العناية بالشعر

تجربتي مع حمام كريم tricovel لشعر طويل وأكثر نعومة ولمعاناً

لماذا تلجأ المرأة إلى استعمال حمامات الكريم للشعر؟ وما الشيء الذي يقدمه حمام الكريم أكثر مما يقدمه البلسم أو الكريمات العادية؟ وهل بالفعل هناك أنواع من حمامات الكريم تمنح شعرك كل ما يحتاج إليه من ترطيب وعناية؟ كل ذلك وأكثر سوف نفسره لكِ من خلال هذا المقال الشيق، سوف نتناول معكِ الحديث عن حمام كريم tricovel الذي يقدم لشعرك الفوائد التي يحتاج إليها والعناصر الغذائية اللازمة لنموه بشكل صحي، كما أنه سهل الاستخدام وله قدرة فائقة في منح شعرك النتائج المذهلة التي تنتظرينها، لا تذهبي واستكملي القراءة وسوف تستمتعين حقًا.

حمام كريم tricovel

حمام كريم tricovel

ترايكوفيل هو منتج إيطالي الصنع تم تصميمه من أجلك أنتِ، فهو عبارة عن قناع للشعر مبتكر من تركيبة رائعة سريعة المفعول، فهو جزء لا يتجزأ من مجموعة مستحضرات العناية بالشعر التي تحتوي على فيسيوجينينا والتي تساهم في منع تساقط الشعر والعناية بالشعر الهش الضعيف، وينصح خبراء العناية بالشعر باستخدامه إلى جانب شامبو تريكوفيل وكذلك امبولات تريكوفيل، هذا وقد تم اختبار مكونات حمام كريم تريكوفيل للتأكد أنه لا يسبب أي حساسية لفروة الرأس وبالتالي فهو آمن تمامًا.

مميزات حمام كريم tricovel

يتمتع حمام كريم تريكوفيل بكثير من المميزات، كما يتمتع بالكثير من الفوائد أيضًا، وتتمثل هذه الفوائد في:

  • يمنح شعرك اللمعان والرونق وبذلك يصبح أكثر جمالًا وجاذبية.
  • ينعم شعرك ويجعله أكثر انسيابية.
  • يمنع العقد والتشابك في الشعر ويسهل من عملية تصفيفه.
  • يساهم في علاج مشكلة تساقط الشعر وتقصفه وذلك عند اتباع تعليمات الطبيب عند الاستخدام.
  • يمنح شعرك القوة التي يحتاج إليها ويزيد من كثافته.
  • يقلل من الهيشان ويخفف من نسبة التقصف والتكسير للشعر.
  • يمنح شعرك مظهرًا صحيًا جذابًا وملمس ناعم للغاية.
  • تقوم مجموعة الأحماض الأمينية التي يحتوي عليها القناع بإصلاح البصيلات التالفة ويعيد هيكلة ألياف الشعر وتغطيتها بطبقة حماية، وهذا بدوره يحميها من العوامل الخارجية أو المجفف والمشط.
  • يحتوي الكريم على مزيج من السيراميد والذي يحافظ على ترطيب وصحة الشعر.
  • تم اختبار تركيبة هذا الكريم ولذلك أوصى الخبراء باستخدامه وتعزيزه باستخدام الشامبو والامبولات.
  • أما سعر الكريم في مصر بسعر 118.60 جنيه مصري.

طريقة استخدام حمام كريم tricovel

حمام كريم tricovel

إن أهم ما تحتاجين إليه لتحسين مظهرك هو شعرك، فإذا كنتِ تعاني من مشاكل التساقط والضعف والفراغات التي تظهر في مقدمة الرأس وتسبب المزيد من الإحراج والخجل، فإن حمام كريم تريكوفيل رائع الاستخدام ولكن إذا تم استخدامه بالطريقة الموصى بها السليمة، وهي عبارة عن عدة خطوات تتمثل في:

  • في البداية قومي بغسل شعرك بالماء الفاتر وذلك للتخلص من الأوساخ التي توجد في شعرك، ثم قومي بتجفيف شعرك باستخدام منشفة قطنية مع الحفاظ على رطوبة شعرك.
  • قومي بوضع كمية مناسبة من حمام كريم tricovel ثم قومي بتدليك الشعر بطريقة دائرية وذلك بأن تبدأي بمقدمة الرأس ثم انتقلي إلى الجوانب ثم منتصف الرأس ثم مؤخرة الرأس وذلك لمدة لا تقل عن عشر دقائق.
  • ادهني الشعر بكمية الكريم المتبقية، ثم قومي بتغطية شعرك باستخدام فوطة ساخنة وذلك بعد وضعها في مياه ساخنة وعصرها، وتوضع ساخنة قبل أن تبرد حتى تؤتي ثمارها.
  • اتركي حمام الكريم على شعرك لمدة لا تقل عن نصف ساعة مع ضرورة تغيير الفوطة إذا بردت
  • اغسلي شعرك بالماء الفاتر.

تجربتي مع حمام كريم tricovel

تجربتي مع حمام كريم tricovel

يعتبر حمام كريم تريكوفيل هو من أهم المنتجات الإيطالية التي تم طرحها في الأسواق ولاقت رواجًا واسعًا واقبالًا كبيرًا، ولذلك أردت أن أخبركم تجربتي الشخصية مع حمام كريم tricovel: “هذا الكريم هو براند إيطالي ورغم أنه في بداية وصوله للأسواق إلا أنه حقق نتائج رائعة، وقد قمت باستخدامه مرتين في الأسبوع وكنت أدلك به الأطراف لمدة خمس دقائق وبالفعل شعرت أنه سحري المفعول لأنه يرطب الشعر ترطيبًا عميقًا، وقد استعنت بعدة أنواع من حمامات الكريم المتنوعة التي توجد بالأسواق، ولكني لاحظت أن الشعر القصير الذي كان يبدو في مقدمة رأسي أصبح يزداد طولًا، هذا إلى جانب أنه ينعم الشعر ويمنحه رائحة جميلة، كما كنت أعاني من وجود كسرة في شعري ولكن هذا الكريم ساعدني في تخطيها وأصبح شعري أكثر نعومة وجاذبية وحيوية.

ما الذي يجب اتباعه عند استخدام حمام كريم tricovel؟

ينصح خبراء العناية بالشعر بكثير من الأمور التي يجب معرفتها قبل شراء حمام الكريم، وهي تتمثل في:

  • معرفة نوع شعرك وما هو حمام الكريم الذي يناسبه.
  • تجنب استخدام حمام الكريم أكثر من مرة في اليوم أو التعدي على ما قاله الطبيب المختص لأن ذلك قد يؤثر بالسلب وليس بالإيجاب.
  • يعتبر تأثير حمام الكريم هو تأثير مؤقت وبالتالي لابد من متابعة روتينك اليومي في العناية بشعرك.
  • قد يحتاج الشعر المتضرر إلى ترك حمام الكريم لمدة لا تقل عن نصف ساعة، أما إذا كانت مشكلة شعرك بسيطة فلابد من ترك حمام الكريم على الشعر لمدة ربع ساعة على الأكثر.
  • تجنبي وضع حمام الكريم على شعرك الجاف وضرورة تجنب غسل الشعر بعد حمام الكريم بالماء الساخن، ولكن استخدمي الماء البارد أو الفاتر للحصول على أفضل النتائج.

 

بعد أن كان الحديث اليوم عن منتج حمام كريم tricovel الرائع وبعد أن تعرفنا على تجربة استخدامه وأهم مميزاته، فإنه من الضروري الآن أن تقتنصِ الفرصة وتذهبين لشرائه أو من خلال المواقع الإلكترونية الموثوقة، وذلك لأنه من المنتجات المتميزة التي أثبتت فعاليتها ونتائجها الإيجابية في وقت قصير، فلا تترددي لأنه الحل الأمثل.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول حمام كريم tricovel

ما هي أضرار حمام كريم تريكوفيل؟

من أهم الأضرار التي يمكن أن تصيب شعرك بعد استخدام حمام كريم tricovel هو استخدام الكريم بطريقة خاطئة أو عدم اتباع التعليمات التي يصفها الطبيب، كما أن النوع الغير ملائم مع طبيعة الشعر قد يزيد من حدة المشكلة دون حلها.

ما هي أهم منتجات ترايكوفيل tricovel للشعر؟

بلسم ترايكوفيل المغذي بتقنية فيزيوجنينا، شامبو ترايكوفيل المقوي لشعر كثيف، موس ترايكوفيل المضاد للقشرة، حمام كريم ترايكوفيل للشعر.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى