عبايات

اكتشفي أفخم تشكيلة تصاميم عبايات ملونة موضة هذا العام

لا تحتاري جميلتي بعد اليوم، فالآن يمكنك الاختيار بسهولة من بين أجمل تشكيلة تصاميم عبايات ملونة لعام 2022 والتي تبرز جمالك وتحسن من مظهرك، فإذا كنتِ من عشاق العبايات الملونة في فصل الصيف أو غيره من فصول السنة فأنتِ في المكان المناسب، لأننا من خلال هذا المقال سوف نستعرض مجموعة رائعة من العبايات ذات التصاميم المميزة التي تتسم بأسلوب عصري يلائمك في كل أوقاتك، كل ما ترغبين في التعرف عليه من موديلات العبايات الملونة سوف تجدينه الآن، فتابعي معنا.

تصاميم عبايات ملونة صيف 2022

إذا كنتِ ترغبين في الظهور بأشيك الإطلالات وأحدثها فإن اختيار تصاميم العبايات الملونة لعام 2022 هو الاختيار الأمثل، فإذا كنتِ تعشقين العباية الفضفاضة الواسعة التي تريحك أثناء ارتدائها فلابد من الاختيار من بين هذه المجموعة.

فهذا الاستايل الرقيق يعتبر مناسب بشكل كبير في الخروج في فترة النهار، حيث يتكون من عباية ملونة بلون محايد ومفتوحة ويمكنك ارتداء توب أبيض طويل وبنطلون أبيض أسفل العباية لمزيد من الجمال والتميز.

كما أن العباية ذات أكمام طويلة مربوطة من الأطراف والحزام الملتف حول خصرك يبرز أنوثتك، ويمكنك أن تتركي العباية مفتوحة أيضًا، أما الحذاء فيمكنك الاعتماد على اللون البيج ذو البوز المدبب والكعب العالي قليلًا، أما الحجاب فيمكنك اعتماد اللون المحايد أيضًا من البيج، فاختاري الموديل المناسب من بين أجمل مجموعة تصاميم عبايات ملونة أنيقة.

تصاميم عبايات ملونة صيف 2022

تصاميم عبايات ملونة صيف 2022

هذا الموديل الأنيق هو من أكثر الموديلات الرائجة التي يمكنك الاعتماد عليها في فترة الصيف، حيث الألوان الرقيقة والتصميم المميز الأكثر اتساعًا مع تنسيق الصندل المفتوح والحجاب من نفس لون العباية لمزيد من الأناقة حسب اختيارك.

تصاميم عبايات ملونة

تصاميم عبايات ملونة

هذا الاستايل يبدو مختلف قليلًا حيث أنه فضفاض واسع يحمل مجموعة من الإكسسوارات المميزة التي تمنحك الجمال، قد يمكنك اختيار اللون الرمادي ذو الإكسسوار الأسود أو اللون الكشمير ذو الإكسسوار الأسود أيضًا مع ارتداء بيزك باللون الأسود الطويل والحذاء الأسود الأنيق، مع تنسيق الحجاب من نفس لون العباية والحقيبة باللون الأسود لكي تكتمل أناقتك.

تصاميم عبايات ملونة صيف 2022

تصاميم عبايات ملونة صيف 2022

هذا الموديل من الخامة الكريب التي تمنحك الراحة أثناء ارتدائها يمكنك ضمه إلى خزانتك دون تردد، اختاري اللون المميز لإطلالتك مع اعتماد البيزك باللون الأوف وايت بالإضافة إلى الحجاب من نفس لون العباية، أما الحقيبة فهي من اللون البني والحذاء من اللون البني لكي تبدين أكثر روعة.

تصاميم عبايات ملونة صيف 2022

تصاميم عبايات ملونة كاجوال

إذا كنتِ تخرجين إلى العمل أو إلى الجامعة فلابد أنكِ تحتاجين إلى قائمة من القطع الأساسية التي لا غنى عنها، ومن بينها سوف تجدين العبايات الملونة التي يمكنك ارتدائها مفتوحة أو مغلقة حسب اختيارك، كما يمكنك تنسيق توب أبيض أسفل منها وبنطلون من الجينز كي يمكنك الحركة بكل سهولة.

تصاميم عبايات ملونة كاجوال تصاميم عبايات ملونة كاجوال

تصاميم عبايات ملونة خليجية

قد يقع اختيارك على أفضل ماركات عبايات ملونة على النظام الخليجي الأنيق الذي تفضله أغلب السيدات، فلا تترددي في اقتناء العباية الخليجية ذات الألوان والأشكال المختلفة ومن بينها سوف تجدين هذا الموديل، وهو عبارة عن عباية ملونة مفتوحة مع بيزك طويل أسفل العباية من نفس لونها.

يحمل بعض التطريز على الصدر لمزيد من الأنوثة والحزام الملتف حول خصرك يمنحك جمال فوق جمالك، كما أن ارتداء الحجاب بالشكل الخليجي يمنحك أنوثة وجاذبية وهو من نفس لون العباية، أما الحذاء فيمكنك اعتماد الحذاء الأبيض ذو الإكسسوار الرقيق والكعب العالي، كما يمكنك ارتداء هذا الاستايل في بعض المناسبات.

تصاميم عبايات ملونة خليجية
تصاميم عبايات ملونة خليجية
تصاميم عبايات ملونة خليجية

تصاميم عبايات ملونة ستان

يمكنك أن تخرجي عن الإطار المحدود والمعروف عن شكل عبايات صيفية ملونة وتعتمدي على اختيار خامة الستان الناعمة ذات الألوان اللافتة للأنظار، كما يمكنك الاعتماد عليها في الخروج إلى السهرات أو المناسبات الخاصة، ولا تنسي أن تختاري الحذاء ذو الكعب العالي لاستكمال أناقتك وأنوثتك.

اختاري من بين هذه المجموعة بألوانها المبهجة وتصميمها الأنيق بالإضافة إلى بعض الإكسسوارات التي تبرز جمالك مثل الساعة الأنيقة أو السوار الرقيق وكذلك البيزك الأبيض الطويل أسفل العباية يمنحك إطلالة ولا أروع واختيارك للحجاب الأبيض هو الاختيار الأمثل، وإليكِ مجموعة متنوعة من العبايات الملونة الساتان.

تصاميم عبايات ملونة ستان
تصاميم عبايات ملونة ستانتصاميم عبايات ملونة ستان

هذا الموديل الأنيق من تصاميم عبايات ملونة هو من الستان أيضًا ولكنه مزين بخطوط البليسيه الرقيقة التي يمكنك تنسيقها مع الحجاب من نفس لون العباية، كما أنها مزينة بأكمام طويلة منتهية بالجيبير الرائع من نفس اللون والحزام حول خصرك يمنحك أنوثة وجمال، أما الحذاء فيمكنك اختيار الحذاء المدبب من الأمام بألوان العباية أو باللون الفضي الرقيق فاختاري من بينهم ما يلائم إطلالتك.

 تصاميم عبايات ملونة ستان
 تصاميم عبايات ملونة ستان تصاميم عبايات ملونة ستان

هذا الموديل هو الآخر من العبايات الملونة الساتان ذات الإطلالة الجريئة، يمكنك اختيار أحد هذه الألوان ذات التصميم الرقيق فهي عبارة عن عباية طويلة من الساتان ذات أكمام طويلة منتهية بمطاط عند معصم يدك، أما الطبقة السفلية فهي من الأبيض وملتف حول خصرك حزام من نفس خامة ولون العباية الملونة، والحجاب من نفس اللون أيضًا كما يمكنك اختيار بعض الإكسسوارات الرقيقة والحذاء الأبيض الأنيق لكي تكتمل أناقتك.

 تصاميم عبايات ملونة ستان تصاميم عبايات ملونة ستان تصاميم عبايات ملونة ستان
تصاميم عبايات ملونة على طريقة البلوجر الإماراتية حليمة

أطلت علينا البلوجر الإماراتية الشابة حليمة بالعديد من العبايات الخليجية الملونة التي تناسب الفتيات الشابات بشتى أعمارهن، كما أنها اختارت استايل مختلف من أجلكِ بمظهر أنثوي رقيق.

تصاميم عبايات ملونة على طريقة البلوجر الإماراتية حليمة

تألقت البلوجر حليمة بعباية ملونة باللون البني مصممة بأكمام واسعة طويلة وعصرية مع فستان أبيض ناعم أسفل منها، مع بعض الإكسسوارات المميزة.

تصاميم عبايات ملونة على طريقة البلوجر الإماراتية حليمة

هذه الإطلالة بعباية ملونة زرقاء منسدلة مع اختيار حجاب من اللون الأبيض وفستان أبيض أسفلها، بالإضافة إلى حذاء شفاف له مظهر مميز.

تصاميم عبايات ملونة على طريقة البلوجر الإماراتية حليمة

هذا الاستايل هو عبارة عن تدريج لونين بالعباية لإظهار أناقتها، فقد يمكنك اختيار هذا الموديل الذي جمع بين اللونين الأزرق والأبيض مع حجاب باللون الأبيض وحقيبة سوداء أنيقة.

تصاميم عبايات ملونة على طريقة البلوجر الإماراتية حليمة
أما هذا التصميم الذي اختارته البلوجر حليمة هو عبارة عن عباية ملونة ذات طبقات اعتمدتها بأسلوب ناعم وأنيق، كما أنها اختارتها من اللون البني والبنفسجي الداكن بثلاث طبقات، وهي تناسبك إذا كنتِ ممتلئة الجسم.

تصاميم عبايات ملونة على طريقة البلوجر الإماراتية حليمة

 

يعتبر هذا الاستايل واللون الموف الرائع هو من الاختيارات التي لا غنى عنها والتي حرصت البلوجر حليمة على الإطلالة بها بشكل جرئ، فهي عبارة عن عباية باللون البنفسجي الفاتح مزينة بتطريز ناعم، مع ارتداء فستان من الموف أسفل منها بخامة من البليسيه وحذاء شفاف ذو كعب عريض وحقيبة سوداء.

تصاميم عبايات ملونة على طريقة البلوجر الإماراتية حليمة

هذا وقد اعتمدت البلوجر حليمة على الإطلالة النهارية بالشكل الرائع الموضح في الصور، فقد اختارت أكثر من موديل للعباية الملونة لكي تبدو أكثر أناقة وتميز ولكي تجعلك تختارين من بينهم ما يلائم إطلالتك ويبرز جمالك، وإليكِ مجموعة من تصاميم عبايات ملونة بطريقة حليمة الخليجية.

تصاميم عبايات ملونة على طريقة البلوجر الإماراتية حليمةتصاميم عبايات ملونة على طريقة البلوجر الإماراتية حليمة

تصاميم عبايات ملونة على طريقة البلوجر الإماراتية حليمة

نصائح لاختيار تصاميم عبايات ملونة مناسبة لكِ

لكي يمكنك اختيار تصاميم عبايات ملونة لعام 2022 لابد من التعرف على بعض النصائح قبل اختيار العباية، ومن أهمها نجد:

  • لابد من اختيار العباية حسب نوع الخروجة التي تنوين الخروج إليها، فما تختارينه للخروج في النهار قد يختلف عن الخروج في الليل، كما أن الخروجة الكاجوال قد تحتاج إلى تنسيق الحذاء الرياضي أما الخروجة المسائية فقد تحتاج إلى تنسيق الحذاء الكلاسيكي.
  • انتبهي للموسم عند اختيارك للعباية، ففي فصل الشتاء اختاري العباية ذات القماش الثقيل أو القطيفة مع اعتماد بعض الإكسسوارات الشتوية الأنيقة، أما في فصل الصيف فيمكنك أن تعتمدي على التصميمات ذات الألوان المبهجة الزاهية التي تشعرين معها بالحيوية والنشاط.
  • اختاري القياس المناسب للعباية فلا تعتمدي الاستايل الواسع بشكل مبالغ فيه حتى لا يبدو غير ملائم.
  • تابعي مدونات الموضة والبلوجرز لأنهم قد يختارون لكِ الاستايل المناسب لكِ في كل وقت وكل فصل من فصول العام، فتابعي البلوجرز عبر صفحاتهم الشخصية على انستجرام لمزيد من الموديلات.

بعد أن قدمنا لكِ جميلتي مجموعة رائعة من تصاميم عبايات ملونة لهذا العام 2022، كل ما يمكنك أن تقومين به الآن هو فقط أخذ جولة بسيطة في هذا المقال والتنقل بين السطور للاختيار من بين أجمل الموديلات وأبرز أشكال وصيحات الموضة للعام الجديد.

أسئلة متكررة حول تصاميم عبايات ملونة

ما هي أفضل ألوان الصيف من تصاميم عبايات ملونة؟

اللون الزهري، اللون الباستيل البنفسجي، اللون الأخضر، البرتقالي وغيرها.

ما هو أفضل ستايل للعباية الملونة في الصباح؟

يمكنك اختيار العباية الملونة باللون المحايد مع ارتداء توب من اللون الأبيض وبنطلون من الجينز الأزرق، بالإضافة إلى ارتداء حذاء رياضي.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى