جمال

افضل طرق إزالة شعر المناطق الحساسة بدون ألم

بالطبع الشعر الزائد من أكثر الأشياء التي تزعج النساء، ولذلك تهتم بإزالة شعر المناطق الحساسة للحفاظ على النظافة الشخصية والحفاظ على نعومة وجمال هذه المناطق، وتتعدد وسائل إزالة الشعر الزائد وفي هذا المقال سنقدم لكِ افضل طرق إزالة شعر المناطق الحساسة بدون ألم

افضل طرق إزالة شعر المناطق الحساسة بدون ألم

توجد طرق عديدة تساعد على إزالة شعر المناطق الحساسة بدون الشعور بألم، وفيما يلي نقدم لكِ هذه الطرق لاختيار ما يناسبك منها:

كريمات إزالة الشعر

تعتبر كريمات إزالة الشعر من أسهل الطرق التي تساعد على إزالة شعر المناطق الحساسة بسهولة وبدون الشعور بالألم، ولكن عند استخدامها يجب قراءة التعليمات والإرشادات المكتوبة على العلبة أو بداخلها، كما يجب تجربة وضع كريم إزالة الشعر على منطقة صغيرة من الجلد للتأكد من عدم وجود أي حساسية تجاه أحد مكوناته، وذلك لتجنب تهيج الجلد أو احمراره.

الحلاقة

تعتبر الحلاقة بالشفرات من أسهل وأسرع الطرق التي تساعدك على إنجاز مهمة إزالة شعر المناطق الحساسة، إلا أنه من عيوبها أنها تؤدي إلى نمو الشعر سريعاً وهذا يجعلك تقومين بالاضطرار إلى إزالة الشعر كل عدة أيام، كما أنها قد تجعل ملمس الجلد خشن وجاف.

اقرئي أيضاً: أفضل الوصفات الطبيعية لتخفيف شعر الجسم

إزالة الشعر بالليزر

تعتبر إزالة الشعر بالليزر من أحدث الطرق التي تساعد على إزالة شعر المناطق الحساسة لفترة طويلة، وتحتاج المنطقة إلى حوالي من 6 إلى 8 جلسات للتخلص من الشعر بشكل نهائي، ولكنه إجراء مكلف كما أنه مؤلم بعض الشيء ويمكن التغلب على الألم عن طريق وضع مخدر على المنطقة المراد إزالة الشعر منها قبل جلسة الليزر.

اقرئي أيضاً: أنواع أجهزة إزالة الشعر بالليزر

ماكينات إزالة الشعر

تتميز ماكينات إزالة الشعر أنها تحتوي على رأس ملاقيط تساعد على إزالة الشعر من الجذور، وبالتالي فهي تعتبر طريقة سهلة وفعالة في إزالة شعر المناطق الحساسة، ويجب أن يكون لكِ ماكينة إزالة الشعر الخاصة بكِ وعدم مشاركتها مع أحد.

سيدتي الجميلة بعد أن تعرفتي على افضل طرق إزالة شعر المناطق الحساسة بدون ألم يجب عليكِ الحرص على ترطيب الجلد بعد إزالة الشعر وتجنب وضع البرفات أو مزيلات العرق بعد إزالة الشعر مباشرة لتجنب التهاب الجلد.

أسئلة وأجوبة حول افضل طرق إزالة شعر المناطق الحساسة بدون ألم

ما هي أفضل طريقة لإزالة الشعر من المناطق الحساسة؟

أفضل طريقة لإزالة شعر المناطق الحساسة تختلف من بشرة لأخرى، لذلك يجب تجربة العديد من طرق إزالة الشعر لمعرفة الطريقة المناسبة لكِ والآمنة والتي لا تسبب التهاب الجلد أو احمراره.

ما هي أفضل طريقة لإزالة الشعر من المناطق الحساسة للعروس؟

أفضل طريقة لإزالة شعر المناطق الحساسة للعروس هي الليزر لأنه يناسب أغلب أنواع البشرة ويساعد على تقليل نمو الشعر ولكن يجب القيام بجلسات إزالة الشعر بالليزر بمدة كافية قبل الزفاف، لأن المناطق الحساسة تحتاج من 6 إلى 8 جلسات لإزالة الشعر.

هل يوجد مخدر طبيعي لإزالة الشعر؟

يمكن استخدام زيت القرنفل قبل إزالة الشعر عن طريق وضعه على المنطقة المراد إزالة الشعر منها، حيث يعتبر القرنفل مخدر طبيعي.
قد يعجبك أيضا

سناء علاء

كاتبة ومحررة محتوى منذ أربع سنوات، لدي خبرة في مجال الكتابة والتدقيق الإملائي، شاركت في العديد من الأنشطة المتعلقة بالمرأة، وأعشق الموضة بكل تفاصيلها ومن خلال انضمامي لموقع جميلات أتطلع لأن تتمتع كل امرأة بجمالها وأناقتها من خلال تقديم كافة الموضوعات المختلفة المفيدة لهن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى