برج الدلو

توافق برج الدلو مع باقي الابراج

اكتشفي توافق برج الدلو مع باقي الأبراج، حيث يعتبر برج الدلو من الأبراج الهوائية، يبدأ من 19 يناير ويستمر حتى 18 فبراير يقع ترتيبه الحادي عشر ضمن مجموعة الأبراج.

ويتميز مواليد برج الدلو بحس فكاهي وخفة ظل وابتسامة مشرقة لا تفارق وجهوهم مقبلين على الحياة أذكياء ولديهم طموح لا حدود له لا يعرفون الهزيمة مصرين على النجاح، وسُرعان ما يحققون أحلامهم وأما عن توافق برج الجدي مع الأبراج الأخرى هذا ما سنعرفه معاً بشكل تفصيلي.

توافق برج الدلو مع باقي الابراج

توافق الدلو مع الحمل

من العلاقات الناجحة والمستمرة يسود تلك العلاقة حب المغامرة والتجديد الدائم الذي يفضله مواليد الدلو والحمل حيث يُكمل كل منه الآخر، ويكثفون جهودهم في تخطي كل الصعاب والأزمات التي يمكن أن يمرون بها والتوافق بينهم شديد.

توافق الدلو مع الثور

 علاقة مستحيلة مهما كانت محاولات الطرفين نظراً لاختلاف طبيعة وتكوين وتفكير برج الدلو الذي يحب في الحياة بوجه عام، بخلاف برج الثور الذي يدعو للتمسك بكل ما هو قديم التوافق مستحيل بين هذين البرجين.

توافق برج الدلو مع الجوزاء

 علاقة ناجحة بكل المقاييس حيث أن البرجين من فئة الأبراج الهوائية التي تشترك معاً في طريقة التفكير حيث أن يعجب كثيرا مولود الجوزاء بذكاء الدلو وجراءته أحياناً ويصف ذلك بالقوة، وتوجد بينهم سبل متعددة للنقاش والتفاهم العلاقة الأكثر نجاحاً لهذين البرجين هي الصداقة.

توافق برج الدلو مع السرطان

 علاقة غير مستمرة يسودها القلق والاضطراب الدائم من قِبل مولود السرطان الذي يتسم بالطابع الرومانسي ويحب أن يشاركه الدلو كافة مشاعره، وهذا ما لا يفضله.

مولود الدلو الذي دائما ما يكتم مشاعره واهتمامه عن الآخرين ظناً منه أنه بذلك يحافظ على قلبه من الانكسار فالتوافق معدوم.

توافق الدلو مع الأسد

تعتبر من العلاقات الناجحة إلى حد ما حيث يشترك البرجين في بعض الصفات والتي من أهمها حب الحياة، ولكن يُعاب عليها فقط في سيطرة برج الأسد الزائدة على مولود الدلو الذي يعشق الاستقلال في المجمل التوافق متوسط.

توافق الدلو مع العذراء

قد تبدو العلاقة صعبة بعض الشيء عند تلك البرجين ولكن بالنظر لها إجمالاً فهي علاقة ناجحة، حيث يكمل كلاً منهما الطرف الآخر وبرغم الاختلاف أن أنه يوجد انجذاب بينهم التوافق بينهم فوق المتوسط.

توافق الدلو مع الميزان

علاقة ناجحة كلياً لاتسام مواليد الدلو بأغلب صفات الميزان والتي من أبرزها الانفتاح على العالم الخارجي، وحب المغامرة والإثارة والتشويق لذلك التوافق بينهم مستمر والعلاقة جيدة

توافق الدلو مع العقرب

 أصحاب برج العقرب من الأبراج دائمة الشك التي تضع مولود الدلو دائما تحت الاختبار وهذا ما لا يفضله مواليد برج الدلو إطلاقاً، لذلك العلاقة بينهم يشوبها الخلافات المستمرة والتوافق بينهم شائك.

توافق الدلو مع القوس

صُنفت تلك العلاقة من العلاقات الناجحة حيث أن مولود القوس شخص ودود ومستمع جيد إلى كافة نقاشات برج الدلو، ودائم النُصح له بطريقة طيبة لذلك يجمع تلك البرجين علاقة قوية وتفاهم شديد.

توافق الدلو مع الجدي

علاقة شبه منعدمة وذلك لجمود تفكير الجدي وتحجر آراءه وتمسكه بتقاليد أجداده وهذا ما لا يحبه برج الدلو، الذي يفضل التحرر والاستقلالية وتكوين شخصية خارج محيط الجدي مما يجعل التوافق صعب.

توافق برج الدلو  مع الحوت

يتميز مواليد برج الحوت بالرومانسية الزائدة والعاطفة الجياشة والاهتمام الزائد بمولود برج الدلو، مما يجعل الدلو يفسر ذلك على أنه حب امتلاك لذلك العلاقة بينهم غير ناجحة والتوافق سيئ.

 توافق الدلو مع الدلو

كونهم من نفس طراز الأبراج الهوائية نجد بينهم توافق كبير وتناغم في الفكر والطباع، ولكن يُعاب على علاقتهم فقط التردد الزائد للدلو.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.
زر الذهاب إلى الأعلى