوزمتيكس سيليبريشن فول كفريدج IT Cosmetics Celebration Full Coverage Powder Foundation

عند استخدامها لأول مرة، تغطي البودرة أي نسيج ولون غير متساويين في الوجه، مما يخلق مظهرًا مشرقًا وغير لامع على البشرة، فإنه يزيل لمعان البشرة على الفور ويحافظ على شكلها.

بودر آي تي كوزمتيكس سيليبريشن فول كفريدج IT Cosmetics Celebration Full Coverage Powder Foundation

كريم أساس من ماكس فاكتور فاسينتي أول داي مات FACEFINITY ALL DAY MATTE PANSTIK

كريم الأساس غير اللامع مثالي للبشرة الدهنية ومناطق البشرة اللامعة على الوجنتين او الجبهة، حيث يمنع دهون بشرتك على الفور بلمسة نهائية مخملية تبقى خالية من العيوب طوال اليوم، يحتوي على برايمر للتحكم في اللمعان، وكريم أساس لتغطية كاملة لإخفاء الهالات السوداء والعيوب وتغير اللون.

كريم أساس من ماكس فاكتور فاسينتي أول داي مات FACEFINITY ALL DAY MATTE PANSTIK

كريم أساس من ريفولوشن كونسيل أند ديفين Makeup Revolution Conceal & Define Foundation 23ml

فاونديشن من ريفولوشن كونسيل أند ديفين Makeup Revolution Conceal & Define Foundation 23ml لتغطية كاملة، خفيف على البشرة، خمسين درجة لون، مناسب لجميع أنواع البشرة، خالي من الزيوت، كريمي الملمس، يجف، ويدوم طويلاً، مظهر غير لامع، يخفي الخطوط الرفيعة والبقع، ألوان شديدة التغطية، يمكن التدرج في استخدام الكميات منه، سواء بطبقة خفيفة لمظهر طبيعي، أو طبقات متعددة لمكياج واضح.

كريم أساس من ريفولوشن كونسيل أند ديفين Makeup Revolution Conceal & Define Foundation 23ml

فاونديشن من لوريال كريم أنڤاليبل 24 ساعة مات L’Oreal INFALLIBLE 24H MATTE

كريم الأساس من لوريال، للبشرة الدهنية، تركيبة خالية من الزيوت، لمظهر خالي من اللمعان، ملمس كريمي، خفيف على الوجه، لا يغلق المسام، ثابت لمدة طويلة تصل إلى أربعة وعشرين ساعة، يغطي عيوب البشرة من البقع، والهالات، يوفر ترطيب، وحماية مناسبين لخواص البشرة الدهنية.

أفضل كريم أساس وبودرة للبشرة الدهنية لوريال باريس

فاونديشن فيت مي بورليس FIT ME MATTE + PORELESS FOUNDATION

فاونديشن فيت مي من ميبلين للبشرة الدهنية هو كريم الأساس الأشهر على الإطلاق، من إنتاج الشركة كريم الأساس السائل والسهل في دمجه للحصول على البشرة الطبيعية الخالية من اللمعان، كما أنها تخفي المسام و تتحكم في اللمعان
تحتوي التركيبة الفريدة على بودرة ميكرو برتيكل التي تعمل على محو العيوب من الوجه مع إخفاءها وأيضا بودرة خفيفة لتغطية البقع.

أفضل كريم أساس وبودرة للبشرة الدهنية

فاونديشن من ريميل لاستينج توني فايف اور LASTING FINISH 25 HOUR FOUNDATION INFUSED WITH HYALURONIC ACID

هل تحتاجي إلى أساس يدوم طويلاً، كريم أساس لاستنج فينيش يدوم 25 ساعة مع سيروم كومفورت من ريميل لندن يمنح البشرة التغطية الكافية، كما يتميز بتركيبة سائلة تدوم طويلاً تمتزج بسلاسة مع البشرة، كما أنها تقاوم العرق والحرارة والرطوبة، كريم أساس سائل، ثابت، مدعم بفيتامين ه‍، يقدم تغطية كاملة.

فاونديشن من ريميل لاستينج توني فايف اور LASTING FINISH 25 HOUR FOUNDATION INFUSED WITH HYALURONIC ACID

كريم أساس أوت لاست أول داي ستاي فابولوس Outlast All-Day Stay Fabulous Foundation

خافي العيوب وكريم الأساس من CoverGirl مثالية للبشرة، التركيبة قابلة للمزج توفر تغطية للكونسيلر وتستمر طوال اليوم بينما مع وجود الضوء على البشرة يظهر ناعم، ولا تبدو ثقيلة أو متكتلة.

كريم أساس أوت لاست أول داي ستاي فابولوس

كريم أساس برجوا مات AIR MAT BOURJOIS

كريم أساس مقدم من برجوا باريس، للبشرة الدهنية تركيبة خفيفة، لمسة مميزة، وغير لامعة بتغطية عالية ليعطي ملمس خفيف للجلد كما يقدم للبشرة تنفس طبيعي، دون انسداد المسام، مزود بمستخلص الزنك وحبيبات السيليكا التي تمتص الدهون الزائدة، ألوان مع زيوت غير دهنية سريعة الزوال تثبت الألوان على الجلد، مناسب لجميع أنواع البشرة، حتى البشرة المختلطة، والدهنية.

أفضل كريم أساس وبودرة للبشرة الدهنية برجوا مات

كريم أساس فلورمار مات MAT TOUCH FOUNDATION

كريم أساس من شركة فلورمار يناسب البشرة الدهنية، خالي من الزيوت، وخالي من اللمعان، أعلى تغطية يمكن أن تشاهديها للبشرة، تغطية كاملة للعيوب، وآثار الحبوب، والهالات السوداء، يقدم Maximum coverage، لتنعمي ببشرة متألقة بدون لمعان.

أفضل كريم أساس وبودرة للبشرة الدهنية فلورمار

بودرة سائبة شفافة من تارت شاب تاب shape tape setting powder Tarte

ضعي مكياجك ووزعيه وثبتيه باستخدام هذه البودرة الشفافة، تنشر إضاءة على الوجه مميزة لتجعل البشرة تبدو مشرقة مع منع الزيوت على البشرة، تخفي، وتمنع ظهور الخطوط الدقيقة والعيوب، توزع كمية مثالية على الوجه، مناسبة، وثابتة.

أفضل كريم أساس وبودرة للبشرة الدهنية تارت

فاونديشن من ايف روشيه زيرو شاين Zero Shine Foundation – Beige 100 yves rocher

فاونديشن من ايف روشيه المات كريم أساس مصمم للبشرة المختلطة إلى الدهنية، عالي الامتصاص، غير لامع، التركيبة تهدف إلى بقاء بشرتك غير لامعة تحت أي ظرف من الظروف، مع ملمس غير زيتي وملمس ناعم بالبودرة يجعل البشرة ناعمة وخالية من اللمعان بدون هذا التأثير الذي يجعل وكأنك ترتدين قناع، يدوم لأربع ساعات بدون لمعان، ويبقى على الوجه لمدة تصل لأربعة وعشرين ساعة.

أفضل كريم أساس وبودرة للبشرة الدهنية ايف روشيه زيرو شاين

بودر اماندا ميس ميلانو ستوب شاين Miss Milano Stop Shine Powder AMANDA

البودرة الفائقة في النعومة والتحكم في اللمعان للبشرة الدهنية، تتميز بخصائص امتصاص الزيت والحصول على اللمسة النهائية الغير لامعة بشكل طبيعي، بمعامل وقاية من أشعة الشمس 18 تحمي من الأشعة الفوق البنفسجية على مدار اليوم.

أفضل كريم أساس وبودرة للبشرة الدهنية اماندا

كريم أساس ريفلون ColorStay Makeup for Combination/Oily Revlon Skin SPF 15

كريم الأساس رقم واحد في كثير من الدول، يمنحك كريم الأساس الخالي من الزيوت لمسة نهائية خالية من العيوب للبشرة الدهنية والمختلطة، ويمكن وضعه ليبقى لمدة تصل إلى أربعة وعشرين ساعة.

أفضل كريم أساس وبودرة للبشرة الدهنية ريفلون

بودر من لوريال انفاليبل L’Oreal INFALLIBLE 24H MATTE

بودر من لوريال، للبشرة الدهنية، تركيبة خالية من الزيوت، لمظهر خالي من اللمعان، ملمس كريمي، خفيفة على الوجه، لا تغلق المسام، ثابتة لمدة طويلة تصل إلى أربعة وعشرين ساعة، تغطي عيوب البشرة من البقع، والهالات، وتوفر ترطيب، وحماية مناسبين لخواص البشرة الدهنية.

أفضل كريم أساس وبودرة للبشرة الدهنية لوريال

فاونديشن من هدى بيوتي HUDA BEAUTY Faux Filter Luminous Matte Foundation

تقدم هدى بيوتي، التغطية الكاملة والبقاء لفترة طويلة الأمد، مع ثبات مرن لمدة أربعة وعشرين ساعة، ولمسة نهائية غير لامعة، كما أنه خالٍ من العطور.

أفضل كريم أساس وبودرة للبشرة الدهنية هدي بيوتي

بودرة أساس فيت مي من ميبلين FIT ME May Belline

تقدم مايبيلين للبشرة الدهنية هذه البودرة الرائعة التي تزيل اللمعان بودرة الوجه Fit Me Matte + Poreless، وتترك مظهرًا خاليًا من المسام مع تحكم طويل الأمد في اللمعان، مثالي للبشرة العادية إلى الدهنية، تعمل تقنية البيرلايت المعدنية على امتصاص الزيت لإزالة اللمعان للبشرة، بينما تختفي المسام تقريبًا بفضل البودرة الدقيقة.

أفضل كريم أساس وبودرة للبشرة الدهنية فيت ماي

فاونديشن ويت اند وايلد Wet n WIld Photo Focus Foundation MATTE

فاونديشن البشرة الدهنية من ويت اند وايلد، حيث يترك بشرتك أفضل، خضع المنتج لاختبارات رئيسية في ظل العديد من ظروف إضاءة الصور المختلفة لتقديم مكياج لا تشوبه شائبة وجاهز للكاميرا في كل مرة، مصنوع خصيصًا من مركب غير لامع وموزع للضوء تمنح البشرة إطلالة رائعة بدون فلتر.

أفضل كريم أساس وبودرة للبشرة الدهنية فاونديشن ويت اند وايلد

بودرة من إيفان سان لوران ALL HOURS POWDER yves saint laurent powder

بودرة رائعة تتسم بالخفة على البشرة وتعطي التغطية الجيدة اللازمة وتوحد لون البشرة بلمسة نهائية وخالية من العيوب، لا تسد المسام، لذلك لا تسبب حبوب الشباب، تناسب البشرة الدهنية، لمظهر نهائي بدون لمعان.

بودرة من إيفان سان لوران ALL HOURS POWDER yves saint laurent powder

بودرة أساس كاتريس Catrice all Matte

بودر أساس من كاتريس، للبشرة الدهنية، خالي من الزيوت، غير لامع، يترك البشرة في مظهر متألق، بدون لمعة، مثالي للبشرة الدهنية، شكل نهائي طبيعي، بشرة نضرة خالية من العيوب.

بودر كوتي اير سبان Coty Airspun

يمكن الحصول على المظهر الطبيعي اللمسة النهائية المخملية الناعمة، يمكنك اختيار البودر، للحصول على وجه ناعم الملمس، تضمن لوس بودر التغطية الهامة للخطوط الدقيقة وإخفاء تام نهائي للتجاعيد والبقع، مناسب تماماً للبشرة الدهنية.

بودر كوتي اير سبان Coty Airspun أفضل كريم أساس وبودرة للبشرة الدهنية

بودرة أساس ريميل لاستنج فينيش Lasting Finish Rimmel

بودرة ريميل الشهيرة التي تتناسب مع البشرة الدهنية، هذا البودر من ريميل يتمتع بما يميزه عن غيره من منتجات البودرة للوجه، وهو أنه البودرة مخصصة لتبقى ثابتة على الوجه لمدة أربعة وعشرين ساعة، وتعتبر فاونديشن أساسي للوجه عند استخدام المكياج.

ريميل أفضل بودرة للبشرة الدهنية

بودرة لانكوم لونج تايم نو شاين لوس سيتينج بودر LONG TIME NO SHINE Lancome

تقدم بودرة لانكوم التحكم اللازم في فائض الزيوت على الوجه للحصول على بشرة خالية من أي لمعان، بون تجفيف للبشرة، بودرة مناسبة للبشرة الدهنية خفيفة الوزن تغطي الخطوط والعيوب وأية شوائب وتجعل كريم الأساس يبقى وقت أطول كما أنها تحافظ على اللون وتترك البشرة بملمس ناعم ومريح مع لمسة نهائية بدون لمعة.

لانكوم أفضل بودرة للبشرة الدهنية

أسئلة وأجوبة حول أفضل كريم أساس وبودرة للبشرة الدهنية

هل هناك أضرار لكريم الأساس البشرة الدهنية؟

لا يوجد أضرار لكريم الأساس البشرة الدهنية إلا في الأنواع التي لا تنتمي للشركات الكبيرة والموثوقة.

ما هي أفضل بودرة للبشرة الدهنية؟

أفضل بودرة للبشرة الدهنية هي التي لا تسد المسام، وتسمح بتنفس البشرة.

قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى