العناية بالشعر

أفضل مشط حراري للشعر ..8 أنواع اقتني منهم لشعر مثالي

يعتبر مشط الشعر الحراري من الأدوات الأساسية عند الكثير من الفتيات والنساء وخاصًة في وقتنا الحالي، فترغب جميع النساء والفتيات في الحصول على لوك مختلف ومميز، ويساعد المشط الحراري على تصفيف الشعر بطريقة رائعة لا تستطيع عليها فرشاة الشعر العادية، لذا سنتعرف سويًا على أفضل مشط حراري للشعر.

ما هو المشط الحراري

يتشابه المشط الحراري مع فرشاة الشعر العادية من حيث الشكل ولكنه يحتاج إلى وصلة كهربائية حتى يتم تسخينه وهو الأمر الذي يساعد على تصفيف الشعر والحفاظ عليه لفترة طويلة من الوقت، يحتاج المشط الحراري إلى ضبط درجة الحرارة حسب احتياج الفتاة أو السيدة ويساعد ضبط درجة الحرارة هذه على الحفاظ على فروة الرأس وعدم تعرضها لأي مشكلة يصعب حلها.

أهمية المشط الحراري

تظهر أهمية المشط الحراري في العديد من الأشياء ومنها:

  • يساعد المشط الحراري على تمليس بويصلات الشعر المختلفة والكثيرة في نفس الوقت، ويعمل ذلك على توفير الوقت والجهد خاصة في عند امتلاك شعر كثيف.
  • يظهر جميع بويصلات الشعر في شكل جميل وأنيق دون المساس أو إحداث أية تأثيرات سلبية على فروة الرأس أو حتى حرق بويصلات الشعر المختلفة.

الفرق بين مشط حراري ومملس شعر

هناك عدد من الفروق بين كلًا من المشط الحراري وبين مملس الشعر وتظهر هذه الفروق في التالي:

  • لا يسبب المشط الحراري أية أضرار أو تلف على بويصلات الشعر وفروة الرأس، في حين أن المملس العادي يسبب العديد من الأضرار التي يصعب التحكم فيها في الكثير من الأوقات.
  • يحافظ المشط الحراري على كثافة الشعر ويمنع مشكلة التساقط التي تسببها الأجهزة الحرارية الأخرى المخصصة للشعر، يظهر مملس الشعر جميع البويصلات بشكل رقيق في حين أن المشط الحراري يظهر هذه البويصلات في شكل كثيف وأنيق.
  • يساعد المشط الحراري على التخلص من البويصلات الصغيرة التي يصعب التخلص منها من خلال مملس الشعر، إذ أنه يقضي على تطاير هذه البويصلات الصغيرة بشكل نهائي.

أفضل مشط حراري للشعر

هناك الكثير من الأنواع المميزة للمشط الحراري، وتساعد هذه الأنواع على الحفاظ على مظهر الشعر أنيق ورائع، ومن هذه الأنواع ما يلي:

مشط حراري من فيليس

يعتبر هذا المشط الرائع أفضل مشط حراري للشعر، وذلك لأنه يحتوي على مجموعة كبيرة ومتساوية من الأسنان التي تساعد في الحفاظ على جميع بويصلات، ويبلغ سعر هذا المشط الحراري حوالي 72 دولار فقط، ويمكن الحصول عليه من مختلف المتاجر الإلكترونية.

أفضل مشط حراري للشعر

مشط حراري من ريفلون

أنتجت ريفلون مشط حراري مميز قادر على حماية الشعر الكثيف من التساقط أو التقصف، كما يساعد في الحفاظ على المظهر العام لجميع بويصلات الشعر، ويبلغ سعر هذا المشط الحراري حوالي 45 دولار، ويتوافر في جميع المولات ومحلات مستحضرات التجميل والعناية بالجسم.

أفضل مشط حراري للشعر

مشط حراري من باناسونيك

تعتبر شركة باناسونيك من الشركات الرائعة والمعروفة بإنتاج العديد من أدوات العناية بالشعر والجسم، ويتميز هذا النوع بقدرته الرائعة على تمشيط بويصلات الشعر الصغيرة والقضاء عليها نهائيًا، لذا يعتبر أفضل مشط حراري للشعر ويبلغ سعره حوالي 25 دولار.

أفضل مشط حراري للشعر

مشط حراري من Colliford

تقبل الكثير من النساء والفتيات على استخدام هذا المشط الحراري الرائع وذلك لقدرته المميزة على تصفيف الشعر، ويبلغ سعر هذا المشط الحراري حوالي 38 دولار فقط، ويتوافر بكثرة على المتاجر الإلكترونية.

أفضل مشط حراري للشعر

 

مشط حراري من tymo

يعتبر هذا المشط الحراري من الأنواع المميزة وضمن أفضل مشط حراري للشعر فهو قادر على تصفيف الشعر وحمايته من مشكلات كثيرة ومختلفة، ويبلغ سعر هذا المشط الحراري حوالي 102 دولار.

أفضل مشط حراري للشعر

مشط حراري من Miropure

يساعد هذا المشط الحراري على تصفيف جميع بويصلات الشعر والحفاظ على الشعر الكثيف من التطاير الذي يزعج الكثير من الفتيات، ويبلغ سعر هذا المشط الحراري حوالي 116 دولار.

أفضل مشط حراري للشعر

مشط حراري من Dafni

يعمل هذا المشط الحراري على إعطاء الشعر شكلًا مميزًا ومختلفًا، خاصًة عند ضبطه على درجة حرارة مناسبة، ويبلغ سعره حوالي 190 دولار.

أفضل مشط حراري للشعر

مشط حراري من Ghd

يعتبر هذا النوع أفضل مشط حراري للشعر يمكن استخدامه على الإطلاق، حيث يساعد على تصفيف الشعر والحفاظ عليه من مشكلات كثيرة، ويبلغ سعره حوالي 235 دولار.

أفضل مشط حراري للشعر

أسئلة وأجوبة حول أفضل مشط حراري للشعر

افضل استشوار مشط للشعر الخشن؟

فرشاة Kking، فرشاة فيليبس، مشط Tomshine، مشط هوت إير Shopps.

أفضل فرشاة شعر كهربائية؟

فرشاة فرد الشعر من فيليبس، فرشاة شعر دوارة من بيبي ليس، فرشاة شعر كهربائية من فاست هير، فرشاة شعر كهربائية من أرزوم، فرشاة شعر كهربائية من سزينت.
قد يعجبك أيضا

Shaima Abdullah

كاتبة ومحررة محتوى بدأت أول كتاباتي في عام 2016، أعشق التطلع والكتابة في المجال الأدبي وخاصًة الشعر والقصص وكل ما يخص المرأة، أستطيع إثراء المحتوى العربي بكتابات إبداعية في شتى المجالات المختلفة وينبع عني محتوى حصري إبداعي قيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى