موضة

تي شيرت ماركة نسائي ..ابرزي جمال إطلالتك مع أغلي الماركات بالصور

القطعة العملي في دولابك والتي لا تستغني عنها المرأة هي التي شيرت، قطعة أساسية للمرأة العصرية تناسبها في أوقات النهار تسعفها في السفر لكونها مريحة وعملية رحلة مفصلة نطوف فيها في عالم يملأه تي شيرت ماركة نسائي بالصور.

تي شيرت بالمان نسائي BALMAIN

من المعروف أن بالمان هي علامة تجارية مشهورة في جميع أنحاء العالم، في المقام الأول شهرتها جاءت بسبب الجمالية الفريدة من نوعها واختلاف أسلوبها والذي يعني لعملائها أكثر من ذلك.

الفخامة والذوق الفاخر، فهي تجسد القطع الكلاسيكية الخالدة، وتمسكها بطريقة التصميم باستخدام خطوط بسيطة، مع الاهتمام بالتفاصيل، بالمن وضعت دائما التركيز على الأناقة البسيطة، مع الخامات المميزة شاهدي إحدى القطع بالأسفل.

تي شيرت بالمان نسائي BALMAIN

 

تيشيرت طويل نسائي برادا PRADA

برادا مرارا وتكرارا تثبت نفسها بقوة مؤثرة في صناعة الأزياء، لأكثر من 100 سنة، وقد وضعت برادا نفسها في مراتب الصناعة المتقنة والبارعة فهي تقدم حقائب اليد والملابس والأحذية، والإكسسوارات للنساء والرجال والأطفال أيضاً، أصبح برادا اليوم مرادفا للسلع الفاخرة، وقد قدمت تي شيرت ماركة نسائي بشكل مميز.

تيشيرت طويل نسائي برادا PRADA

تيشرتات نسائية ماركة لوي فويتون LOUIS VUITTON

لوي فيتون Louis Vuitton هي العلامة التجارية الفاخرة الأكثر قيمة في العالم، وتشمل منتجاتها المصنوعات الجلدية وحقائب اليد والسراويل والأحذية والساعات والمجوهرات والاكسسوارات، تم تزيين معظمها بحرف LV اختصار للماركة ومن بين تشكيلتها تي شيرت ماركة نسائي بخامات عالية وتصميمات رائعة.

تيشرتات نسائية ماركة لوي فويتون LOUIS VUITTON

تيشيرت نسائي جوتشي GUCCI

Gucci هي علامة تجارية إيطالية فاخرة للأزياء والملابس والسلع الجلدية وإحدى العلامات التجارية الإيطالية الأكثر مبيعًا حاليًا على مستوى العالم، تقدم هذه التي شيرتات النسائية المتنوعة شاهدي أحد تصميماتها التالية، لتتعرفي أكثر على أحدث صيحات الموضة في التي شيرت.

تيشيرت نسائي جوتشي GUCCI

تي شيرت نسائي قصير شانيل CHANEL

تطورت شانيل منذ تأسيسها في عام 1909 لتصبح واحدة من أكثر العلامات التجارية تميزا، المسؤولة عن صناعة حقائب اليد ذات جودة أعلى وتصميم والاكسسوارات، والملابس، وأكثر من ذلك فهي تستخدم أفضل المواد، ومن بين ما تقدمه شانيل التي شيرتات النسائية.

تي شيرت نسائي قصير شانيل CHANEL

تيشيرتات نسائية فرساتشي Versace store

في عالم الموضة، فإن فرزاتشي هي ملكة الموضة الإيطالية بلا منازع، فيرزاتشي أحد العلامات التي اهتمت بتقديم الملابس للنساء وعلى رأسها التي شيرتات اختارت لك جميلات القطعة التالية، تي شيرت ماركة نسائي من فرساتشي.

تيشيرتات نسائية فرساتشي Versace store

 

تي شيرت ماركة نسائي ديور DIOR

ديور، العلامة التجارية والتي تعد جزء من تاريخ الموضة الفاخرة، العلامة التجارية ذات الشهرة العالمية منذ عام 1946، المشهود لها باعتبارها بيت الأزياء الفرنسي للأناقة والأنوثة الخالدة، مع تصميمات الملابس وتركيبات العطور وفخامة الاكسسوارات لم تنسى ديور ان تقدم التي شيرت النسائي أيضاً لتبهرك دائماً.

تي شيرت ماركة نسائي ديور

 

تي شيرت ماركة نسائي اتش اند ام H&M

اتش اند ام ماركة سويدية شهيرة تأسست من أكثر من عشرين عاما، قدمت الملابس للنساء والرجال والأطفال الملابس الرسمية والمناسبات والكاجوال والأكسسوارات والكثير للحياة العصرية ومجال الموضة وقدمت بالطبع التي شيرت النسائي المميز، إليك الدليل بالصور.

تي شيرت ماركة نسائي H&M

تي شيرت ماركة زارا Zara

زارا Zara هي شركة تجزئة للملابس الإسبانية مقرها في غاليسيا ، إسبانيا، وهي أكبر متاجر الملابس بالتجزئة في العالم، تمتلك مجموعة الأزياء أيضًا علامات تجارية مثل وبراشكا وبول اند بير، وتقدم الملابس النسائية والرجالي والتي شيرت لطلة عملية بسيطة وأنيقة في نفس الوقت، تناسب ذوقك.

تي شيرت ماركة زارا ZarA

تي شيرت ماركة نسائي مانجو MANGO

مانجو الاسم الأشهر في عالم التي شيرت حيث حرصت مانجو على إفراد خط طويل من إنتاج التيشيرتات النسائية، تأسست Mangowas في عام ألف وتسعمائة وأربع وثمانون وهي اليوم واحدة من مجموعات الأزياء الرائدة في العالم، يقع مقر الشركة في مدينة برشلونة ، ولديها شبكة متاجر واسعة تبلغ 803000 متر مربع في مائة وعشرة دولة.

تي شيرت ماركة نسائي مانجو MANGO

تي شيرت ماركة نسائي جورج ارماني GIORGIO ARMANI

تم بناء دار أزياء جورجيو أرماني، مثل العديد من دور الأزياء الأخرى، بشكل أساسي على الشخصية الفريدة وهوية جورجيو أرماني نفسه، ويتضح ذلك حتى في تصميم تي شيرت ماركة نسائي من جورج أرماني.

تي شيرت ماركة نسائي جورج ارماني GIORGIO ARMANI

تي شيرت ماركة نسائي دولتشي أند جابانا DOLCE & GABBANA

في عام ألف وتسعمائة وست وثمانون كان أول عرض أزياء لدولتشي آند غابانا، وابتداء من عام ألف تسعمائة وثمانية وثمانون، كان أول ما تنتج من خط الملابس الجاهزة للارتداء، من كافة احتياجات المرأة للأزياء منها التي شيرت الذي استخدمت فيه افخم الخامات.

تي شيرت ماركة نسائي دولتشي أند جابانا DOLCE & GABBANA

تي شيرت ماركة نسائي نايك NIKE

بالتأكيد إذا كان مدار الحديث عن الملابس العملية الخفيفة فإن نايك أحد أهم من فقدم هذا الأسلوب في الملابس لكونه اختص بالتحديد بالملابس الرياضية، ون ذلك قدم التي شيرت النسائي خامات وأقمشة عملية للغاية.

تي شيرت ماركة نسائي دولتشي أند جابانا DOLCE & GABBANA

تي شيرت ماركة نسائي أديداس ADIDAS

أديداس اشتهرت بكل جديد ومهم في مجال الرياضة، واهتمت بالمرأة وملابسها ومستلزماتها وأكثر ما نالت فيه شهرة كان الأحذية الرياضية لكن ذلك لم يتعارض أبداً مع تميزها في تقديم التي شيرت أيضاً بشكل مميز ومنافس.

تي شيرت ماركة نسائي أديداس ADIDAS

تي شيرت ماركة نسائي كالفين كلاين CALVIN KLEIN

كالفين كلاين والتي شيرت هي قصة من قصص التميز في عالم الموضة والأزياء وبالرغم من إن مجال التيشيرتات النسائي في عالم الأزياء ليس الباب الأوسع للموضة لمحدودية هذه القطعة واعتمادها على شكل واحد تقليدي أغلق الباب على فكرة الصيحات العصرية والتجديد فيها إلا أن كالفين كلاين استطاعت أن تضع لمستها الخاصة في هذه القطعة.

تي شيرت ماركة نسائي كالفين كلاين CALVIN KLEIN

تي شيرت ماركة نسائي رالف لورين RALPH LAUREN

تعلم رالف لورين جيدا ان اختيار التي شيرت عند المرأة هو اختيار كاجوال سهل وسريع ومريح وعملي تلجأ له عند الحاجة لتتخلص من تعقيدات الفساتين والتنانير والبلايز لترتاح في منطقة مغلقة محدودة لا يمكن إخضاعها للموضة والانتقادات.

لذا فقد قررت أن تقدم للمرأة التي شيرت النسائي ولكن بلمسة عصرية مذهلة تخرجها من فكرة التي شيرت التقليدي، دون ان تدخلها في تعقيدات الموضة، لذا فإن تي شيرتات رالف لورين هي السهل الممتنع لتختاري كما تشائي من تصميماتها وموديلاتها المتنوعة.

تي شيرت ماركة نسائي رالف لورين RALPH LAUREN

تي شيرت ماركة نسائي فالنتينو VALENTINO

اختارت ڤالنتينو أن تلعب في ملعب الألوان وخامة الأقمشة في المنافسة في عالم الأزياء والموضة فيما يخص التي شيرت بسبب صعوبة المنافسة في هذا الباب لتقدم ألوان نسائية بامتياز رقيقة وناعمة مثل الأبيض والوردي، كما قدمت الخامات الراقية.

تي شيرت ماركة نسائي فالنتينو VALENTINO

تي شيرت ماركة نسائي جيڤنشي GIVENCHY

يكفي ان تعرفي أن القطعة التي بين يديك أنها من إنتاج جيفنشي لتقعي أسيرة في حبها فهي ليست مجرد ماركة عالمية فحسب، فقد أفردت جيفنشي للتي شيرت في تصميماتها جزء كبير اتسم بالتنوع ما بين الرقة والأنوثة وما بين الأكثر جرأة وصخب لتكون بذلك جامعة تحت سقفها ما يناسب كافة الأذواق المختلفة.

تي شيرت ماركة نسائي فالنتينو VALENTINO

تي شيرت ماركة نسائي لاكوست Lacoste

مترادف لاكوست في الأذهان لا ينصرف إطلاقاً لشيء قبل التي شيرت رائدة التيشيرتات في العالم بشهرتها الواسعة لاكوست تقدم للجميع تي شيرت مناسب للسن والحجم، نساء ورجال، مما يجعلها القبلة الأولى لراغبي الحصول على تي شيرت ماركة نسائي.

في النهاية تخبرك جميلات بسر عن طريقة اختيار التي شيرت المناسب والذي لا يمكن إغفاله وهو الخامة القطن، الذي يجعل ارتدائك له مفعم بالراحة والمتعة.

تي شيرت ماركة نسائي لاكوست Lacoste

قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى