عبايات

تفصيل عبايات خروج الوان

تفصيل عبايات خروج الوان هو هدفنا اليوم علي موقع جميلات، فنحن نقدم لكم مجموعة من موديلات العبايات المميزة التي تناسب شكل جسدك على أن تكون سهلة في التفصيل.

كانت العباية في البداية بشكل تقليدي خاصة لكبار السن باللون الأسود، ولكن الآن أصبحت من القطع المهمة التي يجب أن تكون في خزانتك خاصة في شهر رمضان.

أشكال تفصيل عبايات خروج الوان 

هناك العديد من أشكال العبايات من حيث الألوان أو القصات فبعضها يكون باستيل كاجوال لتناسب الخروجات اليومية أو بالاستيل الكلاسيكي، شاهدي الآن مجموعة من موديلات تفصيل عبايات خروج الوان، واكتشفي طريقة تنسيقها.

عبايات الخروج أصبحت من أهم القطع التي يجب أن تحرصي علي وجودها لأنها ستكون المنقذ عندما تكوني علي عجلة من أمرك لأنها قطعة واحدة مناسبة للصباح والمساء.

هناك عدة طرق لتنسيق عبايات الخروج المصنوعة من قماش الشيفون أو الكريب أوالكتان، فيمكنك ارتدائها مع بنطلون جينز أو فستان بلون مختلف أو جيببة بلون مناسب لباقي ألوان العباية

يشتهر الخليج العربي بالعبايات خاصة ذات اللون الأسود مع وجود تطريزات ونقوشات فخمة تمنح العباية مظهر جذاب، وهناك العديد من مدونات الموضة يعتمدن علي العبايات منهن دلال الدب ومرمر محمد.

في البداية عليكي اختيار لون العباية علي موضة الموسم، سوف تجدين أن الألوان الناعمة مثل درجات ألوان الباستيل والكاشمير الهادئ في مقدمات الألوان، مع درجات البيج والأزرق واللبني.

يمكنك اختيار عبايات منقوشة بعدد من الألوان الأخري أو مطرزة بالورد مع إضافة حزام من نفس قماش العباية، لتمنحك مظهر أنيق وجذاب.

هناك العديد من الأفكار البسيطة والسهلة عند تنسيق العباية، في البداية اختاري لون محايد يصلح لعديد من ألوان الشنط والحذاء لتساعدك علي صنع عدد كبير من التنسيقات المناسبة، ثم اختاري استيل مناسب لشكل جسدك لتظهري بأكثر من صورة بنفس العباية.

موديلات تفصيل عبايات خروج الوان

أسئلة وأجوبة حول تفصيل عبايات خروج الوان

ما هي أفضل أشكال العبايات للجسم الكمثري؟

يمكنك اختيار العبايات الواسعة من الأسفل على أن يكون القماش ناعم، ويمكنك تفصيل الأكمام الضيقة معاها.

ما هي الألوان الأساسية في العبايات؟

هناك العديد من الألوان التي يجب أن يتوافر في خزانتك منها الأسود، والبيج، و درجات الباستيل.

ما هي أفضل أشكال العبايات للجسم المسطرة؟

يفضل أن تختاري عبايات واسعة الأكمام، علي أن يكون القماش ملون به العديد من النقاشات المختلفة.
قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى