موضة

إليكي أحدث فساتين صيفية طويلة للمحجبات موضة 2023

كلما اقترب فصل الصيف أصبح من الضروري البحث عن صيحات الموضة الحديثة، ومن بين أهم صيحات الموضة التي تظهر كل عام بجمالها وأناقتها فساتين صيفية طويلة للمحجبات، ولقد استطعنا أن نختار لكل امرأة تبحث عن الشياكة مجموعة رائعة من أجمل الفساتين التي ستكون ضمن قائمة الموضة لعام 2023، وسوف نعرض هذه الفساتين بكل تفاصيلها من خلال هذا المقال الشيق، سوف نأخذك معنا في جولة مميزة لن تحتاري بعدها في اختيار الأنسب لكِ ولذوقك، فتابعينا على جميلات لمعرفة كل ما هو جديد.

فساتين صيفية طويلة للمحجبات من وحي إطلالات الفاشينيستا

فساتين صيفية طويلة للمحجبات من وحي إطلالات الفاشينيستا

إذا كنتِ ترغبين في ارتداء الفساتين الطويلة مع الحجاب في فصل الصيف، فسوف نقدم لكِ مجموعة من التصميمات العصرية والعالمية المتنوعة التي اخترناها على غرار مدونات موضة المرأة المحجبة، ومن أبرز الأفكار الحديثة لفساتين صيف هذا العام ما يلي:

فستان طويل مطبع من إطلالات علا عبد لحميد

أطلت علينا مدونة الموضة والأزياء المصرية علا عبد الحميد بفستان طويل مطبع للمحجبات، وهو عبارة عن فستان أبيض مطبوع عليه نقوش زهرية ومزين بحزام من القماش ملفوف حول الخصر لكي يبرز جمال وأناقة الفستان وروعة تصميمه، كما اعتمدت عليه حقيبة نيود من الجلد وبعض الإكسسوارات الصيفية البيضاء مع قبعة من القش.

فستان طويل مطبع

فستان ستان طويل مستوحى من إطلالة جهاد البنا

ظهرت مدونة الموضة والأزياء المصرية جهاد البنا في إطلالة جريئة ومميزة وذلك بفستان من الستان، وهو عبارة عن فستان طويل لونه أحمر يبرز أناقتها وأنوثتها بالإضافة إلى كونه محتشم ويتميز بخصر ضيق وأكمام طويلة منتفخة، وتميز بقصة منسدلة رقيقة مع حجاب من نفس اللون وملمع شفاه من نفس اللون أيضًا وهو ما أبرز جمالها أكثر.

فستان ستان طويل

فستان طويل بقصة مستقيمة للرائعة لينا صنوبر

هذا الفستان أطلت به مدونة الموضة والأزياء الفلسطينية لينا صنوبر والذي أبرز رشاقتها وفي نفس الوقت تميز بأنه طويل ومحتشم، كما تمتع بقصة مستقيمة عصرية واكتملت أناقتها ببعض الإكسسوارات الرائعة باللون النيود والتي تناسقت مع لون بشرتها وبدت في إطلالة متميزة للغاية.

فستان طويل بقصة مستقيمة

فستان طويل ذو طبقات متعددة من إطلالات حنان الحكيم

كان من بين أجمل وأرق الإطلالات الكاجوال للفستان الطويل هي إطلالة مدونة الموضة والأزياء المصرية حنان الحكيم، فقد اختارت فستان طويل ذو طبقات متعددة من المطاط وهو من أبرز صيحات خطوط الموضة للعام الجديد، وقد لفتت الأنظار باختيارها اللون الأزرق مع الحزام الرفيع الملتف حول الخصر وبعض الإكسسوارات الحيادية وهكذا اكتملت إطلالتها وأنوثتها.

فستان طويل ذو طبقات متعددة من إطلالات حنان الحكيم

فستان طويل باستيل بأكمام منفوخة مستوحى من إطلالة مي محمد

تألقت مي محمد مدونة الموضة والأزياء المصرية في إطلالتها الكاجوال بالفستان الطويل ذو الأكمام المنفوخة وألوان الباستيل الرائعة التي تعتبر من أهم ألوان موضة الصيف والربيع، فقد اختارت اللون البنفسجي ذو التصميم المطاطي وقد اكتملت الأناقة بالحذاء الرياضي الكاجوال والحجاب القطني باللون الأبيض لتظهر إطلالتها الصيفية المميزة.

فستان طويل باستيل بأكمام منفوخة مستوحى من إطلالة مي محمد

فستان صيفي أصفر من وحي إطلالات آية مكرم

هذا ما ظهرت به آية مكرم مدونة الموضة والأزياء المصرية التي اختارت لنا فستان طويل أصفر للمحجبات، وقد أطلت بإطلالة صيفية أنيقة وجذابة ومفعمة بالحيوية والنشاط، وتم تصميم الفستان بأكمام وأكتاف منتفخة مع اعتمادها قصة عصرية من على الخصر، بالإضافة إلى اكتمال الأناقة بارتداء حجاب فيروزي اللون ناعم وبعض الإكسسوارات الملونة لتكتمل إطلالة الصيف الرائعة.

فستان صيفي أصفر من وحي إطلالات آية مكرم

فستان صيفي مورد من أبرز إطلالات رهف الشامي

هذا بالضبط ما اختارته مدونة الموضة والأزياء المصرية رهف الشامي والتي أطلت على جمهورها ومتابعيها إطلالة كلاسيكية مبهرة للغاية، وذلك باختيارها فستان أبيض طويل للمحجبات ذو قصة مستقيمة وأكمام واسعة تميزت بقصتها العصرية، وتم تطريز الفستان ببعض الورود الملونة من الأمام وقد استطاعت أن تبهر الجميع باختيار الحجاب من اللون الزيتي مع حذاء ذو كعب عالي لامع.

فستان صيفي مورد من أبرز إطلالات رهف الشامي

فستان مطبع بالزهور من إطلالات رقية إسماعيل

هذا ما اختارته البلوجر المصرية ومصممة الأزياء رقية إسماعيل، وهذا الفستان عبارة عن فستان طويل مطبع بالزهور ويعد من أحدث صيحات الموضة لهذا العام 2023، وتألقت رقية بفستان من اللون الأبيض الأنيق والمطبوع عليه زهور من اللون الفيروزي ودرجات اللون الأزرق، كما اختارت التصميم ذو الأكمام المنفوخة مع اختيار الحزام العريض الملتف حول الخصر، وقد أكملت الأناقة باختيار فستان أبيض مطبع بالزهور باللون الزيتي والبيج مع اختيارها للحجاب باللون الزيتي والحذاء البيج ذو الكعب العالي.

فستان مطبع بالزهور من إطلالات رقية إسماعيل

فساتين صيفية طويلة للمحجبات 2023

هل تبحثين عن فساتين صيفية طويلة للمحجبات، وهل تصفحتي الكثير من المواقع لكي تحصلي على التصميم المناسب لكِ كفتاة محجبة، لا تقلقي سيدتي لأننا اخترنا لكِ الأفضل والأرقى لعام 2023، كما تميزت الموديلات التي نقدمها الآن بأنها ذات نقوش رائعة وألوان زاهية مبهجة تناسب فصلي الصيف والربيع، بالإضافة إلى الموديلات المتنوعة الواسع منها والضيق لكي تناسب جميع الأعمار والأذواق، وسوف تشاهدين الآن مجموعة من الفساتين الطويلة الرائعة التي صممت خصيصًا للمحجبات.

فساتين صيفية طويلة للمحجبات 2022

فساتين صيفية طويلة للمحجبات منقوشة بالورود

لا أحد يمكنه أن ينكر أن الفساتين المنقوشة بالورود الملونة هي من أهم وأفضل صيحات موضة فساتين صيفية طويلة للمحجبات التي تسيطر على الأزياء كل عام وتحتل الصدارة نظرًا لأناقتها ورقتها، كما أنها اختيار كثير من السيدات بالإضافة إلى أنها متعددة الألوان والأشكال فهناك الأبيض والأسود والأزرق والأحمر والأصفر وجميع الألوان التي تخطر ببالك سوف تكون بين هذه المجموعة المتميزة، وهي من أفضل الموديلات التي يمكن ارتدائها في فترة النهار.

فستان طويل منقوش بالورود

فستان طويل مع جاكيت

البعض يفضل اختيار الفستان الطويل بدون أكمام مع ارتداء جاكيت أو بليزر أعلى الفستان، وهنا يبدو الموديل أكثر أناقة ورقي وتميز ويمكنك ارتدائه في الخروجات المميزة كما يمكن ارتدائه في العمل أو الجامعة، كما أنه من الممكن إضافة إطلالة كاجوال عليه باستخدام الحذاء الرياضي لإطلالة أكثر حيوية، لذا يعد من أجمل فساتين صيفية طويلة للمحجبات.

فستان طويل مع جاكيت

فستان طويل شيفون

ظهرت الفساتين الطويلة المصنوعة من الأقمشة الشيفون مع وجود بطانة أسفلها، وسوف تكون بين موضة هذا العام لأنها تميزت بألوانها الساحرة وكذلك النقوش البسيطة التي تضاف عليها والتي تبرز جمال الأنثى.

فستان طويل شيفون فستان طويل شيفون

فستان قطني طويل

تعتبر الفساتين القطنية المنقوشة هي من أهم صيحات موضة فساتين صيفية طويلة للمحجبات والتي لا غنى عنها لأي فتاة محجبة تبحث عن الأناقة والاحتشام، فهو مناسب كثيرًا في فصلي الربيع والصيف ويمكن الذهاب به إلى العمل وإلى الجامعة في فترة النهار، كما أنه يجعلك تشعرين بالانطلاق ويمكنك استكمال أناقتك باختيار الحجاب البسيط الذي يتناسب مع لون الفستان.

فستان قطني طويل فستان قطني طويل

القميص الفستان الكاجوال موضة صيف 2023

هذا النوع من الفساتين الطويلة يتميز بكونه يشبه القميص لأنه يحتوي على أزرار أمامية مع وجود حزام على الخصر أو بدون، وهو من أشهر الموديلات التي يمكنك اقتنائها نظرًا لبساطته والإطلالة الجذابة التي تبدين عليها عند ارتدائه، ويمكنك تنسيقه مع سليبرز ملون حسب رغبتك، كما يمكنك ارتدائه مع حذاء رياضي لاكتمال الإطلالة الكاجوال وكذلك اختيار الحجاب الملون إذا كان الفستان بلون محايد أو العكس واختيار الحجاب المحايد مع الفستان الملون.

 الفستان القميص الكاجوال

 

صور فساتين صيفية طويلة للمحجبات متنوعة موضة 2023

والآن نعرض لكِ جميلتي مجموعة مميزة من أرقى استايلات فساتين صيفية طويلة للمحجبات بألوان وتصميمات مختلفة، حتى يتسنى لكِ اختيار التصميم الملائم لكِ.

فساتين صيفية طويلة للمحجبات فساتين صيفية طويلة للمحجبات فساتين صيفية طويلة للمحجبات فساتين صيفية طويلة للمحجبات فساتين صيفية طويلة للمحجبات فساتين صيفية طويلة للمحجبات فساتين صيفية طويلة للمحجبات فساتين صيفية طويلة للمحجبات فساتين صيفية طويلة للمحجبات فساتين صيفية طويلة للمحجبات فساتين صيفية طويلة للمحجبات

 

ختاماً، إن اختيارك للفستان الذي ترغبين فيه والذي يتناسب مع طبيعة أنكِ فتاة محجبة هو من أهم الأمور التي عليكِ متابعتها من خلال موقعنا، لأننا قد تمكنا من جمع أجمل وأروع فساتين صيفية طويلة للمحجبات من أجل مساعدتك في اختيار ما هو أفضل وما هو أحدث في صيحات الموضة العصرية حتى تكوني من الجميلات.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول فساتين صيفية طويلة للمحجبات

ما هي أفضل أنواع الأقمشة التي تناسب فساتين الصيف؟

القماش الشيفون، القطن، الكريب.

ما هي أفضل ألوان فساتين صيفية طويلة للمحجبات؟

اللون الأبيض، الزهري، الأصفر، وكذلك ألوان الباستيل.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى