مكياج

أفضل فرش مكياج ..16 ماركة يجب أن تقتني منهم الأنسب لكِ

تهتم النساء دائمًا بالبحث عن كل ما هو جديد في عالم المكياج والتجميل، وخاصًة أفضل ماركات فرش المكياج فهي تعتبر العامل الأساسي في وضع أدوات التجميل المختلفة، لذلك يجب اختيار الأنواع الجيدة التي تناسب الاستخدام اليومي لإبراز جمالك الخاص.

أفضل فرش مكياج

أصبحت فرش المكياج جزء أساسي في حقيبة مكياجك ولهذا تنوعت وكثُرت الماركات بين باهظة الثمن والمتداولة للجميع، لذا إليكِ أفضل فرش مكياج يمكنكِ اقتنائها:

Zoeva أفضل فرش مكياج 

تحظى هذه العلامة التجارية الشهيرة بالكثير من الشعبية، فهي من أساسيات أدوات التجميل لمن يعشق المكياج، تتميز بسهولة الاستخدام والجودة العالية وذلك في مقابل السعر المناسب، كما تساعد هذه الفرش في وضع مساحيق التجميل بكل جودة سواء كان البودرة أو كريم الأساس السائل الكريمي.

أفضل فرش مكياج

فرش مكياج سيفورا sephora

تعد فرش سيفورا من أشهر ماركات المكياج حيث تجعل وضع مساحيق التجميل أسهل بكثير، ويستخدمها عدد كبير من خبراء التجميل لأنها سهلة وناعمة على البشرة وستمنحكِ إطلالة فريدة من نوعها.

أفضل فرش مكياج

SUQQU أفضل فرش مكياج 

تتميز تلك المجموعة من الفرش بنعومتها ورقتها على البشرة، بجانب قدرتها الفائقة في توزيع كريم الأساس على الوجه والبلاشر والبودرة وتحديد الوجه وإبراز ملامحه بالكنتور، ولهذا السبب ومميزاتها المتعددة تعتبر ضمن فرش المكياج باهظة الثمن.

أفضل فرش مكياج

فرش مكياج ريل تكنيكس Real techniques

تعد الأشهر والأفضل أيضًا في فرش المكياج حيث تتكون من أربعة فرش فقط لكل واحدة منها وظيفتها في وضع مكياج مثالي، ألا وهي فرشاة البودرة سواء الكنتور أو البرونزر أو أحمر الخدود، وفرشاة لظلال العيون والكونسيلر وغيرها مخصصة لوضع كريم الأساس وأخيرًا فرشاة لإصلاح أي تكتلات أو أخطاء في وضع المكياج.

تعد هذه المجموعة مناسبة تمامًا للسيدات بشكل يومي، فتقدم لكِ في الأربع فرش إمكانية وضع مكياج مثالي بشكل طبيعي رائع، وتتميز بنعومتها وجودتها الرائعة وكذلك سعرها المناسب فتبلغ 68.43  ريال سعودي.

أفضل فرش مكياج

أفضل فرش مكياج my face tin من My Kit Co

تمتاز فرش my face tin بملمسها الناعم على البشرة وجودتها في توزيع كريم الأساس السائل وحتى بودرة الوجه بأنواعها من كنتور لـ أحمر الخدود والبرونزر وغيرها، كما تنعكس جودتها على توزيع ظلال العيون ودمجها بصورة ممتازة، ويصل سعر هذه المجموعة تقريبًا 167.26 ريال سعودي.

أفضل فرش مكياج

فرش مكياج مورفي Morphe

صُممت هذه المجموعة من فرش المكياج للمحترفات حيث تضم 30 فرشاة لكلاً منها وظيفتها في تطبيق مكياج مثالي، لذا بمجرد اقتناءها لن تحتاجي لأي نوع آخر من الفرش وبغض النظر عن عدد قطع المجموعة إلا أنها ذات جودة ممتازة، ويصل سعرها لـ 737.93 ريال سعودي.

أفضل فرش مكياج

فرش مكياج كوستال سينس Coastal Scents

تتنافس تلك المجموعة مع فرش مكياج ماك و مورفي وتتكون من 22 فرشاة ستؤدي أغراضك بالكامل في وضع مكياج بشكل مُحترف، حيث تشتهر بنعومتها وخفتها على الوجه ويصل سعرها لـ 42 ريال سعودي.

أفضل فرش مكياج

Spectrum أفضل فرش مكياج  

بمجرد رؤيتها ستلفت نظركِ إليها كونها جميلة الشكل ملونة بالأبيض والذهبي ومُصممة بشكل احترافي وجودة عالية، يصل عدد الفرش في مجموعة Spectrum لـ 12 فرشاة مثالية لوضع مكياج كالمحترفين كونها مصنوعة من الألياف الطبيعية، ويصل سعر مجموعة الفرش لـ 344.34 ريال سعودي.

أفضل فرش مكياج

إيلف  e.l.f أفضل فرش مكياج

تترتب ماركة e.l.f ضمن أفضل ماركات مستحضرات التجميل لذلك قدمت تلك المجموعة من الفرش التي ستناسبك جدًا إذا كنتِ من المبتدئات في وضع المكياج، تتكون المجموعة من 11 فرشاة صُممت جميعها لتلبي كافة احتياجاتك من فرشاة تطبيق كريم الأساس لـ فرشاة بودرة الوجه ناهيك عن فرش ظلال العيون والمدمج وفرشاة لرسم الكحل لإبراز عينيكِ بشكل مبهر، وكل ذلك بسعر مناسب يصل لـ 147.55 ريال سعودي.

أفضل فرش مكياج

فرش مكياج look good feel better

لمكياج عصري مثالي لا تترددين في اقتناء تلك المجموعة فهي الأنعم والألطف على الإطلاق على بشرتك إذ صُممت المجموعة من أربعة فرش فقط لكنها الأفضل بفضل الألياف الشعرية المُتقنة، وتتكون الأربعة فرش من فرشاة لوضع بودرة الوجه وأخرى لوضع كريم الأساس وقطعتين من الفرش لتطبيق ظلال العيون ودمجها بشكل مثالي، ويصل سعر تلك المجموعة لـ 122.95 ريال سعودي.

أفضل فرش مكياج

سيجما Sigma أفضل فرش مكياج  

فرش مكياج سيجما ربما تكون الأشهر وكذلك هي المُفضلة لدى الكثير من السيدات، حيث تقدم إمكانية اقتناء الفرش بصورة فردية أو كمجموعة متكاملة مكونة من 12 فرشاة بجودة رائعة لتضمن لكِ توزيع مثالي وسلس لكريم الأساس والبودرة والبلاشر بالإضافة لتحديد الوجه ونحته بفرشاة الكنتور والبرونزر وكذلك تطبيق ظلال العيون ودمجها لإطلالة مبهرة.

أفضل فرش مكياج

فرش مكياج ماك MAC

تأتي مجموعة فرش المكياج من ماك ضمن قائمة أفضل فرش مكياج وذلك بفضل براعتها في توزيع مستحضرات التجميل على البشرة بشكل إنسيابي فتترك البشرة ناعمة وتُخفي عيوب وندبات الوجه بتوزيع مثالي لخافي العيوب، وكذلك تمنحك ظلال عيون مدموجة بشكل رائع وطبيعي، يتنوع عدد الفرش ما بين 12 فرشاة لـ 32 فرشاة حسب اختيارك حيث يصل سعر الـ 12 فرشاة لـ 283.44 ريال
سعودي.

أفضل فرش مكياج

فرش مكياج BH cosmetics

صُممت تلك المجموعة بشكل رائع جذاب وحافظة جيدة، فضلاً عن جودتها المميزة التي توفرها للسيدات المبتدئات والمحترفات أيضًا حيث تضم الكثير من القطع ابتداءً من فرش ظلال العيون وفرشاة البلاشر والكنتور لتحديد وإبراز ملامح الوجه وكذلك فرشاة تطبيق الكونسيلر وغيرها لوضع كريم الأساس.

كما يتوفر منها مجموعات مختلفة تبعًا لعدد القطع من الفرش وتختلف كل مجموعة في سعرها حيث يصل سعر مجموعة الـ 12 فرشاة لـ 57.96 ريال سعودي.

أفضل فرش مكياج

انستازيا أفضل فرش مكياج Anastasia Beverly Hills

تعد تلك المجموعة الأكثر مبيعًا ويرجع ذلك لجودتها الفائقة، إذ تتميز بنعومتها وملمسها اللطيف على البشرة، يتوفر منها عدة مجموعات منها تلك المجموعة المكونة من 12 قطعة لتلبية احتياجاتك في وضع مكياج مثالي فتوفر لكِ فرشاة لوضع كريم الأساس وأخرى لبودرة الوجه وبعضها مخصص لظلال العيون ورسم الشفاه وما إلى ذلك.

أفضل فرش مكياج

أفضل فرش مكياج من بوبي براون Bobbi Brown mini Brush Set

تختلف تلك المجموعة عن مجموعة الفرش السابقة فهي صغيرة ومناسبة جدًا للسفر وللمبتدئات في تطبيق المكياج، إذ تتكون من 4 لـ 5 فرش ” فرشاة لوضع بودرة الوجه والبلاشر، فرشاة مخصصة لظلال العيون، فرشاة لوضع الكونسيلر، وفرشاة لدمج الأي شادو ” وتتميز بسعرها المناسب فتصل لـ 45 ريال سعودي.

أفضل فرش مكياج

فرش مكياج Charlotte Tilbury

إذا كنتِ تودين الحصول على شفاه مرسومة بدقة وجاذبية أو حتى ترغبين في كسر روتينك اليومي بوضع ظلال عيون مثيرة وأكثر جاذبية فبالتأكيد ستكون مجموعة فرش شارلوت خيارك الأمثل، حيث تتميز بنعومتها الفائقة على البشرة وجودتها الفعالة في تطبيق المكياج على الوجه بإحترافية.

أفضل فرش مكياج

أسئلة وأجوبة حول أفضل فرش مكياج

أفضل فرش مكياج شعر طبيعي؟

تشمل المجموعة الآتية أفضل فرش مكياج شعر طبيعي وهي "Tom Ford Eye Shadow Blend Brush 13 - Laura Mercier Flat Eye Liner Brush - Morphe M310 Large Soft Fan - Tom Ford Cream Foundation Brush 02 - Bobbi Brown Concealer Brush - Charlotte Tilbury Powder & Sculpt Brush - Nars Yachiyo Kabuki Brush".

أفضل فرش مكياج للمبتدئات؟

هناك بعض الفرش اللازم تواجدها لديكِ إذا كنتِ واحدة من المبتدئات في وضع مكياج كامل، وأهم تلك الفرش "فرشاة كريم الأساس - فرشاة البودرة - فرشاة الشفاه - فرشاة الدمج - فرشاة الكونسيلر - فرشاة الهايلايتر - فرشاة الكنتور - فرشاة رسم الحواجب".

قد يعجبك أيضا

Shaima Abdullah

كاتبة ومحررة محتوى بدأت أول كتاباتي في عام 2016، أعشق التطلع والكتابة في المجال الأدبي وخاصًة الشعر والقصص وكل ما يخص المرأة، أستطيع إثراء المحتوى العربي بكتابات إبداعية في شتى المجالات المختلفة وينبع عني محتوى حصري إبداعي قيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى