العناية بالشعر

سيرم للشعر الخفيف … إليكي أفضل 25 نوع لشعر أكثر قوة وكثافة

يعتبر السيروم Serum أحد أهم مستحضرات العناية بالشعر بجانب الشامبو والكريمات، وتتواجد منه العديد من الأنواع التي تعالج مشاكل مختلفة مثل التقصف والهيشان والضعف والتجعد وغيرها من المشاكل الأخرى، ويعد استخدام السيروم على الشعر من الأهمية بمكان نظراً لأنه يمثل جزءً رئيسياً من كورس العناية بالشعر، ولهذا يجب عليك جميلتي تحري الدقة عند اختيارك لنوع السيروم التي ستستخدمينه حتى تحصلي النتائج التي ترغبين فيها، وفي هذا الإطار سنقدم لكِ من خلال مقال اليوم أفضل سيرم للشعر الخفيف والمجعد والهش، فتابعينا على جميلات لتعرفي كافة التفاصيل.

محتوي المقال اظهار

سيرم للشعر الخفيف

والآن نضع بين يديكِ جميلتي مجموعة مميزة من أفضل أنواع سيرم الشعر الخفيف، والتي ندرجها في الفقرات التالية:

سيرم للشعر الخفيف من جيوفاني

يتميز هذا السيروم بأنه يحتوي على مكونات طبيعية 100% ليست لها أي آثار سلبية على الشعر ومن أهم المكونات التي يحتوي عليها جوز الهند والتوت، ويعمل بفضل هذه التركيبة على تغذية الشعر من الجذور وإكسابه القوة واللمعان، ويبلغ سعره 130 جنيهاً مصرياً.

سيرم للشعر الخفيف من جيوفاني

سيرم للشعر الخفيف  Paul Mitchell Super Skinny Serum

يعد السيروم واحداً من أهم المستحضرات التي يتم استخدامها لمعالجة مشاكل الشعر سواء الجفاف أو التساقط أو حتى الهيشان والضعف، ويأتي سيروم  Paul Mitchell Super Skinny Serum ضمن قائمة أفضل سيرم للشعر الخفيف حيث يساعد على تقوية الشعر وتكثيفه وتنعيمه، ويبلغ سعره 26.5 دولار أمريكي.

سيرم للشعر الخفيف  Paul Mitchell Super Skinny Serum

سيرم للشعر الخفيف من GK

إذا كنتِ تبحثين عن سيروم للعناية بشعرك الخفيف فلابد أنكِ تحتاجين إلى تجربة سيروم GK للعناية الفعالة بشعرك الخفيف الهايش، سوف يوفر لكِ هذا السيروم كل ما تحتاجين إليه من فوائد لشعرك كما أنه من أشهر الماركات التي لاقت استحسان من قبل جميع مستخدميه، ومن أهم فوائده سوف تلاحظين ما يلي:
يساعد في تغذية شعرك ومنحه الترطيب والعناية.
يمد شعرك بالعناصر التي يحتاج إليها من أجل النعومة والملمس الحريري.
يساعد على تقوية بصيلات شعرك وبالتالي يعيد بنائها من جديد.
يعمل على تكثيف شعرك من جذوره وحتى أطرافه.
يستطيع أن يقي شعرك من العوامل البيئية الضارة، بالإضافة إلى وقايته من المستحضرات الكيميائية التي تستخدمينها.
يستطيع أن يقضي على تجعيد الشعر لأنه مثالي في فك العقد والتشابك.
ولكن احذري جميلتي من الاستخدام بكثرة حتى لا تعرضين شعرك إلى التلف، كما ينبغي أن تتجنبي وضع السيروم بكمية كبيرة وانتبهي إلى تعليمات الطبيب حتى لا تؤذين شعرك.

ويبلغ سعر هذا السيروم في مصر 400 جنيهاً مصرياً، أما في المملكة العربية السعودية فهو بسعر 180 ريال سعودي.

سيرم للشعر الخفيف من GK

سيرم للشعر الخفيف من كريستاس KÉRASTASE Densifique Hair Serum

عند الحديث عن أفضل سيرم للشعر الخفيف يجب أن نبدأ بذكر سيروم كريستاس، والذي يعمل على تقوية الشعر من الجذور وتزويده بالعناصر الغذائية الهامة لنموه وحمايته من التساقط، فضلاً عن أنه يعمل على فك تشابك الشعر وتصفيفه بسهولة، ويبلغ سعره 105 دولار أمريكي.

سيرم للشعر الخفيف من كريستاس KÉRASTASE Densifique Hair Serum

فوليجين سيرم للشعر الخفيف

سيرزم فوليجين الحل الفعال والسريع لزيادة كثافة الشعر وتعويض الشعر المتساقط بفضل احتوائه على مادة تريكوجين 12% وهي من المواد المعروفة بتأثيراتها الرائعة على قوة الشعر وكثافته، ويبلغ سعره 766 جنيهاً مصرياً.

فوليجين سيرم للشعر الخفيف

سيرم للشعر الخفيف Herstyler Hair Repair Serum

يحتوي سيروم Herstyler Hair Repair Serum على فيتامين ه‍، وهو من العوامل المؤكسدة على تعمل على تجديد خلايا الشعر ومضاعفته، بالإضافة إلى فيتامين أ وفيتامين د، فضلاً عن احتوائه على الألوفيرا وزيت الأرجان الذي يعمل على تنعيم الشعر وترطيبه، ويبلغ سعره 344 جنيهاً مصرياً.

سيرم للشعر الخفيف Herstyler Hair Repair Serum

سيرم للشعر الخفيف من تريس هير Tress Hair

أهم ما يميز سيروم تريس هير أنه يحتوي على مكونات طبيعية 100% تساعد على علاج مشاكل الشعر الخفيف، وتزيد من كثافته، كما يعمل على إضفاء النضارة والحيوية على الشعر ويحميه من التقصف والهيشان.

يحتوي سيروم تريس هير على (خلاصة الزهور والفواكه، زيت السيليكون، زيت الهوهوبا، خلاصة البندق، زيت الزيتون)، ولكي تحصلي على نتائج فعالة يجب أن تستخدميه مرتين أسبوعياً كحمام كريم ولمدة ثلاثة أشهر على الأقل، ويبلغ سعر العبوة 250 مل 89 جنيهاً مصرياً.

سيرم للشعر الخفيف من تريس هير Tress Hair

سيرم للشعر الخفيف يومي من لوسيتا بيوتي

يمكن استخدام هذا النوع من السيروم بشكل يومي على الشعر وسوف تلاحظين نتائج مذهلة في أسرع وقت، ويتميز بقوامه الخفيف سريع الامتصاص وتوغله السريع داخل بصيلات الشعر وتقويتها من الجذور، ويبلغ سعره 400 جنيهاً مصرياً.

سيرم للشعر الخفيف يومي من لوسيتا بيوتي

سيروم لوفيا Lovia لترميم الشعر الخفيف

بتركيبته المتميزة التي تحتوي على زبدة الشيا وزيت الأرجان وزيت جوز الهند يعمل سيروم لوفيا على ترطيب الشعر وتنعيمه وتحفيز البصيلات على النمو، وسوف تلاحظين زيادة كثافة شعرك خلال فترة قليلة من استعماله، ويبلغ سعره 175 جنيهاً مصرياً.

سيروم لوفيا Lovia لترميم الشعر الخفيف

سيرم للشعر الخفيف من ايلافيم هير Ellavem hair serum

يعد سيروم ايلافيم واحداً من أشهر أنواع السيروم التي يتم استخدامها لعلاج مشاكل الشعر الخفيف والمجعد، حيث يساعد ايلافيم على تغذية الشعر من الجذور وحتى الأطراف وحمايته من التقصف والهيشان.

كما يحتوي على مجموعة من الفيتامينات والمعادن التي تعمل على تحفيز نمو الشعر وإكسابه الحيوية والنضارة ومن هذه المكونات: (فيتامين ك، فيتامين أ، فيتامين ب، البيوتين، زنك، أوميغا 3).

كما يحتوي على مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تعمل على تنعيم الشعر وتصفيفه وهي (زيت الخروع، زيت الأملا، زيت القهوة، زيت الخردل، زيت الأفوكادو، زيت شجرة الشاي).

وينصح خبراء العناية بالشعر باستخدام سيروم إيلافيم مرتين يومياً لزيادة كثافة الشعر وحمايته من التساقط والتقصف، كما يبلغ سعر العبوة 60 مل منه 120 جنيهاً مصرياً.

سيرم للشعر الخفيف من ايلافيم هير Ellavem hair serum

سيرم ألترا لايت للشعر الخفيف

يعالج سيروم ألترا لايت مشاكل الشعر الضعيف والهش، ويعمل على زيادة كثافة الشعر من خلال تحفيز البصيلات على النمو بشكل صحي بفضل احتوائه على خلاصة اللافندر، ويبلغ سعر العبوة 60 مل منه حوالي 166 جنيهاً مصرياً.

سيرم ألترا لايت للشعر الخفيف

سيروم أليجون للشعر الخفيف والباهت

أليجون هو واحدة من الماركات الشهيرة عالمياً وتتميز جميع منتجاتها بالجودة العالية والنتائج الفعالة التي تحققها في وقت سريع، ومن أهم هذه المنتجات سيروم اليجون الذي يعيد بناء الشعر من خلال تحفيز البصيلات على النمو، كما أنه يوفر تغذية متكاملة للشعر من الجذور حتى الأطراف، ويبلغ سعره 160 جنيهاً مصرياً.

سيروم أليجون للشعر الخفيف والباهت

 

سيرم للشعر الخفيف روزاليا من بلوبيل Bluebell Serum

يحمي روزاليا سيروم الشعر من التساقط والهيشان ويغذيه من الجذور بفضل المكونات الطبيعية التي يحتوي عليها، كما يساعد على التخلص من القشرة وتصفيف الشعر ويمنحه القوة واللمعان والنضارة.

يحتوي سيروم روزاليا على مجموعة مختارة من أجود الزيوت المغذية مثل: (زيت الأملا، زيت الزيتون، زيت جوز الهند وزيت اللوز)، والتي تعمل على ترطيب الشعر وتقويته.

كما يحتوي على السيليكون الذي يساعد على إصلاح الشعر التالف والهش، ويبلغ سعر العبوة 120 مل منه نحو 101 جنيهاً مصرياً.

سيرم للشعر الخفيف من روزاليا من بلوبيل Bluebell Serum

سيروم فاشكول للشعر الخفيف الضعيف

يقوم سيروم فاشكول ببناء الشعر وتقويته وحمايته من التساقط والتقصف، ويعد واحداً من أكثر أنواع سيروم للشعر الخفيف المشهورة على مستوى الساحة المحلية نظراً لنتائجه الرائعة وسرعة تأثيره، ويبلغ سعر العبوة 80 مل منه حوالي 83 جنيهاً مصرياً.

سيروم فاشكول للشعر الخفيف الضعيف

سيرم للشعر الخفيف ألترا دو من غارنييه Ultra Doux Honey Treasures Serum

بتركيبته الطبيعية والغنية بعسل النحل الملكي يعد سيروم ألترا دو من غارنييه أفضل سيرم للشعر الخفيف والتالف، حيث يوفر للشعر عناية متكاملة من الجذور حتى الأطراف ويحفز نموه بشكل طبيعي، كما يحميه من التساقط والهيشان والقشرة.

يحتوي سيروم ألترا دو على العسل الملكي المرمم، ورحيق العسل المغذي، والبروبوليس الواقي، كما ويعتبر علاجاً فعالاً للكثير من مشاكل الشعر التالف والضعيف والهش، ويبلغ سعر 50 مل منه حوالي 150 جنيهاً مصرياً، فلا تترددي في تجربته.

سيرم للشعر الخفيف ألترا دو من غارنييه Ultra Doux Honey Treasures Serum

سيرم للشعر الخفيف من سيروبايب Seropipe Hair Serum

يتميز سيروم سيروبايب بإحتوائه على مجموعة رائعة من المكونات الطبيعية التي تساعد على تحفيز نمو الشعر وتحميه من العوامل الخارجية التي تؤثر على صحة الشعر وقوته، فهو يعالج التقصف والهيشان في وقت سريع ويضفي على شعرك النضارة والحيوية التي تبحثين عنها.

كما يعد حلاً فعالاً لمشاكل الشعر الضعيف والخفيف والمجعد، ويوفر للشعر حماية متكاملة بفضل تركيبته المميزة التي تحتوي على (زيت جنين القمح، خلاصة الشعير، خلاصة حبوب القهوة).

بالإضافة إلى مادة الكاميجين المعروفة بتأثيرها الإيجابي على عملية تحفيز نمو الشعر وزيادة كثافته، ويبلغ سعر العبوة 100 مل منه حوالي 220 جنيهاً مصرياً.

سيرم للشعر الخفيف من سيروبايب Seropipe Hair Serum

سيرم للشعر الخفيف من بروس Pross Hair Serum

سيروم الشعر بروس هير الغني عن التعريف والذي سنضمه اليوم إلى قائمة أفضل سيرم للشعر الخفيف بفضل تركيبته المميزة التي تحتوي على (الجنسنج، خلاصة البابونج، خلاصة الزعتر، عشبة الجنكة، خلاصة الجوجوبا، زيت اللافندر، غذاء ملكات النحل، الكافيين، الروزماري).

بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تعيد الحيوية إلى شعركِ وتعالج التقصف والهيشان والتساقط، ويبلغ سعر العبوة 250 مل منه 200 جنيهاً مصرياً.

سيرم للشعر تاخفيف من بروس Pross Hair Serum

سيروم فلوكسيا للشعر الخفيف Floxia Hair Serum

تتواجد العديد من المستحضرات الطبية التي تُستخدم في علاج مشاكل الشعر إلا أن القليل منها هو ما يحقق النتائج المرجوة، ويعد سيروم الشعر فلوكاسيا أحد هذه الأنواع التي توفر للشعر حماية وعناية متكاملة من الجذور حتى الأطراف لتنعمي بشعر قوي وحيوي.

كما أنه يقضي على مشاكل التقصف والتساقط، ويعالج القشرة ويحتوي على مكونات تساعد على تدفق الدورة الدموية إلى بصيلات الشعر مما يعزز نمو الشعر وزيادة كثافته.

ويُنصح باستخدامه مرتين يومياً ولمدة ثلاثة أشهر لكي تشعري بالفرق وتستعيدي الحيوية والقوة إلى شعرك من جديد، ويبلغ سعر العبوة 50 مل منه حوالي 450 جنيهاً مصرياً.

سيروم فلوكسيا للشعر الخفيف Floxia Hair Serum

سيرم للشعر الخفيف سريوكسيل من لوريال بروفيشنال

سيروم سريوكسيل من لوريال بروفيشنال يعد أحد افضل أنواع السيروم التي تُستخدم لمعالجة مشكلات الشعر التالف والمجعد والضعيف، وقد حقق نتائج مذهلة مع العديد من السيدات بفضل تركيبته المتميزة التي تساعد على زيادة كثافة الشعر بمعدل 1000 شعرة في غضون ستة أسابيع.

وأحد أهم السمات التي تميز سيروم سريوكسيل أنه مناسب لفروة الرأس الحساسة، كما أنه يخلو من المواد الكيميائية الضارة التي قد تؤثر على فروة الشعر وصحته وتصيبه بالتقصف والهيشان، ويمكنك استخدامه يومياً للحصول على النتائج المرجوة في أسرع وقت، يبلغ سعر العبوة 90 مل 548 جنيهاً مصرياً.

سيرم للشعر الخفيف سريوكسيل من لوريال بروفيشنال

 

سيرم للشعر الخفيف THE ORDINARY Multi-Peptide Serum for Hair Density

إذا كنت تبحثين عن الشعر الكثيف والقوى الخالي من التقصفات والقشرة فعليك البدء في استخدام سيرم للشعر الخفيف THE ORDINARY Multi-Peptide Serum for Hair Density والذي يحتوي على مكونات ممتازة للغاية تساعد على نمو الشعر بشكل صحي.

كما أنه يقضي على التقصف والقشرة ويعمل على ترطيب الشعر وتنعيمه، ومن أهم مكوناته خلاصة أوراق الكاميليا، مستخلص الدرقة الصينية، مستخلص فول الصويا، الجليسرين وحمض اللاكتيك، ويبلغ سعره 720 جنيهاً مصرياً.

سيرم للشعر الخفيف THE ORDINARY Multi-Peptide Serum for Hair Density

سيروم AG Hair Natural Glow Shine للشعر الخفيف

يحتوي سيروم AG Hair Natural Glow Shine على مجموعة متنوعة من الزيوت الطبيعية والفيتامينات التي تزود الشعر بالتغذية والعناية المتكاملة، وتعمل على ترطيبه وتصفيفه مما يساعد على زيادة حجمه وكثافته.

ويحتوي سيروم AG Hair Natural Glow Shine على فيتامين أ وفيتامين ه‍ وفيتامين د، كما يحتوي على زيت التوت الأسود وزيت البروكلي وبذور الخيار وزيت بذور الطماطم وزيت اليقطين.

وكل هذه العناصر الهامة تعمل على نمو الشعر وزيادة كثافتة في فترة حوالي 3 أشهر مع الاستعمال المستمر مرتين يومياً بتدليك فروة الرأس بحركات دائرية للحصول على النتيجة المرغوبة.

سيروم AG Hair Natural Glow Shine للشعر الخفيف

سيرم للشعر الخفيف من لوريال باريس L’ORÉAL PARIS Serioxyl Denser Hair Serum

سيروم لوريال باريس هو واحد من المستحضرات الأكثر انتشاراً وشيوعاً حول العالم بفضل نتائجه الفعالة التي يحققها على مستوى الشعر، حيث يعمل على تغذيته من الجذور وترطيبه وتصفيفه، كما يعمل على زيادة كثافة الشعر، ويجب استخدامه لمدة ثلاثة شهور للحصول على نتائج جيدة، يبلغ سعره 67 دولار أمريكي.

سيرم للشعر الخفيف من لوريال باريس L’ORÉAL PARIS Serioxyl Denser Hair Serum

سيرم للشعر الخفيف من لوكسيتان ان بروفانس L’OCCITANE EN PROVENCE Aromachologie Body & Strength Scalp Essence

لا يمكن أن نتحدث عن أفضل سيرم للشعر الخفيف دون أن نأتي على ذكر سيروم الشعر لوكسيتان ان بروفانس، والذي يتميز بخصائصه العلاجية المفيدة للشعر الخفيف والهش.

حيث يساعد على إصلاح العديد من المشاكل التي قد يتعرض لها الشعر مثل التقصف والهيشان والتساقط، كما أنه يعمل على تحفيز نمو خلايا الشعر وزيادة كثافته، ويبلغ سعره 68 دولار أمريكي.

سيرم للشعر الخفيف من لوكسيتان ان بروفانس L'OCCITANE EN PROVENCE Aromachologie Body & Strength Scalp Essence

سيرم للشعر الخفيف PURA D’OR Hair Thinning Therapy Energizing Scalp Serum Revitalizer

يحتوي سيروم بيورا دور على زيت الأرغان والبيوتين ومضادات الأكسدة، وجميعها مواد تساعد على تغذية فروة الرأس وزيادة كثافة الشعر وتنعيمه، لذا فهو يعد أحد أفضل أنواع السيروم للشعر الخفيف، ويبلغ سعره 28 دولار أمريكي.

سيرم للشعر الخفيف PURA D’OR Hair Thinning Therapy Energizing Scalp Serum Revitalizer

سيرم للشعر  الخفيف EUFORA Thickening Serum For fine, Thin Hair

يعد من أفضل انواع سيروم الشعر المتواجدة في الأسواق وتعتمد عليه العديد من النساء اللاتي يعانين من الشعر الضعيف والهش والمتساقط، حيث يتميز سيروم الشعر من EUFORA Thickening Serum For fine, Thin Hair بتركيبته الرائعة التي تزيد كثافة الشعر في وقت سريع، ويبلغ سعره 37 دولار أمريكي.

سيرم للشعر  الخفيف EUFORA Thickening Serum For fine, Thin Hair

سيروم زيت الخروع الأسود الجامايكي من شيا مويستشر

يشتهر هذا السيروم باحتوائه على زيت الخروع الأسود الجامايكي والذي يتميز بخصائصه الطبية الرائعة وفعاليته الكبيرة في تكثيف الشعر الخفيف، حيث يقوم بتنعيم الشعر وتكثيفه كما أنه يحتوي على النعناع والذي يحفز نمو الشعر ويعمل على تقويته، ويبلغ سعر العبوة 59 مل منه 650 جنيهاً مصرياً.

سيروم زيت الخروع الأسود الجامايكي من شيا مويستشر

تجربتي مع أفضل سيرم للشعر الخفيف

وأما عن تجربتي مع أفضل سيرم للشعر الخفيف فقد كانت شاقة بعض الشيء في بداية الأمر بسبب استخدامي للعديد من الأنواع التي لم تُجدي نفعاً، بل كانت تزيد الضرر وتؤثر على صحة شعري، إلى أن دلتني إحدى صديقاتي على سيروم الشعر ألترا دو من غارنييه Ultra Doux Honey Treasures Serum.

ذلك السيروم الذي منح شعري القوة والحيوية التي كنت أبحث عنها منذ فترة طويلةجداً بفضل تركيبته المتميزة التي تعمل على زيادة كثافة الشعر وفك تشابكه، كما أنه يغذي الشعر من الجذور حتى الأطراف، وقد لمست نتائج إيجابية للغاية بعد مرور أول ثلاثة أسابيع فقط من استخدامه، لذا فأنا أنصح كل الفتيات اللواتي تعانين من تساقط الشعر أو الشعر الخفيف بتجربة هذا السيروم الرائع.

تجربتي مع أفضل سيرم للشعر الخفيف

في الختام نتمنى أن نكون قد وُفقنا في عرض مقال اليوم والذي سلطنا الضوء من خلاله على أفضل سيرم للشعر الخفيف يمكنك استخدامه دون الخوف من النتائج السلبية التي قد تخلفها بعض المنتجات الأخرى، فاختاري ما يروق لكِ من القائمة التي ذكرناها بالأعلى لتنعمي بشعر صحي لامع.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول سيرم للشعر الخفيف

ما هو أفضل سيروم لتساقط الشعر؟

سيروم تريتو treato hair serum، سيرم لوفيا lovea hair serum، زيرو فريز سيروم zero frizz hair serum، سيروم لوريال للشعر الجاف، روزاليا سيروم للشعر الجاف rozalia hair serum.

ما هو أفضل سيروم للشعر الدهني؟

سيروم Romarin، سيروم Shine، سيروم Grow Gorgeous.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى