العناية بالبشرة

ارخص صن بلوك للبشرة المختلطة أشهر 11 لحماية بشرتك من الشمس

تحتاج البشرة المختلطة إلى عناية فائقة وذلك لأنها جمعت في تكوينها بين نوعين مختلفين من البشرة وهي الدهنية والجافة، وبالتالي عندما تبحثين عن ارخص صن بلوك للبشرة المختلطة سوف تحتاجين إلى جولة معنا في هذا المقال للتعرف على أفضل هذه المنتجات ذات الأسعار المقبولة، كما سنوفر لكِ مزيد من المعلومات عن هذه المنتجات ومميزاتها وأهم النصائح الواجب اتباعها إذا كنتِ تمتلكين بشرة مختلطة.

ارخص صن بلوك للبشرة المختلطة

لما كانت البشرة المختلطة من أكثر الأنواع التي تستلزم العناية القوية، فإن اختيار منتجات صن بلوك للبشرة المختلطة أصبح مهمة بسيطة للغاية، لأننا وفرنا عليكِ عناء البحث، سوف نستعرض الآن أفضل مجموعة من كريمات الصن بلوك ذات الأسعار المقبولة لدى الجميع، كما يمكنك الحصول منها على كثير من الفوائد لبشرتك وحمايتها من أشعة الشمس الضارة، فإذا كنتِ تبحثين عن أفضل مرطب للبشرة المختلطة سوف تجدينه كذلك معنا ضمن قائمة أفضل كريم صن بلوك مرطب للبشرة المختلطة والتي نعرضها لكِ من خلال السطور التالية:

كريم سكرين الترا سكرين من بيزلين غير مرئي

يعد واقي الشمس بيزلين من أفضل الماركات وأهم الأنواع الأكثر مبيعًا في الأسواق، فهو رائع الاستعمال مع بشرتك المختلطة لأنه يحتوي على مجموعة من المكونات الطبيعية الرائعة التي توفر الحماية اللازمة من أشعة الشمس، كما أنه يحتوي على خلاصة زيت اللوز الحلو، وبالتالي يطهر البشرة من البكتيريا التي تسبب حبوب الشباب ويستطيع أن يمنع ظهورها مرة أخرى، كما أن بشرتك تمتصه بسهولة نظرًا لقوامه الناعم الخفيف، أما سعره في المملكة العربية السعودية فهو 49 ريال سعودي، وفي مصر حوالي 300 جنيه مصري.

كريم سكرين الترا سكرين من بيزلين غير مرئي

كريم يوسيرين أفضل صن بلوك للبشرة المختلطة

وهو أحد أفضل الأنواع المبتكرة التي صُممت من أجل حماية بشرتك من التلف الناتج عن أشعة الشمس، وكذلك البقع الصبغية التي تؤثر على البشرة، هذا إلى جانب احتوائه على خلاصة العرقسوس وحمض الجلسرين، وهما بمثابة داعم نظام حماية البشرة وتحمي خلايا الجلد، كما أن ملمسه خفيف وغير دهني، وسعره في المملكة العربية السعودية هو 40 ريال سعودي، وفي مصر بسعر 400 جنيه مصري.

كريم يوسيرين أفضل صن بلوك للبشرة المختلطة

كريم نيتروجينا هايدرابوست Neutrogena hydro boost water gel

يعد كريم صن بلوك ومرطب نيتروجينا للبشرة المختلطة أحد أهم الأنواع ذات الجودة الأمريكية المتميزة، فقد تم تقديم هذا المنتج وتصميمه من أجل حماية بشرتك المختلطة من العوامل الخارجية والتأثيرات الضارة، يحتوي هذا الواقي على حمض الهيالورونيك وكذلك الجلسرين وفيتامين إي الذي يرطب البشرة ويوفر لها الحماية المتميزة، كما أنه يقي بشرتك من ظهور المشكلات مع الحفاظ على الجزء الدهني منها، أما سعر الكريم في المملكة العربية السعودية فهو 69 ريال سعودي، وفي مصر بسعر 120 جنيه مصري، لذا يمكن اعتباره عنصر مهم ضمن قائمة ارخص صن بلوك للبشرة المختلطة.

كريم نيتروجينا هايدرابوست Neutrogena hydro boost water gel

كريم واقي الشمس ديسار Disaar للبشرة المختلطة

يعد هذا النوع من ارخص صن بلوك للبشرة المختلطة يمكنك الاعتماد عليه، فهو يقي البشرة من علامات تقدم السن والخطوط الرفيعة وكذلك التجاعيد، كما أنه مثالي للحفاظ على المناطق الدهنية من بشرتك، أما سعره في المملكة العربية السعودية فهو 20.50 ريال سعودي.

كريم واقي الشمس ديسار Disaar للبشرة المختلطة

 

كريم التفتيح برايت بيوتي النهاري مع واقي شمس 30 Pond’s

هو من أفضل الكريمات التي تحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس، كما أنه من أرخص الأنواع في الأسواق، ويمكنك استخدامه على أنه أفضل كريم مرطب للبشرة المختلطة، لأنه رائع فهو يساعدك على تفتيح بشرتك بالإضافة إلى حمايتها من أشعة الشمس، كما يتميز بتركيبة غير دهنية وسعره رخيص بالنسبة لكثير من الأنواع الأخرى فهو يصل إلى 17.95 ريال سعودي.

كريم التفتيح برايت بيوتي النهاري مع واقي شمس 30 Pond's

كريم صن بلوك ذا اورديناري ناتشورال للبشرة المختلطة

يعتبر صن بلوك ذا اورديناري ناتشورال هو من أفضل الأنواع وكذلك ذو سعر رخيص، يمكنك اقتنائه ضمن مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة الخاصة بك، فهو يحتوي على عدد من المكونات الهامة لحماية بشرتك المختلطة سواء المناطق الجافة منها أو الدهنية على حد سواء، أما سعره في المملكة العربية السعودية فهو 33 ريال سعودي، لذا فإنه يندرج ضمن قائمة ارخص صن بلوك للبشرة المختلطة.

كريم صن بلوك ذا اورديناري ناتشورال للبشرة المختلطة

بخاخ لاروش بوزيه انثيلوس غير مرئي

يعتبر صن بلوك لاروش بوزيه من أفضل الماركات العالمية الرائدة، وبالتالي فهو مثالي مع بشرتك المختلطة، يحتوي على فيتامين إي الذي تحتاج إليه البشرة كما أنه يعزز من إنتاج مادة الكولاجين التي تمنع تكون التجاعيد والخطوط الرفيعة، ويمكنك استخدامه عقب استخدام أفضل غسول للبشرة المختلطة، وسعره في المملكة العربية السعودية هو 93.11 ريال سعودي.

بخاخ لاروش بوزيه انثيليوس غير مرئي

صن بلوك Sun Stop للبشرة المختلطة

منتج آخر من قائمة ارخص صن بلوك للبشرة المختلطة، كما أنه من أهم أنواع الصن بلوك المستخدمة مع صاحبات البشرة المختلطة لأنه يتغلغل داخل البشرة بعمق، فيعمل على حمايتها من الأشعة الضارة وتأثير العوامل الخارجية بشتى أنواعها، كما يمنحك بشرة خالية من العيوب والتصبغات، وسعره في المملكة العربية السعودية فهو 62.10 ريال سعودي.

صن بلوك Sun Stop للبشرة المختلطة

كريم اكسترا ديرم ارخص صن بلوك للبشرة المختلطة

هذا النوع من أبرز الأنواع في قائمة ارخص صن بلوك للبشرة المختلطة حيث يمكنك الحصول عليه بسهولة، كما يعتبر من الأنواع التي تحارب علامات تقدم السن، فهو سريع الامتصاص ومقاوم للماء، ويتميز بتركيبة لطيفة على بشرتك وسعره في المملكة العربية السعودية هو 12.04 ريال سعودي.

كريم اكسترا ديرم ارخص صن بلوك للبشرة المختلطة

كريم أوثيرمال بعامل حماية من الشمس

هو من أهم أنواع الصن بلوك ذات الحماية الفعالة ضد أشعة الشمس، كما أنه يقي البشرة من البقع والتصبغات، ويعزز من صحة الجلد لأن به فيتامين ه‍ وفيتامين أ، وبالتالي فهو مثالي في الحفاظ على البشرة، بالإضافة إلى أنه يندرج ضمن قائمة ارخص صن بلوك للبشرة المختلطة وذلك لأن سعره في المملكة العربية السعودية هو 12.51 ريال سعودي.

كريم أوثيرمال بعامل حماية من الشمس

كريم دكتور راشيل صن بلوك للبشرة المختلطة

يعد واقي الشمس دكتور راشيل من أبرز الأنواع التي تتميز بسعر معقول بين العديد من أنواع الصن بلوك الأخرى، فهو يساهم في إنتاج الكولاجين، وبالتالي يقي البشرة من ظهور التجاعيد، كما أنه يقلل من ظهور البقع الداكنة ويخفي عيوب البشرة، ويبلغ سعره في المملكة العربية السعودية 14.40 ريال سعودي لذا فإنه يمكن اعتباره من أفضل وكذلك ارخص بلوك للبشرة المختلطة.

كريم دكتور راشيل صن بلوك للبشرة المختلطة

تجربتي مع ارخص صن بلوك للبشرة المختلطة

من خلال رحلة بحثي عن ارخص صن بلوك للبشرة المختلطة، أروي لكم تجربتي الشخصية مع منتج نيتروجينا هايدرابوست والذي وجدت أنه أفضل وارخص صن بلوك يمكنني الاعتماد عليه للحفاظ على بشرتي المختلطة، فقد كنت أعاني منذ أعوام من استعمال أكثر من نوع صن بلوك، ولكن بشرتي لم تجد الراحة وتحصل على أفضل النتائج سوى عند استخدام هذا الكريم الرائع ذو الجودة الأمريكية الفائقة.

كما أنني وجدته ذو ملمس لطيف ويحمي الجزء الدهني من بشرتي من آثار حبوب الشباب ومن البقع الداكنة، كما يحمي الجزء الجاف أيضًا من تأثير العوامل الخارجية والتأثيرات الضارة خلال النهار، ولا أنسى أيضاً أن استخدم أفضل كريم ليلي للبشرة المختلطة للحفاظ على نضارة بشرتي طوال الوقت، وهذا ما أنصحكم أيضاً بأن تفعلوه لتحصلوا على بشرة مشرقة وناعمة في كل الأوقات.

تجربتي مع ارخص صن بلوك للبشرة المختلطة

في نهاية حديثنا عن ارخص صن بلوك للبشرة المختلطة، نذكركِ جميلتي بضرورة الحفاظ على بشرتك المختلطة من التأثيرات الخارجية، فهو أمر لابد منه لأن بشرتك هي بداية مظهرك الرائع، حافظي عليها من أي ضرر واستخدمي أفضل وأشهر المنتجات حتى تظهرين بمظهر شبابي طبيعي طوال الوقت.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول ارخص صن بلوك للبشرة المختلطة

ما هو أفضل صن بلوك للبشرة المختلطة؟

صن بلوك بيزلين، صن بلوك نيتروجينا، صن بلوك اكسترا ديرم، صن بلوك لاروش بوزيه.

ما هو ارخص صن بلوك للبشرة الدهنية؟

صن بلوك بيوديرما فوتوديرم، صن بلوك يوسيرين، صن بلوك نيتروجينا، صن بلوك Disaar.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى