عمليات التجميل

إزالة الشعر بالليزر… أفضل الأجهزة المتاحة لتستمتعى بمظهرك الجديد

الشعر الزائد في الجسم مشكلة تؤرق جميع السيدات وبعد أن سأمن من الحلول التقليدية لإزالة الشعر يجدن في طريقة إزالة الشعر بالليزر الملاذ الأخير لحل تلك المشكلة ،لا حاجة للحيرة يا سيدتي فقط جمعنا لك أفضل الأجهزة المتاحة في السوق لإزالة الشعر لتختاري ما يناسبك.

أجهزة إزالة الشعر بالليزر

هناك عدة أنواع لازالة الشعر بالليزر، ويختلف تأثيرها علي البشرة، وكذلك تكلفتها، ونذكر منها ما يلي:

جهاز إزالة الشعر بالليزر candela

أول أجهزة إزالة الشعر بالليزر في قائمتنا لك اليوم هو جهاز ليزر كانديلا وهو جهاز علاج بالضوء غير جراحي مصمم خصيصًا للقضاء على الشعر غير المرغوب فيه في جميع أجزاء الجسم ومتاح بثلاث إصدارات مختلفة.

يولد جهاز Candela نبضًا من الضوء المكثف والمركّز الذي يتم توجيهه من خلال قبضة صغيرة عند وضعه على مكان الشعر، يعتبر هذا الجهاز طريقة آمنة وسريعة ولطيفة وفعالة لإزالة الشعر حيث أن بخضوعك  لبضع جلسات علاجية فقط  ستستطيعين تحسين مظهر جلدك والتخلص من الشعر غير المرغوب فيه.

مميزات جهاز candela

  1. على عكس أجهزة إزالة الشعر بالتحليل الكهربائي يستخدم هذا الجهاز شعاعًا عريضًا يقضي على العديد من الشعر دفعة واحدة.
  2. يستطيع هذا الجهاز إزالة عشرات الشعر مع كل نبضة لذلك فهو يتميز بعلاج مناطق أكبر مثل الظهر والكتفين والذراعين والساقين والوجه بشكل أسرع.
  3. يمكن استخدام جهاز Candela على أي مكان تقريبًا من الجسم حتى المناطق الحساسة مثل الحلمات والشفة العليا وخط البيكيني حيث يستطيع التعامل معها بسهولة.
  4. سيتيح لكي تصميم هذا الجهاز بتخصيص العلاج وفقًا لشعرك ولون بشرتك ونسيج الشعر وموقعه على الجسم.

جهاز إزالة الشعر بالليزر Cynosure

يعد جهاز Cynosure التجميلي لإزالة الشعر من أفضل الأجهزة التي تعتمد تقنيتها على الضوء متعدد الاستخدامات ويعالج مجموعة متنوعة من المشكلات، وهو جهاز مضمون وآمن تمتلك الشركة المصنعة له 37 براءة اختراع لتقنيات الليزر ذات الحالة الصلبة والسائلة.

يتميز جهاز ليزر Cynosure بأنه متعدد الاستخدامات حيث يستخدم في:

  • إزالة شعر.
  • شد الجلد.
  • تجديد الجلد.
  • تقليل آثار الندبات.
  • علاجات الأوعية الدموية.

أنواع الليزر المستخدم في أجهزة ازالة الشعر بالليزر

ليزر ALEXANDRITE LASER

هذا النوع من أشعة الليزر تعمل به أشهر الأجهزة مثل الأجهزة التي ذكرناها لك في الأعلى ومن أهم مميزات هذا النوع هو زيادة حجم البقعة الذي يمكنه معالجتها ومعدل التكرار مما يعني أنه يمكن معالجة منطقة أكبر من الجلد بشكل أسرع هذا يجعله واحدة من أسرع أشعة الليزر المتاحة.

تتمثل سلبيات هذا النوع في أنه على الرغم من طوله الموجي الطويل  إلا أنه لا يزال يتمتع بامتصاص عالي للميلانين  لذلك هناك خطر كبير في تغير اللون وحدوث حروق للجلد باستثناء البشرة الفاتحة جدًا.

ليزر  DIODE LASER

هذا النوع مناسب للغاية لأصحاب البشرة الداكنة بشكل متوسط ومن أهم ما يميزه هو أنه مزود بصمام ثنائي  ينبعث منه أطوال موجية أقصر وأطول  لذا فهو يتميز بامتصاص جيد للميلانين ويخترق عمق بصيلات الشعر وأيضاً يقلل هذا خطر تلف الجلد.

تتمثل سلبيات هذا النوع عي أنه يحتاج المرضى ذوي البشرة الداكنة عادة إلى المزيد من العلاجات، كما أن هذا النوع لا يزال تقنية جديدة إلى حد ما ولا توجد حتى الآن كمية مناسبة من البيانات لتقييم نتائجها على المدى الطويل.

ليزر RUBY LASER

هذا النوع هو الأخير على قائمتنا وهو النوع المناسب لأصحاب الشعر الغذير ومن أهم مميزاته أنه فعال للغاية حتى على الشعر الناعم جداً والصغير.

من أشهر السلبيات التي قد تواجهينها  هي امتصاص الميلانين العالي  مما يجعلك أكثر عرضة لحدوث تصبغات،  لهذا السبب يجب استخدامه على البشرة الفاتحة جدًا فقط.

اقرأ ايضا : ازالة الشعر بالليزر ..فوائده للبشرة

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مديرة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى