موضة

أفخم موديلات جاكيتات نسائية ماركة .. 14 تصميم لإطلالة أكثر أناقة

جاكيتات نسائية ماركة تزين خزانتك صيف وشتاء هناك قطعة في دولابك تحتفظي بها دائماً، يسعفك الرسمي منها في مقابلات العمل.

او الكاجوال في النهار والزاهي واللامع في مناسبات المساء لتضفي على مظهرك الطلة الراقية بلمسة بسيطة، بقدر اهتمامك بهذا الأمر نشاركك السطور القادمة عن ماركات الجاكيت تابعينا.

جاكيتات نسائية ماركة لويس فويتون LOUIS VUITTON

لويس فويتون LOUIS VUITTON الماركة التي صنفت بأنها الماركة الأغلى على مستوى العالم، لأنها تمثل الأناقة والرقي والجمال بشكل مذهل، لذا استحقت هذا التصنيف، وبالتأكيد بعد مشاهدتك لقطع من تصميم وانتاج لوي فيتون سوف تتأكدي بنفسك من كم هي مذهلة تلك الماركة.

وتتأكدي من كيف أنها تستحق ذلك وأكثر قدمت بيت الأزياء والموضة المشهور والعالمي لوي فيتون الملابس للمرأة من كافة الفئات حيث يمكنك بدخول موقعها على الإنترنت أو أحد متاجرها العالمية بالاكتفاء بها وشراء كافة مستلزماتك.

تشمل منتجات لوي فيتون كل من حقائب وملابس وعطور وأحذية واكسسوارات، والساعات والمجوهرات، اخترنا لك هذه القطعة المميزة من أحدث تشكيلة متنوعة من دار أزياء لوي فيتون من فئات الجواكت.

هذا الجاكيت الأنيق والمنظم، هذه الجاكيت الطويل مزدوج الصدر مصممة من قماش الموهير الراقي مع طية صدر الجاكيت الساتان اللامع الذي يشير إلى نمط ملابس السهرة الكلاسيكي، لذا يمكن ارتداؤه في مناسبات المساء.

جاكيتات نسائية ماركة لويس فويتون LOUIS VUITTON

جاكيتات نسائية أنيقة جوتشي GUCCI

ملابس للرجال والنساء والأطفال، اخترنا لك هذا الجاكيت المزيّن بتقليمات متباينة باللونين العاجي والأحمر، قماش مصنوع من مزيج الكتّان والقطن الفاخر باللون الأزرق.

تقليمات باللونين العاجي والأحمر لجمال خاص، الجاكيت ذو ياقة مجوّفة، مع جيوب أمامية خارجية، وإغلاق الجاكيت بواسطة زر.

جاكيتات نسائية ماركة لويس فويتون LOUIS VUITTON

جاكيتات نسائية شتوية هيرميس HERMES

تفرد هيرميس HERMES على خلاف غيرها من براندات جاكيتات نسائية مساحة كبيرة من تصاميمها، لتقديم الجاكيت بأشكال مختلفة تشكيلة متنوعة للجاكيتات بجانب فئات مختلفة متعددة ومختلفة من الملابس، اخترنا لك هذا التصميم للجاكيت الشتوي الشيك.

جاكيتات نسائية شتوية هيرميس HERMES

جاكيتات نسائية صيفية برادا PRADA

برادا قدمت العديد من احتياجات المرأة في زيها وملبسها واكسسواراتها، اشتهرت بالنظارات وبغيرها من مستلزمات النساء في الجمال والموضة، ومن بين تصميماتها كانت الجواكت من برادا،شاهدي نموذج من تصميمات برادا بالأسفل.

جاكيتات نسائية صيفية برادا PRADA

جاكيت نسائي زارا ZARA

زارا دأبت على تلبية كافة احتياجات المرأة في الملابس، لذا نوعت مما تقدمه ولم تترك شيء يصلح للارتداء والموضة إلا وقدمته للنساء بأفضل ما يكون.

كل ما سبق هو ما جعلها واجهة الكثير من النساء لتلبية احتياجاتهم في الأزياء ومن بين تلك الأزياء قدمت زارا الجاكيت، في التالي جاكيتات نسائية ماركة زارا لتطلعي عليها.

جاكيت نسائي زارا ZARA

جاكيتات نسائية رسمية ديور DIOR

ديور يعني العطر الاول على العالم، والحقائب الفاخرة، والملابس الأغلى وكل شيء كما يجب أن يكون قدمته شانيل، ومنذ تأسيسها وحتى الآن دار الأزياء ديور DIOR لا تتنازل عن منافسة أرقى الماركات.

إن لم تكن تتصدر القائمة مع عدد ماركات لا يتجاوز أصابع اليدين، لتحتل مكانة مبهرة حافظت عليها منذ سنوات ولا زالت، ومن بين ما قدمته من تصميمات كذلك كانت الجاكيتات النسائية، ومنها هذا الجاكيت المميز شاهديه وتمتعي بجمال التصميم.

جاكيت نسائي ديور

جاكيتات نسائية طويلة فرساتشي Versace store

فيرزاتشي صاحب تشكيلة الألوان المميزة ودمجها وبالأخص اشهر تصميماته وأيقوناته التي يعرفها الجميع التي تدمج بين اللون الأصفر والأسود والأبيض، والذهبي والذي اشتهرت به دار الأزياء فرساتشي، نرشح لك هذا الجاكيت الطويل باللون الأسود والأزرار الذهبية ذوق راقي وتصميم أنثوي رائع.

جاكيت نسائي فيرزاتشي

جاكيت نسائي ماركة اتش اند ام H&M

اتش اند ام ماركة كل الأسرة استطاعت اتش اند ام أن تغني المرأة عن باقي الماركات من حيث تشكيلة ما تقدمه المتنوعة لكل النساء، فبمجرد الدخول لمتاجر اتش اند ام يمكنك اقتناء كل احتياجاتك من المتجر قبل المغادرة من أكسسورارات وأحزمة وملابس وغيرها، ومنها الجاكيت.

هذا الجاكيت المميز والرائع من اتش أند ام باللون الأبيض، جاكيت قميص مبطن خفيف ومريح من مزيج من القطن والفسكوز المبطن، الياقة والأزرار في الأمام، جيوب على الصدر وجيوب جانبية، وأكمام طويلة مع أزرار عند الأساور.

جاكيت نسائي اتش اند ام

جاكيت نسائي قصير جورج ارماني GIORGIO ARMANI

الكثير قدم الجاكيت من ماركات مختلفة سواء ماركات محلية أو عالمية، بمختلف الخامات والأطوال لمختلف المناسبات والأوقات لكن جورج أرماني قدم عدد قليل من القطع لكل مناسبة في الجواكت ولكنها كافية تماماً لتبهرك وتنال إعجابك وتأسرك.

وتجبرك حتى تقعي في حبها، لتدلل على أن العبرة ليست بالكثرة وإنما بالجمال والتصميم والجودة، الجاكيت التالي يؤكد على صحة هذا القول شاهديه.

جاكيت راقي من جيرسي الجاكار بتفاصيل فريدة من نوعها بتأثير الرافيا لإطلالة راقية، مع طية صدر مدببة وإغلاق الصدر بزرار واحد ، يتميز الجاكيت بمربع جيب صغير في قطعة أورجانزا حريرية تكميلية، مما يجعلها مثالية لإضافة لمسة راقية لطلتك.

جاكيت نسائي قصير جورج ارماني GIORGIO ARMANI

جاكيتات نسائية ماركة دولتشي أند جابانا DOLCE & GABBANA

دولسي أند جابانا أو دي جي D&G كما يحب عشاقها بتدليل هذه الماركة، دولسي أند جابانا اختارت أن تقدم جاكيت من تصميمها يرعى انتباه الجميع ويلفت الأنظار ويشد الانتباه بتصميم يملؤه الورود والأزهار.

هذا التصميم المفعم بألوان مليئة بالحيوية والأرضية باللون الأبيض، لتكسر قاعدة الجواكت التقليدية وتقدم جاكيت مختلف، سحر غروب الشمس، والأحجار الكريمة.

كما شمل الورود المميزة وباقات الزهور المورقة هي التفاصيل الرئيسية في مجموعة DG Sunrise Capsule الجديدة للسيدات، وفي هذا الجاكيت تتمثل الجودة الدقيقة للمطبوعات الزهرية، تلك التي لا تتعارض مع استخدام لوحة الألوان الدافئة والنابضة بالحياة.

كلها تذكرنا بتدرجات الأحجار الكريمة، تدعونا لاكتشاف الحلم الجديد، باستخدام سلسلة من صور الأزهار النباتية، يقدم ستيفانو ودومينيكو أسلوبًا خياليًا يمزج بين العناصر والزهور مع العالم المذهل لجماليات دولسي أند جابانا المميزة.

جاكيتات نسائية ماركة دولتشي أند جابانا DOLCE & GABBANA

جاكيتات نسائية ماركة بربري Burberry

بربري الماركة الراقية الجميلة التي شغلت النساء بتصميماتها، وأسرت القلوب بما تقدمه من موديلات التي ما أن نرى تصميماتها ومن ثم نقع في غرامها على الفور، والتي قدمت كذلك الجاكيت النسائي في شكل مبهر وراقي، الصورة بالأسفل لجاكيت من تصميم بربري.

جاكيتات نسائية ماركة بربري Burberry

جاكيتات نسائية ماركة رالف لورين RALPH LAUREN

مع التجول في الماركات والبحث عن جاكيتات نسائية ماركة وراء ماركة ستبهرك نتيجة البحث التي تقودك إلى ماركة رالف لورين وربما تنسي معها افخم الماركات التي صادفتك من قبل لأن رالف لورين سوف تجدي فيها موديلات جاكيت نسائي صيفي.

وسوف تجدي فيها أيضاً جاكيت نسائي رسمي ، جاكيت نسائي قصير ، جاكيت نسائي شتوي ، جاكيت نسائي طويل ، جاكيتات نسائية أنيقة بالفعل بلون واحد ومقلمة تلبي كافة احتياجات مختلف الأذواق، شاهدي بالأسفل صورة نموذج لما ذكرنا.

جاكيتات نسائية ماركة رالف لورين RALPH LAUREN

جاكيتات نسائية ماركة فالنتينو VALENTINO

بقرار بسيط من فالنتينو أن يخرج من دائرة الجاكيت الأسود التقليدي الكلاسيكي إلى رحب الجواميت الألوان مع قماش وتصميم مذهل، فلا يفقد شغف عملاؤه ولا يشبه أحد، جاكيت أحمر جاكيت أخضر.

وكذلك ألوان كثيرة أيضاً سوف تجديها عند فالنتينو لكن دون أن تجزعي من درجات الألوان التي استغلها فالنتينو بشكل شيك تتقبله جميع الأذواق، في التالي اخترنا لك أحد النماذج من جاكيتات نسائية ماركة فالنتينو بألوان زاهية.

جاكيتات نسائية ماركة فالنتينو VALENTINO

 

جاكيتات نسائية ماركة جيڤنشي GIVENCHY

وختاماً وقبل أن ننهي حديثنا عن جاكيتات نسائية ماركة نستعرض معك ماركة جيفنشي وبالأخص الجاكت الذي قدمته جيفنشي بألوان تقليدية كلاسيكية جداً، وبتصاميم هي أيضاً كلاسيكية للغاية إلا أنها في قطع قليلة قدمت تصاميم فريدة منها التصميم بالأسفل.

جاكيتات نسائية ماركة جيڤنشي GIVENCHY

قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى