العناية بالبشرة

انواع العدسات اللاصقة ..13 ماركة عالمية لعينين ساحرتين تعرفي عليهم الآن

هل تحلمين بعينين ساحرتين؟ هل ترغبين في تغيير لون عينيكِ بدون إجراء عمليات جراحية؟ لا داعي للقلق بعد اليوم، فقد أصبح استخدام انواع العدسات اللاصقة من أكثر الأشياء الرائجة وذلك لأن استخدامها لم يعد يقتصر فقط على الشخص الذي يعاني من ضعف النظر، وإنما أصبحت العدسات اللاصقة تستخدم للتجميل وذلك بسبب وجود ألوان متعددة منها الأزرق، الأخضر، الرصاصي والأسود وغيرهم، لذا نعرض لكِ سيدتي أفضل انواع العدسات اللاصقة التي يمكنكِ وضعها داخل عينيكِ دون أي قلق.

انواع العدسات اللاصقة

هناك أنواع عديدة من العدسات اللاصقة التي تم طرحها في الأسواق، ولكن ما النوع الموثوق فيه والذي يمكنكِ استخدامه دون خوف من أن يسبب ضرر لعيونك؟ سوف نتعرف الآن على أفضل الأنواع الموجودة في الأسواق من خلال هذه السطور.

عدسات لاصقة بيلا Bella

يعتبر هذا النوع من أفضل وأكثر انواع العدسات اللاصقة شيوعًا، يتميز هذا النوع بقدرته على تمرير الأكسجين إلى العين ولذلك لا يسبب أي جفاف، كما أنها تتمتع بتصميم فريد والتي تمنحك إطلالة مميزة ولذلك تستخدمها النجمات والمشاهير، وهي كذلك مزودة بطبقات حماية من أشعة الشمس، يتوفر منها أكثر من نوع منها ما يستخدم ليوم واحد وأخرى لمدة ثلاثة أشهر وأخرى لمدة عام كامل.

عدسات لاصقة بيلا Bella افضل انواع العدسات اللاصقة

عدسات لاصقة ڤيجن كلر Vision Color

تعتبر واحدة من أفضل أنواع العدسات الموجودة بالأسواق، تقدم عدسات فيجن كلر ألوان متعددة وهي مناسبة كثيرًا لصاحبات العيون الحساسة، تم تصميمها من قبل نخبة من الخبراء في ألمانيا، كما أنها تصلح للاستخدام لمدة ستة أشهر.

عدسات لاصقة ڤيجن كلر Vision Color

عدسات لاصقة فريش لوك Fresh Look

هذا النوع من العدسات قد لاقى رواجًا كبيرًا بين مستخدمي العدسات اللاصقة، كما أنه قد نال سمعة طيبة لأنها تعطي العين مظهرًا جذابًا وتتمتع بخامات رائعة وألوان متعددة تبدو طبيعية وتناسب جميع الأذواق، تمنح العين لمعة جذابة بالإضافة إلى الوضوح في الرؤية.

عدسات لاصقة فريش لوك Fresh Look

عدسات لاصقة ادور Adore

هي واحدة من أفضل انواع العدسات اللاصقة التي تمنح العين لمعة وراحة عند وضعها داخل العين، لا تسبب للعين أي جفاف أو التهابات، تتوفر بمختلف الألوان العصرية وهي تناسب جميع الأذواق، وجميع ألوانها تمنحك مظهرًا جذابًا وطبيعيًا.

 

عدسات لاصقة ادور Adore

عدسات لاصقة سوفلنس Soflens

تعتبر من أفضل الأنواع التي يمكنك استخدامها إذا كنتِ من أوائل الأشخاص في استعمال العدسات اللاصقة، فهي مناسبة بشكل كبير للمبتدئين وذلك لأنها مصنوعة من مواد ذات جودة عالية وتتميز بمرونتها مما يجعلها سهلة الاستخدام، فهي تجمع بين الرؤية الواضحة والراحة الفائقة أثناء الاستعمال، ويتوفر منها عدسات اليوم الواحد والعدسات الشهرية أيضًا.

عدسات لاصقة سوفلنس Soflens

عدسات لاصقة ديفا Diva

تعتبر من أهم العدسات وأفضل الماركات حيث تعتمد ألوانها الرائعة على محاكاة الطبيعة، تتميز بتصميمها الانسيابي المرن والمظهر الجذاب الذي تمنحه للعين عند وضعها، توفر لكِ الراحة التامة، فإذا كنتِ تبحثين عن عدسات لاصقة تحمي عينيكِ وتحافظ عليها فاختاري هذا النوع.

عدسات لاصقة ديفا Diva

عدسات لاصقة ليالا Liala

هي من أفضل انواع العدسات اللاصقة التي تمنح عينيكِ جمالًا ومظهرًا طبيعيًا ساحرًا، فكل ما عليكِ هو اختيار اللون المناسب مع بشرتك فهي تمنحك إطلالة مميزة وشكل أفضل وأكثر جاذبية.

عدسات لاصقة ليالا Liala

عدسات لاصقة امارا Amara

من أكثر الأنواع التي تمنح العين مظهرًا طبيعيًا، كما أنها تتوفر بدرجات ألوان متعددة ومتنوعة وبالتالي تمنحك إطلالة جذابة ساحرة، سوف تظهر عيناكِ فاتنة لكل من يراها.

عدسات لاصقة امارا Amara

عدسات لاصقة أكيوفيو ACUVUE

من المعروف أن عدسات أكيوفيو اللاصقة من أهم وأبرز الأنواع فهي تتكيف بسهولة مع الضوء المتغير، تعمل على حجب أشعة الشمس الضارة ولذلك فهي من أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها مع العيون الحساسة، وقد حازت على لقب أفضل الابتكارت نظرًا لتفوقها على كثير من الأنواع الأخرى.

عدسات لاصقة أكيوفيو ACUVUE

عدسات لاصقة ناتشورال Natural

هي من الأنواع التي تمنحك إطلالة جريئة ويمكنك استخدامها طوال اليوم دون قلق من حدوث التهابات أو احمرار لأنها تشعرك بالراحة، تسمح بمرور نسبة كبيرة من الأكسجين وبالتالي لا تسبب أي جفاف للعين.

عدسات لاصقة ناتشورال Natural

عدسات لاصقة انستازيا Anesthesia

هي من أفضل انواع العدسات اللاصقة الأمريكية الصنع التي تتمتع بمزايا كثيرة، تناسب هذه العدسات الأذواق العصرية وكذلك الكلاسيكية، يتوفر منها مجموعة من أفضل الألوان الجذابة الطبيعية التي تتميز بروعتها.

عدسات لاصقة انستازيا Anesthesia

عدسات لاصقة ديسيو Daisio

صمم هذا النوع من العدسات اللاصقة بجودة فائقة وبتقنية عالية، تعتبر هذه العدسات من أفضل وأكثر الأنواع شيوعًا فهي لا تسبب جفاف أو حرقان في العين، وتتميز بألوانها الرائعة.

عدسات لاصقة ديسيو Daisio

عدسات لاصقة ماجيك كولر Magic Color

تعتبر هذه العدسات من أفضل الأنواع أيضًا فهي تمنحك رؤية واضحة، كما أنها تمنحك مظهر طبيعي وألوان طبيعية ساحرة.

عدسات لاصقة ماجيك كولر Magic Color

في الختام، فقد قدمنا لكن انواع العدسات اللاصقة الآمنة في استخدامها والتي لا يمكن الاستغناء عنها لكل امرأة، ولذلك يمكنكِ الآن أن تختاري من بين هذه الأنواع الرائعة لتكتمل أناقتكِ وسحر عينيكِ.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول أنواع العدسات اللاصقة

ما هو أفضل خمس أنواع العدسات التجميلية اللاصقة؟

عدسات بيلا، عدسات فريش لوك، عدسات فيجن كلر، عدسات ادور، عدسات انستازيا.

ما هي أفضل ماركة عدسات لاصقة في الأسواق؟

عدسات لاصقة بيلا، عدسات لاصقة فريش لوك، عدسات لاصقة ماجيك كولر، عدسات ديسيو.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى