مكياج

افضل بلاشر للبشرة الدهنية لمكياج ناعم ..7 ماركات مختلفة

يعتبر البلاشر من أدوات المكياج الأساسية التي تستخدمها النساء، لذلك يمكن تحديد افضل بلاشر للبشرة الدهنية لأن هذا النوع من البشرات تحتاج إلى عناية خاصة، وأدوات محددة من المكياج حتى لا تسبب في حدوث لمعة في الوجه بفعل الزيوت الموجودة بها.

حتى يمكن اختيار افضل بلاشر للبشرة الدهنية يجب الابتعاد عن الأنواع السائلة، فهي تحتوي على كمية كبيرة من الزيوت تعمل على سد مسام البشرة، وتراكم الدهون في هذه المسام أو حدوث لمعة في منطقة الجبهة والأنف وحول الفم، فهناك أنواع أخرى باودر يمكن استخدامها تعطي مظهر جذاب للوجه ولا تؤثر على البشرة الدهنية.

 Mac افضل بلاشر للبشرة الدهنية

بلاشر Mac

  • تعتبر هذه الماركة من اشهر ماركات أدوات المكياج المستخدمة في الكثير من الدول.
  • يتميز البلاشر من ماك أنه يعطي لون رائع في منطقة الخدود، وهذا ما يجعل الوجه يبدو بشكل حيوي.
  • يتكون من الوان مختلفة ومتنوعة يصل عددها إلى 40 لون حسب ما يناسب البشرة والوجه.
  • يظل ثابت على الخدود فترة طويلة، لذلك فهو مناسب للاستخدام اليومي.
  • لا يؤثر على البشرة الدهنية، فهو يتكون من مكونات غير ضارة لا تحتوي على زيوت.
  • سعر البلاشر مناسب بالنسبة إلى جودته العالية وألوانه المتعددة وخامته المميزة على البشرة.

  Sephora افضل بلاشر للبشرة الدهنية

بلاشر Sephora

  • هذا النوع من البلاشر ناعم على البشرة، وعلى الرغم من أنه ذات ملمس يشبه الكريم إلا أنه لا يسد مسام البشرة أو يسبب احتباس الدهون.
  • تقدم الشركة المنتجة له الكثير من الألوان المختلفة التي تعطي.
  • تأثير ثابت على الوجه يظل أكثر من سبع ساعات خلال اليوم، لذلك فهو مناسب للاستخدام اليومي.
  • به لمعة بسيطة تناسب المكياج المسائي أو السهرات، لذلك فهو مناسب في السعر والجودة والكفاءة.

بلاشر لانكوم ألترا فاين لاش سبليت LANCÔME Subtil Ultra fine Blush

أحمر خدود بلمسة بودر حريرية فاخرة ينساب بفرشاة خاصة به للتلوين وأيضاً لعمل الكونتور، هذه التركيبة المعززة لتعمل على توازن الرطوبة الخالية من الزيوت والتي تمتص الزيت، يناسب البشرة الدهنية.

تمتزج التركيبة بسهولة وتستمر لساعات بدون أن تظهر جافة أبدًا لتحصلي على مظهر نهائي رائع، يبقى اللون ويستمر لساعات، وهو مثالي لجميع أنواع البشرة، امزجي القليل من La Base Pro مع أي من ظلال Blush Subtil وستحصلين على أحمر خدود كريمي، يأتي في ثلاث درجات من الألوان الوردية الرائعة.

افضل بلاشر للبشرة الدهنية بلاشر لانكومجيفنشي بلاشر بريزم بلاش بودر ديو Givenchy Prisme Blush Powder Duo

ثنائي من ظلال أحمر الخدود المليئة بالإشراق، استخدمي كل لون بمفرده أو امزجيهما معًا للوصول لطلة فريدة، أحمر الخدود من جيفنشي بريزم متعدد الاستخدامات ومثالي لكل يوم، يجمع الثنائي ظلًا ناعمًا ولامعًا مع لون آخر غير لامع، يدوم طويلاً.

جيفنشي بلاشر بريزم بلاش بودر ديو Givenchy Prisme Blush Powder Duo

 

لوريال ليفز بيتش L’Oréal Paris Natural No Makeup Look Blush Powder – Lifes A Peach

لون ورائحة الخوف في أحمر الخدود الرائع ملمس متعدد الاستخدامات مريح على البشرة، ويبدو رائعًا على جميع ألوان البشرة، بشرة متوهجة مضيئة ومشرقة، أحمر خدود حلو كالخوخ لتدفق دافئ اللون، أحمر الخدود المعطر بالخوخ، لطلة ناعمة طبيعية، وكأنك لا تضعي مساحيق، ولا مكياج.

بلاشر لوريال افضل بلاشر للبشرة الدهنية

بلاشر برجوا ديو بلاش سكلبت Bourjois Duo Blush Sculpt, 01 Insparoses

إضاءة للبشرة بألوان طبيعية، سهل الاستخدام، يعطي نتيجة طبيعية، يحتوي على درجتين: درجة فاتحة للتورد و ظلال أغمق للكونتور، ملمس ناعم وخفيف الوزن يجعل المنتج سهل الاستخدام، يعطي نتيجة طبيعية ومشرقة على البشرة.

بلاشر برجوا افضل بلاشر للبشرة الدهنية

 

مايبلين فيت مي بلاش بودر Maybelline Fit Me Blush Powder

بودرة مايبلين فيت مي للخدود عبارة عن بودر خفيف الوزن، يمنح المظهر إطلالة طبيعية، يستمر طوال اليوم، لبشرة متألقة، أحمر خدود يدوم طويلاً مثالي للبشرة الداكنة والبشرة الفاتحة و درجات البشرة المختلفة، تم اختبار ملائمته لصاحبات البشرة الحساسة.

مايبلين فيت مي بلاش بودر Maybelline Fit Me Blush Powder

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى