جمال

جربي منتجات اروما ارجان اويل لعناية متكاملة بالبشرة والشعر ونتائج فعالة في 6 أسابيع فقط

ماذا لو كنتِ تبحثين عن منتجات عناية خاصة ببشرتك وشعرك، فهل ستقبلين بما نقدمه لكِ من نصائح، من خلال هذا المقال سوف نطرح لكِ جميلتي مجموعة من أفضل المنتجات التي صُنعت خصيصاً من أجلك أنتِ ومن أجل الاهتمام بكل ما تحتاج إليه بشرتكِ، لذا سوف نستعرض معكِ مجموعة متنوعة تقدمها شركة اروما تحتوي على زيت الأرجان المثالي الذي يستطيع أن يعتني ببشرتك وشعرك في نفس الوقت، فإذا كنتِ ترغبين في التعرف أكثر على هذه المنتجات تعالي معنا في هذه الجولة.

اروما ارجان اويل للعناية بالشعر

تطرح اروما مجموعة من منتجات العناية بالشعر فإذا كنتِ تعانين من مشاكل الشعر المختلفة، فإننا جمعنا لكِ أهم منتجات اروما التي تصلح للعناية الفائقة بشعرك وتمنحك كل ما تحتاجين إليه من ترطيب وعناية وحل لمشاكل التقصف والتساقط والجفاف والضعف وغيرها.

اروما ارجان اويل

ماسك التجديد العميق بزيت الأرجان من اروما

هذا المنتج من منتجات شركة اروما هو عبارة عن ماسك رائع للعناية بالشعر غني بفيتامين إي الذي يوفر لشعرك الحماية الكاملة، كذلك فهو يحتوي على مضادات الأكسدة، وبالتالي يمكنك استخدامه مع كل أنواع الشعر سواء الجاف أو الهايش أو الضعيف أو المتساقط وغيرهم.

كما يقوم هذا الماسك بتغذية شعرك بالأحماض الدهنية واوميجا 3 واوميجا 6 وهي مكونات تساعد على حماية الشعر وتغذيته وتحسن من عمل الدورة الدموية لفروة رأسك، هذا إلى جانب أنه يعمل على تنعيم شعرك نعومة فائقة وسعره يبلغ نحو 748.5 جنيهاً مصرياً.

ماسك التجديد العميق بزيت الأرجان من اروما

تجربتي مع ماسك اروما للشعر

من أفضل منتجات اروما هي منتجات العناية بالشعر، وبالتالي فقد كنت أرغب في إخباركم عن استخدامي لماسك التجديد العميق من اروما ارجان اويل، فهذا الماسك يحتوي على مجموعة رائعة من الفيتامينات التي منحت شعري كل ما أحتاج إليه فقد كنت أعاني من التقصف والهيشان ووجدت في هذا الماسك فوائد عديدة حصلت على شعر ناعم، كما شعرت بأن فروة رأسي أصبحت أكثر انتعاشًا وبالتالي وفر علي استخدام كثير من المنتجات ونصحت به كثير من صديقاتي فكانت النتيجة حقًا رائعة.

تجربتي مع ماسك اروما للشعر

شامبو التجديد للشعر بزيت الأرجان من اروما Aroma Rejuvenating Shampoo

كذلك سوف تحصلين على اروما ارجان اويل من خلال استخدامك لشامبو اروما الرائع، فهو يمنح شعرك كل ما تحتاجين إليه من عناية بفضل احتوائه على فيتامين إي ومضادات الأكسدة التي تعمل على منح شعرك الحماية من المخاطر البيئية كما أنه يستعمل مع كل أنواع الشعر، كذلك يحتوي على الأحماض الدهنية التي تعمل على تجديد خلايا الشعر وتقليل نسبة التساقط التي تعاني منها، أما سعره فهو متوفر بسعر 479.5 جنيه مصري.

شامبو التجديد للشعر بزيت الأرجان من اروما Aroma Rejuvenating Shampoo

اروما ارجان اويل بلسم Aroma Argan oil Conditioner

لن تحتاجي إلى مزيد من المنتجات إذا كنتِ تستخدمين اروما ارجان اويل شامبو ومن بعده اروما ارجان اويل البلسم الذي يعمل على علاج شعرك التالف المتضرر، ويستطيع أن يمنح شعرك الغذاء ويحميه من العوامل الخارجية والتأثيرات البيئية الضارة بالإضافة إلى الحرارة والمواد الكيميائية، فهو يستطيع أن يستكمل ما بدأه الشامبو وسعره هو 479.5 جنيه مصري.

اروما ارجان اويل بلسم Aroma Argan oil Conditioner

اروما ارجان اويل سيروم Aroma Argan Oil Serum for Hair

هذا السيروم الرائع من اروما هو منتج مثالي يمنحك شعر لامع وناعم فور استعماله، يستطيع شعرك امتصاصه بسهولة وبالتالي يتركه ناعم دون تجعد أو تشابك، كما أنه يترك شعرك ذو ملمس حريري ويستطيع أن يرطب شعرك مهما كانت نسبة الجفاف به ويحميه من التلف الذي قد ينتج عن استخدام المواد الكيميائية والتعرض للعوامل البيئية الضارة، هذا إلى جانب أنه لا يترك أثر دهني ويحمي شعرك إذا كان مصبوغ، وسعره هو 718 جنيه مصري.

اروما ارجان اويل سيروم Aroma Argan Oil Serum for Hair

تجربتي مع منتجات الشعر من اروما ارجان اويل

لقد قمت باستخدام مجموعة منتجات اروما ارجان اويل للشعر وجميعها أثبتت فعاليتها، فقد كانت البداية مع ماسك اروما المذهل والذي بدأت استخدامه منذ ثلاثة أشهر ولاحظت ان تركيبته المغذية منحت شعري كثير من الفوائد وزاد من كثافته وساعد في تقليل الهيشان، كما أنني استعنت معه بسيروم الأرجان من اروما والذي ساهم في مرونة شعري لأنه سريع الامتصاص، أما الشامبو والبلسم فهما من أروع المنتجات التي استعنت بها ووجدت منها أفضل النتائج وأنصح كل فتاة بتجربة هذه المنتجات المدهشة، الشامبو يحتوي على زيت جوز الهند وزيت الأفوكادو وكذلك زيت الأرجان وهي مكونات رائعة لشعري.

تجربتي مع منتجات الشعر من اروما ارجان اويل

اروما ارجان اويل للعناية بالبشرة والجسم

العناية ببشرتك من أهم الأمور التي تندرج تحت الروتين اليومي لكل امرأة، فلا تترددي في اختيار الأفضل لبشرتك وقولي معنا وداعًا لمشاكل البشرة المزعجة، ووداعًا للمنتجات الغير موثوقة لأننا سوف نقدم الآن مجموعة من أفضل منتجات العناية بالبشرة من اروما.

اروما ارجان مارين بالكولاجين Aroma Marine Collagen

إذا كنتِ تبحثين عن الترطيب والحيوية بلا حدود فاختاري منتج اروما مارين بالكولاجين الذي يحتوي على خلاصة الخيار والصبار بالإضافة إلى قوة الايلاستين البحري، إلى جانب ذلك سوف يساعدك هذا المنتج على تجديد خلايا الجلد التالفة وسوف يحفز من إنتاج الكولاجين في بشرتك من جديد وبالتالي يقلل من علامات تقدم السن، وتستطيعين الحصول عليه بسعر 700 جنيه مصري.

اروما ارجان مارين بالكولاجين Aroma Marine Collagen

تجربتي مع سيروم اروما ارجان

هذه الزجاجة الزرقاء التي تحتوي على كولاجين بحري من منتجات اروما هي أفضل منتج قمت باستخدامه بهذه القوة، فقد أردت أن أشارككم تجربتي مع هذا المنتج الرائع والذي يستخدم أفضل أنواع الكولاجين البحري والذي تمتصه بشرتي بعمق، كما أنه ساعد في شد بشرتي ومنحها النضارة والحيوية ويمكنك استخدامه قبل النوم وتركه كمغذي دون الحاجة إلى غسل وجهك بعد الاستخدام كما يذكر البعض، سوف تحصلين على بشرة رائعة مع الاستخدام بشكل دائم ونصيحتي لكِ أن تقتني هذا السيروم المميز.

تجربتي مع سيروم اروما ارجان

اروما ارجان اويل Aroma Heat Defense Argan Spray

هذا البخاخ هو من أهم منتجات العناية بالشعر من التلف وذلك لأنه يحمي شعرك الذي تعرض للحرارة والمواد الكيميائية، بل يساعد على منحك شعر لامع وناعم ويمكنك استخدامه قبل تصفيف الشعر أو بعد الانتهاء من التصفيف فهو يعيد إلى شعرك الحيوية ويبرز لونه الجذاب كما يحمي شعرك من الأضرار البيئية ويحافظ عليه من التساقط، ويبلغ سعره نحو 588.5 جنيه مصري.

اروما ارجان اويل Aroma Heat Defense Argan Spray

اروما كريم تفتيح Aroma Glutadin F Cream

هذا الكريم هو من أروع كريمات التفتيح التي تقدمها شركة اروما ارجان اويل فهو يحمي بشرتك ويوحد لونها كما أنه يعمل على ترطيب طبقات الجلد، ويستطيع هذا الكريم أن يفتح لون بشرتك بعد الاستخدام لمدة ست أسابيع فقط وذلك لأنه يحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس وتستطيعين كذلك استخدامه لتفتيح المناطق الحساسة والداكنة في جسمك بكل سهولة، وهو متوفر بسعر 600 جنيه مصري.

اروما كريم تفتيح Aroma Glutadin F Cream

اروما ارجان تونر Aroma Argan Toner

يعتبر تونر اروما هو الحل المثالي في فصل الصيف لأنه يساهم في تقليل حجم المسام الواسعة ويساعد في تنظيفها بعمق، كما أنه يحمي بشرتك من الرؤوس البيضاء ويمنحك بشرة نظيفة خالية من الشوائب وبالتالي يترك بشرتك حيوية وذات مظهر صحي بالإضافة إلى النعومة والملمس الحريري الذي يمنحه للجلد، وهو متوفر بسعر 570 جنيه مصري.

اروما ارجان تونر Aroma Argan Toner

تجربتي مع تونر اروما ارجان اويل

لقد كنت أبحث عن حل لبشرتي في فصل الصيف مع ارتفاع حرارة الجو وتعرض وجهي إلى أشعة الشمس الضارة، فكانت تجربتي الرائعة مع تونر اروما الذي نظف بشرتي بعمق ومنحها مظهر صحي خالي من الشوائب، هذا إلى جانب أنه ساعدني في تقليل المسام الواسعة وجعل بشرتي أكثر نعومة وخلصني من الرؤوس البيضاء التي كانت تزعجني طوال الوقت، ولذلك أنصح به كل فتاة تبحث عن بشرة نظيفة ناعمة.

تجربتي مع تونر اروما ارجان اويل

اروما ارجان اويل Aroma Argan Oil Milky Cleanser

هذا الغسول من اروما ذو الملمس الكريمي الرائع هو أحد أهم المنتجات للعناية بالبشرة، فهو يستطيع أن يعيد إلى بشرتك حيويتها ونقائها من جديد بل يستطيع أن يعمل على تنظيم إفراز الدهون، وسوف يمنحك شعور دائم بالراحة والترطيب لأنه يحتوي على خلاصة زيت الأرجان الذي ينظف بعمق، ويبلغ سعر هذا الغسول نحو 550 جنيه مصري.

اروما ارجان اويل Aroma Argan Oil Milky Cleanser

اروما Aroma Vitamin C Serum

هذا السيروم من اروما هو عبارة عن خلاصة فيتامين سي الذي يحافظ على بشرتك مشرقة ناعمة، كما أنه يساعدك في الحصول على بشرة موحدة اللون بفضل تركيبته الفعالة التي تحتوي على خلاصة العرقسوس وفيتامين B3، B5، فيتامين إي وهو يأتي بسعر 650 جنيه مصري.

اروما Aroma Vitamin C Serum

اروما Aroma Radiance Gel

هو عبارة عن منتج رائع لابد من دمجه ضمن روتينك اليومي لأنه يحتوي على خلاصة الكافيين الذي يجعل بشرتك مشرقة طوال اليوم، كما أنه يساهم في تنشيط الدورة الدموية وبالتالي تصبح بشرتك أكثر مرونة ونضارة ولابد من استعماله بشكل يومي للحصول على أفضل النتائج بحيث يتم ولادة جلد شبابي نظيف ومرن كما أنه يعمل على شد الجلد وإعادة الحيوية إليه، وهو متوفر بسعر 700 جنيه مصري.

اروما Aroma Radiance Gel

اروما كريم الوجه Aroma Face Cream

هذا النوع من كريمات الوجه من اروما ارجان اويل هو عبارة عن ترطيب يومي لبشرتك، كما أنه يقوم بدور الحاجز الطبيعي لبشرتك لحمايتها من أي آثار خارجية ضارة، فهو يحتوي على مضادات الأكسدة وفيتامين إي وبالتالي فهي مكونات تعمل على حماية البشرة حماية فائقة وسعر هذا المنتج هو 550 جنيه مصري.

اروما كريم الوجه Aroma Face Cream

تجربتي مع كريم البشرة من اروما

من خلال تجربتي مع بعض كريمات البشرة اكتشفت أن اروما كريم الوجه هو من أفضل أنواع الكريمات التي شعرت معها بنتيجة فعالة، فقد منحني ترطيب ملحوظ لبشرتي مع الاستعمال اليومي كما أنني حصلت على بشرة نقية بدون أي آثار جانبية تضر ببشرتي، ورغم سعره المرتفع إلا أنه منحني ما أحتاج إليه من عناية بفضل مكوناته الطبيعية الرائعة.

تجربتي مع كريم البشرة من اروما

اروما ارجان اويل Aroma Argan Oil Daily Moisturizing Skin Cream

هذا الكريم هو عبارة عن مجموعة من المكونات الطبيعية التي من أهمها فيتامين ه‍ والذي يعمل على إصلاح الجلد التالف ومنح بشرتك ما تفقده من عناصر غذائية ضرورية لحيويتها، كما أنه يقضي على جفاف بشرتك ويمنع التهيج ولذلك فإن الجلد يمتصه بسرعة دون أن يترك أي أثر دهني، إلى جانب أنه يحتوي على الأحماض الدهنية التي تدخل ضمن مكونات مستحضرات العناية بالبشرة بشكل أساسي، وسعر هذا الكريم هو 570 جنيه مصري.

اروما ارجان اويل Aroma Argan Oil Daily Moisturizing Skin Cream

زيت الأرجان الخفيف من اروما Aroma Argan Oil Argania Spinosa The Gold Of Morocco

تقدم لنا اروما منتج العناية بالبشرة وهو زيت الأرجان المثالي لبشرتك، حيث أنه يحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات والأحماض الدهنية الأساسية بالإضافة إلى أنه يتضمن فوائد زيت الأرجان الرائعة التي لا غنى عنها، فهو يساعد على ترطيب بشرتك وتقوية أظافرك إلى جانب احتوائه على فيتامين إي الذي يعمل على حماية بشرتك من التلف، أما سعر هذا الزيت فهو 748.5 جنيه مصري.

زيت الأرجان الخفيف من اروما Aroma Argan Oil Argania Spinosa The Gold Of Morocco

اروما بودي لوشن Aroma Body lotion

لابد ان تحافظي على جمال بشرتك وحيويتها من خلال استخدام بودي لوشن اروما الذي يوفر لكِ روائح عطرية رائعة، بالإضافة إلى الترطيب والنعومة الفائقة التي تشعرين بها في ملمس بشرتك بعد الاستخدام، ويمكنك الاختيار من بينها سواء رائحة الياسمين أو رائحة جوز الهند والفانيليا أو رائحة العود الرائعة، أما سعر البودي لوشن من اروما فهو 215 جنيه مصري.

اروما بودي لوشن Aroma Body lotion

اروما بودي ميست Aroma Body Mist

لن تقتصر منتجات اروما على الزيوت والكريمات فقط بل أنتجت لكِ بودي ميست بأجمل العطور، اختاري من بينها ما يناسبك وما يحلو لكِ وسعرها هو 215 جنيه مصري.

اروما بودي ميست Aroma Body Mist

 

في ختام مقالنا نذكركِ جميلتي بأن روتين العناية ببشرتك وشعرك هو أمر لا يمكنك إهماله، اختاري من بين منتجات اروما ارجان اويل إذا كنتِ ترغبين في الحصول على بشرة نضرة وشعر صحي لأن هذه المنتجات قد جمعت لكِ كل ما تحتاجين إليه من مميزات بالإضافة إلى مكوناتها الطبيعية التي تمنحك كل الفوائد الصحية.

أسئلة متكررة حول اروما ارجان اويل

ما هي أفضل منتجات اروما للبشرة؟

اروما مارين جل بالكولاجين، اروما ارجان اويل، اروما كريم الوجه، اروما كريم التفتيح، اروما ارجان تونر.

ما هي أفضل منتجات اروما للعناية بالشعر؟

اروما ماسك التجديد العميق، اروما زيت الأرجان، اروما شامبو، اروما بلسم، اروما سيروم الشعر.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى