موضة

٨ علامات تدل على أنك ترتدين حماله صدر خاطئة

حماله صدر أمر لا غنى عنه لدى كل بنت وسيدة ولكن قد تصبح هذه الوسيلة التي نلجأ لها للحصول علي الشكل الجميل و الراحة والدعم المناسب للصدر أداة تجلب الكثير من الأمراض.

في بعض الأوقات تكون قاتلة أيضاً، تحدث هذه الأشياء الخطيرة عند ارتداء حماله صدر لا تناسبك، أيضاً يمكنك الحصول على مظهر غير متناسق على الإطلاق بسبب الحمالة الغير مناسبة.

لهذا جمعنا لكي ٨ علامات تدل على أنك ترتدين حماله صدر خاطئة حتى تكوني في أمان دائماً.

علامات حماله صدر الخاطئة

لا نبالغ مطلقاً إذا قلنا أنه أكثر من 70 ٪ من النساء يستخدمن حمالات صدر لا تناسبهم على الإطلاق وبالرغم من حدوث علامات كثيرة توضح هذا ومن هذه العلامات:

  • إذا كانت حمالة الصدر ذات مقاس كبير عن المقاس الذي يجب أن ترتديه فسوف تلاحظين أنه يوجد أماكن فيها فراغات كثيرة في الحمالة بسبب عدم مناسبتها لمقاس صدرك.
  • إذا كنتي تقومين بشد حماله الصدر من حين إلى آخر للحصول على بعض الراحة فهذا معناه إنك ترتدين حماله صدر ضيقة عليكي.
  • حدوث جروح على الكتف أو علامات بسبب أشرطة حمالة الصدر يعني هذا أنها ليست المقاس المناسب لكي بل هي أصغر من المقاس المطلوب لكي لهذا لا تعطي الدعم الكافي وتسبب عدم الراحة لكي.
  • إذا كانت المنطقة السفلية من حماله صدر لا تعطيكي المظهر الرافع للصدر و تجعلك أيضاً تشعري بالألم الكبير فيكون هذا بسبب عدم مناسبتها لكي.
  • عند ارتداء حماله صدر و يكون هناك أجزاء كثيرة من الصدر ظاهرة بشكل ملفت منها يكون هذا بسبب صغر حمالة الصدر في المقام الأول.
  • عند استخدام حمالة الصدر مناسبة لكي فسوف يكون في استطاعتك لبسها على أي مقاس فيها و ليس على المقاس الكبير فقط لأنه إذا كنتي تستخدمي أكبر مقاس فقط فهذا يعني أن هذا المقاس ليس مناسب لك على الإطلاق.
  • إذا كانت الأشرطة التي توضع على الكتف المستخدمة في حمالة الصدر التي تستخدميها تسقط باستمرار وغير ثابتة فهذا يدل على أن هذا المقاس أكبر من المقاس المطلوب لكي.

احرصي دائماً عند شراء أي حمالة صدر أن تكوني على العلم بالمقاس المطلوب لها حتى لا تصابي بأي مشكلة سواء كانت مشكلة شكلية مثل التي قدمناها اليوم ليكي أو حتى عدم الارتياح الذي تسببه الحمالة الخاطئة.

اقرأ ايضا : 6 أضرار سببها ارتداء حمالة الصدر غير المناسبة

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مديرة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى