موضة

دليلك لأحدث فساتين ماركات عالمية.. 18 ماركة اختاري الأفخم

بالبحث عن فساتين ماركات عالمية للنساء وجدنا الكثير لأن الفساتين عنوان الأنوثة وتجسيد لها، تحرص على اقتنائها أغلب النساء سواء للمناسبات الخاصة أو للأوقات العادية، لذا نستعرض معك تفاصيل الماركات التي قدمت الفساتين.

فساتين ماركة قوتشي GUCCI

على الأغلب لن تجدي ماركة عالمية إلا وقدمت الفساتين النسائية، وذلك لأمر بسيط وهو ان الفستان أحد أشكال الأنوثة، وعلى الاغلب ما تعتبر الأنثى ناعمة بمجرد ارتداء الفستان.

وذلك لأن البناطيل تأخذ الكثير من رقة المراة لكونها تشترك في ارتدائها مع الرجال، أما الفساتين فهي قطع أنثوية من الدرجة الأولى وتنحصر في المرأة بامتياز، لذا فكان من الطبيعي أن تجديها في أغلب الماركات العالمية.

لذا من الطبيعي أكثر بل ومن المنطقي أن تتزين بها شركات كبيرة ومهمة مثل دار أزياء غوتشي GUCCI، اخترنا لك هذا الفستان باللون الوردي وبالتصميم الرقيق الخالي من التفاصيل والمعتمد على بساطة التصميم.

فساتين ماركة قوتشي GUCCI

فساتين سهرة ماركة شانيل

ربما نتخيل أن شانيل لا تقدم سوى الملابس التي تناسب عروض الأزياء وأسبوع الموضة من كثرة ما شاهدنا تصميماتها وعروضها مع قلة ما تظهره على موقعها الخاص، ولكن الحقيقة أن شانيل تقدم الكثير من الملابس والتصميمات منها هذا الفستان الجريء بتصميمه من أسفل على شكل بالون.

فساتين سهرة ماركة شانيل

فستان ماركة ديور Dior

لا يمكن حصر رقة وجمال وأناقة ديور في فئة واحدة بسهولة، بمعنى أن الحديث عن عطور ديور سوف يتبعه الحديث عن الملابس، ثم الحديث عن الاكسسوارات والساعات والنظارات وكل شيء، ديور هي بيت الازياء الشامل الذي يغنيك عن البحث في غيره.

وهو المنافس الأول والأهم لغيره من بيوت الأزياء مثل شانيل ولوي فيتون وقوتشي وفيرساتشي، إن لم يكن أهمهم على الإطلاق، وهذان الفستانان الرائعان خير دليل على روعة ديور، الفستان الأول لونه اوف وايت واسع وطويل بشكل انسيابي رقيق يصلح للسهرات وفترات بعد الظهر.

فستان ماركة ديور Dior

الفستان الثاني فستان مخالف تماماً فهو فستان جريء بالوان الأصفر والأسود المربعات وحزام على الوسط لتحديد منطقة الخصر والجزء السفلي واسع بتفصيلة مميزة تشبه الراقصات الأسبانيات وبأطوال مختلفة.

فستان ماركة ديور Dior

فساتين ماركة فندي FENDI

من ألوان الزهور ورقة الفراشات وجمال الطبيعة اتخذت فيندي تصميماتها الرائعة المميزة لتمنح المرأة الحرية والانطلاق والمرح، وفي هذا التصميم الرائع الذي قدمته فيندي تشاهدين كيف أضفت فيندي على التصميم الواسع لمساتها الخاصة.

التصميم للفستان مناسب لشهور الصيف لما يتسم به من حيوية وحياة الفضل فيها يرجع لإضفاء ألوان المرح من البرتقالي والفوشيا والأبيض بدرجاتهم مع الموڤ، في تناغم رائع، وتدرج مميز في الطول.

فساتين ماركة فندي FENDI

فساتين دولتشي أند غابانا

دولتشي أند جابانا لا تزال تبهر محبيها بتصميماتها المتنوعة وألوانها المميزة وما تقدمه للمرأة من موديلات صيفية متنوعة مبهرة مليئة بالألوان والأطوال المختلفة والتصميمات المتنوعة اخترنا لك هذا الفستان بتصميم التايجر أو النمر بألوان البني ودرجاته المتدرجة.

الفستان برسمة التايجر الشهيرة التي تعشقها كثير من النساء من خلال جمال القماش المستخدم وروعة التصميم في فستان بأكمام طويلة وفستان طويل واسع مع فتحة كبيرة جانبية تصل لأعلى الرقبة مع حزام في المنتصف على شكل فيونكة يحدد الخصر ويقسم الفستان بشكل راقي.

الفستان بالأعلى بياقة بسيطة ذات فيونكة كبيرة تضفي تناسق مع فيونكة حزام الخصر، تصميم رائع يناسب ذوات القامة الطويلة وصاحبات الجسم الساعة الرملية بشكل خاص كما يناسب صاحبات الجسم المستطيل أيضاً، هذا التصميم ستحبيه بالتأكيد شاهدي الصورة بالأسفل.

فساتين دولتشي أند غابانا

فساتين سهرة لويس فويتون LOUIS VUITTON

على غير عادتها لوي فيتون الماركة القوية قدمت إنتاج قليل ومتواضع في فئة الفساتين على عكس المنتظر منها مما يخرجها من سباق المنافسات في هذه الفئة على الرغم من شهرتها وتألقها المعروف.

فهي تنافس بقطع محدودة ولا ترقى لما توعدنا عليه منها، ولكن هذه القطعة الجميلة من لوي فيتون تحقق معادلة الأناقة والجمال لتبقى لوي فيتون في المقدمة ولو على استحياء أمام منافسيها المعروفين، فستان يشبه حرف A بشكل مميز مع أزرار بطول الفستان القصير، وعروات من الجلد.

فساتين سهرة لويس فويتون LOUIS VUITTON

فساتين ماركات عالمية هيرميس HERMES

وكما كان من لوي فيتون كانت هيرميس التي لم تقدم الكثير في فئة الفساتين ولكن ما ميزها عن لوي فيتون أنها استطاعت تقديم تصميمات جميلة تنافس بها ورافعة شعار الجودة والجمال على حساب الكم.

وهذا الفستان الصيفي الرائع المصمم من قماش خفيف بطول قصير وألوان مرحة متداخلة من الأحمر والأزرق والأسود وتدرج في الأطوال، مع اتساع في التصميم لتناسب مقاسات متعددة.

فساتين ماركات عالمية هيرميس HERMES

فساتين ماركات عالمية إيطالية برادا PRADA

برادا اختارت تقديم الفساتين من تصميمها ذات اللون الواحد في أغلب التصاميم إن لم يكن جميعها كما حافظت على تدرج الأطوال ما بين الطويل والقصير والمتوسط الطول.

وما بين الفستان بأكمام والكت في تنوع واضح، اخترنا لك هذا الفستان المصنوع من الكريب الأنيق بتصميمه الجميل الذي يتناسب مع حجمه ومظهره مع خصر محاط وتنورة مطوية تخلق حركة انسيابية دقيقة ليجتمع السحر والشكل العملية معًا.

فساتين ماركات عالمية إيطالية برادا PRADA

فساتين ماركات عالمية فرساتشي Versace store

قدمت فيرزاتشي تشكيلة محدودة من الفساتين مع تنوع بسيط في الألوان لكن الملاحظ في تصميماتها أنها نوعت بشكل كبير في أطوال الفساتين لتقدم الطويل والقصير والمتوسط والقصير جدآ، اخترنا لك هذا الفستان باللون الأسود يتداخل معه ألوان أخرى بشكل احترافي.

حيث الأزرار في الجنب تبدأ من بعد الخصر بقليل بألوان الأصفر والفوشيا والبرتقالي يكشف عن بطانة ملونة بالأصفر مع كنار ملون بشكل أنيق من البرتقالي واللون الأزرق السماوي، ليكسر حدة اللون الأسود بشكل مرح ولطيف دون تكلف.

فساتين ماركات عالمية فرساتشي Versace store

فساتين ماركات عالمية اتش اند ام H&M

ماركة اتش اند ام التي تقدم نفسها باعتبارها ماركة العائلة لما تقدمه من تشكيلة متنوعة تناسب كل أفراد الأسرة منها بالتأكيد النساء، وفيما يخص الفساتين تقدم تشكيلة مناسبة للنساء العربيات بشكل خاص.

شاهدي هذا الفستان البسيط، فستان بطول منتصف الساق من الجيرسيه الناعم بياقة على شكل V وغطاء من الأمام، أكمام طويلة مع ثنية عند الخصر مع أربطة ضيقة من جانب واحد، مبطن بشكل جزئي.

فساتين ماركات عالمية اتش اند ام H&M

فساتين ماركات عالمية زارا ZarA

إذا لم يحالفك الحظ بعد لتجدي ما تريدينه من فساتين في كافة الماركات العالمية الأخرى فبالتأكيد سوف تعوضك زارا عن ذلك بكل سهولة من أكثر الفئات التي أولتها زارا اهتمام كانت الفساتين بكافة الألوان والاطوال والتصميمات المختلفة، اخترنا لك صورة هذا الفستان.

فستان بياقة بفتحة وأكمام قصيرة مع أكتاف مجمعة وخصر مطاطي عريض، مع إغلاق بأزرار أمامية، فستان بلون العاج بدرجة أغمق من الأبيض والأوف وايت وهو ما يميز هذا الفستان.

فساتين ماركات عالمية زارا ZarA

فساتين ماركات عالمية مانجو MANGO

ربما لا تتقدم مانجو على ماركات شهيرة كثيراً لكنها في فئة الفساتين أبهرت من تابعها سواء من حيث كم إنتاجها المميز من تصميمات كثيرة للفساتين أو حتى من حيث جمال التصميمات وتنوعها واختلافها بشكل جميل.

فقد قدمت ما يلبي أغلب احتياجات النساء في الفساتين وبالرغم من ذلك اخترنا تصميم بسيط كمثال لك وبالدخول لموقع مانجو في السعودية يمكنك مشاهدة الكثير من مانجو .

فساتين ماركات عالمية مانجو MANGO

فساتين ماركات عالمية جورج ارماني GIORGIO ARMANI

جورج أرماني قدم تشكيلة كافية للمرأة للاختيار من بينها في الفساتين المختلفة والمتنوعة وكلها تصميماتها بسيطة وألوانها كذلك، يمكنك الاختيار من بين هذه التصميمات في حال كان ذوقك أكثر ميل للبساطة، فيما يلي صورة فستان من تصميم جورج أرماني.

تصميم ينضح بالبساطة في كل تفصيلة فيه، بداية من اللون المميز ومروراً بالخامة الرقيقة ووصولاً لأناقة وحرفية التفصيل تصميم بسيط مع شكل أنثوي لفستان من شأنه أن يناسبك في فترات متفاوتة من الصباح إلى الليل.

فساتين ماركات عالمية جورج ارماني GIORGIO ARMANI

فساتين ماركات عالمية جورج ارماني GIORGIO ARMANI

فساتين ماركات عالمية بربري Burberry

قصرت بربري أطوال فساتينها على منطقة فوق الركبة وتحتها بقليل ولم تقدم فساتين ماكسي من تصميمها باعتبارها فساتين ماركات عالمية، لكنها نوعت في استخدام التصاميم، منها المربعات والسادة، هذا التصميم البسيط والأنيق في ذات الوقت باللون السماوي أو بلو لايت.

التصميم مع الحروف باللون الأبيض وأزرار بالمنتصف حتى نهاية الفستان، مع ياقة بسيطة، وحزام رائع بقفل طولي يظهر الخصر أصغر والقامة أطول، شاهدي تفاصيله في الصورة.

فساتين ماركات عالمية بربري Burberry

فساتين ماركات عالمية رالف لورين RALPH LAUREN

رالف لورين تمنحك فرصة كبيرة للتنقل بين تصميماتها المتعددة فقد وفرت العديد من التصميمات بشكل مكثف لفية الفساتين لتفتح الباب لاختيارات واسعة، لكن أهم ما ميز رالف لورين عز غيرها من التصميمات هو تقديمها فساتين كاجوال عصرية سواء من حيث اللون أو من حيث التصميم.

التصميم التالي من فساتين ماركات عالمية ، سيدهشك في تفاصيله، هذا الفستان بتصميم يحدد الخصر وأسفل الجسم برباط عصري كاجوال مع فاتحة في الجنب بنهاية الفستان.

فساتين ماركات عالمية رالف لورين RALPH LAUREN

فساتين ماركات عالمية فالنتينو VALENTINO

فستان بسيط باللون الأسود يصلح للسهرات، ربما يكون هذا التصميم هو أبسط ما قدمه فالنتينو في تصميماته، فقد قدم تصميمات أغلبها جريئة وعصرية لا تناسب سوى المرأة التي تحب المختلف والغير مألوف.

فساتين ماركات عالمية فالنتينو VALENTINO

فساتين ماركات عالمية جيڤنشي GIVENCHY

اعتمدت جيفنشي على قلة المعروض في فئة الفساتين معتمدة على تقديم غيرها للمرأة لذا قدمت ملابس متنوعة أكثر من الفساتين لكنها في فية الفساتين وضعت لمستها الخاصة بشكل ملفت، هذا الفستان المبهج يناسب المناسبات بشكل كبير، شاهديه بالأسفل، باعتباره آخر عرضنا ل فساتين ماركات عالمية .

فساتين ماركات عالمية جيڤنشي GIVENCHY

قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى