عبايات

عبايات استقبال بيتي ..أكثر من 30 موديل شيك موضة 2023

تهتم المرأة الجميلة باختيار كل قطعة ترتديها حتى وهي تبحث عن عبايات استقبال بيتي تراعي أناقتها وجمال طلتها في الاختيار في الفقرات التالية تجدين ما تبحثي عنه من عبايات استقبال بيتي وأكثر.

عبايات استقبال بيتي مطرزة

هذا التصميم من بين عبايات استقبال بيتي مطرزة لكون التصميم يحتوي على تطريز بألوان متنوعة.

وهذه الألوان مختلفة اللون الأساسي للعباية يختلف عن التطريز المتنوع بالأزرق والبرتقالي والاحمر والأبيض بحزام مطاط غير بارز في العباية.

أما هذا التصميم الرائع الشيك بلون الجسم مع تطريز في منطقة الصدر بالطول ودائري على الذراع بالألوان الأخضر والفوشيا والموڤ والذهبي والأخضر بكم واسع ومطاط في الأسورة، من تشكيلة عبايات استقبال بيتي .

والعباية تتميز باتساعها لتناسب احجام كبيرة كما أنها تتميز بياقة لطيفة تشبه بياقة القمصان تضفي أناقة على العباءة حتى تجعلها واحدة من عبايات استقبال بيتي مميزة.

هذا التصميم الرقيق باللون الأبيض بتصميم واسع جميل بتطريز على الذراع والصدر صغير أما باقي العباية تطريزها بالحجم الكبير بفتحة في الأسفل وألوان التطريز متنوعة من أحمر وأسود وأصفر وأزرق.

كما يمكنك مشاهدة هذا التصاميم أيضاً والاختيار من بينها ما يناسبك من عبايات استقبال بيتي متميزة وشيك.

عبايات استقبال بيتي شيك

عبايات استقبال بيتي جديدة

مع تغير واختلاف الموضة من وقت لوقت تواكب العبايات هذا التطور وبالأخص عبايات استقبال بيتي حرصاً من كل امرأة على مواكبة الأناقة العصرية، شاهدي صور عبايات استقبال بيتي التالية وتعرفي على كل جديد.

هذا التصميم العصري الجديد من عبايات استقبال بيتي لتتألقي في منزلك العباية باللون الأبيض وبه دوائر بألوان متنوعة من الأزرق والبيبي بلو في دوائر بأحجام مختلفة.

أما الكم فهو واسع وبه نفس الدوائر والكم الثاني سادة وبدون رسم باللون الأبيض، هذا التصميم رائع يمكنك تجربته لتتألقي في عبايات استقبال بيتي .

يمكنك ارتداء هذه العباية مع حذاء بيتي باللون الأبيض كما يمكنك أيضاً استخدام حذاء بيبي بلو، اختاريه لطلتك من عبايات استقبال بيتي .

كما يمكن ارتداء حذاء بألوان الباستيل، انطلقي في اختياراتك ولا تقلقي فالتصميم والألوان لهذا الموديل تسمح لك بالتنوع والاختيار.

أما هذا التصميم المتميز الراقي فهو يناسب المراة الشيك التي تبحث عن عبايات استقبال بيتي راقية فهي عباءة باللون الأسود والأوف وايت.

العباية بنقش ورسومات الورد بحجم كبير بفاتحة عند الرقبة باللون الأسود على شكل V تقابلها بالأسفل فاتحة صغيرة نفس اللون.

عبايات استقبال بيتي صيفي

جربي أيضاً عبايات استقبال بيتي صيفي من هذه المجموعة واختاري ما يتناسق مع جسمك وذوقك في اختيار الألوان هذا التصميم الرائع باللون الأزرق واسعة بشكل  المستطيل بأكمام بداخل العباءة نفسها وليست منفصلة عنها وكأنها فتحات في العباءة هذا التصميم يناسب ان ترتديه في فترة الصيف بألوانه الفاتحة وشكله الأنيق وبساطة تصميمه.

وهو مناسب لأوزان كثيرة لكون التصميم كاجوال واسع يناسب أكثر من حجم نسقيه مع حجاب بأي لون لديك ما دام سادة كما يمكنك تجربة هذه التصاميم أيضاً ومشاهدة الموديلات المختلفة في التالي:

عبايات استقبال بيتي للعرايس

تهتم العروس دائماً بأناقتها وباختيارها لقطع ملابس دولابها بأشكال وألوان مميزة ومختلفة ويمكنك أن تختاري عبايات استقبال بيتي مناسبة للعروسة الأنيقة لتكوني مختلفة، أختاري مما يلي:

هذا الموديل المكون من ثلاثة ألوان مختلفة بالأبيض والأسود واللون الرمادي يناسب أحجام مختلفة واشكال متنوعة من الأجسام لتناسب عبايات استقبال بيتي .

هذا الموديل الراقي يناسبك إذا كنت تريدين إخفاء عيوب النصف السفلي من جسمك فهو بدون أي تفاصيل أو ألوان سوى قصات عرضية.

أما الجزء العلوي للجسم فهو الذي يحتوي على رسم وصولاً للأكمام وبحزام على الخصر، الرسم بحجم كبير يناسب صاحبات منطقة الصدر الصغير.

يمكنك ارتداء حجاب لهذا التصميم بنفس لون الحزام أو لون النقوش الموجودة بالعباءة كما يمكنك ارتداء حجاب أو إيشارب بدرجة أفتح من لون العباءة ولكن لا تبتعدي كثيراً في اختيار اللون حتى لا تفسدي طلتك، وبالتأكيد تجنبي الحجاب كثير الرسم أو النقوشات وتألقي في عبايات استقبال بيتي .

أما هذا الموديل الرائع لن تشعري معه أنك ترتدي عبايات استقبال بيتي بل يجعلك تشعري بأنوثتك وجمالك كأنك ترتدي ملابس للمناسبات سواء بسبب خامة القماش نفسها أو ألوان التصميم أو حتى قصات وشكل العباءة.

كما يمكنك مشاهدة عبايات استقبال بيتي التالية المتنوعة واختيار ما يناسبك من أفكار وأشكال وإضافة لمستك الخاصة لتتألقي على طريقتك بملابس عبايات استقبال بيتي .

أسئلة وأجوبة حول عبايات استقبال بيتي

هل هناك عبايات استقبال بيتي تناسب العرايس؟

بالتأكيد يوجد كثير من تصميمات الملابس من العبايات البيتي التي تناسب العرائس.

هل يوجد تصاميم جديدة راقية من عبايات البيت؟

بالتاكيد هناك الكثير من العبايات التي تناسب البيت وتكون في نفس الوقت شيك وعصرية.
قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى