الحمية والتغذية

إزالة الكرش بمشروبات طبيعية ساخنة اجعليها روتين يومي

إزالة الكرش بمشروبات طبيعية ساخنة من الأمور التي تحاز على اهتمام كبير من قبل الكثير، لكل من يعاني من الكرش و ترهلات البطن و الذين يبحثون عن الحل الأمثل لإزالتها إليكم أفضل وأقوى المشروبات الطبيعية الساخنة للتخلص من الكرش وازالة الترهلات.

إزالة الكرش بمشروبات طبيعية ساخنة

نقدم لكم أفضل مشروبات لإزالة الكرش والتخلص من الترهلات، نذكر منها ما يلي:

مشروب الزنجبيل مع الكمون و النعناع الساخن

يتميز هذا المشروب السحري بقدرة مكوناته الخارقة على القضاء على الدهون و التخلص من ترهلات البطن و الكرش.
ضعي ملعقة من الزنجبيل مع ملعقة من الكمون و ملعقة اخرى من النعناع و اغليهم في كوب و نصف من الماء و اشربيهم يوميا على الريق، واشربي من هذا المشروب قبل كل وجبة بنصف ساعة لكي تحصلي على نتيجة فعالة و سريعة.

مشروب الشاي الأخضر مع قشر الرمان و الزنجبيل

المكونات: شاي اخضر، قشر رمان، ملعقة زنجبيل، كوب ماء.
طريقة التحضير: في كوب من الماء ضعي الشاي الاخضر و بعض من قشور الرمان و اخيرا ملعقة من الزنجبيل ثم اغليهم جيدا. اشربي من هذا المشروب بعد تصفيته ٣ مرات يوميا، ستلاحظين الفرق بعد اسبوعين فقط من المداومة على هذا المشروب.

مشروب إكليل الجمل مع البابونج و الميرمية

المكونات: حوالي ملعقتين كبيرة من الميرمية، ملعقة من البابونج، مقدار من اعشاب اكليل الجمل، كوب من الماء.

طريقة تحضير المشروب: ضعي كوب ماء في وعاء صغير ثم أضيفي عليه ملعقتين كبيرة من الميرمية و ملعقة من البابونج و بضع من أوراق اعشاب اكليل الجمل ثم ضعي الوعاء على النار و انتظري حتى يغلي ثم ارفعيه من على النار، صفي المشروب و اشربي منه ٣ مرات يوميا بدون سكر نهائيا.

مشروب القرفة مع الليمون و الزعتر

المكونات: ملعقة صغيرة من القرفة، ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ملعقة صغيرة من الزعتر ،كوب ماء.

طريقة التحضير: احضري كوب من الماء، اضيفي عليه ملعقة قرفة، ملعقة ليمون، ملعقة زعتر ثم اغلي المكونات لمدة دقيقتين.
تناولي المشروب ساخنا على قدر الامكان على الريق صباحا و في المساء قبل النوم و ستلاحظين النتائج المذهلة في اختفاء الكرش والأماكن البارزة من البطن.

مشروب القرفة مع الزنجبيل و عصير الليمون

المكونات: نصف ملعقة من القرفة، نصف ملعقة من الزنجبيل، ملعقة من عصير الليمون الطازج، مع كوب ماء.

طريقة التحضير: قومي بغلي كوب من الماء ثم اضيفي له نصف ملعقة من الزنجبيل، نصف ملعقة من القرفة وملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج ثم امزجي المكونات جيدا، داومي على تناول هذا المشروب السحري ثلاث مرات يوميا حتى تتخلصي من الكرش بسرعة.

مشروب الليمون مع الماء الدافئ

يتميز هذا المشروب بسهولة، وسرعة تحضيره و بمفعوله السريع في التخلص من الكرش فهو يتكون من كوب ماء مغلي مع ملعقتين من عصير الليمون يتم تناوله على الريق أو على معدة فارغة.

الآن قولوا وداعاً للكرش وترهلات البطن مع أقوى المشروبات الساخنة لإزالة الكرش التي تم تقديمها لليوم، يمكنكم الآن تصفح الموقع لمعرفة باقي الوصفات للتخسيس وتابعونا ليصلكم كل جديد.

أسئلة وأجوبة حول إزالة الكرش بمشروبات طبيعية ساخنة


ما هي أفضل مشروبات طبيعية للتخلص من الكرش والحصول على بطن مسطح؟

هناك العديد من المشروبات التي تساعد علي إزالة دهون الكرش منها الشاى الأخضر، مشروب القرفة والبابونج، مشروب الكمون والبابونج، مشروب الزنجبيل والقرفة، عصير الجريب فروت، عصير البطيخ.

ما هو المشروب السحري لمسح البطن؟

يتكون هذا العصير من: عصير ليمون، خيار، زنجبيل، وبقدونس، يعمل هذا المشروب علي حرق الدهون، زيادة حرق الدهون مما يعمل علي إزالة دهون البطن العنيدة، احرصي علي تناوله لمدة أسبوعين قبل النوم لنتيجة مبهرة.

ما هو أفضل مشروب لتنحيف البطن في اسبوع؟

يعتبر مشروب الزنجبيل، الكمون، والليمون هو المشروب السحري للتخلص من الكرش، ضعي شرائح الليمون في الغلاية علي نار هادئة، مع إضافة باقي المكونات مع التقليب حتي الغليان، ويشرب ساخنًا قبل كل وجبة.
قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى