مكياج

مميزات كريم اساس فيشي …4 أنواع لتغطية مثالية تدوم حتى 16 ساعة

يُعتبر كريم اساس فيشي من أحد المنتجات المتطورة في العناية بالبشرة وفي أفضل أنواع المكياج لأنه متميز للغاية في أداء تغطية ممتازة للبشرة، لذلك هو منتج تفضله الكثير من النساء حول العالم، كما أنه يتميز بتركيبة تدوم على مدار اليوم دون حدوث أي بهتان أو تغيير أو ظهور علامات أو خطوط على البشرة ودون إعطاء لمعان دهني للبشرة، ومن المميزات الأخرى لهذا المنتج أنه يوفر العديد من أنواع منتجات الأساس والتي نتناول الحديث عنها من خلال هذا المقال.

كريم اساس ديرمابلند ثلاثي الأبعاد 

كريم اساس ديرمابلند ثلاثي الأبعاد 

كريم اساس ديرمابلند ثلاثي الأبعاد هو كريم تصحيح كامل لعيوب البشرة المزعجة، كما أنه يعطي البشرة النعومة الكاملة، ويوفر هذه التغطية الكاملة لأطول فترة ممكنة خلال اليوم والتي تدوم حتى حوالي 16 ساعة متواصلة دون حدوث أي تغيير أو ظهور خطوط على البشرة أو ترك شوائب أو ترك طبقة جيرية.

 ومن الفوائد الأخرى للتغطية الكاملة لكريم الأساس أنه فعال في تغطية حب الشباب والبثور السوداء المزعجة والهالات السوداء مما يزيد من نضارة البشرة 

كما يعتبر من المنتجات المناسبة لجميع أنواع البشرة المختلفة وتحديداً البشرة الدهنية، لما يحتويه المنتج من حمض الساليسيليك الذي يمنع البشرة من إفراز الدهون التي تسبب اللمعان الزائد على البشرة، كما أنه يحتوي على مادة البرولين التي تعمل على ترطيب البشرة مما تمنع من ظهور أي تشققات.

بالإضافة إلى أنه مناسب للبشرة الحساسة، لأنه لا يحتوي على أي مواد كيميائية قد تضر البشرة أو تسبب أي التهابات أو حساسية، ولا يحتوي أيضاً على أي مواد عطرية ويتوفر بمجموعة كبيرة من الدرجات المختلفة حتى تناسب جميع درجات البشرة.

كريم اساس فيشي ديرمابلند المضغوط 

 

كريم اساس فيشي ديرمابلند المضغوط 

يعتبر كريم اساس فيشي ديرمابلند المضغوط أحد أفضل منتجات الشركة، لما يقدمه من فوائد عديدة مثل التغطية الكاملة للبشرة والتي من الممكن أن تدوم حتى 12 ساعة ولذلك هو منتج فعال في تغطية جميع العيوب التي تصيب البشرة.

بالإضافة إلى إعطاء البشرة النضارة المطلوبة حتى تصبح مشرقة وخالية من أي آثار مزعجة مثل البقع الداكنة أو علامات الحروق أو آثار الندبات، وبعد تطبيقه على البشرة لا يترك أي رواسب أو علامات أو تكتلات، كما أنه ذو قوام يسهل تطبيقه وسريع الامتصاص على البشرة.

وهو منتج مناسب للبشرة الحساسة لأنه لا يحتوي على أي مواد تصيب البشرة بالحساسية ولا يحتوي على مادة البارابين التي تحتوي على المواد العطرية التي قد تضر بالبشرة الحساسة، كما أنه يوفر حماية للبشرة ضد أشعة الشمس.

ولكن قبل استخدامه يفضل تنظيف البشرة جيداً باستخدام الغسول المناسب لنوع البشرة، ثم وضع الكريم بكمية مناسبة، ويوزع  بنسب متساوية على كامل البشرة وتحديداً على الأماكن التي يوجد بها العيوب.

كريم الاساس السائل ديرمابلند المصحح

نال هذا المنتج المُقدم من شركة فيشي على الكثير من الإعجاب بسبب تركيبته المميزة، حيث يضم في تركيبته الحبيبات النقية التي تعمل على تغطية كاملة للبشرة وذات قوام كريمي يسهل توزيعه وسريع الامتصاص على البشرة حتى تبدو البشرة بمظهر مشرق ونضر وخالي من أي عيوب أو آثار سيئة مثل البقع الداكنة أو الشوائب أو طبقات أعلى البشرة غير مرغوب فيها.

ويدوم مفعول الكريم على البشرة لفترات طويلة قد تصل إلى 16 ساعة متواصلة خلال اليوم، ويعتبر من المنتجات المناسبة للبشرة الحساسة لأنه ذو تركيبة خفيفة لا تسبب أي حساسية، كما يعتبر عامل للوقاية ضد أشعة الشمس، كما يتميز هذا الكريم بالعديد من المميزات الإضافية الأخرى مثل الآتي:

  • يعمل على توحيد لون البشرة ويتوفر بالعديد من الدرجات المناسبة لمختلف ألوان البشرة.
  • ذو تركيبة تحتوي على الحبيبات الصبغية التي تعمل على تغطية كاملة لعيوب البشرة وتوجد تلك الحبيبات بنسبة 30%.
  • يحتوي على العديد من الزيوت النباتية الخفيفة التي تسهل توزيع وتطبيق الكريم أعلى البشرة وسريع الامتصاص على البشرة مثل الجليسرين الذي يوفر أعلى نسبة من الترطيب.

لذلك هذا المنتج المتوفر بشكل سائل يسهل توزيعه على البشرة من خلال استخدام اسفنجة طبية خاصة لذلك من أجل توزيع متساوي على البشرة أو من الممكن توزيعه على البشرة من خلال وضع كمية قليلة على أطراف الأصابع من أجل توزيع جيد على كامل البشرة.

وفي حال إذا كانت البشرة مصابة بالعديد من العيوب من الممكن إضافة كمية إضافية على المنطقة المصابة وتوزيعها جيداً، حتى تندمج مع البشرة ومن الممكن وضع القليل من الكريم على منطقة الرقبة أو الأذنين من أجل توحيد لون البشرة بالكامل.

فاونديشن فيشي 3D

فاونديشن فيشي 3D

يعمل هذا المنتج إخفاء كامل لجميع شوائب البشرة وتحديداً البشرة الدهنية التي تصاب بالعديد من الأضرار مثل ظهور حب الشباب الذي يترك آثار على البشرة غير مرغوب بها، لذلك يوفر هذا المنتج التصحيح ثلاثي الأبعاد التي يعمل على إخفاء عيوب البشرة بشكل كامل بالإضافة إلى توحيد وتصحيح لونها ويعطيها ملمس ناعم.

كما أنه يعطي حماية كاملة من أشعة الشمس لفترة طويلة خلال اليوم وهذا ما تحتاجه البشرة الحساسة بشدة، بالإضافة إلى أنه لا يحتوي على مادة البارابين ولكنه يحتوي على حمض الساليسيليك والإيبيرولين اللذان يعطيان نسبة عالية من الترطيب للبشرة.

كما يمدها بالشعور بالانتعاش لأنه ذو قوام خفيف على البشرة يوفر التغطية المثالية المطلوبة وحتى يغطي الثقوب والندبات التي تصيب البشرة ويدوم مفعوله لساعات طويلة خلال اليوم تصل حتى 16 ساعة متواصلة خلال اليوم، وأثبتت النتائج أنه بعد الاستخدام المستمر للمنتج قد تختفي التشققات من البشرة بنسبة 49% وذلك بعد فترة 4 أسابيع من الاستخدام المستمر.

واقي شمس فيشي مع كريم اساس

واقي شمس فيشي مع كريم اساس

واقي شمس فيشي هو كريم ملون، وهذا يوفر حماية من أشعة الشمس ويعتبر كريم أساس أيضاً لتوحيد لون البشرة، كما أنه مناسب للبشرة الجافة والبشرة العادية.

  • لا يحتوي على مادة البارابين.
  • مزود بمياه فيشي الحرارية التي تعمل على تلطيف وتقوية البشرة.
  • لا يسبب أي حساسية.
  • مزود بأصباغ من أجل تغطية وتوحيد لون بشرة الوجه بالكامل.
  • يعطي مظهر متجانس للبشرة بفضل احتوائه على مادة السيليكون.
  • يعمل على ترطيب جيد للبشرة بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك.

سعر كريم اساس فيشي

  • سعر كريم اساس فيشي ديرمابلند تصحيح ثلاثي الأبعاد داخل السعودية 157 ريال سعودي.
  • سعر كريم اساس فيشي ديرمابلند تصحيح ثلاثي الأبعاد داخل الإمارات 187 درهم إماراتي.
  • سعر كريم اساس فيشي ديرمابلند المضغوط في السعودية بسعر 110 ريال سعودي.
  • سعر كريم اساس فيشي ديرمابلند المضغوط في الإمارات بسعر 104 درهم إماراتي.
  • سعر كريم اساس فيشي ديرمابلند السائل المصحح في السعودية بسعر 157 ريال سعودي.
  • سعر كريم اساس فيشي ديرمابلند السائل المصحح في الإمارات بسعر 188 درهم إماراتي.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى