موضة

افضل محلات فساتين زفاف بالرياض

نقدم لكم مجموعة افضل محلات فساتين زفاف بالرياض الحل لكل عروس تبحث عن فستان أحلامها الذي ستتألق به في ليلة العمر.

فالعثور على الفستان المثالي هو أولوية كل عروس، وعلى الرغم من أن العديد من العرائس في المملكة العربية السعودية لديهم فساتين زفاف مخصصة أو مصممة حسب ذوقهم وأسلوبهم، فهناك البعض الآخر يتجة لشراء فستان جاهز من مختلف المحلات في المملكة العربية السعودية.

افضل محلات فساتين زفاف بالرياض

إليكِ عدد من أشهر محلات فساتين عرايس في الرياض والتي قد تساعدكِ في الحصول على فستان زفافك بسهولة ومنها:

رهيد

تمتلك بوتيكات رهيد العديد من الفروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وقد تم افتتاح أول فرع لها في عام 1989، وأصبحت الآن واحدة من أشهر متاجر فساتين الزفاف والسهرة في المملكة العربية السعودية.

يقدم البوتيك أرقى فساتين الزفاف، المصنوعة من الأقمشة الفاخرة مثل الدانتيل الفرنسي والكريستال النمساوي، وبمجرد أن تقرر العروس فستانًا، يمكنها أن تطلب أي تغييرات أو إصلاحات تحتاجها فيه.

هذا المتجر الأكثر تميزاً وذلك نظراً لما يقدمه من تصميمات فريدة لفساتين الزفاف، والتي لا تتوفر عادةً في المتاجر الأخرى.

هناك أيضًا كمية محدودة جداً من الفساتين من كل تصميم ، لذلك يمكن للعروس أن تشعر بمزيد من الخصوصية ولديها فستان زفاف فريد من نوعه.

 بسمه الجزائري

يقدم المتجر العديد من العلامات التجارية العالمية مثل Enzoani و Justin Alexander و Casablanca و Allure Couture و Allure Bridal.

المكان يقع في شارع الملك عبد العزيز، ويوفر غرف تغيير ملابس مريحة، كما يقدم المتجر إكسسوارات الزفاف مثل التيجان وقطع الشعر وغيرها من إكسسوارات الزفاف.

برونوفياس

تمتلك برونوفياس دائماً أحدث صيحات أزياء الزفاف، حيث تعتبر العلامة التجارية الإسبانية التي تقدمها واحدة من أفضل ماركات فساتين الزفاف حول العالم.

فيتميز المكان بمجموعة متنوعة من فساتين الزفاف وفساتين السهرة، ويمكن للعروس تجربة أي فستان تحبه بمجرد تحديد موعد.

كما تشتهر برونوفياس بالدانتيل الفريد والفاخر الذي يناسب الملوك، كما يقدم الخبراء في برونوفياس أيضًا استشارات في مجال المكياج .

أزياء الزفاف

يقدم بوتيك برايدال كوتور مجموعة متنوعة من فساتين الزفاف وفساتين السهرة الأوروبية الأنيقة في الرياض، كما يعرض البوتيك طرح وإكسسوارات الزفاف التي تناسب كل الأذواق.

كما يمكن للبوتيك أيضاً شحن فستان الزفاف الخاص بك إلى أي منطقة في المملكة العربية السعودية، ويمكن للعرائس طلب أي فستان أو إكسسوار من خلال الكتالوج الموجود في البوتيك.

روزا كلارا

يعتبر واحد من أهم محلات فساتين الزفاف بالرياض وتتميز تصاميمه بالبساطة والأناقة، مما يجعلكِ تتألقين كالأميرات، كما تقدم روزا كلارا باقي مستلزمات الزفاف من أحذية وطرح وإكسسوارات.

أوسكار دي لا رنتا

هو أحد أشهر دور أزياء الزفاف الذي افتتح فرعه في الرياض في سنتريا مول. فإذا كنتِ تبحثين عن فستان زفاف فاخر، فهذا هو المكان المناسب.

ديميتريوس

يتميز هذا البوتيك بعرضه لأنماط مختلفة عن الفساتين التقليدية المتداولة  فلكي حرية الأختيار بين الفستان الكلاسيكي والفستان الأكثر حداثة، ويقدم المتجر أيضًا خياطة وتعديلات لفساتين الزفاف.

الوسام للأزياء

يعرض هذا البوتيك أفضل التصميمات المبتكرة ذات الجودة العالية مما يجعله واحد من أشهر دور الأزياء، وأيضاً لدية كافة أنواع الفساتين من التقليدي والعصري والتراثي أي أنه يرضي كافة الأذواق.

محلات فساتين زفاف بالرياض رخيصه

أصبح العديد من محلات فساتين الزفاف يعتمد أقمشة جميلة بأسعار ترضي كل عروس، فلم يعد من الصعب الحصول على فستان زفاف بإطلالة خلابة وسعر مناسب.

فساتين ليله وناسه

يعرض بوتيك ليلة وناسة فساتين زفاف للبيع أو التأجير بأسعار معقولة تناسب الجميع، فأسعاره تبدأ من 1500 ريال فقط.

فساتين دانسيا

يعرض فساتين زفاف أنيقة على الطراز الأوروبي، وتتميز بتطريزات الورود الجذابة، وتبدأ أسعار فساتين الزفاف هناك من 1800 ريال.

مشغل ماز سنتر

ماز سنتر ماركة عالمية تقدم أجمل التصاميم والإبتكارات في أزياء الزفاف، وتشتهر باستخدمها لخامات التول والدانتيل في أغلب تصاميمها، وتبدأ أسعار فساتين الزفاف في ماز سنتر من 3000 ريال.

بوتيك عالم وسام للأزياء

يعتبر من أرخص محلات فساتين الزفاف بالرياض سواء للبيع أو الإيجار، فتبدأ أسعاره من  2500 ريال للبيع أما للإيجار فتبدأ من  500 ريال. ويتميز باحتوائه على أفضل المصممين فليس عليكِ سوا أختيار التصميم والأقمشة التي تفضلينها حتى يصنعون لكى ثوب زفافك.

أسئلة وأجوبة حول افضل محلات فساتين زفاف بالرياض

وين احصل فساتين عرايس بالرياض؟

لم يعد الأمر صعباً فلقد تعددت محلات فساتين الزفاف بالرياض وأصبح من السهل الحصول على فستان أحلامك، ومنها بوتيكات رهيد وأزياء بسمه الجزائري وبرونوفياس وغيرها. وكل ما عليك فعله هو الاتصال بالمتجر لتحديد موعد قبل الذهاب لتجربة الفساتين.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى