موضة

اغلى الشنط النسائيه ..اختاري من بين 15 ماركة هم الأفضل في 2022

صديقة المراة الأولى وحاملة أسرارها، صغيرة او كبيرة فلا غنى عنها، الحقائب النسائية ليست مجرد اكسسوارات بل هي جزء من أناقتها اعرفي اغلى الشنط النسائيه من خلال السطور التالية.

اغلى الشنط النسائيه سان لوران Saint Laurent YSL

Saint Laurent هي شركة فرنسية منذ سنوات وهي تقدم الحقائب النسائية المميزة، بعد الحرب العالمية الثانية، أصبحت YSL واحدة من أولى بيوت الأزياء التي تحول تركيزها بعيدًا عن الحقائب التقليدية إلى حقائب اليد الأكثر حداثة التي نعرفها في شكلها الحالي، يمكن التعرف على حقائب اليد الرئيسية للعلامة التجارية بسرعة بمجرد رؤيتها، كما أن حقيبة LouLou المبطنة هي قطعة أساسية في أغلب خزانات النساء على مستوى العالم.

 

اغلى الشنط النسائيه سان لوران Saint Laurent YSL

أجمل الشنط النسائية فندي Fendi

منذ تأسيسها في عام 1925، تحولت فندي Fendi إلى علامة تجارية شهيرة للأزياء تستخدم الأسلوب الإيطالي لتقديم تصميمات جميلة، تعد مجموعات حقائب Peekaboo و Baguette من أكثر العروض شهرة من هذه العلامة التجارية وتباع باستمرار نظرًا لجودتها الحرفية وتفاصيلها الدقيقة، فيندي هي علامة تجارية موثوقة تقدم دائمًا المميز.

أجمل الشنط النسائية فندي Fendi

أغلى شنطة هرمز Hermès

تأسست Hermès عام 1837 ، وهي واحدة من أغلى العلامات التجارية حقائب اليد في السوق بجانب شهرتها في تقديم غيرها من منتجات الموضة والأزياء للمرأة، هذه الشركة الفرنسية الشهيرة تصنع المنتجات الفاخرة وهي معروفة بتصميم المحافظ والحقائب الراقية.

تصنع Hermès قطعًا عالية الجودة تصمد أمام اختبار الزمن، تتميز بالتطريزات اليدوية والاهتمام بالتفاصيل، فإن العناصر من علامة الأزياء هيرميس HERMES توعد مستخدميها بمكافحة التآكل وتميل إلى الاستمرار لعقود، تعتبر الحقائب منها ذات التصميم الكلاسيكي البسيط.

أغلى شنطة هرمز Hermès

اغلى الشنط النسائيه شانيل Chanel

شانيل دار أزياء فرنسية فاخرة تنطق بالأناقة والرقي، على الرغم من أنها تشتهر بقطع الملابس والعطور، تقدم هذه العلامة التجارية أيضًا مجموعة من الحقائب الأنيقة للنساء.

بالإضافة إلى الحقيبة المبطنة الشهيرة من شانيل، هناك العديد من الحقائب المتنوعة المتوفرة في شانيل لتناسب أي مناسبة، يحظى باحترام كبير في عالم الموضة، لذا لا تفكر المرأة كثيراً قبل شراء حقائب شانيل فهي دائماً الرابحة.

اغلى الشنط النسائيه شانيل Chanel

اسماء ماركات الشنط وصورها من توم فورد TOM FORD

أسسها مصمم الأزياء والمخرج الأمريكي توم فورد، رسخت هذه العلامة التجارية نفسها بسرعة كرائدة في عالم الحقيبة الفاخرة، معظم حقائب توم فورد بسيطة ومتميزة لتحقيق التوازن بين الوظيفة والموضة.
للنساء تعد حقائب توم فورد قطعة فريدة من نوعها، هناك العديد من القطع الجلدية والساتان والتصميمات المميزة، أصبحت حقائب هذه العلامة التجارية موضع إعجاب عالميًا.

اسماء ماركات الشنط وصورها من توم فورد TOM FORD

ماركات الحقائب النسائية مارك جاكوبس Marc Jacobs

مارك جاكوبس هو مصمم أزياء أمريكي كان المدير الإبداعي السابق ل Louis Vuitton، من 1997 إلى 2014، انتقل جاكوبس بعد ذلك لبدء عمله في علامة الأزياء الخاصة به مارك جاكوبس، أحد أكثر مصممي الأزياء تأثيرًا في العالم، وكان لعلامته التجارية أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة في 80 دولة في وقت واحد.

حتى ارتفعت أسعار بعض القطع من الحقائب النسائية من إنتاج مارك جاكوبس تقدر قيمة “Carolyn Crocodile” بـ 50.000 دولار أمريكي وهي من صنع إحدى أغلى العلامات التجارية لحقائب اليد في العالم.

ماركات الحقائب النسائية مارك جاكوبس Marc Jacobs

شنط ماركات عالمية اصلية لوي فيتو أو لويس فويتون Louis Vuitton

لويس فيتون هي علامة تجارية رفيعة المستوى تشتهر بصنع حقائب باهظة الثمن تعيش طويلاً وعصرية في نفس الوقت، ويمكن التعرف عليها على الفور بمجرد رؤيتها بسبب تميزها، تأسس بيت الأزياء الفاخر هذا عام 1837 ، وقد أتقن منتجاته الجلدية لتقديم مجموعة واسعة من الخطوط الكلاسيكية والحديثة.

شنط ماركات عالمية اصلية لوي فيتو أو لويس فويتون Louis Vuitton

اغلى الشنط النسائيه لانا ماركس Lana Marks

تأسست علامات لانا من قبل مصمم من جنوب إفريقيا قدمت لانا مجموعة من السلع الجلدية الجريئة والجميلة في عام 1984 ومن بعدها قدمت العديد من مجموعات الحقائب المميزة.

اغلى الشنط النسائيه لانا ماركس Lana Marks

اغلى الشنط النسائيه ديور Christian Dior

منذ بداياتها المتواضعة في عام 1946، انتشرت شعبية كريستيان ديور لتصبح واحدة من أشهر العلامات التجارية الراقية في العالم، تجسيدًا للرقي والأناقة، يمكن ارتداء القطع العصرية المتوفرة في Dior في المناسبات غير الرسمية والرسمية، فهناك العديد من الخيارات الممتازة المتاحة.

اغلى الشنط النسائيه ديور Christian Dior

اغلى الشنط النسائيه بربري BURBERRY

تشتهر بربري في جميع أنحاء العالم بالرقي واستخدام المواد عالية الجودة والتزامها بالتصنيع البريطاني، على الرغم من أن هذه العلامة التجارية معروفة بشكل أفضل بمجموعتها من المعاطف والملابس، إلا أن بربري تحظى بتقدير كبير أيضًا لمجموعات محافظ النقود والحقائب.

اغلى الشنط النسائيه بربري BURBERRY

اغلى الشنط النسائيه بلغاري Bulgari

بولغري هي شركة إيطالية تصنع المحافظ والحقائب الجلدية الراقية للمرأة العصرية، بينما تشتهر العلامة التجارية بمجوهراتها الراقية، تمتلك بولغاري مجموعة رائعة من حقائب اليد المخيطة بعناية، سواء كنت ترغب في تصميم حقيبة كروس عملية أو حقيبة واسعة، تقدم هذه العلامة التجارية الفاخرة حقائب متعددة الاستخدامات لتناسب مختلف الأذواق.

اغلى الشنط النسائيه بلغاري Bulgari

اغلى الشنط النسائيه جوتشي Gucci

غوتشي هي علامة تجارية راقية تصنع حقائب يد جميلة، نابضة بالحياة وتحظى بشعبية كبيرة، دار الأزياء الإيطالية الشهيرة تقدم مجموعة من المنتجات والمجموعات، مما يسمح لك بالاختيار من بين العديد من التصاميم والأنماط المختلفة.

تتمتع حقائب اليد بمساحة واسعة لحمل كل ما تحتاجينه خلال اليوم واحد سواء في المكتب للعمل أو للخارج بشكل عام، تُعد حقيبة غوتشي، التي تجمع بين الحرفية الإيطالية الخبيرة وتصميمات العصر الجديد، عنصرًا أساسيًا للتميز.

اغلى الشنط النسائيه جوتشي Gucci

اغلى الشنط النسائيه جيفنشي Givenchy

تأسست جيفنشي في عام 1952 ومنذ ذلك الحين أصبحت قمة الموضة الفاخرة الأنيقة، تشتهر جيفنشي بالأزياء الراقية والإكسسوارات، وهي علامة تجارية مشهورة تشتهر بأنماطها الجريئة و تصاميمها الغريبة، إذا كنتي تبحثين عن حقيبة تحقق التوازن بين المظهر باهظ الثمن والمظهر المبهرج الملفت، فإن جيفنشي هو اختيار جيد.

اغلى الشنط النسائيه برادا Prada

بالإضافة إلى بيع الملابس الأنيقة، تشتهر برادا بحقائبها باهظة الثمن، عادةً ما تُصنع تقنيات صنع الحقائب من Prada المصنوع من الجلد المرصوف بالحصى أو Saffiano المصقول المميز للعلامة التجارية، وهي من بين أهم أسرارها.
هذا بالطبع إلى جانب منتجاتها الجلدية، تشتهر برادا بالعطور والأحذية وإكسسوارات السفر، تقدم مجموعة من التصاميم المبسطة والغريبة أيضاً برادا هي علامة تجارية فاخرة مصممة وموجودة لتبقى.

اغلى الشنط النسائيه برادا Prada

اغلى الشنط النسائيه فالنتينو Valentino

باعتبارها واحدة من أكثر بيوت الأزياء إنتاجًا في إيطاليا، فالنتينو هي علامة تجارية مشهورة للمصممين تحظى باحترام لتصميمها الأزياء الراقية والأدوات الجاهزة والإكسسوارات، ربما تشتهر بملابسها الأنثوية العصرية.

لكن الحقائب في دار الأزياء الفاخرة هذه هي أيضًا من السلع الأساسية في خزانة الملابس، بفضل العناصر الإنتاجية القوية والألوان الجريئة والأساليب المميزة، أصبحت حقائب فالنتينو مرغوبة في جميع أنحاء العالم.

اغلى الشنط النسائيه فالنتينو Valentino

اغلى الشنط النسائيه دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana

دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana هي واحدة من أشهر العلامات التجارية الإيطالية الفاخرة وتشتهر بتصميماتها التي تميل للدراما واستخدام المطبوعات البوهيمية.

من خلال تطبيق الشغف بالثقافة الحديثة على كل قطعة، تستمر هذه العلامة التجارية الفريدة في السيطرة على صناعة الأزياء من خلال الأحذية المتنوعة والملابس ومستحضرات التجميل والحقائب، متوفرة بألوان كلاسيكية وأيضا ألوان مبهرة، تقدم حقائب الشركة جودة ممتازة وابتكارًا فريدًا، مما أدى إلى جاذبيتها الدائمة.

حقائب نسائية ماركات عالمية Hilde Palladino

هيلدي بالادينو هي مصممة نرويجية شهيرة أطلقت مجموعة حقائب اليد الخاصة بها في عام 2001، يتم تصنيع حقائب اليد الخاصة بها في إيطاليا، مع التركيز بشكل خاص على التفاصيل، وأصبحت العلامة التجارية معروفة بإنتاجها لبعض الحقائب الفريدة والأنيقة.

حقائب نسائية ماركات عالمية Hilde Palladino

قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى