موضة

أحلي 10 فساتين كاجوال صيفي من منة السني

في هذا الوقت من العام تبحث النساء عن ارتداء فساتين كاجوال صيفي خفيفة ومريحة ولم تعد تقتصر الفساتين على غير المحجبات بل ظهرت الفساتين الطويلة الواسعة التي تناسب الجميع وتعطي إطلالة جذابة ومحتشمة.

وقدمت لنا الفاشون بلوجر منة السني أحلي 10 فساتين أنيقة مناسبة لكل الاذواق، استهلمي منها إطلالتك في الموسم الجديد.

فساتين كاجوال صيفي

الإطلالة الأولي

فساتين كاجوال صيفي

فستان خفيف باللون الأبيض مزين بمطاط من الأكمام، ومزين بحزام عريض باللون البرتقالي لتحديد منطقة الخصر مع حذاء وحجاب أبيض منقوش من الأطراف.

الإطلالة الثانية

فساتين كاجوال صيفي

فستان باللون أزرق فاتح من الشيفون مبطن بطبقة داخليه من نفس اللون ويتميز بالكشكشة العصرية على منطقة الصدر والرقبة مع حجاب من نفس اللون وحذاء شفاف ذو كعب عالي وشنطه انيقة باللون الجملي.

الإطلالة الثالثة

فساتين كاجوال صيفي

فستان بيچ بطبقة خارجية من التل وبطانة من الستان مع حزام الخصر المرصع وأكتفت بلفة طرحة بسيطة لتجعل الفستان بسيط وجذاب، مناسبة للمناسبات الصباحية.

الإطلالة الرابعة

فساتين كاجوال صيفي

تألقت بفستان زهري ببطانة بيضاء مناسب للإطلالة الصيفية مع حزام الخصر العريض ذو اللون الأبيض.

الإطلالة الخامسة
فساتين كاجوال صيفي

تألقت بفستان طويل منقوش مناسب لموضة الموسم مع حزام من نفس قماشة الفستان لتعطي إطلالة أنثوية محددة الخصر، وطرحة ساده باللون الزهري.

الإطلالة السادسة
فساتين كاجوال صيفي

ارتدت فستان عصري منفوش باللون الفيروزي ذو أكمام واسعة مع حزام الخصر باللون الأسود وأكملت الإطلالة  بحقيبة وطرحة باللون البيچ.

الإطلالة السابعة

فساتين-كاجوال-صيفي
فستان أبيض طويل وبسيط يزينه حزام بنفس اللون لتحديد الخصر وفي المنتصف نجد نقشة جلد الثعبان لتعطي الفستان أناقة وتجعله يواكب موضة الموسم، مع حذاء شفاف.

الإطلالة الثامنة
 فساتين-كاجوال-صيفي

فستان ناعم وبسيط بالون الكشمير وهو يعتبر من درجات اللون الوردي ويتميز بالكشكش في المنتصف والأطراف مع طرحة منفوشة وشنطه منقوشة.

الإطلالة التاسعة
 فساتين-كاجوال-صيفي

ظهرت بإطلالة كاجوال بسيطة بفستان لبني بكشكشات عند الأكتاف مع حزام بسيط من نفس الفستان واختارت صندل أصفر ذو كعب عالي .

الإطلالة العاشرة

 فساتين-كاجوال-صيفياعتمدت فستان اوف وايت سوارية منفوش مع حزام باللون الذهبي وطرحة من نفس اللون وزينت الإطلالة بقبعة القش والنظارة.

اسئلة وأجوبة حول فساتين كاجوال صيفي 

ما هي أفضل ألوان فساتين كاجوال؟

يعتبر اللون الأبيض والأزرق والكشمير والتركوازي من أفضل الألوان الزاهية المستخدمة في تلك الفترة، أما إذا كنتي من محبي الألوان القاتمة فيعتبر اللون الأسود والكحلي في أوائل هذه القائمة.

ما هي أفضل موديلات فساتين صيفي 2021؟

الفساتين المنقوشة بالزهور واحدة من أحدث صيحات الموضة، وأيضاً الفساتين ذات التمويجات، كما انتشرت الفساتين الصيفية للمحجبات باللون الأبيض على الشاطئ.

ما هي موضة فساتين محجبات 2021؟

تحتار دائماً الفتاة المحجبة عند اختيار فساتينها، لأنها تبحث عن إطلالة جذابة ومحتشمة في نفس الوقت، ويعد الفستان المخطط واحد من الموديلات.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى