اكسسوارات

إكسسوارات البحر المناسبة للشاطئ

إكسسوارات البحر ضروية عندما تبدأ أجازة الصيف عزيزتي، في مثل هذا التوقيت من كل عام تجهزين نفسك لقضاء أجازة سعيدة وتبدئين على الفور بتجهيز كل تحتاجيه.

سواء من ملابس للبحر أو إكسسوارات وأدوات الزينة والحلي التي يمكن أن ترتديها خلال عطلتك الصيفية ولكن هناك قائمة أساسية يجب أن تحضريها؟ بالطبع نعم هناك مجموعة من الإكسسوارات التي تخص البحر فقط للتعرف عليها بشكل تفصيلي تابعي الموضوع حتى النهاية.

إكسسوارات البحر

هي عبارة عن مجموعة من الأشياء التي يوافق استخدامها للشاطئ و للمصايف بشكل خاص حيث تبرز جمالك وأناقتك وتضيف لكي لمسة نسائية جميلة خاصة إذا كانت بألوان مبهجة تبرز رشاقتك.

 إكسسوارات البحر الأساسية

إليكي قائمة بأهم إكسسوارات البحر الأساسية التي من الضروري تجهيزها قبل ذهابك للعطلة الصيفية وتأتي على النحو التالي:

أولاً: النظارة الشمسية فلا يوجد أي شك أنك بحاجة إلى نظارة شمسية بتصميم شبابي مناسب للظهور بها في النهار على الشاطئ.

ثانياً: قبعة البحر هامة للغاية فهي تحميكي من أشعة الشمس الضارة بالإضافة إلى ذلك تعطيكي لمسة جمالية رائعة.

ثالثاً: الكاش مايوه والصن بلوك لا غنى لكي عزيزتي عن وضع الصن بلوك على جسمك ووجهك لحمايته من الاسمرار بفعل أشعة الشمس الحارقة، وكذلك يمكنك التنويع ما بين الكاش مايو أو الملابس الكاجوال الشبابية عند الجلوس على البحر.

رابعاً: حقيبة اليد من الخوص تتعدد ماركات وأشكال الحقائق وخامتها ولكن حقيبة الخوص هي الأكثر مناسبة للبحر وأزياء الشاطئ.

خامساً: أقراط ملونة ومشابك الشعر وعقد الصدف كل تلك الإكسسوارات يمكنك الاستعانة لإبراز جمال ملابسك.

سادساً: الصّندل مناسب جداً لطلة نهارية مع أزياء البحر.

سابعاً: الشمسية لا غنى عنها من الاستخدام فهي تحميكي من ضرر أشعة الشمس على شعرك وجسمك.

ثامناً: أنواع المكياج المضادة للماء لتضمني بقائها طوال النهار و إذا قررتي النزول إلى البحر لا تضر بشرتك بشيء، وبذلك نكون قدمنا لكي قائمة بأهم الاحتياجات الأساسية التي يجب أن تحرصي على اقتنائها أثناء قضائك عطلتك الصيفية.

 

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مديرة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.
زر الذهاب إلى الأعلى