موضة

6 نصائح لإطلالة محتشمة وعلى الموضة في رمضان

مع قدوم شهر رمضان، تفكر كثير من السيدات في تجديد طرق لبسها سواء داخل المنزل او خارجه، حتي وان كنتي لا ترتدين الحجاب فهذا لا يعني أنه لا يمكنك الحصول علي إطلالة محتشمة.

ومن المعروف أن شهر رمضان المبارك تكثر فيه العبادات، وايضا تكثر فيه التجمعات والمناسبات العائلية، فهذا لا يمنعك عزيزتي المرأة من مواكبة الموضة المحتشمة المناسبة لروحانيات الشهر الفضيل في ابهي صورة ممكنة، مع الالتزام بكافة القواعد اللازمة لاحتشام المرأة المسلمة.

نصائح لإطلالة محتشمة وعلى الموضة في رمضان

ارتدي كارديغان طويلة بدل من الفستان الضيق علي الجسم الذي يظهر مفاتن الجسد.

يمكنك ارتداء قمصان كلاسيكية تحت البلوزات الطويلة اذا كان بها بعض الشقوق مع الاكسسوار البسيط، فهذا يعطي مظهر اكثر اناقة.

تستطيعين استبدال بنطلون الجينز الضيق بجيبة بنفس قماشة البنطلون ولونه، مع بلوزة ملائمة لنفس لون الجيبة.

احرصي علي لبس الفساتين الواسعة وذات لون هادئ، فهذا يعطي أناقة اكثر من الالوان المبهرجة، وايضا يعطي للمظهر وقار.

الاسدال المنزلي، فهو من أفضل الملابس التي تعطي راحة للمرأة داخل المنزل أثناء اداء الصلوات الخمس اذا كنتي من النساء اللواتي لا يخرجن من المنزل كثيرا، وايضا عند قيامك عملك داخل المنزل فانتي بحاجة الي اسدال منزلي جديد.

العباية السمراء والخليجية الملونة، فهي تعطي أناقة ومظهر اكثر من رائع للسيدات خلال القيام بالتسوق او حضور مناسبات سريعة فهي أكثر شيء مناسب لك.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مديرة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى