موضة

أفخم ماركات ملابس نسائية ..10 أنواع الأغلى عالمياً

إطلالة الأنثى ومظهرها رسالتها الأولى إلى العالم فمن خلال الألوان تعبر عن حالتها المزاجية ومن خلال التصميم تعبر عن ذوقها في الاختيار، أما اختيار الماركة فهو مزيج من المستوى الاجتماعي والذوق الشخصي، اعرفي أكثر عن ماركات ملابس نسائية من خلال السطور التالية.

محتوي المقال اظهار

أفضل الماركات العالمية بالترتيب لويس فويتون LOUIS VUITTON

بالتأكيد تعرفين هذه العلامة الشهيرة التي يتشابك فيها حرفي الـ L V في شكل مميز عندما تلمحه العين تعرف مباشرة أنها أمام ماركة من أغلى ماركات ملابس نسائية على مستوى العالم، ليس ذلك فقط بل وقتها نكون على يقين أننا أمام عالم من التميز والجمال والجودة التي لا يضاهيها شيء.

لا تكتفي دار LOUIS VUITTON بتقديم ماركات ملابس نسائية فقط بل تقدم منتجات للرجال والمنزل أيضاً، لكن بالعودة إلى مكانتها في تميزها كونها واحدة من أهم ماركات ملابس نسائية، نأخذك في جولة ممتعة مع لويس فويتون للتعرف اكثر على احدث ماركات ملابس نسائية.

لويس فويتون تقدم للمرأة العربية ما يتناسب مع شرقيتها بالرغم من كونها ماركة عالمية إلا أنها تعرف أهمية العميل العربي فتفرد له من منتجاتها ما يتناسب معه، من قطع واسعة وفضفاضة إلى أوشحة رقيقة.

وأهم ما يميز لويس فويتون انها تستخدم أرقى الخامات مثل الجلد، تقدم النظارات والعطور والساعات، وبالطبع تشتهر بالحقائب والفساتين والأحزمة والاكسسوارات.

اخترنا لك من آخر إصدارات لويس فويتون هذا الفستان الرائع الذي يبدو مربع التصميم بلون جذاب شيق لموسم الربيع لتزدهري مثل الأزهار، القماش خليط من الصوف والحرير مع فيونكة باللون الأبيض.

يمكنك ارتداؤه بعدة أشكال مختلفة لتتألقي في مظهر رقيق بسيط ولكنه مفعم بالفخامة لأنه مقدم من دار أزياء تم تصنيفها على مستوى العالم كأغلى ماركات ملابس نسائية .

فستان ماركة لويس فيتون

أفضل ماركات الملابس جوتشي GUCCI

ما زلنا في قائمة أفضل الماركات العالمية بالترتيب وتأتي في المرتبة الثانية في ماركات ملابس نسائية متميزة وباعتبارها ثاني أفضل ماركات الملابس العلامة التجارية الشهيرة جوتشي GUCCI .

تشتهر جوتشي بأنها ملكة السجادة الحمراء نظراً لإقبال المشاهير على ارتداء هذه الماركة في المهرجانات والمحافل الدولية، جوتشي تستوحي تصميماتها من الحياة وتمزجها مع خطوط عصرية لتلائم صيحات الموضة وعالم الأناقة.

تقدم جوتشي ملابس نسائية ورجال ونظارات وحقائب، وغيرها من المستلزمات الخاصة بالملابس والأناقة، اخترنا لك هذه القطعة من كوليكشن جوتشي لتتعرفي على لمسة من لمسات الموضة الراقية من عوالم جوتشي المميزة.

هذا الفستان الذي يستوحي تصميمه من ملابس رعاة البقر، فستان من القطن يتميز بالطول ومظهر كلاسيكي بشكل عصري، مع زخارف ودانتيل يمكنك ارتداؤه على حذاء عالي ليكون مظهرك كلاسيكي أو على صندل بسيط ليكون مظهرك أكثر عصرية، ومتألقة كونك ترتدين واحدة من أفخم ماركات ملابس نسائية .

أفضل ماركات الملابس جوتشي GUCCI

ماركات عالمية ملابس هيرميس HERMES

قد لا تكون العلامة التجارية هيرميس بنفس الشهرة التي تحظى بها كل من لويس فويتون غوتشي في العالم العربي ولكنها بالطبع تعد أهم ثالث علامة تجارية في ماركات ملابس نسائية على مستوى العالم كله.

تقدم هيرميس منتجات متنوعة للمرأة بداية من الملابس والأحزمة والقبعات كما تقدم لها الاوشحة والشموع والمنتجات المتنوعة، والساعات والمجوهرات، والماكياج.

وتعتبر الحقائب والأوشحة جزء من شهرة هذه العلامة التجارية التي تخطت المائة وسبعون عام من الخبرة، ومن أخر وأحدث إصدارات هيرميس هذا البنطال الواسع بحزام مطاطي من الخصر ليتناسب مع مقاس خصرك، يمكنك ارتداؤه كقطعة واحدة مع القميص من نفس النقوشات الموجودة على البنطلون.

ماركات عالمية ملابس هيرميس HERMES

ماركات ملابس إيطالية برادا PRADA

هذه الماركة مثل مثيلتها هيرميس في الشهرة ولكنها تليها بالطبع في ترتيب أفضل الماركات العالمية من ماركات ملابس نسائية برادا العلامة الإيطالية العريقة من أكثر من مائة عام مضى.

تعد ماركة Prada من أغلى العلامات التجارية وكل فتاة ترغب في اقتنائها، تقدم العلامة التجارية ملابس ذات تصاميم وأسلوب ولون مذهلين وتجعل كل فتاة تشعر بالتميز وهي ترتدي قطعة مطبوع عليها اسم الماركة الشهيرة والمميزة.

ومنذ عشرين عام وحتى وقت قريب كانت نظارات نسائية ماركات برادا تعني الرقي والفخامة، تتميز برادا في تصاميمها باستخدام الأشكال الهندسية بوضوح، كما تتنوع برادا في تقديم ماركات ملابس نسائية.

وايضاً اكسسوارات وقبعات وأحذية وحقائب و الكثير من مستلزمات المرأة العصرية بأشكال وخامات مختلفة، منها على سبيل المثال هذا الموديل، هذا الفستان الناعم الرقيق الذي ينساب نعومة وجمال.

فستان كريب ستان بلون الفيروز اللون الاخضر الرائع هذا الفستان مصنوع من الساتان الكريب المكرر تم تعزيزه بتفاصيل من دانتيل مزين بالشعار المطبوع الأيقوني باسم برادا.

ماركات ملابس إيطالية برادا PRADA

ماركات الملابس في السعودية شانيل CHANEL

من ماركات ملابس نسائية في السعودية التي يمكنك اقتنائها هي ماركة شانيل فهي احد اكثر الماركات العالمية انتشار في الوطن العربي تقدم شانيل الملابس والعطور والحقائب والساعات والنظارات ومستحضرات التجميل، وكذلك المجوهرات.

وعلى سبيل الأناقة والجمال نقدم لك هذا التصميم من موديلات شانيل وهو فستان طويل بأكمام واسعة وفاتحة على منطقة الصدر وصولاً للخصر يمكن ارتداء شيميز سادة كلاسيكي بسيط.

يمكن أن يكون القميص باللون الرمادي الفاتح أو باللون الأبيض، أو اللون البينك الفاتح، وإن كان الأبيض أفضلهم، الفستان ماكس طويل يفضل ارتداء حذاء عالي ليتناسب معه، وتصبح طلتك رايعة لكونك اعتمدتي على ماركات ملابس نسائية قيمة.

ماركات الملابس في السعودية شانيل CHANEL

ملابس نسائية من فرساتشي Versace store

دار فيرزاتشي العالمية التي تقدم منتجاتها المتنوعة من الأحذية والاكسسوارات والحقائب، والملابس المتنوعة لفئات عمرية مختلفة، وكذلك النظارات، اخترنا لك هذه القطعة من إصدارات فيرزاتشي الحديثة للصيف والربيع لتتألقي بالألوان الزاهية.

يتميز هذا الفستان ذو التصميم الرومانسي بطبعة Acid Bouquet بفتحة رقبة بدون حمالات و مزينة بأزرار ميدوسا ملونة، بدرجات اللون البيبي بلو المتدرجة والمتنوعة مع اللون البني والأزهار باللون السيموني مع خط طولي أسود مثبت عليه الأزرار الجانبية، يمكنك ارتداؤه في فترات الصيف كما يمكنك ارتداؤه بعض الظهر مع حذاء عالي ليصبح هوت كتور، أو قطعة ملابس مسائية.

ملابس نسائية من فرساتشي Versace store

 

ملابس من ديور DIOR

تقدم ديور الحقائب والأوشحة والأحذية، والملابس والعطور والنظارات ومستلزمات أناقة المرأة، كما تقدم للرجال والشابات الصغيرات قطع متنوعة، تقدم ديور البناطيل والتنورات والفساتين المختلفة، من أحدث مجموعات ديور اخترنا لك هذه القطعة.

فستان طويل تصميم Toile de Jouy Flowers باللون الأزرق الداكن، وهو مظهر جديد بالنسبة للتصميمات المميزة للدار، مصنوع من القطن الشفاف وله تصميم واسع مع رباط يبرز الخصر بأكمام طويلة يمكنك ارتداء هذا الفستان مع حذاء أبيض أو زهري.

ملابس من ديور DIOR

ملابس اتش اند ام H&M

أحد أهم ماركات ملابس نسائية في هذا المجال تشتهر إتش آند أم في الوطن العربي بتقديمها ملابس نسائية بأسعار أقل مقارنة بباقي الماركات العالمية كما تقدم اكسسوارات وملابس أطفال وغيرها من الملابس المتنوعة.

اخترنا لك لطلة شبابية كاجوال هذا الفستان باللون الأخضر الفاتح، أو Light Green، يمكنك تنسيقه مع حذاء بسيط بدون كعب واختيار اكسسوارات متنوعة بحجم كبير لتشغل المساحة الفارغة على منطقة الصدر.

يمكن ارتداء الفستان في فترات ما بعد الظهر في طلة شبابية تناسب التنزه والكافيهات، ولكن لا تعتمديه كمظهر مسائي في الأماكن المغلقة فهو غير مناسب لها.

ملابس اتش اند ام H&M

ملابس زارا ZarA

الجميع يعرف العلامة التجارية زارا ويرغب في أن يمتلك أحد تصميماتها لما تتميز به من جودة وشهرة إلى جانب كونها واحدة من الماركات الموجودة في الوطن العربي.
زارا تقدم تشكيلات متنوعة ما بين الطلة الفورمال الرسمية والشبابية والسهرات، شاهدي الفستان تونك ريفي الأبيض البسيط التالي، يمكنك تنسيقه بطرق مختلفة وطلات متعددة، لتتألقي بشكل مختلف وبسيط دون الكثير من التفاصيل.

ملابس زارا ZarA

ملابس مانجو MANGO

من نفس فئة ماركات ملابس نسائية التي يمكنك الاعتماد عليها ما تقدمه ماركة مانجو من ملابس للنساء والرجال والأطفال، اخترنا لك هذا الفستان الانثوي الرائع.

الفستان برسومات رقيقة ناعمة تناسب رقتك، وهو من أحدث إصدارات مانجو يناسب الحفلات والمناسبات قماش من خليط البوليستر عبارة عن رسومات أزهار، طويل، له ياقة على شكل V الأكمام طويلة، مع تفصيلات مكشكشة على الخصر.

ملابس مانجو MANGO

ماركات ملابس نسائية جورج ارماني GIORGIO ARMANI

يقدم أرماني العديد من منتجاته المتنوعة ما بين العطور والملابس والأحذية والحقائب والمجوهرات، وأهم ما يميز تصميمات جورج ارماني أنها واضحة ومباشرة وقابلة للارتداء بعيدا عن الشو والعرض المستهدف إبراز جمال وروعة التصميم التي تقوم بها أغلب بيوت الأزياء العالمية والتي تجعل بعض تصاميمها لا ترقى سوى لحفلات عروض الأزياء والمهرجانات.

اخترنا لك هذه القطعة الأنثوية الناعمة لتتألقي في مظهر رقيق وفاخر في نفس الوقت، مصنوع من الساتان الحريري المزدوج بقصة مريحة فضفاضة، ويتميز بفتحة رقبة ملفوفة وإغلاق جميل يمنح حجم أكبر لمنطقة الصدر مع أكمام واسعة، هذه القطعة متوفرة بألوان قوس قزح لموسم صيفى مميز وباللون الزهري المميز يمكن ارتداؤه مع بنطلون واسع الساق لإطلالة أنيقة ومتطورة، او على تنورة سوداء على شكل مستقيم.

ماركات ملابس نسائية جورج ارماني GIORGIO ARMANI

ماركات ملابس نسائية دولتشي أند جابانا DOLCE & GABBANA

بُنيت دولتشي آند غابانا على فكرة المرأة الجريئة، المرأة التي تعرف من هي، تنعكس هذه الفكرة في كل مجموعة من مجموعات Dolce and Gabbana، دولتشي آند غابانا هي إحدى خطوط الأزياء الراقية.

لقد صاغت إمبراطورية تطمح إلى اقتناء قطعة منها النساء في جميع أنحاء العالم، وقدمت التصميمات المتنوعة والمنتجات المختلفة الراقية والجذابة.

ماركات ملابس نسائية دولتشي أند جابانا DOLCE & GABBANA

ماركات ملابس نسائية بربري Burberry

اليوم أصبحت هذه الماركة نعرفها جميعًا كواحدة من أفخم العلامات التجارية وأكثرها أناقة في العالم، هذه العلامة تسلط الضوء على تجسيد الفكر والأناقة البريطانية من خلال الأقمشة الفريدة والحرفية في التفصيل، تشتهر العلامة التجارية بربري بمعطفها الشهير، وتمثل ماركة أزياء من الدرجة الأولى والأكثر شهرة لأجيال عديدة مضت وحتى اليوم.

ماركة ملابس بودن Boden

إذا كنت تبحثين عن تحديث خزانة ملابسك للموسم الجديد والاستعداد لأحدث التصميمات، فقد حان الوقت للتعرف على من مجموعة Boden الجديدة، ومن حسن الحظ أن بودن تقدم تصاميمها في دول عربية وتقدم ماركات الملابس في السعودية بشكل خاص، يمكنك الاختيار من التصميمات المختلفة.

ماركة ملابس بودن Boden

ماركة ملابس كلفين كلاين CALVIN KLEIN

تُعد Calvin Klein واحدة من العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال الموضة والأزياء مع تاريخ عريق من التصميمات الجريئة وغير التقليدية تصاميم متنوعة تخلق لوحة توفر إمكانية التعبير عن الذات بلا حدود، وبمنتهى الحرية والإبداع.

ماركة ملابس كلفين كلاين CALVIN KLEIN

ماركة الملابس العالمية Uniqlo

إذا زرت اليابان من قبل فبالتأكيد قد صادفت رؤية متجر ملابس Uniqlo في أي ركن هناك حيث تنتشر متاجر Uniqlo في اليابان حتى صارت علامة تجارية عالمية تقدم الملابس في أماكن عدة تشمل الدول العربية.

ماركة الملابس العالمية Uniqlo

ماركة ملابس من رالف لورين RALPH LAUREN

رالف لورين، هي علامة تجارية أمريكية شهيرة للأزياء مبنية على وعد بنمط حياة عصري لطالما كانت ماركة رالف لورين مرادفة للملابس الأمريكية عالية الجودة عند الدخول إلى أي متجر من متاجر Ralph Lauren ، سوف تلاحظين أن غالبية تصميمات الملابس تتجه نحو الكلاسيكيات، حيث يتفهم رالف لورين ما يريده المستهلكون بالضبط من علامة تجارية فاخرة، فهو لا يتبع الموضة لأن شعاره تقديم ملابس فخمة عصرية عملية.

ماركة ملابس من رالف لورين RALPH LAUREN

ماركة ملابس فالنتينو VALENTINO

تركت إبداعات العلامة التجارية فالنتينو الرائعة تأثيرًا كبيرًا على النساء والرجال من جميع أنحاء العالم خاصة أولئك الذين يتمتعون بحس راقي في اختيار الألوان والخامات والتصاميم فالنتينو لديها أسلوب فريد من نوعه في تصميم الملابس يمثل مزيجًا من الابتكار والتقاليد.

ماركة ملابس فالنتينو VALENTINO

دار أزياء جيڤنشي GIVENCHY

الأناقة غير الرسمية والأناقة الأرستقراطية والأنوثة تجتمع جميعها في عالم جيفنشي الخاص، أسلوب چيفنشي هو من توقيع هوبرت دي جيفنشي، الذي أسس دار الأزياء الراقية الخاصة به في بداية الخمسينيات من القرن الماضي، من خلال الجمع بين البراعة والتقدير والأناقة، حرص على ارتقاء تصميماته لتصل إلى قمة في الموضة العالمية.

دار أزياء جيڤنشي GIVENCHY

ماركة ملابس لاكوست Lacoste

لاكوست تقدم أحذية وملابس متنوعة ولكن تميزت ملابس لاكوست المقدمة للنساء أنها لا تبتعد كثيراً عن نفس التصاميم المقدمة للرجال في شكل ملابس شبابية بأسلوب واحد من ياقة وتي شيرت بسيط بألوان متعددة ومختلفة، كما تقدم لاكوست أيضاً أحذية رياضية.

Lacoste

مارك جاكوبس ماركة ملابس شهيرة MARC JACOBS

حب الموضة، الالتزام بالجودة، ملابس للنساء والرجال والأطفال، عطور، ونظارات وأحذية، ومكياج للمرأة، كل ذلك يقدمه مارك جاكوبس بنكهة عصرية، حديثة وآخر صيحات الموضة الألوان والقصات كلها حياة وحركة تميز تصاميم هذه الماركة العالمية الشهيرة.

مارك جاكوبس ماركة ملابس شهيرة MARC JACOBS

ماركات ملابس نسائية تركية ألسي وايكيكي LC WAIKIKI

ألسي وايكيكي هي علامة تجارية تركية شهيرة ازدهرت منذ زمن ولكنها اقتحمت السوق العربي في وقت قريب، تقدم سلسلة متاجر حيث تقدم ملابس حريمي ورجالي وأطفالي، واكسسوارات وأحذية وحقائب وملابس داخلية وجوارب وكل ما يمكن ارتداؤه من ملابس، تتميز هذه العلامة بأسعارها التنافسية المعقولة، كما تتميز بتنوع منتجاتها، وملائمتها للبيئة العربية.

ماركات ملابس نسائية تركية ألسي وايكيكي LC WAIKIKI

ماركات ملابس نسائية داخلية

تتعدد الشركات التي تقدم الملابس النسائية الداخلية المختلفة سواء تلك التي تقدمها في شكل خط إنتاج منفصل أو التي تعتبرها إنتاجها الإجمالي، ففي حين أن أل سي وايكيكي قدمت خط إنتاج خاص بالملابس الداخلية النسائية، فإن فيكتوريا سيكريت قدمت إنتاج مخصص فقط لهذه النوعية من الملابس.

فيكتوريا سيكريت VICTORIA SECRET

بالتأكيد لم تقدم شركة تدليلاً للأنثى واعتناء كما قدمت لها ذلك فيكتوريا سيكريت، فقد اعتنت بالملابس الداخلية والعطور الجذابة، ربما فقط ما يؤخذ عليها هي أنها لم تراعي سوى مقاسات عارضات الأزياء النحيفات الطويلات في تقديم موديلاتها المختلفة، تقدم فيكتوريا سيكريت الملابس الداخلية النسائية وملابس النوم بشكل غير تقليدي على الإطلاق.

فيكتوريا سيكريت VICTORIA SECRET

ماركة ملابس داخلية نسائية بلوبيللا BLUEBELLA

على عكس صديقتها ڤيكتوريا سيكريت ومنافستها في تدليل المرأة بملابس أنثوية ناعمة، فإن بلو بيللا لم تكتفي بالعارضات ذات المقاسات النحيفة الصغيرة، بل قدمت مقاسات مختلفة للسمينات بعض الشيء لتكون بذلك قد سبقت منافستها فيكتوريا سيكريت في تنويع عملائها المستهدفين، لتقدم مقاسات وألوان وتصاميم متنوعة ومختلفة.

BLUEBELLA

أسئلة وأجوبة حول ماركات ملابس نسائية

كيف أختار ماركة ملابس نسائية مناسبة؟

عليك التاكد أولاً من كون هذه الماركة متوفرة في بلدك، او أنها على الأقل تقدم خدمة التوصيل لمكانك، ثم عليك التاكد من أنك تشتري من العلامة نفسها وأنها أصلية وأخيراً يجب مراجعة سياسة الاستبدال والاسترجاع الخاصة بالشركة قبل الشراء.

هل يمكن شراء منتجات من الماركات العالمية عن طريق الانترنت؟

يالطبع يمكن ذلك لأن أغلب هذه الماركات إن لم تكن جميعها يمكن الشراء من خلال مواقعهم سواء الموقع الأم أو موقع البلد الذي يتواجد فيه المشتري.
قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى