مكياج

مميزات برايمر للوجه خافي المسام من ميبيلين نيويورك بيبي سكين

تهتم المرأة العصرية دائماً ببشرتها فتبحث عن أفضل المنتجات لإخفاء عيوب البشرة لتظهر بشكل جذاب وملمس حريري يشبه بشرة الأطفال، ومن أهم الخطوات عند وضع المكياج هو اختيار برايمر مناسب، تعرفي معانا على مميزات برايمر للوجه خافي المسام من ميبيلين نيويورك بيبي سكين.

أنواع البشرة

  • البشرة الجافة : وتفتقر هذه البشرة للدهون التي تحتاجها للاحتفاظ بالرطوبة، ولتكوين طبقة واقية تحميها من العوامل الخارجية.
  • البشرة الدهنية : وهى تنتج الدهون بشكل زائد، فأصحاب البشرة الدهنية يعانون من التعرق الكثير.
  • البشرة العادية : يكون بها توازن بين الدهون والرطوبه وهى أفضل أنواع البشرة.
  • البشرة المختلطة : بها مناطق دهنية مثل الذقن والجبين والأنف أما الخدود عادية أو جافة فهى مزيج من أنواع البشرة.

فوائد البرايمر للبشرة

يُكون البرايمر طبقة ناعمة على البشرة تمتزج بسهولة بالمكياج فيجعله يدوم لفترة طويلة ويوحد لون البشرة ويخفي عيوبها، ويقلل من الألتهاب والأحمرار.

عند اختياره لابد أن تكون مكوناته صحية وغنية بالفيتامينات حتى لا يدمر الكولاجين الموجود ببشرتك، بالإضافة إلى احتوائه على واقي من الشمس لحماية البشرة من الأشعة الضارة.

برايمر للوجه خافي المسام من ميبيلين نيويورك بيبي سكين

يتميز هذا المنتج غير المكلف بأنه يخفي مسام البشرة فيعطي لمسة حريرية وناعمة للبشرة ويمكن استخدامه بمفرده أو وضعه أسفل كريم الأساس فيبرز جمال المكياج ويجعله يدوم لفترة أطول، يتميز بخفته على البشرة فيجعلها تتنفس بسهولة فطبقه رقيقه منه تخفي أصعب المسام.

يستخدم برايمر بيبي سكين لكل أنواع البشرة نظراً لأنه خفيف فلا يسبب تهيج للجلد فيستخدمه أصحاب البشرة الحساسة بأمان كما أنه رائعاً لأصحاب البشرة الجافة والعادية لأنه يمنحها ترطيب ونضارة.

كيفية استخدامه

بداية لابد من تنظيف الوجه جيداً ثم وضع كمية صغيرة منه على الوجه، ويفُرد برفق على الجلد ويمكن أن تزيد الكمية حول الأنف والفم لأن في الغالب تمتلك مسام واسعة كثيرة.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى