مكياج

ارخص باليت ايشادو …16 ماركة بديلة بجودة ممتازة وألوان جذابة اختاري ما يناسبك

تعتبر مستحضرات التجميل جزء لا يتجزأ من اهتمامات المرأة الباحثة عن التأنق ومسايرة الموضة، وبهذا تجد العديد من النساء يتساءلن بشكل مستمر عن آخر الإصدارات والأنواع التي يتم طرحها إلى الأسواق ويهرعن إلى شرائها، وعلى الرغم من غلاء بعضها بشكل كبير يجعل بعض النساء لا يقدرن على شرائه، إلا أنه توجد بعض الأنواع الرخيصة التي تُباع بأسعار في متناول اليد، ومن خلال مقال اليوم سوف نستعرض معكِ قائمة تضم ارخص باليت ايشادو يمكنك شراؤها، قتابعي معنا.

ارخص باليت ايشادو

من خلال الفقرات التالية تعرفي معنا على البدائل الأرخص لباليت الأيشادو التي يمكنكِ الاعتماد عليها بعد ارتفاع أسعار العديد من الماركات الشهيرة، وهم كالتالي:

باليت ايشادو أم إن من Me New

تتنوع وتتعدد منتجات Me new وتتميز بجودتها العالية وأسعارها التنافسية ولهذا تعتبر مطلباً للعديد من النساء الساعيات خلف الموضة والجمال، ويضم باليت ايشادو أب أم إن أكثر من 78 لون، تصلح جميعها للعديد من المناسبات والتجمعات وتتوفر بأسعار جيدة للغاية وفي متناول الجميع، ويبلغ السعر في مصر حوالي 199 جنيهاً.

 

باليت ميك أب أم إن من Me New

ارخص باليت ايشادو من كاتريس

عند الحديث عن ارخص باليت ايشادو يجب أن نأتي على ذكر باليت أيشادو كاتريس التي تحتوي على تسعة ألوان مختلفة ستساعدك على التأنق والظهور في أبهى حلة، كما تتميز مكوناتها بجودتها العالية وخلوها من المواد التي تسبب الحساسية أو التهابات الجلد، فضلاً عن أنها يمكن إزالتها بسهولة باستخدام مزيل المكياج، ويبلغ سعرها في مصر نحو 169 جنيهاً، بينما السعر في السعودية: 32 ريال سعودي.

باليت ايشادو كاتريس

باليت ايشادو ميبيلين نيويورك MAYBELLINE NEW YORK The Nudes Eyeshadow Palette

باليت ايشادو ميبيلين نيويورك الغنية عن التعريف والتي ينصح باستخدامها العديد من خبراء التجميل حول العالم بفضل جودتها العالية والإطلالة الرائعة التي تضفيها عليكِ ألوانها الجذاببة، وتضم الباليت 16 لون، ويبلغ سعرها في مصر حوالي 306 جنيهاً مصرياً.

باليت ايشادو ميبيلين نيويورك MAYBELLINE NEW YORK The Nudes Eyeshadow Palette

باليت ايشادو مايت سينما Might Cinema

تعتبر مايت سينما هي واحدة من أهم الماركات التي تنتج ظلال العيون أو ما يعرف بالأيشادو، كما أنها من أكثر وأشهر الماركات التي تقدم أسعار مقبولة لدى الجميع وجودة عالية في نفس الوقت، وهي تتمتع بالكثير من المميزات التي من أهمها ما يلي:

  • يمكن وضعها في حقيبتك بكل سهولة وذلك لأنها توجد بأحجام مختلفة.
  • يوجد منها أكثر من نوع فهناك الألوان الكريمية والبودر وتتسم بنعومتها على جفن العين.
  • تناسب الفتاة المبتدئة وكذلك الميكب ارتيست، وتتميز بسعرها المنخفض بالمقارنة بالكثير من الماركات الجيدة الأخرى.
  • أما عن سعرها فهو يبدأ من 75 جنيهاً ويتدرج حتى سعر 199 جنيهاً مصرياً.

باليت ايشادو مايت سينما Might Cinema

ارخص باليت ايشادو من بريتي وومن Pretty Woman

تعتبر ماركة Pretty Woman من الماركات المضمونة والموثوق فيها وتتكون من مجموعة ألوان مميزة للغاية، كما أنها ثابتة على الجفون بدرجة كبيرة، وبالتالي فمن السهل دمجها مع بعضها، بالإضافة إلى أنها تناسب المبتدئين، كما أنها تتوفر بسعر مناسب للغاية تبدأ من 100 جنيه وتصل إلى 160 جنيه.

باليت ايشادو بريتي وومن Pretty Woman

باليت ايشادو Meet

من الماركات التي قدمت ارخص باليت ايشادو ذو جودة عالية، حيث تحتوي العبوة على 70 لون عالي الجودة والكفاءة، وقد تم تصميمه وفق المعايير التي يقرها خبراء التجميل، كما أنها تحتوي على درجات متعددة ومتنوعة لتناسب الجميع، وسعرها مناسب بالنسبة لحجمها لأنها تأتي بسعر 198 جنيهاً مصرياً.

باليت ايشادو Meet

باليت ايشادو بيج نود Big Nude

هذا النوع من ظلال العيون من ماركة Nude المعروفة، ولكنها تأتي بسعر منخفض وملائم بالنسبة للكثير من السيدات، فهي تأتي في شكل عبوة تحتوي على 16 لون جليتر رائع ومتميز وبخامات رائعة الجودة، كل ذلك بسعر 120 جنيهاً مصرياً.

باليت ايشادو بيج نود Big Nude

ارخص باليت ايشادو من بي بي روز B B Rose

هذه الماركة أيضًا من أفضل الماركات الرخيصة التي تقدم باليت الأيشادو بسعر رائع للغاية، فهي تحتوي على 16 لون بودر متنوع ولطيف على الجفون ويمنحكِ الثبات الذي تحتاجين إليه، أما سعرها فهو 175 جنيهاً مصرياً، كما أنها تطرح باليت أخرى تتضمن 15 لون كريمي أيشادو بسعر 190 جنيه.

باليت ايشادو من بي بي روز B B Rose

ارخص باليت ايشادو من Dia and Nosh Collection

هذه الباليت من ظلال العيون تراي كولور هي من العلامة التجارية جيه كات ذات الجودة الفائقة، تقدم لنا باليت مكونة من 15 لون أيشادو رائع ومتنوع ما بين الجليتر والمات أو اللامع والغير لامع، لكي تناسب جميع الأذواق وتوفر على المرأة شراء إثنين من باليت الأيشادو، كما أن ألوانها تدوم لفترات طويلة، أما عن سعرها فهو 241 جنيهاً مصرياً.

باليت ايشادو من Dia and Nosh Collection

باليت ايشادو Dodo Girl

هذه الباليت المتميزة التي تحتوي على 24 لون أيشادو مات كريمي لامع وغير لامع، هي من أفضل الاختيارات وأقل الأسعار، وتعد ارخص باليت أيشادو Naturals ناعمة للغاية وسهلة الفرد وكذلك المزج مع ألوان أخرى، أما سعرها فهو رائع لأنها تأتي بسعر 280 جنيهاً مصرياً.

باليت ايشادو Dodo Girl

ارخص باليت ايشادو بيوتي بريك من ال إيه جيرل L A Girl

تعتبر مجموعة ظلال العيون هذه التي تقدمها ماركة ال إيه جيرل هي أحد أروع العبوات التي تناسبكِ في كثير من المناسبات العامة والخاصة، كما أنها تمنحك ِإطلالة أكثر جرأة وجميع ألوانها رائعة، بالإضافة إلى أنها توفر لكِ ألوان سموكي مثالية للعين، وكذلك ألوان أرجوانية متدرجة لكي تختاري الأفضل لديكِ، أما السعر فهو 269 جنيهاً.

باليت ايشادو بيوتي بريك من ال إيه جيرل L A Girl

ارخص باليت ايشادو من ايفر بيوتي Ever Beauty

تعد هذه العبوة من ظلال الجفون من أرخص أسعار باليت الأيشادو الموجودة بالأسواق، كما أن ماركة ايفر بيوتي جيدة للغاية ولا تسبب أي أضرار للعين لأنها ذات تركيبة خفيفة وتناسب جميع أنواع البشرة، كما يمكنكِ الاعتماد عليها للاستخدام اليومي فهي سهلة الدمج، كما أنها تتكون من 18 لون وسعرها هو 67 جنيهاً مصرياً.

باليت ايشادو من ايفر بيوتي Ever Beauty

باليت ايشادو ميس روز Miss Rose

هذا النوع رائع للغاية ويحتوي على نحو 36 لون جميعها رائع ومتميز ومتنوع ما بين اللامع وغير اللامع، لكي تناسب جميع الأذواق، أما سعرها فهو مناسب للغاية لأنها تأتي بسعر 300 جنيهاً مصرياً.

باليت ايشادو ميس روز Miss Rose

أفضل باليت ايشادو بأسعار رخيصة

لطالما ترغب النساء في الظهور في أجمل وأبهى إطلالة ولهذا يلجأن إلى إرتداء أشهر صيحات الموضة والتزين بأجمل الإكسسوارات ولكي تكتمل أناقتهن يلجأن إلى مستحضرات التجميل.

ومن أهم باليتات الايشادو والتي تضفي عليكِ جميلتي مظهراً جذاباً ولافتاً للأنظار، وفي هذا الصدد نعرض لكِ من خلال السطور التالية أفضل ايشادو يمكنك استخدامه في البيت دون الحاجة إلى الذهاب إلى مراكز التجميل.

ارخص باليت ايشادو من ماك مايت سينما Might Cinema

إذا كنت تفضلين الألوان الفاتحة والوردية فإن باليت أيشادو ماك Might Cinema سيكون خيارك الأمثل، حيث أنه يحتوي على مجموعة من تدرجات ألوان الميتاليك التي تناسب العديد من المناسبات سواء الرسمية أو الخاصة، ويبلغ سعر الباليت في مصر حوالي 85 جنيهاً مصرياً، بينما السعر في السعودية فهو 30 ريال سعودي.

باليت ايشادو ماك مايت سينما Might Cinema

ارخص باليت ايشادو L.A. Girl Get Feverish  Eyeshadow Palette – 415

يتوفر أيشادو شانيل بمرآة و12 لون متدرج من الألوان التي تتدرج فيما بين اللون غير اللامع والمعدني، ويعد أحد أشهر أنواع الايشادو التي تفضل النساء استخدامه، ويبلغ سعر هذه الباليت في مصر حوالي 249 جنيهاً مصرياً.

باليت ايشادو L.A. Girl Get Feverish  Eyeshadow Palette - 415

ارخص باليت ايشادو من ماجنيف ايز من ريميل

لا شك أن منتجات ريميل لندن Rimmel تعد من أكثر المنتجات شهرة وانتشاراً حول العالم، ولهذا تبحث عنها العديد من النساء اللاتي يرغبن في التزين والظهور بإطلالة لافتة تستحوذ على الاهتمام، ويحتوي أيشادو ماجنيف ايز على 12 لون متنوع، ويبلغ سعر باليت ماجنيف في مصر حوالي 225 جنيهاً مصرياً.

باليت ايشادو ظلال عيون ماجنيف ايز من ريميل

تجربتي مع ارخص باليت ايشادو

كنت ولا زالت من الفتيات اللاتي يبدين اهتماماً كبيراً بمظهرهن العام، ويحرصن على الظهور بإطلالة لافتة، ولهذا كنت أبحث بشكل مستمر عن أجمل القطع والتفاصيل الصغيرة التي ستبرز جمالي وتجعلني أخطف الأنظار، وبما أن الأيشادو يعد أحد القطع التي أحملها دوماً في حقيبتي ولا أستطيع الاستغناء عنه أينما ذهبت، فقد جربت العديد من أنواعه والماركات الخاصة به وكانت معظمها بالفعل تحقق ما أصبو إليه من نتائج.

إلا أنها كانت في أغلب الأحيان باهظة الثمن وكانت تكلفني الكثير من المال، إلى أن ظهرت أمامي فجأة باليت الأيشادو من إيفر بيوتي في أحد المتاجر التي أذهب إليها وكان ثمنها في متناول اليد، بالإضافة إلى مميزاتها العديدة، وبمجرد أن قرأت العديد من الريفيوهات الخاصة بها واتخذت آراء صديقاتي اللاتي استخدمن قبلي قررت أن أجربها، ولحسن الحظ كان منتجاً مذهلاً بالفعل يحتوي على العديد من الألوان التي تناسب كافة مناسباتي وخروجاتي.

تجربتي مع ارخص باليت ايشادو

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم والذي سلطنا الضوء من خلاله على ارخص باليت ايشادو يمكنك جميلتي استخدامها في البيت، فاختاري من بينها ما يناسب طبيعة بشرتكِ وذوقكِ الخاص لتتألقي ببشرة مشرقة كالجميلات.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول ارخص باليت ايشادو

ما هو ارخص باليت ايشادو في عام 2022؟

باليت ايشادو بي بي روز، باليت ايفر بيوتي، باليت ظلال عيون بيج نود.

ما هو أفضل باليت ايشادو للمبتدئين؟

باليت ايشادو من بريتي وومن، باليت ايشادو للمبتدئين من مايت سينما.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى