جمال

تجربتي مع منتجات بيوڤنشي فارما …6 أنواع لبشرة شبابية وشعر كالحرير

هل سئمتي من البحث عن منتجات طبيعية تساهم في العناية ببشرتكِ وشعركِ؟ هل جربتي العديد من المنتجات باهظة الثمن ولكن دون جدوى؟ هل تحلمين بالتخلص من جميع مشاكل البشرة والشعر التي تراكمت عليكِ وعانيتِ منها لسنوات؟ لا داعي للقلق والبحث بعد الآن، فقط جربي أحدث منتجات بيوڤنشي فارما، ففي حال كنتِ تحتاجين للعناية بالبشرة أو الشعر بشكل طبي أكثر منه جمالي، فإن منتجات بيوڤنشي تمنحك هذه العناية بشكل يرضيكي عن استخدامها، فقط تابعي معنا هذا المقال لتتعرفي على مميزات وطريقة استخدام هذه المنتجات الرائعة.

منتجات بيوڤنشي فارما

منتجات بيوڤنشي فارما للبشرة

بيوڤنشي فارما هي شركة عالمية تجمع نخبة متميز من الخبراء في المجال الطبي والمختصين في صناعة مستحضرات التجميل، وتهدف هذه الشركة لتقديم مستحضرات آمنة وفعالة ومبتكرة تتناسب مع طبيعة بشرتكِ، ومن هذا المنطلق تنوعت منتجات بيوڤنشي فارما، لتهتم بالناحية الطبية دون إغفال الناحية الجمالية وتنتج لنا منتجات فعالة للعناية بالبشرة ندرجها في الاتي:

كريم بيوڤنشي المغذي Biovinci Nourishing Cream

هذا الكريم المميز من بيوڤنشي فارما هو عبارة عن قوة ترطيب تكاملية وسريعة المفعول وثلاثية، حيث يرطب ويغذي ويشجع على تجديد خلايا بشرتكِ من جديد مع تعزيز إنتاج الكولاجين وحمايتها من الجفاف.

كما أنه يعالج ويؤخر علامات الشيخوخة والتجاعيد، ويعمل على تنعيم البشرة، كما يحتوي على المطريات المخصبة، التي تعمل على استعادة وظيفة الحاجز الرئيسي من طبقة الجلد التي تحمي بشرتكِ.

واعلمي جميلتي أن هذا الكريم يحتوي على درجة حموضة متوازنة قيمتها 5.5، كل هذا ليقدم راحة وترطيب لبشرتكِ من الجفاف بلمسة شبابية، فلا تترددي في تجربته.

كريم بيوڤنشي المغذي Biovinci Nourishing Cream

طريقة استخدام كريم بيوڤينشي المغذي Biovinci Nourishing Cream

لكي تحصلي جميلتي على أفضل النتائج عند استخدام الكريم فاتبعي الطريقة التالية:

  • ضعي طبقة رقيقة من كريم Biovinci المغذي على بشرتكِ.
  • وقومي بالتدليك بلطف من الأسفل إلى الأعلى 2-3 مرات يوميًا.

كما أن المكونات الرئيسية لكريم بيوڤنشي هي حمض الهيالورونيك، زبدة الكاكاو، زبدة الشيا، آلانتوين، بانثينول، فيتامين إي، سكوالين، نياسيناميد، OMC، والتي تعد أغلبها موداد طبيعية تحافظ على نضارة بشرتكِ وتمنحها التغذية المطلوبة.

تجربتي مع كريم بيوڤينشي المغذي Biovinci Nourishing Cream

أعاني من بشرتي الجافة التي تتأثر بشدة بالعوامل الخارجية وخاصًة أشعة الشمس، ولذلك نصحتني صديقتي باستخدام كريم بيوفنشي المغذي والمثالي للبشرة الجافة، فقد استطاع هذا الكريم أن يعمل كطبقة حماية خارجية لبشرتي.

وقد حجب عن بشرتي الأضرار التي نتجت من خلال تعرض بشرتي لعوامل الجو المزعجة التي كانت تجعل بشرتي أكثر جفافًا، فهو عالج التشققات العنيفة وقام بدور المغذي والمرطب في نفس الوقت وبعد استخدامي له لمدة شهر شعرت بنتيجة مرضية جدًا، وأردت أن أشارككم تجربتي.

تجربتي مع كريم بيوڤينشي المغذي Biovinci Nourishing Cream

كريم بيوڤينشي المرطب للبشرة Biovinci Emollient Cream

ما زالت شركة بيوڤنشي فارما تبهرنا بمنتجاتها التي تحتاج إليها المرأة والتي لا غنى عنها لبشرة أكثر صحة وجمال، وكان من بين هذه المنتجات كريم بيوڤنشي المطري وهو عبارة عن كريم سريع المفعول وذو قوة ترطيب فائقة، فهو يرطب بشرتكِ ويغذيها، ويشجع على تجدد خلاياها، كما أنه مثالي في علاج الالتهابات، وأهم ما يحمله من مميزات نجد ما يلي:

  • تم تصميم هذا الكريم خصيصًا من مصادر أوروبية طبيعية تحمي بشرتك من أشعة الشمس.
  • يستطيع هذا الكريم أن يخفف من التهيج وأعراض ما بعد التعرض للحرارة كما أن له تأثير مطري مهدئ فهو يحافظ على نجاح روتين العناية بالبشرة وتجديد شبابها.
  • يحتوي على مضادات الأكسدة بالإضافة إلى النياسيناميد وفيتامين إي.
  • يحتوي الكريم أيضًا على مجموعة الترطيب القوية مثل البانثينول وزبدة الشيا بالإضافة إلى زبدة كوكوا وغيرها من المواد الطبيعية.
  • هذا الكريم خالي من المواد المهيجة ومسببات الحساسية والأحماض الهيدروكسية.

كريم بيوڤينشي مطري Biovinci Emollient Cream

طريقة استعمال كريم بيوڤنشي فارما المرطب

قبل استخدام الكريم قومي بتنظيف بشرتك باستخدام الغسول المناسب لها ثم ضعي طبقة رقيقة من كريم Biovinci المطهر العلاجي بلطف وقومي بالتدليك بلطف من 2-3 مرات يوميًا وعند الحاجة لكي تحصلين على أفضل النتائج، وإذا كانت بشرتكِ حساسة يمكنك استخدام هذا الكريم بعد جلسات الليزر والتقشير وذلك للتقليل من الاحمرار كما أنه مفيد لحالات الاكزيما والحكة والحساسية المفرطة.

تجربتي مع كريم بيوڤنشي فارما المطري للبشرة

لقد كنت أعاني من تهيج الجلد واحمرار بشرتي فكنت أبحث طوال الوقت عن منتج يحتوي على مكونات طبيعية تحمي بشرتي وتمنحني الترطيب الذي أحتاج إليه، كما أنني قمت بعمل جلسات ليزر على بشرتي فنصحني الطبيب باستخدام هذا الكريم المطري الرائع من منتجات بيوڤنشي فارما.

فقد تعامل مع بشرتي بلطف، كما أنه قلل من الاحمرار والحكة التي كنت أعاني منها بالإضافة إلى أنه ساعد في تهدئة بشرتي بعد جلسات التقشير، ومنذ ذلك الحين وأنا لا استغنى عنه وأنصح به كل الفتيات.

تجربتي مع كريم بيوڤنشي المطري

كريم بيوڤينشي المضاد للشيخوخة Biovinci Anti-Aging Cream

إذا كنتِ تعانين من ظهور علامات تقدم العمر والشيخوخة المبكرة فإليكِ جميلتي هذا الكريم الرائع، وهو أحد منتجات بيوڤنشي فارما المقاومة للشيخوخة أو التجاعيد، يعتمد على تقنية النانو ليبوزوم سريعة الامتصاص، وسريعة المفعول، كما أنه يتمتع بالكثير من المميزات والتي تتمثل فيما يلي:

  • هذا الكريم يجدد البشرة ويزيل عيوبها، ويعالج خطوط الشيخوخة والتجاعيد والشيخوخة المبكرة من الجذور.
  • يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من الشيخوخة وتجددها وتحسن تكوين الكولاجين، كما أنه يرطب بعمق.
  • يقوم بوظيفة الحاجز الواقي للبشرة، كما أنه يعمل على تحسين الدورة الدموية وتشجيع تجديد الجلد، وهو تركيبة رائعة لنتائج سريعة ومظهر قوي وشبابي لأنه يشد ترهلات الجلد.
  • يحتوي الكريم على حمض الهيالورونيك بالإضافة إلى مجموعة من الفيتامينات الضرورية للبشرة والمنتقاة أيضًا بعناية.

كريم بيوڤينشي المضاد للشيخوخة Biovinci Anti-Aging Cream

تجربتي مع كريم بيوڤنشي فارما المضاد للشيخوخة

لقد كنت أعاني منذ فترة من ظهور علامات رفيعة تحت عيني كما لاحظت بعض الخطوط في جبهتي وحول شفتاي، وهذا الأمر بدا مزعجاً جدًا بالنسبة لي وبعد البحث عن منتج يعالج هذه المشكلة ويمنحني بشرة نقية من التجاعيد ومشدودة،>

وجدت أن أفضل هذه المنتجات هو كريم بيوفنشي المضاد للشيخوخة الذي منح بشرتي كل ما تحتاج إليه، فهو يحتوي على الكولاجين الذي ساعد على تقليل العلامات والتجاعيد المزعجة، وأصبحت أنصح به جميع السيدات من خلال تجربتي الشخصية الرائعة لهذا المنتج الفعال.

تجربتي مع كريم بيوڤنشي المضاد للشيخوخة

كريم العين من بيوڤنشي Biovinci Eye Contour Cream Gel

الآن سوف نقدم لكِ جميلتي منتج ولا أروع، فهو واحد من أكثر منتجات بيوڤنشي فارما تميزًا، وهو عبارة عن تركيبة فريدة من نوعها لشد وتجديد بشرة محيط العين، فهو ذو تقنية عالية، كما أنه يحتوي على نانو ليبوسوم الذي يتمتع بخاصية المفعول السريع والراحة القصوى، كل ذلك في عبوة فريدة مع أداة تدليك سهلة الاستخدام، بالإضافة إلى عدد من المميزات الهامة التي نذكركِ بها الآن:

  • يستطيع هذا الكريم أن يعالج الهالات السوداء وخطوط الشيخوخة والتجاعيد من الجذور، كما أنه يحسن إنتاج الكولاجين ويؤخر علامات الشيخوخة، يعمل على دعم الدورة الدموية لإطلالة أكثر شباباً.
  • يتمتع هذا الكريم بتأثير تفتيح متآزر لمظهر أكثر إشراقًا، كما أنه يرطب ويغذي البشرة حول العين مما يقلل الالتهاب، وهو كريم جل يمتص بسرعة ويتغلغل بعمق، يحتوي على تركيبة تضمن إرضاء المستخدم وراحته.
  • يستطيع هذا الكريم أن يقلل من الانتفاخات التي تظهر حول العينين وكذلك التورمات وذلك بفضل احتوائه على الكافيين وكذلك الكولاجين من مصادر بحرية.
  • يحتوي الكريم على ألفا أريبوتين الطبيعي والذي له قدرة فائقة على تفتيح البشرة بشكل آمن.
  • أما بالنسبة لطريقة الاستخدام فهي عن طريق وضع طبقة رقيقة من Biovinci Eye Contour Cream Gel باستخدام لفة على عود ثم ضعي برفق تدليكًا بالضغط باستخدام أداة التطبيق وهو يستخدم مرة أو مرتين يوميًا مع تجنب التعرض لأشعة الشمس عند وضع الكريم.

كريم العين من بيوڤنشي Biovinci Eye Contour Cream Gel

تجربتي مع كريم بيوڤنشي فارما للعين

اهتمت شركة بيوڤنشي فارما بإنتاج مجموعة من منتجات العناية بالبشرة، وكانت تجربتي الشخصية مع منتج طبيعي مئة بالمئة من أهم هذه المنتجات وهو كريم العين Biovinci Eye Contour Cream Gel الذي استطاع أن يجعل عيناي تبدوان بمظهر رائع للغاية.

حيث لا وجود للانتفاخات أو الهالات السوداء التي كانت تسبب لي مزيد من الإحراج خاصًة أمام زوجي، ومن خلال هذا المنتج لم أعد انزعج لأنه بالفعل قدم لي النتائج المرغوبة وكنت أقوم باستخدامه قبل النوم وأيضًا كنت استخدمه قبل وضع المكياج حتى لا تتأثر بشرتي عند التعرض لأشعة الشمس، ومن خلال هذه التجربة أنصح به كل فتاة تحب أن تظهر بأفضل ما لديها وببشرة صحية ناعمة.

تجربتي مع كريم بيوڤنشي للعين

منتجات بيوڤنشي فارما للشعر

ماذا عن منتجات بيوڤنشي فارما للشعر وما تنتجه شركة بيوڤنشي فارما للعناية بشعركِ؟ إليكِ جميلتي مجموعة منتجات طبية علاجية سوف تحافظ على شعرك بل تعالج كل ما تعاني منه من مشاكل سواء القشرة أو التساقط أو الضعف أو حتى الجفاف والهيشان، فما هي هذه المنتجات وكيف تعمل من أجلك أنتِ، سوف نعرض الآن قائمة بأهم هذه المنتجات وطريقة استخدامها.

منتجات بيوڤنشي فارما للشعر

سيروم الشعر من بيوفنشي فارما Biovinci Regain Forte Serum Scalp & Hair Care

هل ما زلتي تعانين من مشاكل شعرك المزعجة ومازالت قشرة الشعر تسبب لكِ مزيد من الأرق؟ فإليك هذا السيروم الرائع من منتجات بيوڤنشي فارما، وهو عبارة عن علاج مثالي لشعرك المتساقط والمتهالك>

فهو  معزز بـ Nano LPD / Procapil الذي يعزز نمو الشعر، كما أنه يوقف تساقط الشعر والصلع الأندروجيني، ويستطيع أن يحد من تأثير التستوستيرون الضار لأنه يعمل على تشجيع تكاثر بصيلات الشعر و HHDPCs، هذا إلى جانب المميزات الرائعة التي يحملها هذا السيروم وهي:

  • يعزز هذا السيروم نمو الشعر وطوله وقطره بفضل تركيبته التآزرية الاي تطيل دورة حياة الشعر.
  • يعمل على تنشيط البصيلات الخاملة لأنه مضاد قوي للالتهابات كما أنه يقلل من الثعلبة الندبية.
  •  يعزز هذا المنتج من تغذية البصيلات وتنشيط الدورة الدموية لأنه ذو تركيبة فريدة من الناحية التجميلية التي تضمن لكِ الراحة القصوى.
  • يعتبر من أفضل المنتجات الآمنة على فروة رأسك فهو لا يسبب لها الجفاف بفضل خلوه من السلفات والسليكون.
  • يحتوي هذا السيروم على مادة البروكابيل وهي من أحدث المواد التي صنعت من أجل علاج تساقط الشعر دون الإصابة بأي مضاعفات.
  • يحتوي كذلك على مجموعة مميزة من مركبات طبيعية وحديثة مثل الجنسنج والكافيين.
  • يحتوي على مجموعة مميزة من الزيوت والخلاصات لتحفيز خلايا فروة الرأس وبصيلات الشعر وبالتالي يعيد إليها التغذية واستعادة حيويتها مرة أخرى.

سيروم الشعر فورتي العناية لفروة الرأس والشعر Biovinci Regain Forte Serum Scalp & Hair Care

طريقة استخدام سيروم بيوڤنشي فارما للشعر

هذا البخاخ الرائع من منتجات بيوڤنشي فارما لابد من استخدامه بشكل صحيح حتى تحصلين على أفضل النتائج، فلابد أولاً من وضع من ثلاث إلى خمس بخات على فروة رأسك مع التدليك برفق لعدة دقائق، ويترك الشعر بدون غسيل، ويتم تكرار ذلك بشكل يومي لنتائج مبهرة.

تجربتي مع سيروم بيوڤنشي فارما

أود أن أشارككم اليوم تجربتي الشخصية مع منتج رائع للغاية من منتجات بيوڤنشي فارما وهو السيروم، حيث كنت أعاني من مرض الثعلبة وظهور فراغات الشعر بشكل ملحوظ وهذا الأمر بدا مرعب للغاية بالنسبة لي وكنت أظن أن شعري لن يعود مرة أخرى ولن أستطيع الحصول على شعر طبيعي وفراغات ممتلئة.

ولكن من خلال هذه التجربة المثالية مع السيروم من منتجات بيوفنشي فارما استطعت أن أحصل على النتائج التي أرغب فيها في وقت قصير فبعد استخدامه لمدة أسبوعين متواصلين بدأت ألاحظ النتيجة، كما أنني استخدمته مع طفلتي التي كانت تعاني من تساقط الشعر وبدأت ألاحظ النتائج في فترة بسيطة من الاستخدام أيضًا وأصبحت من بعدها أنصح جميع الفتيات به لأنه بالفعل منتج رائع.

شامبو بيوڤنشي فارما Biovinci Anti Dandruff Shampoo

إذا كان شعرك يعاني من القشرة ويتأثر بفصل الشتاء بشكل كبير فلا تتردي في اختيار هذا الشامبو من منتجات بيوڤنشي فارما، فهو عبارة عن شامبو يعمل كعلاج فوري وآمن للقشرة متعدد المهام بالإضافة إلى أنه مركب قوي مضاد للفطريات هذا إلى جانب ما يحمله من مميزات متعددة ومنها نذكر التالي:

  •  يستطيع هذا الشامبو ذو التأثير القوي أن يقوم بدور مضاد الالتهابات الذي يقلل من أعراض الحكة وعدم الراحة.
  • يحتوي هذا الشامبو على مركبات البيبتايد الطبيعية التي تعالج فروة الرأس من جذورها.
  • يعتبر تركيبة مبتكرة خالية من السلفات والسليكون وبالتالي فهو يحافظ على الشعر من الجفاف.
  • يحتوي على الكافيين الذي يعمل على تحفيز الدورة الدموية لفروة الرأس ويساعد في ظهور شعر صحي لامع.
  • يحتوي على مجموعة مميزة من خلاصة الزيوت الطبيعية التي تعالج القشرة وتعمل على قتل الفطريات والطفيليات المسببة للقشرة وتهيج فروة الرأس.

شامبو بيوڤنشي فارما Biovinci Anti Dandruff Shampoo

تجربتي مع شامبو بيوڤنشي فارما

من خلال تجربتي الشخصية لمنتج من أهم منتجات بيوڤنشي فارما أردت أن أشارككم إياها، فقد كنت أعاني من القشرة المزعجة التي انتشرت في فروة رأسي بشكل ملحوظ وأصبحت أعاني من الجفاف لشعري بسبب استخدامي أكثر من منتج كعلاج لفروة رأسي من القشرة ولكن دون جدوى.

فكانت إحدى النصائح التي قدمتها إلي إحدى الصديقات هو استعمال شامبو الشعر من منتجات بيوفنشي فارما الذي يعالج القشرة بل يقضي عليها ويترك الشعر صحي ولامع، وبالفعل مهما تحدثت عنه لن أجد ما أقول لأن هذا المنتج قد منحني كل ما أرغب فيه من نتائج، أصبح شعري أفضل بكثير وبدأت القشرة تختفي شيئاً فشيئا كما أنه منع التهيج والالتهابات التي عانيت منها طويلًا، ومن خلال هذه التجربة أنصح كل فتاة باستخدامه.

تجارب العملاء مع منتجات بيوڤنشي فارما

من خلال تجارب بعض عملاء بيوڤنشي وبالأخص مستخدمي المنتجات وآرائهم سواء في الريفيوهات أو على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة ننقل لك أهم ما قيل عن المنتجات في التالي:

  • المنتجات جودتها عالية.
  • كريم التجاعيد يتم امتصاصه سريعاً ويمكن ملاحظة نتيجته بوضوح.
  • منتجات فعالة وشركة محترفة في مكوناتها.
  • كريم التجاعيد بشكل خاص جميل جدا، ويقلل ظهور التجاعيد في البشرة، ويرطب البشرة في وقت بسيط، كما إنه يعيد للبشرة حيويتها، وتعد تجربته تجربة مميزة.
  • ماليء للخطوط الرفيعة بالوجه.

تجربتي مع منتجات بيوڤنشي فارما

في النهاية، اعلمي جميلتي أن استخدام منتجات العناية بالبشرة والشعر من بيوڤنشي فارما تعد من أهم الأمور التي ينبغي أن تندرج تحت الروتين اليومي لكل فتاة تبحث عن التميز، وإذا كنتِ تعانين من مشاكل بشرتك أو شعرك فلا تترددي في اختيار أحد هذه المنتجات من أجل الحصول على أفضل النتائج المثالية في أقصر وقت وبدون أي آثار جانبية مزعجة.

قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى