موضة

اكتشفي الآن أحدث الوان صيفية للاظافر موضة 2024

يعطي طلاء الأظافر مظهرًا أنيقًا وجذابًا للأظافر، حيث أنه يبرز جمال يد المرأة، ويزيد من أناقة الملابس، ومع بداية فصل الصيف يزداد البحث عن أحدث الوان صيفية للأظافر، وفيما يلي سوف نعرض لكم أحدث ألوان طلاء الأظافر التي تناسب أشهر الصيف الحارة، فتابعوا معنا هذا المقال لمعرفة المزيد.

الوان صيفية للاظافر

مع بداية فصل الصيف وارتفاع درجة الحرارة، يفضل استخدام الوان صيفية للاظافر نابضة بالحياة، حيث يأتي دور الألوان المشرقة المستوحاة من الطبيعة كالأصفر والأخضر، فهي الأنسب لفصل الصيف، وأكد خبراء الجمال والموضة أن لون النعناع ولون البرتقالي سوف يكونان أكثر ازدهارًا في صيف 2024، وسيحافظ اللون الأبيض الكلاسيكي على مكانته فهو الملائم لكل الفصول وكل الأوقات، وستتراجع الألوان الداكنة مثل البني والكحلي والأسود فهي مناسبة أكثر لفصل الشتاء.

الوان صيفية للاظافر

 

أفضل الوان صيفية للاظافر

عند اختيارك لطلاء الأظافر يجب عليكي أن تحرصي على أن يكون اللون متناسق مع ألوان ملابسك، وأن يتفق مع طبيعة المكان الذي تذهبين إليه، وان يكون اللون مناسب للون بشرتك، وفيما يلي سوف نعرض أحدث الوان طلاء الاظافر لفصل الصيف ومنها ما يلي:

طلاء الأظافر الأصفر

هو من أفضل الألوان الصيفية للاظافر لأنه لون نابض بالحياة، يعبر عن البهجة ويعطي شعور بالسعادة والتألق، مناسب لأصحاب البشرة القمحية والسمراء، مناسب للخروج الصباحي، ويمكن وضعه بعدة طرق، فيمكنكِ أن تضعيه بدون أي إضافات، كما يمكنك تزيين الأظافر معه ببعض الرسومات كما هو موضح بالصور التالية.

طلاء الأظافر الأصفر طلاء الأظافر الأصفر

لون الظل الطبيعي

من اكثر الوان صيفية للاظافر أناقة ورقي، حيث يعطي الأظافر لمعة رقيقة وإطلالة متميزة، كما أن هذا اللون مناسب للمرأة التي تعمل في البنوك والمصالح الحكومية، نظراً لهدوئه ولونه المطفي.

لون الظل الطبيعي

اللون الأبيض الكلاسيكي

يظل هذا اللون الكلاسيكي المحايد هو المتربع على عرش الوان صيفية للاظافر، حيث أنه يناسب أي درجة من درجات البشرة، كما أنه يلائم جميع ألوان الملابس، مناسب للاستعمال في الصباح، كما أنه يمكن استخدامه في المساء والسهرات، كما يعطيكي إطلالة رائعة تجمع بين الأناقة والبساطة.

اللون الأبيض الكلاسيكي

اللون المينت جرين

اتسع انتشار هذا اللون الرقيق لأنه مناسب لجميع ألوان البشرة، ويعطي قدرًا عاليًا من الأناقة، كما أنه لون هادئ يناسب جميع المناسبات، يفضل استخدامه مع الملابس البيج والزرقاء والبيضاء لأنه يعكس جمالها ويزيد من أناقتها، فلا تترددي في تجربته.

اللون المينت جرين

اللون الأحمر المرجاني

يظل اللون الأحمر المرجاني هو اللون الأكثر رواجًا على مر العصور بين الوان صيفية للاظافر، لأنه يبرز جمال اليدين، فهو مناسب جدًا للسهرات، كما أن له القدرة على إخفاء عيوب الأظافر، ويعد من الألوان التي تفضلها العديد من الفتيات والسيدات رغم جرأته فلا تترددي في تجربته إذا كنتِ لم تجربيه من قبل.

اللون الأحمر المرجاني

 

اللون البنفسجي (جاكاراندا)

إذا كنتِ تبحثين عن الوان صيفية للاظافر أنيقة وجديدة فلا تترددي في تجربة هذه الدرجة رائعة الجمال من اللون البنفسجي المائل للزرقة، فهو لون متميز يبرز جمال يد المرأة ويعطيها قدر عالٍ من التألق والتميز، كما أنه مناسب جدًا لذوات البشرة الفاتحة.

اللون البنفسجي (جاكاراندا)

اللون الرمادي

على الرغم من أنه لون كلاسيكي إلا أنه الاختيار الأول لقطاع كبير من النساء، حيث أنه يعطي إطلالة ناعمة لامعة للأظافر، وله القدرة على إظهار البشرة أفتح مما هي عليه، كمل أنه مناسب مع عدد كبير من ألوان الملابس، يمكنكِ وضعه في الصباح وكذلك يصلح للاستخدام في السهرات.

طلاء اظافر رمادي اللون

اللون البرتقالي

من أجمل الألوان الصيفية لأنه يعكس الدفء والمرح والانطلاق، يعطي مظهرًا مبهجًا، مناسب جدًا للخروجات الصباحية، مثالي مع جميع ألوان البشرة، كما أنه يتيح لكِ ارتداء ألوان عديدة من الملابس لأنه لون محايد يتناسق مع العديد من ألوان الملابس الصيفية، ويعطي إطلالة متميزة مع الملابس البيضاء.

طلاء اظافر باللون البرتقالي

اللون الأزرق

من أجمل الوان صيفية للاظافر حيث ينصح به خبراء الموضة والجمال، وذلك لأنه مناسب مع جميع درجات البشرة، كما أنه يلائم الأظافر القصيرة والطويلة، يمكنكِ استخدامه في الصباح وكذلك يعطيكي إطلالة مميزة في السهرات المسائية والحفلات، فلا تترددي في اقتنائه وتجربته.

طلاء اظافر باللون الأزرق

اللون الأصفر الباستيل

لون رقيق مناسب للإطلالات الصيفية المرحة، حيث يكسب الأظافر لمعة رقيقة، ويعكس روح البهجة والمرح، وكذلك فإنه يلائم كافة ألوان الملابس، فهو مناسب لذوات البشرة الفاتحة والبشرة القمحية، ويمكن استخدامه مع الملابس الفورمال وملابس السهرة.

اللون الأصفر الباستيل

اللون الوردي الفاتح

اللون الوردي الفاتح والمعروف باسم (كاندي بينك) من أجمل الوان صيفية للاظافر، حيث تقبل على استخدامه الفتيات لأنه يبرز جمال اليد، ومناسب لكل درجات البشرة، وكذلك يليق بكل أطوال الأظافر، ويناسب جميع ألوان الملابس، وللحصول على إطلالة مميزة وأنيقة ينصح خبراء الموضة والجمال باستخدام طلاء للشفاه من نفس اللون.

اللون الوردي الفاتح

اللون الأرجواني (لون التوت)

من أكثر الألوان الصيفية المبهجة، حيث يعطي إطلالة رائعة وخاصة لذوات البشرة الفاتحة، فهو مناسب للاستخدام في الصباح، وكذلك مناسب للاستخدام في المساء والسهرات، كما ينصح خبراء الموضة والجمال باختيار حذاء وحقيبة من نفس اللون للحصول على مظهر أنثوي أنيق يتسم بالقوة والتميز.

اللون الأرجواني (لون التوت)

أفضل ألوان الأظافر الصيفية لعام 2024

يبدو أن المسؤولين عن عالم الموضة والجمال قدموا لنا مجموعة رائعة من ألوان طلاء الأظافر ذات البهجة الصيفية، ولذا فإن هناك ألوان تناسب جميع ألوان البشرة ومن بينها ما يلي:

اللون الزهري الزاهي

هذا اللون المميز الذي يعد من أهم الألوان التي لاقت إعجابًا ورواجًا كبيرًا بين ألوان الأظافر الصيفية لهذا العام 2024، فهو يستطيع أن يتناغم مع صاحبة البشرة البيضاء ويلائم جدًا صاحبة البشرة الحنطية، ويبدو رائع مع صاحبة البشرة الداكنة، فجربيه الآن دون قلق على أناقتكِ.

اللون الزهري الزاهي

اللون الأزرق الفاتح

كما يقال عنه اللون اللبني الذي يبدو كلون السماء الصافية بدرجاتها الفاتحة، ويعد من أجمل الألوان التي تناسب الطقس المائل إلى الحرارة لأنه يشعرك بالطاقة والحيوية، هذا إلى جانب ما يقدمه من تناغم مع كافة ألوان البشرة سواء البيضاء أو الحنطية أو الداكنة، لا تترددي في تجربته.

اللون الأزرق الفاتح

الوان صيفية للاظافر منقوشة

تعد الأظافر المنقوشة والمرسومة أحدث صيحات الموضة في عام 2022، فلا تترددي في اقتناء أبرز الوان صيفية للاظافر المنقوشة والتي تطل بها عارضات الأزياء العالميات والمشاهير، وذلك لأنها من أبرز صيحات الموضة التي تفضلها العديد من الفتيات والتي قد تناسب إطلالتك وملابسك الملونة بأكثر من لون، هذا إلى جانب ما تمنحه لكِ من إطلالة أنثوية رقيقة وناعمة، ولمعرفة أجمل هذه الرسومات يمكنكِ الاطلاع على الصور التالية.

الوان صيفية للاظافر منقوشة

الوان صيفية للاظافر منقوشة

الوان صيفية للاظافر منقوشة

الوان صيفية للاظافر منقوشة

الوان صيفية للاظافر منقوشة

الوان صيفية للاظافر منقوشة

الوان صيفية للاظافر منقوشة

الوان صيفية للاظافر الوان صيفية للاظافر الوان صيفية للاظافر الوان صيفية للاظافر الوان صيفية للاظافر الوان صيفية للاظافر الوان صيفية للاظافر الوان صيفية للاظافر الوان صيفية للاظافر الوان صيفية للاظافر الوان صيفية للاظافر الوان صيفية للاظافر الوان صيفية للاظافر الوان صيفية للاظافر الوان صيفية للاظافر الوان صيفية للاظافر الوان صيفية للاظافر

في النهاية نرجو أن نكون قد استطعنا أن نقدم لكي أفضل الوان صيفية للاظافر وأكثرها رواجّا وانتشارًا، فاحرصي على اختيار اللون الأنسب لبشرتك والذي يتفق ويتناسق مع ما ترتدينه من ملابس لتحصلي على إطلالة مميزة أنيقة.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول الوان صيفية للاظافر

ما هي أحدث الوان صيفية للاظافر لعام 2022؟

الأخضر، البرتقالي، الأزرق، الرمادي، الأبي، الأرجواني، مينت جرين، اصفر باستيل.

أيهما أفضل طلاء الأظافر الچل أم طلاء الأظافر الأكريليك؟

يختلف طلاء الأظافر الچل عن الأكريلك في الثبات، حيث أن طلاء الأظافر الجل سهل التقشير يدوم لفترة قصيرة، طلاء الأظافر الأكريليك يدوم طويلًا ويصعب ازالته، وعليكي ان تختاري الأنسب لك ولاستخدامك.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى