عمليات التجميل

نحت القوام عن طريق Exilis Elite ..تقنية غير جراحية لنحت الجسم

نحت القوام والحصول على جسم رشيق حلم العديد من النساء ولكن تلعب الدهون دورًا مهمًا في العديد من العمليات التي تمر بها أجسامنا كل يوم، تعتبر الخلايا الدهنية ضرورية للبقاء وتساعد في نظام تخزين الجسم وإدارته، ومع ذلك فان زيادة الدهون يمكن أن تؤدي إلى مشاكل السمن، وفي الأشخاص الأصحاء يمكن للدهون أيضًا أن تتراكم في مناطق معينة تثبت صعوبة إزالتها أو تقليصها، حتى مع ممارسة الرياضة، لذلك يلجأ بعض الأشخاص لنحت الجسم عن طريق EXILIS ELITE وهذا ما سوف نناقشه في هذا المقال.

نحت القوام عن طريق EXILIS ELITE

Exilis Elite هو الجهاز الطبي الأكثر تقدمًا في شد الجسم وشد الجلد  المتوفر حاليًا، يقدم شكلاً ثوريًا غير جراحي من العلاج لإعادة تشكيل رواسب الدهون المستهدفة، ويستخدم مزيجًا من الترددات اللاسلكية الراديوية (RF) والموجات فوق الصوتية التي تمكنها من توفير المزيد من الطاقة بأمان على مدى فترة زمنية أقصر، مما يعني أنه يمكن العلاج بشكل أسرع دون الحاجة إلى التخدير  وعدم التوقف عن العمل.

كيف يعمل EXILIS ULTRA ؟

  • يحتوي Exilis على قطعتين تستخدم الأصغر على الوجه والعنق والصدر لشد الجلد، والأكبر تستخدم على الجسم لتدمير الخلايا الدهنية وشد الجلد المترهل.
  • يحقق Exilis ULTRA ذلك عن طريق تسخين سطح الجلد، مما يتسبب في إعادة تشكيل الكولاجين، إعادة تشكيل الكولاجين هو ما يسبب تأثير الشد، عندما يتم وضع الطاقة بعمق، يمكن تدمير الخلايا الدهنية، عند وضعه بشكل أكثر سطحية يحدث شد الجلد.
  • تعمل القطعة اليدوية الأكبر المستخدمة على الجسم لإذابة الدهون على تبريد الطبقات العليا من الجلد بحيث يتم توصيل الحرارة إلى طبقة الدهون الأعمق، على الرغم من أنك قد تلاحظ نتائج فورية بعد كل جلسة علاج، إلا أن الجزء الأكبر من التحسن السريري واضح في 3 أشهر بعد العلاج الأخير.

الأشخاص المرشحين لـ نحت القوام عن طريق EXILIS ELITE

يوصى باستخدام Exilis Elite للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 70 عامًا والذين يشعرون بالقلق بشأن جلدهم ومناطق الدهون العنيدة، خاصة تلك المناطق التي تظهر عليها علامات الشيخوخة ولم تستجب لممارسة الرياضة.

الأشخاص الغير مرشحين EXILIS ELITE

لا يعد علاج إكسيليس إيليت مناسبًا للنساء الحوامل أو المرضعات والأشخاص الذين لديهم جهاز تنظيم ضربات القلب أو مزيل الرجفان الداخلي أو أولئك الذين يزرعون المعدن في منطقة العلاج.

الاستعداد قبل نحت الجسم EXILIS ELITE

لست مطالبًا بعمل أي شيء خاص قبل جلسة العلاج، ولكن  يساعد الترطيب الجيد على عمل الترددات الراديوية، لذا اشرب الكثير من الماء قبل العلاج خاصة إذا كنت تعالج الجسم، ويوصي بالنشاط البدني الخفيف بعد العلاج للمساعدة في زيادة التصريف اللمفاوي.

هل جلسة EXILIS ELITE مؤلمة ؟

لا يوجد ألم مرتبط بالعلاج، لذلك لا يلزم التخدير، لا يوجد وقت راحة سوى فترة وجيزة من الاحمرار والتورم البسيط حتى تتمكن من العودة إلى روتينك اليومي على الفور تقريبًا.

التطبيق الموصى به لمعرفة النتائج المثلى للوجه والرقبة هو 3 جلسات على فترات تتراوح من 10 إلى 14 يومًا ، في حين أن نظام الجسم الموصى به هو 4 إلى 6 جلسات على فترات من 7 إلى 14 يومًا، يتيح نظام Exilis ULTRA عمقًا دقيقًا للغاية للاختراق لعلاج مخصص مصمم خصيصًا لكل فرد.

إلى متى تستمر النتائج؟

شهد المرضى نتائج تدوم لمدة تصل إلى سنتين، ولكن يوصى باتباع جلسات دورية للحصول على نتائج مستدامة.

اقرأ ايضا :عملية شفط الدهون ..تعرف علي تفاصيل العملية

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مديرة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى