العناية بالبشرة

تعطير المناطق الحساسة بثلاث وصفات طبيعية

تحرص العروس على الاهتمام بكل التفاصيل قبل يوم زفافها، ومن هذه التفاصيل الدقيقة التي يجب أن يتم الاهتمام بها هي تعطير المناطق الحساسة للعروس التي يجب أن تحدث بطريقة طبيعية حتى لا تصيب المنطقة الحساسة بإسمرار أو حتى أن يحدث نوع من الحساسية للجلد.

تعطير المناطق الحساسة

إذا كنتي عروس ومقبلة على الزواج، يجب عليكي الحرص على جعل المنطقة الحساسة لها رائحة عطرة وقوية بطرق طبيعية ومكونات غير مكلفة بالمرة، مثل ما سوف نعرضه اليوم:

خلطة الخيار وزيت اللافندر

يعمل الخيار على ترطيب المنطقة الحساسة وأيضاً يجعل زيت اللافندر يظل على الجلد لفترة أطول، يعطي زيت اللافندر رائحة قوية جداً للجلد كما يعمل على ترطيبه و يعمل على تفتيح البشرة.

احضري حبة من الخيار و ابشريها بشر ناعم ثم ضعي الخيار في قطعة من الشاش النظيف حتى يُصفي جيداً، أحضري ماء الخيار وضفي معه ملعقة كبيرة من زيت اللافندر وادهني المنطقة الحساسة بهذه الخلطة مرتين يومياً.

سكراب البادي لوشن

يمكنك عمل تقشير للمنطقة الحساسة و أيضاً أن تحصلي على الرائحة العطرة التي تتمنيها، أحضري ربع كوب من السكر الخشن و ضيفي عليه كمية من البادي لوشن الذي تفضلين رائحته.

افركي المنطقة الحساسة بطريقة دائرية إلى الخارج حتى تشدي البشرة، سوف تلاحظين أن المنطقة الحساسة أصبحت عطرة لمدة يوم كامل، لا تكرري السكراب أكثر من مرتين في الأسبوع.

الألوفيرا و المسك الأبيض

تعتبر الألوفيرا من أكثر المواد الطبيعية المرطبة للبشرة كما يجعل الروائح تثبت في الجلد لمدة أطول، تعبر رائحة المسك من أقوى الروائح التي تميز المرأة العربية على وجه التحديد.

يمكنك احضار ملعقتين من الألوفيرا و بشر مكعب كامل من المسك الأبيض عليهم، ثم يخلطوا جيداً، ودهن الخليط على المنطقة الحساسة، يمكنك استبدال المسك بأي رائحة تفضلين وضعها مثل العود أو الصندل، يمكن دهن الخليط يوميا لعدم وجود أي مواد كيميائية فيه.

يمكنك صنع معطرات قوية للمنطقة الحساسة باستخدام المكونات الطبيعة، قدمنا لكي اليوم ثلاث وصفات طبيعية يمكنك استعمال ما يناسبك منها ومشاركتنا برأيك في التعليقات.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى