مكياج

ماسكرا ماكس فاكتور .. أفضل 12 نوع بالصور والمميزات

تولي ماكس فاكتور عناية بجمال المرأة بشكل خاص، ولمسة مميزة، الوجه يحب منتجات ماكس فاكتور، ولأن المسكرة هي إطار يبرز جمال العين، إليك أنواع ماسكرا ماكس فاكتور المختلفة، اختاري من بينها ما يناسبك.

ماسكرا ماكس فاكتور السوداء ديفين لاشيز DIVINE LASHES MASCARA

توفر ماسكارا ديفاين لاشز من ماكس فاكتور حجمًا ناعمًا للغاية، طبقة بعد طبقة بتركيبة كريمية مدهشة وفرشاة فائقة النعومة تخلق مظهر خالٍ من التكتل، غني بالبانثينول المفضل للرموش، تركيبة غنية مقاومة للتلطخ وخالية من القشرة، تم اختباره من قبل أطباء العيون ومناسب لمن يرتدون العدسات اللاصقة، متوفرة في لونين البني والأسود.

ماسكرا ماكس فاكتور السوداء ديفين لاشيز DIVINE LASHES MASCARA

ماسكرا ماكس فاكتور ضد الماء ديفين لاشيز ووتربروف DIVINE LASHES WATERPROOF MASCARA

ماسكرا ماكس فاكتور لاشيز ووتربروف، توفر ماسكارا ديفاين لاشز المقاومة للماء من ماكس فاكتور حجمًا ناعمًا للغاية، طبقة بعد طبقة بتركيبة كريمية مميزة وفرشاة فائقة النعومة تقدم شكل خالٍ من التكتلات، غني بالبانثينول المفيد للرموش تركيبة غنية مقاومة للتلطخ وخالية من القشرة، تم اختباره من قبل أطباء العيون ومناسب لمن يرتدون العدسات اللاصقة، ومناسب لمقاومة الماء، ومتوفرة باللون الأسود فقط.

ماسكرا ماكس فاكتور ضد الماء ديفين لاشيز ووتربروف DIVINE LASHES WATERPROOF MASCARA

ماكس فاكتور ماسكرا الذهبية فلاش لاش إيبك FALSE LASH EPIC MASCARA

مسكرة Max باللونين البني والأسود امنحي رموشك قوة مع مُحسِّن الرموش، ماسكارا فولس لاش إيبيك، تمنح تأثيرًا كاملًا وموزعًا عن طريق وصول الفرشاة الفريدة من الجذور إلى الأطراف، والتقاط كل رمش لتكبيره وتكثيفه.

ماكس فاكتور ماسكرا الذهبية فلاش لاش إيبك FALSE LASH EPIC MASCARA

ماسكارا ماستربيس ماكس MASTERPIECE MAX MASCARA

ثلاثة ألوان من الأسود والأزرق القاتم والبني تقدمهم MASTERPIECE MAX MASCARA إنها الماسكارا الرائعة التي يطلق عليها فنانو مكياج، الماسكارا الكلاسيكية المتطورة، مثالية.

عندما تريدين كثافة كاملة وبدون أي تكتلات، هذه الماسكارا تغطي احتياجاتك، تمنح التركيبة الناعمة والقابلة لإعادة الاستخدام رموشًا جريئة تصل إلى أربعة أضعاف حجم رموشك مرة واحدة من الفرشاة كفيلة بنتيجة مميزة، نصيحة خبراء المكياج، هي وضع الماسكارا من الجذور حتى الأطراف، والانتظار حتى تصبح الماسكارا ثابتة قبل وضع الطبقة الثانية أو الثالثة.

ماسكارا ماستربيس ماكس MASTERPIECE MAX MASCARA

ماسكرا ماكس فاكتور فولس لاش افيكت FALSE LASH EFFECT MASCARA

ماسكارا FALSE LASH EFFECT MASCARA ثلاثة ألوان من الأسود والبني والأزرق القاتم، لتحصلي على تأثير الرموش الصناعية بدون استخدامها مع ماسكارا False Lash Effect الكلاسيكية، تشتهر بمضاعفة سمك الرموش بفضل تركيبة Liquid Lash التي تكثف الرموش والفرشاة الجريئة التي تغطي كل رمش.

ماسكرا ماكس فاكتور فولس لاش افيكت FALSE LASH EFFECT MASCARA

ماسكارا فولس لاش افيكت ريفين FALSE LASH EFFECT RAVEN MASCARA

تأتي ماسكارا فولس لاش افيكت ريفين باللون الأسود فقط، ضربة واحدة من ماسكارا False Lash Effect ، نتائج رائعة، إذا كانت الرموش الكبيرة هي هدفك، فإن ماسكارا False Lash Effect Raven تمنحك أقصى طول، محاكية تأثير الرموش الصناعية.

تتميز بشعيرات أكثر بنسبة خمسون بالمائة ، اكتشفي فرشاة False Lash Effect الفريدة لفصل الرموش وتغطيتها في تركيبة الرموش السائلة الحاصلة على براءة اختراع، رموش تبدو ضعف حجمها، ماسكارا تكثيف وإطالة فائقة السواد تساعد التركيبة الغنية على زيادة حجم الرموش.

ماسكارا فولس لاش افيكت ريفين FALSE LASH EFFECT RAVEN MASCARA

ماسكارا ماكس فاكتور الزرقاء  FALSE LASH EFFECT MAX OUT PRIMER

ماسكرا باللون الأزرق فقط، إذا كنت تريد معرفة كيفية الحصول على رموش طويلة وكثيفة فخمة، فاستعد لروعة كاملة باستخدام False Lash Effect Max Out Eyelash Primer.

ماسكارا ماكس فاكتور الزرقاء  FALSE LASH EFFECT MAX OUT PRIMER

ما عليك سوى تمرير فرشاة False Lash Effect الشهيرة فائقة الكثافة من خلال الرموش، وسيتم تغليفها باللون الأزرق الكثيف، يجعل الرموش تبدو أغمق والعينين أكثر إشراقًا، رموش أطول، وأكثر جاذبية باللون الأزرق.

ماسكارا ماكس فاكتور الزرقاء  FALSE LASH EFFECT MAX OUT PRIMER

ماسكرا ماكس فاكتور البيضاء LASH REVIVAL EYELASH PRIMER

إذا كانت رموشك بحاجة إلى تعزيز، فعليك زيادة الطول والحجم في تمريرة واحدة باستخدام Lash Revival Volume Boosting Primer، تحتوي التركيبة فائقة التغذية على زيوت محببة للرموش، بما في ذلك الأرغان والجوجوبا وجوز الهند، لرموش أكثر نعومة ولمعانًا وصحة مع كل استخدام.

الطريقة المثلى لوضع الماسكارا المفضلة لديك، ببساطة مرري هذا المزيج الناعم الممتلئ للرموش من الجذور إلى الأطراف، ثم ضعي الماسكرا التي تفضليها، فهي تعمل بمثابة كريم أساس، حيث تجهز الرموش للمسكرة، وتزيد حجمها.

ماسكرا ماكس فاكتور البيضاء LASH REVIVAL EYELASH PRIMER

ماسكرا ماكس فاكتور الذهبي رايس شاين RISE & SHINE MASCARA

باللون الأسود والبني الفاتح، استيقظي على مظهر جديد لرموشك مع ماسكارا Rise التي تبعث على إيقاظ العينين والتي تطيل والتي توفر الحجم والطول والرفع في تمريرة واحدة من المسكرة، تعمل الفرشاة الفريدة الخاصة بماكس فاكتور على رفع الرموش وتركيبتها المكثفة على شد الرموش من الجذور إلى الأطراف، مما يمنح مظهرًا لامعًا في لحظة.

ماسكرا ماكس فاكتور الذهبي رايس شاين RISE & SHINE MASCARA

ماسكرا ماكس فاكتور الاحمر 2000 CALORIE CURL ADDICT MASCARA

ماسكرا باللونين الأسود أو البني الغامق، احصل على رفع للرموش مع 2000 Calorie Curl Addict Mascara، إذا كانت الرموش المرفوعة هي ما تبحثين عنه، فهذه الماسكارا الممتلئة والمعززة لرفع الشعر صنعت من أجلك، تعانق الفرشاة المنحنية خط الرموش لرفع كل رمش إلى أعلى، بينما تمنحك التركيبة اللامعة كل الحجم الذي تتوقين إليه، لا حاجة إلى أدوات مخصصة لرفع الرموش.

ماسكرا ماكس فاكتور الاحمر 2000 CALORIE CURL ADDICT MASCARA

ماسكرا لاش ريفيفال LASH REVIVAL MASCARA

ماسكرا باللون الأسود والبني، تقديم أحدث ابتكارات الرموش ماسكارا Lash Revival، امسحي ماسكارا الرموش الطويلة من الجذور إلى الأطراف للحصول على رموش أطول وأقوى وأكثر كثافة في غضون أربعة أسابيع فقط.

التركيبة اللامعة والمكثفة مشبعة بمستخلص الخيزران، وهو مكون مقوي للرموش، لترك الرموش أكثر سمكًا وأكثر قتامة وصحة مع كل استخدام، قومي برفع الفرشاة الخاصة بالماسكارا التي تجذب الرموش من جانب إلى آخر لضمان التغطية الكاملة، مما يمنحك تأثيرًا كاملاً ومرتفعًا مع عدم وجود تكتلات.

ماسكارا فولس لاش ايبيك ووتربروف FALSE LASH EPIC WATERPROOF MASCARA

تألقي مع الماسكرا باللونين الأسود والبني صُممت الفرشاة Max Factor False Lash Epic Mascara مع طرف Zoom-Action لتلتقط وتكبر كل تفاصيل كل رمش لمحبي الرموش البارزة، لن يترك أي رموش غير مرئية.

أسئلة وأجوبة حول ماسكرا ماكس فاكتور

ما هي أفضل ماسكرا من ماكس فاكتور لتكثيف الرموش؟

يوجد العديد من الأنواع في ماكس فاكتور على رأسهم ماسكرا ماكس فاكتور فولس لاش افيكت FALSE LASH EFFECT MASCARA

ما هي أسعار ماسكرا ماكس فاكتور؟

تبدأ أسعار ماسكرا ماكس فاكتور من حوالي 60 جنيه مصري.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى