العناية بالبشرة

كريم لونا للترطيب ..4 أنواع لبشرة ناعمة في 3 دقائق فقط

كريم لونا للترطيب هو مجموعة من الكريمات التي لا غنى لأي امرأة عنها حيث تقدم لونا مجموعة متكاملة من حلول البشرة الشاملة في مجموعة مكونة من أربعة كريمات.

أنواع كريم لونا للترطيب

تقدم لونا أربعة أنواع من كريم الترطيب كل منهم له طريقة عمل معينة وعلى جزء مخصص في الجسم تعرفي عليهم بالتفصيل التالي:

لونا إيمولنت الأصفر لليد والجسم بزبدة الكاكاو

لونا إيمولنت الأصفر لليد والجسم بزبدة الكاكاو 

كريم لونا هو كريم لترطيب الجسم واليد بشكل فعال لأنه يحتوي على مواد تعمل على تغذية البشرة كما أنها تساعد في ترطيب البشرة بشكل فعال حتى تترك بشرتك ناعمة مرنة ومليئة بالنضارة.

يتكون كريم ايمولينت لونا من فيتامين E الذي يعمل على حماية البشرة من الشمس وأشعتها الضارة كما يعمل كمضاد للأكسدة، ويحتوي كذلك بخلاصة النعناع الذي يمنح البشرة النعومة، يحتوي كذلك على المنثول الذي يعمل على تهدئة البشرة من التهيج.

من أهم فوائد كريم لونا ايمولينت أنه مطور بشكل خاص للتعامل مع جفاف ، وتشققات الجلد في كافة أنحاء الجسم، كما يتميز كريم لونا بسهولة وسرعة امتصاصه، كما يتميز بسهولة استخدامه ومناسبته لكافة أنواع البشرة.

لونا ايمولنت البني لشفاه ناعمة

لونا ايمولنت البني لشفاه ناعمة

تعمل لونا من خلال هذا المنتج المخصص للشفاه على تخليصك من مشكلة الجفاف التي قد تعاني منها مع شفاهم فهذا المرطب الخفيف فعال لأنه من تركيبة مميزودة من زبدة كاكاو وزبدة شيا لتقدم لك ترطيب وتجديد للشفاه ومظهر صحي ملموس.

لونا ايمولنت البني لشفاه ناعمة

لماذا لونا بالتحديد؟

لأن لونا للشفاه تقدم لكِ ما يلي:

  • حل كافة مشاكل الشفاه.
  • مناسب للبشرة الحساسة.
  • مكوناته ترطب بشكل فعال.
  • مكونات تخلص من قشرة الشفاه بلطف وترطبها بعمق
  • شفاه مثالية جذابة بدون عيوب تشوه جمالك.
  • امتلاء خفيف للشفاه يبدو طبيعي تماما.
  • عبوة صغيرة مناسبة لحقيبة اليد
  • مرطب يتعامل مع تغيرات الجو المختلفة.
  • رائحة مميزة
  • تكلفة في متناول اليد.

يتوفر كريم لونا لترطيب الشفاه في السعودية بسعر خمسة عشر ريال كحد أدنى، ويصل إلى ثمانية عشر ريال، أما سعره في مصر فهو واحد وعشرون جنيه حد أدنى وأربعة وأربعين جنيه كحد أقصى تبعاً لمكان الشراء.

لونا ايمولنت الأحمر كريم ترطيب اليد والكعب

لونا ايمولنت الأحمر كريم ترطيب اليد والكعب

من أكثر المناطق التي تعاني في الجسم من التشققات والجفاف نتيجة الضغط الكبير عليهم في الاستخدام والوزن هما اليد والكعبين وهو ما يتسبب في جفافهم وتشققهم، لونا تقدم من خلال كريم الترطيب لليد والكعب تركيب الجفاف الشديد حيث تقدم المنتج في حجمين مختلفين يمكن إلحاق الحجم الصغير بحقيبة اليد لترطيب مستمر طوال اليوم.

تركيبة مميزة بالفيتامينات التي تعمل على تجديد الخلايا الميتة وإزالة تشققات الجلد، معزز بفيتامين A المعروف بقدرته على ترطيب الجلد، كما أنه مضاد للالتهابات والأكسدة لبشرة صحية يمكن استخدامه مرتين في اليوم، ويُباع كريم لونا للترطيب الأحمر بسعر عشرون ريال سعودي في المملكة العربية السعودية، وفي مصر بسعر عشرون جنيه.

كريم لونا للترطيب بزبدة الشيا

كريم لونا للترطيب بزبدة الشيا

تقدم لونا كريم بزبدة الشيا في عبوة مختلفة عن عبوتها للمنتجات السابقة وهي عبوة الكريم التقليدية دائرية الشكل، لكنها مميزة جداً بتركيبة من زبدة الشيا التي تعالج الجفاف الشديد، هذه التركيبة فائقة التأثير بشكل كبير التركيبة معززة بالجلسرين يدلك على البشرة الجافة أو شديدة الجفاف بشكل جيد للتغلغل العميق.

تجربتي مع كريم لونا للترطيب

من خلال تجربة كريم لونا للترطيب فإن لونا يقدم ترطيب فائق كما أنه مناسب بحجم للحمل في الحقائب، كما أن رائحة لونا للترطيب مميزة، يقدم ترطيب في فترات جفاف الطقس مثل الشتاء بشكل ملحوظ.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول كريم لونا للترطيب

هل يمكن استخدام كريم لونا للترطيب على الوجه؟

لا يفضل استخدام كريم لونا للترطيب على الوجه لأنه مخصص للجسم، ولكن البعض استخدمه في مناطق جفاف الوجه ولم تصدر عن المنتج شكاوى بخصوص ذلك.

هل كريم لونا للترطيب سعره موحد؟

للأسف فإن كريم لونا يباع من خلال عدة منافذ مختلفة كل منها يبيع المنتج بسعر مختلف سواء في الصيدليات أو مراكز بيع منتجات التجميل.
قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى