موضة

موضة نظارات شمسية نسائية لعام 2022 ..اكتشفيها واقتني ما يناسبك

تعد النظارات واحدة من الاكسسوارات التي لا تستغني عنها السيدات طوال فترات العام نظراً لأهميتها الكبيرة في المحافظة على العين من الأتربة والغبار وأشعة الشمس الحارقة، كما أنها تضفي عليهن مظهراً لافتاً للأنظار، ولهذا لا تكتمل الأناقة إلا بنظارة مناسبة للزي الذي ترتديه السيدات، ولهذا تتزايد عمليات البحث تزامناً مع بداية كل صيف عن أحدث موديلات النظارات وفي هذا الإطار نستعرض معكم من خلال السطور التالية أحدث موضة نظارات شمسية نسائية لعام 2022.

نظارات شمسية نسائية بنية من بلومارين

تأتيكم بلومارين هذا العام بالعديد من الصيحات والموديلات العصرية المتميزة بألوان وأحجام متعددة، ولكن الموديل الأبرز هذا العام هو النظارات البنية ذات الإطارات المعدنية الفضية والتي تتوفر بعدسات كبيرة تبرز جمالك وأناقتك، كما أنها ستكون مناسبة مع العديد من الأزياء الصيفية التي ترغبين في شرائها في عام 2022.

نظارات شمسية نسائية بنية من بلومارين

نظارات فاكتوري باللون الأخضر

تعد نظارات فاكتوري واحدة من أشهر الماركات العالمية نظراً لمميزاتها المتعددة فضلاً عن صيحاتها العصرية المدهشة التي تفاجئ بها العملاء كل عام، وقد شرعت مع إنطلاقة العام الجديد على تصميم نظارات شمسية باللون الأخضر وعدسات صغيرة وإطارات وأذرع سوداء، ويمكنك ارتدائها في العمل أو الجامعة أو أثناء التسوق.

نظارات فاكتوري باللون الأخضر

نظارات صيف ذات إطار معدني من Christian

موضة نظارات شمسية نسائية ذات الإطارات المعدنية تعود من جديد مع Christian، والتي توفر لكم تشكيلة متنوعة ومتميزة من أحدث صيحات النظارات الشمسية بإطار معدني وعدسات عسلية وإطلالة رائعة ستجذب إليكِ الأنظار وتبرز جمالك بشكل كبير.

نظارات صيف ذات إطار معدني من Christian

نظارات سوي باللون الأخضر

يأتي فصل الصيف حاملاً البهجة والألوان الزاهية ولهذا تبحث النساء دوماً عن خر الموضات التي تتناسب مع أجواء الصيف وبهجته، وتعد نظارات سوي باللون الأخضر واحدة من الموديلات التي ستبرز بكثرة خلال صيف 2022 وتتوفر بعدسات كبيرة تكتسي باللون الأسود مع بعض درجات اللون الرمادي وذراعين باللون الأخضر مع إطارات تتدرج بين اللون الأخضر والأزرق.

نظارات سوي باللون الاخضر

نظارات Koche ذات إطار ملون

انضمت نظارات Koche هذا العام إلى قائمة أفضل موضة نظارات شمسية نسائية لعام 2022 حيث أصدرت الشركة تشكيلة متميزة من النظارات ذات الإطارات والعدسات الملونة والتي تضفي البهجة والحيوية على الأجواء، كما أنها تصلح للعديد من المناسبات المختلفة، وقد انتشر هذا النوع بصورة كبيرة خلال العام الماضي وتستمر معكم خلال عام 2022.

نظارات Koche ذات إطار ملون

نظارات أكني ستوديوز باللون الرمادي

لقد ذاع صيت صيحة نظارات عين القط كثيراً خلال الآونة الأخيرة وهي نظارات شمسية نسائية نالت إعجاب العديد من عشاق الاكسسوارات والنظارات، ولهذا قامت شركة أكني ستوديوز بابتكار تصميم عصري من نظارات الشمس ذات إطارات وأذرع باللون الرمادي وعدسات باللون العسلي، وبالتأكيد ستضفي عليك إطلالة رائعة ستجعلكِ موضع اهتمام من الجميع.

نظارات أكني ستوديوز باللون الرمادي

نظارات Tods بزجاج المرآة

بعد غياب طويل تعود موضة نظارات شمسية نسائية ذات زجاج المرآة إلى الواجهة من جديد مع تصميم عصري مبتكر سيثير دهشتك بالتأكيد وتتميز بالعدسات الكبيرة والإطار المعدني الرفيع.

نظارات شمسية نسائية بنية من بلومارين2

نظارات بإطار ملون من Courreges

انتشرت مؤخراً موضة النظارات ذات الإطارات الملونة وأصبحت من الموديلات التي تطلبها العديد من السيدات نظراً للمظهر الجذاب التي تتميز به، فضلاً عن أنها تناسب العديد من الأزياء التي سترتدينها النساء في صيف 2022 ومنها نظارات توري بورش ونظارات Courreges.

نظارات بإطار ملون من Courreges

نظارة بدون إطار من Marine Serre

عند الحديث عن أفضل موضة نظارات شمسية نسائية يجب أن نأتي على ذكر نظارات Marine Serre التي تأتيكم بدون إطار مع حجم كبير للعدسات وتتوفر بالعديد من الألوان المميزة والرائعة منها اللون الأصفر والذهبي.

نظارة بدون إطار من Marine Serre

نظارات سوداء من Saint Laurent

بعض الموضات لا تموت أبداً ولا تتغير قيمتها بمرور الزمن وهو ما ينطبق على صيحة النظارات السوداء التي كانت سادت في الماضي وعادت إلى الظهور من جديد في عام 2022 بتصميمات عصرية مبتكرة وأحجام مختلفة ومن أمثلتها نظارات سان لوران، مايكل كورس، توري بورش.

نظارات سوداء من Saint Laurent

نظارات كلاسيكية لصيف 2022 من Miu Miu

يوجد الكثير من عشاق النظارات الكلاسيكية والتي لا تبطل موضتها إطلاقاً ولا تختفي عن الأنظار، وتأتيكم Miu Miu هذا الصيف بباقة رائعة من أحدث الصيحات وأجمل الموديلات في نظارات شمسية نسائية بإطار أسود وعدسات سوداء ولمسة من اللون الذهبي تغطي مقدمة الأذرع.

نظارات كلاسيكية لصيف 2022 من Miu Miu

أنواع النظارات الشمسية الأصلية

يبحث عشاق النظارات الشمسية دوماً عن النظارات الأصلية عالية الجودة والتي تحمي العين من أشعة الشمس الضارة ولهذا يلجؤون إلى شراء الماركات العالمية الموثوقة، لذا سنعرض لكم أشهر نظارات شمسية نسائية أصلية من خلال السطور التالية.

نظارة ألدو الشمسية

تتميز ماركة ألدو بأنها واحدة من أشهر العلامات التجارية في العالم الخاصة بالنظارات نظراً لجودة الخامات التي تُستخدم في تصنيعها وتصميماتها العصرية المبهرة التي تخلب الألباب.

نظارة ألدو الشمسية

نظارة أردين الشمسية

تشتهر ماركة أردين بتصميماتها البسيطة والخفيفة والتي توفر حماية متكاملة من أشعة الشمس الضارة، حيث تقدم نظارات شمسية نسائية رائعة تفضلها العديد من الفتيات والسيدات وتنتظر تصميماتها من العام للعام.

نظارة أردين الشمسية

نظارة أر أند بي الأصلية

هي واحدة من أشهر أنواع النظارات الكلاسيكية في العالم وتتميز بتفاصيلها الدقيقة وأناقتها الكبيرة، مما يجعلها محط إقبال كبير من عشاق الموضة.

نظارة أر أند بي الأصلية

إلى هنا نصل إلى ختام هذا الموضوع الشيق والذي تناولنا من خلاله أحدث صيحات موضة نظارات شمسية نسائية لصيف 2022، فلا تترددي في متابعتنا على جميلات للاطلاع على كل ما هو جديد في عالم الموضة والعناية بالبشرة والشعر واختيار ما يلائمك لتكوني من الجميلات.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول نظارات شمسية نسائية

ما هي أشهر صيحات موضة النظارات النسائية لصيف 2022؟

نظارات Saint Laurent، نظارات Tods، نظارات Marine Serre، نظارات Koche.

ما هي أشهر موضة نظارات شمسية للرجال لصيف 2022؟

نظارات عين القط، النظارات الرقيقة، نظارة شمسية بإطار شفاف، نظارات شمسية كبيرة الحجم.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى