مكياج

كريم اساس برجوا ..7 أنواع اختاري من بينهم الأنسب لبشرتك

كريم الأساس هو الآلة التي تعزف عليها الأصابع نغمة الألوان الخاصة، لتظهر جمال البشرة وتبرز روعة الملامح، وبه يتألق الوجه وتختفي العيوب ويظهر جمالها الخاص فإن فرشاة كريم الأساس قادرة على تحويل المظهر تماماً، لذا جمعنا لكِ كل ما يتعلق بـ كريم اساس برجوا.

درجات كريم اساس برجوا

تقدم برجوا سبعة مجموعات مختلفة من كريم الأساس لكلاً منها تركيبتها الخاصة، وما تمنحه لكل امراة من لمسة جمال مختلفة، وفي السطور القادمة تعرفي على كل مجموعة بدرجاتها اللونية المختلفة.

درجات كريم اساس برجوا هيلثي HEALTHY MIX BB CREAM

يمنح كريم اساس برجوا ترطيب للعناية بالبشرة وتغطية ممتازة للحصول على بشرة طبيعية ومنتعشة، يقدم ما يصل إلى 24 ساعة من ترطيب البشرة، تركيبة خفيفة الوزن للغاية تتيح للبشرة أن تتنفس وتعطي إحساسًا بالجلد، معزز بفيتامينات A و C و E و B5 التي تساعد في تقليل علامات التعب، برائحة فاكهية منعشة.

استخدمي أصابعك أو إسفنجة لوضع الكريم، وضعي الكريم في منتصف وجهك، ثم اخلطي الكريم للخارج باتجاه الفك، كوني جميلة مع كريم BB من برجوا، كريم بي بي هيلثي ميكس من برجوا يعزز إشراقة بشرتك ويمنحها بشرة متألقة وصحية وطبيعية.

يعمل على توحيد لون البشرة وإخفاء عيوب اللون، مما يجعل البشرة ناعمة كالحرير، علاوة على ذلك يحتوي كريم بي بي هيلثي ميكس على تركيبة خفيفة وحساسة لدرجة أنك لن تتذكري حتى أنك وضعتيها على وجهك، يمتزج تمامًا مع بشرتك ويسمح لها بالتنفس ويوفر ترطيبًا لمدة تصل إلى 24 ساعة، علاوة على ذلك، يحتوي الكريم على رائحة فاكهية جميلة ومنعشة، درجاته هي:01 اللون الأفتح لايت- 02 اللون المتوسط ميديام- 03 اللون الأغمق دارك.

كريم اساس برجوا

درجات كريم اساس برجوا برفيكت 1,2,3 PERFECT CC CREAM

خالي من الزيت، تخلصي من العيوب الموجودة في بشرتك، حيث يخفي جميع العيوب بفضل ثلاث درجات ألوان، مصححة للألوان، المشمش الذي يخفي التعب والأخضر الذي يخفي الاحمرار والأبيض الذي يغطي البقع الداكنة، ينساب الملمس الخفيف الوزن على البشرة ويجعلها ناعمة تمامًا.

واقي من الأشعة فوق البنفسجية SPF 15 يحمي البشرة من أشعة UVA و UVB مناسب لجميع أنواع البشرة، حتى البشرة المختلطة، الحصول على بشرة مثالية أمر سهل، مع كريم تصحيح اللون المثالي من برجوا 123.

تمنح تركيبة تصحيح الألوان الثلاثة وجهك مظهرًا فائق النضارة ومشرقًا مع توفير حماية SPF 15 وترطيب طوال اليوم، ينساب قوامه الفاتن وينعم المسام والتجاعيد الصغيرة، مما يجعله ناعمًا.

كريم CC رائع يستخدم للحصول على بشرة خالية من العيوب، ضعيه على منتصف وجهك وامزجي برفق نحو الخارج باتجاه خط الفك، قولي وداعًا للهالات السوداء والاحمرار والبقع الداكنة، واحصلي على بشرة مشرقة لطالما حلمت بها مع Bourjois 123 Perfect CC Cream.  إضافة أساسية إلى حقيبة التجميل الخاصة بكل امرأة، تأتي في درجات:31 ايفوري- 32 لايت بيج- 33 روز بيج- 34 تان.

كريم اساس برجوا

درجات كريم اساس برجوا هيلثي ميكس سيروم  HEALTHY MIX SERUM

تقدم برجوا كريم أساس مدعم بالسيروم، موزع مضخة، بشرة متألقة تدوم حتى 16 ساعة، يزيل عيوب البشرة وعلامات التعب، معزز بمستخلصات الليتشي والرمان الغنية بالفيتامينات التي تنعش البشرة على الفور، لمسة طبيعية متجانسة، مناسب لجميع أنواع البشرة، حتى البشرة المختلطة.

استخدمي أصابعك أو إسفنجة لوضع كريم الأساس، ضعي كريم الأساس في منتصف وجهك، امزجي التركيبة للخارج وللأعلى للحصول على لمسة خالية من العيوب مع إزالة أي عيوب.

ضاعفي تألقك مع سيروم هيلثي ميكس من برجوا، تخلصي من التعب واحصلي على المظهر الطبيعي المتجانس الذي تستحقيه بفضل سيروم هيلثي ميكس، كريم الأساس الجل مع تركيبة تعمل على تحسين جمال البشرة يومًا بعد يوم ويقدم علاجًا غنيًا بالفيتامينات (الليتشي والرمان) لإحياء بشرتك على الفور وتعزيز إشراقها لمدة تصل إلى 16 ساعة.

ضعيه بأطراف الأصابع أو باستخدام فرشاة، وامزجيه من منتصف الوجه إلى الخارج، أفضل اختيار للحصول على بشرة طبيعية ومشرقة، تستحق مجموعة Healthy Mix Serum Gel Foundation مكانة مميزة في حقيبة المكياج الخاصة بك، يأتي بدرجات:51 لايت فانيلا- 52 فانيلا- 53 لايت بيج- 55 دارك بيج.

كريم اساس برجوا

درجات كريم اساس من برجوا هيلثي ميكس HEALTHY MIX FOUNDATIONS

تقدم برجوا عدة درجات من كريم الأساس هيلثي، أشهرها على الإطلاق هو  فاونديشن برجوا هيلثي 52، كريم أساس ذو تغطية متوسطة بألوان مغلفة توفر لمسة طبيعية ومشرقة تدوم حتى ستة عشر ساعة، للحصول على بشرة صحية المظهر، يدوم طوال اليوم، تركيبة مضادة للشيخوخة بمزيج من فيتامين ج الذي يعطي تأثيرًا مضادًا للإجهاد، وفيتامين هـ الذي يقوم بعمل مضاد للأكسدة، وفيتامين ب 5 الذي ينشط البشرة.

يحتوي على مشتقات حمض الهيالورونيك الذي يوفر ترطيبًا لمدة 24 ساعة، يوفر تركيزًا ناعمًا وتأثيرًا ناعم الملمس وإخفاء البقع بصريًا، مناسب لجميع أنواع البشرة وخاصة البشرة الجافة.

استخدمي أصابعك أو إسفنجة لوضع كريم الأساس، ضعي كريم الأساس في منتصف وجهك، امزجي التركيبة للخارج وللأعلى للحصول على لمسة خالية من العيوب مع إزالة أي عيوب.

يمنحك كريم الأساس هيلثي ميكس المضاد للإجهاد من بورجوا توهجًا طبيعيًا ومريحًا يجعل بشرتك تبدو صحية، بمزيج من الفيتامينات C و E و B5 ، فإنه يزيل على الفور عيوب وعلامات التعب ويعزز إشراق البشرة للحصول على بشرة منتعشة.

ستصبح بشرتك أكثر إشراقًا بنسبة 70٪ من البشرة لمدة تصل إلى 16 ساعة وستظل رطبة لمدة تصل إلى 24 ساعة، علاوة على ذلك، بفضل التركيبة التي لا تسبب انسداد المسام، لن تسد المسام.

لذلك، عندما تحتاجين إلى نتائج راحة البشرة بعد ساعات نوم جميلة، لكن دون أن تنامي، قومي بتعزيز بشرتك باستخدام كريم الأساس Healthy Mix Anti-Fatigue Foundation، كريم الأساس هيلثي ميكس المضاد للإجهاد من بورجوا هو سلاحك السري الجديد لتبدو منتعشة ومتألقة على الدوام، متوفر في تسع درجات هي: دارك تان 50- لايت فانيلا 51- فانيلا 52- لايت بيج 53- بيج  54- دارك بيج 55- لايت تان 56- دارك تان 57- كراميل 58.

كريم اساس برجوا

درجات كريم اساس برجوا 1,2,3 PERFECT

كريم اساس برجوا برفكت عبوة ذات موزع بالمضخة للحصول على بشرة مشرقة، ومكياج مثالي، يخفي جميع العيوب بفضل 3 معززات تصحيح الألوان: الأخضر الذي يحل مشكلة الاحمرار والأصفر الذي يخفي المناطق الغامقة، ويقوم الموف بتوحيد اللون، يحتوي على مستخلص زهرة القطن الذي يحتوي على خصائص مرطبة ومكافحة لكامل التألق ابدأي يومك باستخدام Bourjois 123 مثالي، يستمر حتى 16 ساعة، يأتي في درجات:51 لايت فانيلا- 52 فانيلا- 53 لايت بيج- 54 بيج- 55 دارك بيج.

كريم اساس برجوا

درجات كريم اساس ايرمات من برجوا AIR MAT FOUNDATION

كريم اساس برجوا مات الاصلي، تغطية عالية التركيبة خفيفة الوزن مات، يسمح للبشرة بالتنفس مع مستخلص الزنك والخرز السيليكا المغطاة بالزيوت غير الدهنية التي تصنع تركيبتها مع ألوانها الرائعة، والتي تستمر حتى 24 ساعة، بدون تأثير مزعج، عندما تريدين الظهور بشكل ناعم مات يبدو طبيعيا تماما ويتيح للبشرة أن تتنفس، كريم اساس ايرمات، من أكثر منتجات برجوا في الفاونديشن مبيعًا، تأتي درجات كريم اساس برجوا air mat في ستة درجات هي:01 روز ايفوري- 02 فانيلا- 03 لايت بيج- 04 بيج- 05 جولدن بيج- 06 لايت تان.

كريم اساس برجوا

درجات كريم اساس برجوا CITY RADIANCE

تأثير اشراقة مع مضاد للتلوث، بمعامل حماية من الشمس  SPF 30، منع التصاق جزيئات الكربون والسماح للجلد بالتنفس، واقي من الأشعة فوق البنفسجية  يحمي البشرة من أشعة UVA  UVB، لأكثر من 8 ساعات، ترطيب لمدة 24 ساعة بفضل 40٪ من الماء في التركيبة، مناسب لجميع أنواع البشرة، وبالأخص البشرة الجافة.

كريم اساس برجوا

ريفيو كريم اساس برجوا

من خلال مراجعة فاونديشن برجوا المات تبين أن الفاونديشن يحتاج الضغط عليه بعد وضعه في الأماكن التي يوجد بها خطوط رفيعة للتخلص من أي زيادة فيه قد تظهر الخطوط.

كما أنه في حالة استخدامه لأكثر من ثماني ساعات يحتاج للتثبيت بالبودرة، أما أهم ميزاته هي أنه يمنح تغطية كاملة لا تحتاج لإضافة في المناطق الغامقة، لكنه يسمح بإعادة الاستخدام للمناطق الغامقة، وهي ميزة أخرى، كما أن الفاونديشن مناسب لجميع أنواع البشرة، كما أنه يضئ البشرة بنعومة.

 كريم اساس برجوا هيلثي الأصلي والتقليد

يمكن التفرقة بين فاونديشن برجوا هيلثي الأصلي والتقليد عن طريق ملاحظة ما يلي:

  • فاونديشن برجوا هيلثي الاصلي يأتي بدون تغليف أما فاونديشن برجوا هيلثي التقليد يغلف بطبقة شفافة جدآ.
  • عبوة فاونديشن برجوا هيلثي الاصلي من الأسفل تميل من الأسفل للأعلى على عكس التقليد شبه مستوي أو يميل للأسفل.
  • الكتابة على فاونديشن برجوا هيلثي الاصلي واضحة وبراقة أما على المنتج التقليد باهتة.

أسئلة وأجوبة حول كريم اساس برجوا

ما هو سعر كريم اساس برجوا مات الأصلي؟

يصل سعر كريم اساس برجوا برفيكت ون تو ثري خمس وخمسين ريال سعودي، وتسع وأربعين درهم إماراتي، ومائتان وخمس وسبعون جنيه مصري. أما سعر كريم اساس سي سي برجوا برفيكت 1,2,3 PERFECT CC CREAM إثنان وخمسون ريال سعودي، ومئتين وعشرة جنيه مصري، وتسع وعشرين ونصف درهم إماراتي. وعن سعر فاونديشن سيتي ريديانس من برجوا CITY RADIANCE هو ثمانون درهم إماراتي، وتسع وثمانون ريال سعودي، ومئتان واثنان وأربعون جنيه مصري.
قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى