العناية بالشعر

طريقة اختيار الباروكة المناسبة

تفضل الكثير من النساء ارتداء باروكة على الشعر للحصول على مظهر مختلف وجذاب دون الحاجة إلى إرهاق الشعر بعمل صبغات مختلفة وقص الشعر عدة مرات، ولكن ماهي طرق اختيار الباروكة المناسبة لك التي تمنحك مظهر رائع ومختلف وتجعل وجهك مميز، سوف نقدم لكي اليوم بعض النصائح لمعرفة الطرق الصحيحة لاختيار الباروكة المناسبة لك.

طريقة اختيار الباروكة المناسبة

أصبحت الباروكة من قطع الإكسسوارات التي تتواجد عند كل سيدة، حتى تستطيع التغيير في مظهرها بشكل مستمر، ولكن ما هي الطرق التي تجعلك تختارين أفضل باروكة لشعرك:

  • يجب عليكي عند شراء باروكة جديدة أن تذهبي إلى صالون للتجميل ويكون محترف جداً حتى يغسل الشعر جيداً ويصففه لكي ويعرفك كيف تركبين الباروكة بشكل صحيح على رأسك.
  • يجب عليكي لم شعرك بشكل جيد ووضع غطاء من القطن عليه حتى يجعل عملية وضع الباروكة على الشعر تتم بطريقة سهلة و يجعل شكل شعر الباروكة يبدو طبيعي جداً.
  •  يجب عليك اختيار باروكة تحتوي على شعر يكون خفيف الوزن نسبياً، حيث أن وزن الشعر الموجود في الباروكة يؤثر بشكل كبير في وضع الباروكة على الشعر إذا كان الوزن ثقيل سوف تقع الباروكة من على شعرك و تعطي شكل غير محبب بالمرة.
  •  لا تعتمدي على أحد عند ذهابك لشراء الباروكة، لأنه يجب عليكي الذهاب بنفسك لتجربة أنواع الشعر المختلفة والألوان و القصات حتى تستقري على شكل تفضلينه.
  •  إذا كان الهدف من شراء الباروكة هو الصلع الوراثي أو الشعر الخفيف جداً، فيجب عليكي الحرص في اختيار نوع الباروكة لأنها سوف تكون بمثابة شعرك الحقيقي، و احرصي على اختيار الألوان الغامقة إذا كنتي تريدين مظهر فخم لوجهك، وإذا كنتي تريدين الحصول على مظهر أنثوي حيوي يمكنك استخدام ما يليق بك من الألوان الفاتحة، و يمكنك استخدام الألوان المحايدة للحصول على إطلالة مثالية عند الذهاب إلى العمل.
  • للحصول على مظهر شعر طبيعي عند ارتداء الباروكة احرصي عند شرائك الباروكة أن تكون بلا لمعان على الإطلاق لأن هذا اللمعان يتسبب في شكل غير طبيعي بالمرة عند النظر إلى الشعر.
  • يجب عليكي معرفة درجة لون بشرتك حتى تعرفي ما الألوان التي تناسبها عند شراء باروكة يمكن أن تجعل الباروكة شكل الوجه أغمق من لونه الطبيعي ويمكن أيضاً أن تجعل الشكل العام كبير في السن بحد كبير أو صغير جداً مما يثير حيرة الناظر إليكي.

يمكنك اختيار ما تشائين من البواريك للاستمتاع بالمناسبات الخاصة بك، و لكن احرصي على اتباع الإرشادات التي قدمناها لكي اليوم للحصول على أفضل إطلالة.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى