عطور

كارولينا هيريرا عطر للنساء الراقية ..والفرق بين أنواع جود جيرل

عطر كارولينا هيريرا ربما لم يصادفكِ هذا الاسم من قبل لكنها صاحبة أفضل وأفخم مجموعة عطور نسائية وهي العطور الأكثر مبيعًا على المستوى العالمي والتي تبحث عنها وتعشقها غالبية النساء نظراً لقوة ثباتها وروائحها النفاذة التي تُغير من مزاجكِ الخاص وتُثبت حضورك في أي مكان.

محتوي المقال اظهار

قصة كارولينا هيريرا

قبل سرد أنواع عطر كارولينا هيريرا لنكتشف سوياً من هي ماريا كارولينا هيريرا؟ اشتهرت ماريا كارولينا هيريرا الأمريكية صاحبة الجنسية الفنزويلية بأنها المُؤسسة لـ دار أزياء ووكالة كارولينا هيريرا، حيث ولدت ماريا عام 1939 واهتمت كثيراً بالأزياء منذ نعومة أظافرها وقد يرجع السبب في ذلك “جدتها” فكانت تصطحبها دوماً للاستمتاع بمشاهدة عروض الأزياء لكبار المصممين في هذا الوقت، كما كانت تساعدها في اختيار ملابسها الأنيقة من ماركات شهيرة مثل ديور وغيرها وهذا ما دفع كارولينا هيريرا في التعبير بقولها “كانت عيناي معتادتان على رؤية الأشياء الجميلة”.

بدأت كارولينا مسيرتها أولاً مع دار اميليو بوتشي للأزياء وعملت معهم لمدة عامين وأسست دار الأزياء الخاصة بها عام 1980 والتي اشتهرت وكان لها صدى واسع وسرعان ما حققت نجاح باهر بوتيرة سريعة، لذا وصفت صحيفة نيويورك تايمز أزياء كارولينا بأنها “أنيقة عالمية ودون أي تكلف” فكانت أزيائها استثنائية مختلفة عن غيرها ومبتكرة مما ساعدها في إرضاء الكثير من الأذواق خاصةً للسيدات المهمات في الولايات المتحدة الأمريكية منهم جاكلين كينيدي التي ظلت ترتدي من أزياء كارولينا لمدة 12 عام وبالطبع رسخ ذلك اسم كارولينا هيريرا بشكل أكبر ضمن أفضل مصممين الأزياء.

وابتدأً من عام 2008 قررت كارولينا أن تُوسع مجال عملها وبدأت في تصميم الإكسسوارات النسائية الرائعة وبعض المنتجات المنزلية فضلاً عن صناعة العطور الفخمة بجانب تصميم الأزياء، وأخذت في شهرة اسمها المُختصر (CH) ليكون شعاراً لدار الأزياء الخاصة بها، حيث أصدرت عطر كارولينا هيريرا عام 1988 وبدأت بالعطور النسائية وبالفعل حققت نجاح مُبهر وعائد كبير وظلت مستمرة في صناعة سلسلة متتالية من عطر كارولينا هيريرا النسائي والرجالي الأنيق حتى وصل عدد مجموعة العطور الخاصة بها 108 عطر مميز صُمم من قبل مجموعة خبراء في العطور أبرزهم كارلوس بينام، أوليفييه كريسب، ألبرتو مورياس وغيرهم.

أما عن الجانب الشخصي لـ كارولينا هيريرا فهي متزوجة حالياً من المحرر رينالدو هيريرا غيفيرا ولديها منه ابنتان بجانب ابنتيها من زوجها السابق غليرمو بيهرينز تيللو.

تميز عطر كارولينا هيريرا النسائي بروائح نسائية جذابة وترتب في المراكز الأولى ضمن قائمة كبيرة من العطور العالمية، وتتمثل قائمة عطور كارولينا هيريرا النسائية في الآتي:

كارولينا هيريرا عطر 212 في أي بي روز اكسترا ليميتد إيديشن

يتميز عطر كارولينا هيريرا 212 بزجاجة أُنثوية رائعة ويجمع في رائحته بين الزهور والفاكهة حيث يبدأ بمزيج من رائحة اليوسفي والليتشي من ثم تتداخل رائحة اللوز المر وجذور السوسن أما عن قاعدة العطر فتُمثل مزيج رائع من الفانيليا وحبوب التونكا والأخشاب، والجدير بالذكر أنه تم إصدار هذا العطر عام 2019 وهو عطر مسائي ثابت جداً ويدوم لفترة طويلة.

سعر كارولينا هيريرا عطر 212 : 447 ريال سعودي.

كارولينا هيريرا عطر 212 في أي بي روز اكسترا ليميتد إيديشن

عطر كارولينا هيريرا أيريس إمباير

تم صدور هذا العطر المميز باللون الأسود الراقي عام 2019، وتم تصنيفه كعطر شرقي زهري مناسب للرجال والنساء، يبدأ عطر كارولينا هيريرا برائحة القرفة والبنفسج وزهرة السوسن بينما ينتهي برائحة كرائحة الشيكولاته واللبان والباتشولي.

سعر عطر كارولينا هيريرا أيريس إمباير : 1.264 ريال سعودي.

عطر كارولينا هيريرا أيريس إمباير

عطر كارولينا هيريرا جود جيرل دوت دراما

فضلته الكثير من النساء كعطر نسائي كلاسيكي شرقي زهري جذاب وبعيداً عن رائحته المميزة إلا أن شكل العطر الخارجي الذي يُشبه الحذاء النسائي ذو الكعب العالي أعطاه مزيد من الأناقة والتألق في التصميم.

يبدأ العطر برائحة آسرة من اللوز والليمون والبرغموت وحبوب القهوة ليتحول بعدها إلى رائحة من الياسمين وزهرة السوسن والورد والبرتقال، وينتهي بعطر خشب الصندل والمسك والفانيليا والقرفة والباتشولي، أصدرته كارولينا هيريرا عام 2019 وعُرف كعطر مسائي قوي وثابت.

سعر عطر جود جيرل دوت دراما: 677 ريال سعودي.

عطر كارولينا هيريرا جود جيرل دوت دراما

عطر كارولينا هيريرا قلورياس قولد

جود جيرل الذهبي هو عطر نسائي شرقي دافئ وأُنثوي للغاية أطلقته كارولينا عام 2019 ولاقى رواجاً كبيراً حيث تبدأ رائحته بعطر من الليمون والقهوة واللوز والبرغموت وفي المنتصف تفوح منه رائحة زهرة الياسمين والسوسن والبرتقال وينتهي برائحة التونكا وخشب الأرز والعنبر والمسك والفانيليا.

يُشبه في مكوناته عطر كارولينا هيريرا جود جيرل دوت دراما إلى حد كبير ويُناسب وضعه في السهرات المسائية ويشتهر بثباته وقوة رائحته المميزة.

سعر عطر كارولينا هيريرا قلورياس قولد: 585 ريال سعودي.

عطر كارولينا هيريرا قلورياس قولد

عطر كارولينا هيريرا جود جيرل سوبريم

تميزت قائمة كارولينا هيريرا بعطر جود جيرل بمختلف أنواعه وأصبح الأكثر رواجاً ومبيعاً فهو عطر شرقي زهري صُمم خصيصاً للنساء لمزيد من الأنوثة والجاذبية.

أُصدر عطر كارولينا هيريرا هذا حديثاً عام 2020 ليفوح برائحة الياسمين وفواكه الغابات مع رائحة المسك وبراعم البرتقال بينما تتميز قاعدة العطر برائحة التونكا الكريمية.

سعر جود جيرل سوبريم : 518 ريال سعودي.

عطر كارولينا هيريرا جود جيرل سوبريم

عطر كارولينا هيريرا ساندال روبي

تم إنتاج عطر كارولينا هيريرا ساندال روبي عام 2020 ويتميز برائحة الأحجار الكريمة الساحرة حيث يُمثل رائحة الياقوت بجانب نفحات من خشب الصندل والقرفة والمسك ونظراً لمكوناته فهو عطر شرقي أصيل مناسب جداً للنساء والرجال في النهار أو المساء على حدٍ سواء.

سعر عطر كارولينا هيريرا ساندال روبي : 1.149 ريال سعودي.

عطر كارولينا هيريرا ساندال روبي

عطر كارولينا هيريرا سي اتش انسجنيا ليمتد اديشن

إنه عطر شرقي مناسب للنساء التي تفضل رائحة الأخشاب والزهور حيث صُمم من قبل خبراء محترفين وهم Olivier Cresp و Hamid Merati-Kashani عام 2018 ليكون ضمن أحدث إصدارات عطور كارولينا هيريرا التي تألفت من مجموعة كبيرة من الروائح المميزة ألا وهي زهرة البرغموت والزعفران والكزبرة وجوزة الطيب فضلاً عن رائحة البخور والورد والعود وينتهي برائحة الباتشولي وخشب الأرز ونتيجة لتلك المكونات الراقية فهو يتماشى مع الأجواء الرومانسية ليلاً أو نهاراً.

سعر عطر كارولينا هيريرا سي اتش انسجنيا ليمتد اديشن :541 ريال سعودي.

عطر كارولينا هيريرا سي اتش انسجنيا ليمتد اديشن

عطر كارولينا هريرا جود جيرل ليجيري

يُكمل هذا العطر قائمة العطور الشرقية الزهرية لـ كارولينا حيث يوُحي ويعبر عن النساء الفاتنات الجرئيات، أُصدر عام 2018 ليحوي في مكوناته رائحة اليوسفي والليمون والبرغموت من ثم تظهر رائحة من الورد البلغاري والمسك والياسمين ويختم برائحة خشب الصندل والمسك والعنبر والقرفة وحلوى الكراميل واللوز، سيناسبك هذا النوع من العطور فترة المساء وسيدوم معكِ وقتاً طويلاً.

سعر عطر كارولينا هريرا جود جيرل ليجيري :562 ريال سعودي.

عطر كارولينا هريرا جود جيرل ليجيري

عطر كارولينا هيريرا 212 سكسي

يوحي اسمه على محتواه ومكوناته فهو مناسب تماماً للمتزوجات حيث يعطي رائحة مثيرة لا تقاوم بعطر أنثوي من عبير الأزهار المنعشة مع لمسة شرقية ساحرة.

أُطلق عام 2004 ليبدأ بمزيج من نفحات اليوسفي والبرغموت والفلفل ويتوسطه رائحة اللقلق والورد والزهور وينتهي بعطر الصندل والباتشولي والمسك والفانيليا وأزهار البنفسج، ولا ينتهي سحر هذا العطر إلى هنا فقد تميز أيضًا بشكله الجذاب المصنوع باللون الأرجواني وبالطبع يتناسب مع فترة المساء.

سعر عطر كارولينا هيريرا 212 سكسي: 288 ريال سعودي.

عطر كارولينا هيريرا 212 سكسي

عطر جود جيرل الاحمر

هو الأحدث في إصدارات جود جيرل وهو شرقي زهري مناسب فقط للنساء، تم تصميم هذا العطر الرائع بواسطة خبيرة العطور Louise Turner عام 2018 برائحة من المسك والياسمين واللوز والبرغموت والقهوة وزهرة السوسن والورد والبرتقال أما قاعدته فتنتهي برائحة من التونكا والمسك وخشب الصندل والقرفة والباتشولي وخشب الأرز لذا يتناسب مع الأجواء الرومانسية فترة المساء.

سعر عطر كارولينا هيريرا جود جيرا فيلفت فاتال: 518 ريال سعودي.

عطر جود جيرل الاحمر 

عطر كارولينا هيريرا جود جيرل غليتر كولكتر اديشن

يتناسب هذا النوع من عطر كارولينا هيريرا مع النساء اللواتي يعشقن الروائح النادرة الجذابة بشكل خاص، يتمتع العطر بشكل زجاجي مذهل من الحذاء النسائي باللون الأزرق المزود بالجليتر اللامع الفضي ثلاثي تدرجات الألوان وأُصدر عام 2017 فيبدأ بمزيج من القهوة واللوز من ثم المسك والياسمين والفانيليا، وبخلاف رائحته القوية الرائعة جداً فهو شديد الثبات ويدوم لفترة طويلة كما يمكنكِ وضعه في الليل أو النهار على حدٍ سواء.

سعر عطر كارولينا هيريرا جود جيرل غليتر كولكتر اديشن :689 ريال سعودي.

عطر كارولينا هيريرا جود جيرل غليتر كولكتر اديشن

عطر كارولينا هيريرا جود جيرل

يتميز عطر جود جيرل بتصميم رائع مستوحى من حذاء أنثوي ذو كعب عالي وملون بالأسود مع خطوط باللون الذهبي الأنيق، يعبر العطر عن الزهور الشرقية ويجمع بين تناقضات شخصية النساء بشكل عام حيث أُصدر لعام 2016 ودُمج في عطره رائحة القهوة واللوز لتأتي بعدها رائحة مسك الروم والياسمين من ثم رائحة التونكا والكاكاو وهو مناسب جداً لليل والنهار مع ثبات طويل المدى.

سعر عطر كارولينا هيريرا جود جيرل :413 ريال سعودي.

عطر كارولينا هيريرا جود جيرل

عطر كارولينا هيريرا 212 في اي بي

أحد عطور كارولينا النسائية المنعشة المزودة برائحة شرقية جميلة، تم إنتاجه عام 2010 بمزيج مكون من مسك الروم وزهرة العاطفة ليتوسط رائحته بعد ذلك مزيج من الجاردينيا والمسك وقاعدة جميلة من الفانيليا والتونكا، كما يمُكنكِ وضعه ليلاً فهو مناسب لفترة المساء.

سعر عطر كارولينا هيريرا 212 في اي بي :229 ريال سعودي.

عطر كارولينا هيريرا سي اتش برايف

صُنع خصيصاً لعاشقات رائحة الجلود حيث يدخل في تكوينه رائحة الجلد وزهرة الفانيليا والأوسمانثوس والكافيار والباتشولي، لاقي هذا العطر عشقاً من قاعدة كبيرة من النساء منذ صدوره عام 2017 كونه متميز برائحة أنثوية جذابة ويمكنكِ وضعه بحرية في الليل أو النهار.

سعر عطر كارولينا هيريرا سي اتش برايف : 368 ريال سعودي.

عطر كارولينا هيريرا سي اتش برايف

عطر كارولينا هيريرا سي إتش لو

منذ صدور هذا العطر عام 2017 أحبته الكثير من النساء كونه يعطي شعور بالإنتعاش والحيوية ويدخل في صناعته مزيج من البرتقال التونسي والبرتقال الأحمر والليمون والفلفل وتتوسطه رائحة الورد والزنجبيل وااليمون والشاي وينتهي برونق من عطر خشب الأرز والكشمير والمسك، وهو متناسب بشكل جميل صباحاً لمزيد من الإنتعاش.

سعر عطر كارولينا هيريرا سي إتش لو : 454 ريال سعودي.

عطر كارولينا هيريرا سي إتش لو

عطر كارولينا هيريرا 212 الفضي

أحبته النساء العصريات والمليئات بالطاقة والتفاؤل فهو عطر نسائي مُدهش بمزيج جميل من زهرة البرغموت والبرتقال والصبار من ثم تدخل رائحة الياسمين والروز والزنبق والمسك وخشب الصندل، وبالرغم من إصداره عام 1997 إلا أنه مازال محتفظاً برونقه وجاذبيته التي تبحث النساء عنها وبالطبع كغيره من عطور كارولينا فهو ثابت ويدوم طويلاً.

سعر عطر كارولينا هيريرا 212 الفضي: 210 ريال سعودي.

عطر كارولينا هيريرا 212 الفضي

عطر كارولينا هيريرا 212 سي اتش ليو

يتمتع هذا العطر النسائي المنعش بزجاجة عصرية بسيطة التصميم وهو مناسب تماماً لبساطة مكوناته من البرغموت والبرتقال والليمون وزهرة الياسمين والبنفسج والزنبق والورد بالإضافة إلى خشب الصندل وشجر التفاح والقرفة، يُنصح باستخدامه نهاراً وهو ثابت وقوي وفواح بطريقة مميزة.

سعر عطر كارولينا هيريرا 212 سي اتش ليو :321 ريال سعودي.

عطر كارولينا هيريرا 212 سي اتش ليو

عطر كارولينا هيريرا 212 في اي بي كلوب

تم تصميم هذا العطر بزجاجة رقيقة وأنثوية مدمجة من اللون الروز والرمادي حيث اُستوحى من حياة الرفاهية والملاهي الليلية بعبير من الزهور والفواكه الطازجة المُنعشة، أُنتج عام 2015 برائحة فواحة من الحمضيات والعنب الأسود والفاكهة وزهرة الياسمين والفل وينتهي برائحة أخيرة من خشب الباتشولي والمسك الأبيض، والجميل أنه ثابت وطويل المدى لكنه يناسب فترة النهار.

سعر عطر كارولينا هيريرا 212 في اي بي كلوب :431 ريال سعودي.

عطر كارولينا هيريرا 212 في اي بي كلوب

عطر كارولينا هيريرا 212 في اي بي روز

هو عطر آخر من عطور كارولينا الجذابة والمنعشة نتيجة لرائحة الفاكهة الطازجة حيث يجمع بين رائحة الخوخ والشامبانيا والعنبر والمسك الأبيض، ومن مكوناته يظهر أنه عطر بسيط ومنعش ومناسب لفترة النهار.

سعر عطر كارولينا هيريرا 212 في اي بي روز : 322 ريال سعودي.

عطر كارولينا هيريرا 212 في اي بي روز

عطر كارولينا هيريرا 212 في اي بي وايلد بارتي

واحد من العطور الغريبة بعض الشئ لكنه مثالي ومميز برائحة الفواكه الطازجة إذ تم تصميمه ليناسب المرأة العصرية، أُصدر عام 2016 برائحة ممزوجة بين الأناناس الطازج المنعش والجريب فروت مع رائحة زهرة الأوركيدا والبرتقال والمسك، ويمكنكِ استخدامه في أي وقت خلال اليوم.

سعر عطر كارولينا هيريرا 212 في اي بي وايلد بارتي :401 ريال سعودي.

عطر كارولينا هيريرا 212 في اي بي وايلد بارتي

عطر كارولينا هيريرا سي اتش جراند تور

تميز هذا العطر برائحة من عبير الزهور المفعمة بالحيوية بلمسة شرقية جذابة حيث تم إنتاجه ضمن سلسلة العطور النسائية عام 2014.

العطر مزيج بين رائحة الليمون والجريب فروت وزهرة السوسن والبرتقال وينتهي برائحة شوجري من حلوى الكراميل، وأكثر ما يميزه هو زجاجة العطر نفسه المُغلفة بجلد من اللون الوردي وقلادة جميلة على شكل قطار مع حروف كارولينا (CH)، للمعرفة أيضًا أنه يمكنك وضعه فترة النهار وسيظل ثابتاً فترة طويلة.

سعر عطر كارولينا هيريرا سي اتش غراند تور :431 ريال سعودي.

عطر كارولينا هيريرا سي اتش جراند تور

عطر كارولينا هيريرا سي اتش سينترال بارك

إذا كنتِ من محبين رائحة الزهور الناعمة سيناسبك هذا النوع من عطور كارولينا فهو نسائي خشبي يجعلك تشعرين بجو الربيع وما يقدمه من حدائق وزهور وفواكه وأشجار، صُمم العطر وصدر عام 2016 وعند وضعه مباشرةً ستفوح منكِ رائحة الخوخ من ثم زهرة الياسمين والمسك وبراعم البرتقال وينتهي برائحة المسك الأبيض وخشب الأرز كما أنه يتميز بثباته وتماشيه مع فترة الليل أو النهار.

سعر عطر كارولينا هيريرا سي اتش سينترال بارك : 443 ريال سعودي.

عطر كارولينا هيريرا سي اتش سينترال بارك

عطر كارولينا هيريرا سي اتش افريكا

تميز  كارولينا هيريرا عطر هذا النوع برائحة شاي المرمرية وزهرة البرتقال والبنفسج فهو عطر نسائي شرقي مُنعش أُصدر عام 2015 بمزيج رائع من القرفة وزهرة السوسن والفانيليا والبخور ليتناسب بشكل لائق في أي وقت من اليوم ليلاً أو نهاراً وهو عطر ثابت ودائم لوقت طويل.

سعر عطر كارولينا هيريرا سي اتش افريكا : 420 ريال سعودي.

عطر كارولينا هيريرا سي اتش افريكا

عطر كارولينا هيريرا سي اتش سوبليم

هو واحد من عطور كارولينا النسائية المنعشة مزود برائحة الزهور حيث يدخل في مكوناته زهرة البرغموت والعاطفة والورد والأوركيدا بجانب مزيج رائع من العنبر والباتشولي والطحالب، تم صدور هذا العطر المميز عام 2013 وهو مناسب جداً لفترة النهار ويدوم وقتاً طويلاً.

سعر عطر كارولينا هيريرا سي اتش سوبليم: 358 ريال سعودي.

عطر كارولينا هيريرا سي اتش سوبليم

عطر كارولينا هيريرا سي اتش ميك أويش

له رائحة زهرية مميزة غنية بالأنوثة ومفعم بالحب والجمال والبسمة والحيوية، تم إنتاجه عام 2013 ليناسب فئة النساء برائحة لذيذة من الليمون والبرغموت والقرفة وخشب الصندل بالإضافة إلى زهرة الورد والياسمين والمسك والباتشولي والعنبر، الجدير بالذكر أيضًا أنه يُناسب فترة الليل والنهار ويدوم لفترة طويلة بثبات قوي.

سعر عطر كارولينا هيريرا سي اتش ميك أ ويش: 436 ريال سعودي.

عطر كارولينا هيريرا سي اتش ميك أويش

عطر كارولينا هيريرا شيك

واحد من عطور كارولينا هيريرا النسائية الأنثوية العصرية فهو خفيف ومتوازن بشكل مثالي ويجمع بين رائحة الورد البلغاري والمسك فضلاً عن مزيج رائع بين رائحة زهرة الماندرين والبرتقال والفانيليا وخشب الصندل، يمكنكِ وضعه في الليل أو النهار وسيظل معكِ ثابتاً فواحاً لفترة طويلة.

سعر عطر كارولينا هيريرا شيك: 189 ريال سعودي.
عطر كارولينا هيريرا شيك

عطر كارولينا هيريرا جود جيرل للشعر

عطر كارولينا هيريرا هذا يختلف بعض الشئ عن قائمة العطور السابقة فهو مُصمم خصيصاً لتعطير شعرك وإعطائه رائحة جذابة شرقية، تم صدوره عام 2018 وكان فكرة وتصميم Louise Turner التي أضافت إليه مزيج من رائحة القهوة والليمون واللوز والبرغموت بجانب رائحة الورد الأحمر والفل والفانيليا وخشب الصندل والكاكاو والتونكا، يمكنكِ رشه على أطراف شعرك ليضفي عليه لمعاناً ورائحة مُدهشة.

سعر عطر كارولينا هيريرا جود جيرل للشعر: 229 ريال سعودي.

عطر كارولينا هيريرا جود جيرل للشعر

عطر كارولينا هيريرا واحد من أجمل العطور التي يمكنكِ شراؤها دون تردد فتجمع قائمة عطورها بين جميع الأذواق من عشاق العطور الهادئة لـ العطور الفواحة وروائح الفواكه المنعشة ولا تخلو أيضاً من الروائح المثيرة الليلية وهذا ما جعل منها ماركة منافسة بشراسة.

أسئلة وأجوبة حول كارولينا هيريرا عطر

ما هي أجمل العطور النسائية؟

عطر Chanel No.5، عطر Angel، عطر Miss Dior Eau de Parfum، عطر Shalimar، عطر J’Adore، عطر Red Door، عطر Opium، عطر Oud Wood، عطر Jasmine Sambac & Marigold Cologne Intense، عطر La Vie Est Belle.

ما هو أفضل عطر نسائي مثير؟

عطر Viktor & Rolf Flowerbomb Eau De Parfum Spray، عطر Marc Jacobs Women's Daisy، عطر New Item TOM FORD BLACK ORCHID EDP SPRAY، عطر Burberry Women's Classic Eau de Parfum، عطر Christian Dior Miss Dior Blooming Bouquet Eau De، عطر L'Occitane Citrus Verbena Eau de Toilette، عطر 24 Faubourg By Hermes For Women، عطر Gùccï Bloom.

قد يعجبك أيضا

Shaima Abdullah

كاتبة ومحررة محتوى بدأت أول كتاباتي في عام 2016، أعشق التطلع والكتابة في المجال الأدبي وخاصًة الشعر والقصص وكل ما يخص المرأة، أستطيع إثراء المحتوى العربي بكتابات إبداعية في شتى المجالات المختلفة وينبع عني محتوى حصري إبداعي قيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى