برج الدلو

جميلات برج الدلو

جميلات برج الدلو هن المزيج الرائع للعقل والأثارة والمرح، هذا المزيج الذي يصعب الوصول له في أي أنثي.

أهم الصفات التي تميز مواليده هي الذكاء و سرعة البديهة و حبه للمغامرة و التغيير كما أن  شخصية هذا البرج شخصية متسامحة و مخلصة في العمل يفضل الاستقلال ويحب السفر كما أن لديها ميزة رائعة في علاقتها مع شريك حياتها قد يراها البعض عيب .

ولكن تعاب شخصية هذا البرج بإنها شخصية انطوائية و مندفعة ذات مزاج متقلب قد يتخذ قرارات سريعة و غير مناسبة.

شخصية برج الدلو عصبية وعنيدة ومن الصعب تغيير آرائها أو التأثير عليها و ايضا فهي شخصية قليلة الالتزام بسبب ابتعادها عن الاخرين.

جميلات برج الدلو

أحلام

 هي فنانة إماراتية لقبت بالملكة لشخصيتها القوية والمتمرد بين الجميع، تتمتع بشخصية ذات إصرار وعزيمة مما جعلها تميزت في الغناء الخليجي ولها مكانتها الخاصة.

سعاد حسني

هي ممثلة مصرية تعددت مواهبها فأبدعت في فن الاستعراض و الغناء حتى لقبت بسندريلا الشاشة العربية تعكس شخصية برج الدلو الجذابة واللطيفة.

لطيفة

 مغنية تونسية تتمتع بشخصية مرنة ومحبة للتجديد مما جعلها تميزت في الغناء بعدة لهجات و قامت بعمل اكثر من 14 ألبوم غنائي.

ليلى مراد

مغنية و ممثلة مصرية وتميزت بجمال صوتها تزوجت من الممثل أنور وجدي ثم تزوجت ايضا من فطين عبد الوهاب و انجبت منه ابنهما المخرج زكي فطين عبدالوهاب.

منى واصف

من أشهر ما أنجبت سوريا في مجال التمثيل حيث أنها شاركت فيما يقارب المائتين عمل في السينما و التلفزيون على مدار عدة سنوات.

جميلات برج الدلو

أوبرا وينفري

تعكس قوة الشخصية والتأثير التي يتميز بها برج الدلو فهي من أشهر مقدمات البرامج على مستوى العالم و هي أمريكية الجنسية و عملت بالتمثيل المسرحي و هي من مواليد برج الدلو.

شاكيرا

تمثل الاصرار والعزيمة لدى برج الدلو وحبه للنجاح والوصول لمكانة عليا، فهي مغنية عالمية ولدت في ولاية كوالمبيا في الثاني من فبراير واشتهرت بأغانيها الجريئة و تزوجت من لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه.

جينيفر انيستون

هي ممثلة ومنتجة ومخرجة أمريكية الجنسية، اشتهرت بعد آدائها لشخصية رايتشل غرين في المسلسل الشهير فريندز، فآدائها المميز والساحر جذب الجميع وتركت آثر واضح على الجميع.

ما هو موعد برج الدلو؟

برج الدلو البرج الحادي عشر في الترتيب من بين الاثنا عشر برج و هو من الأبراج الهوائية التي تمر الشمس بها في الفترة بداية من 19 يناير و ذلك حتى تاريخ 18 فبراير.

ما هي مميزات برج الدلو؟

يتميز مواليد هذا البرج بالإنسانية وحبهم للخير و قوة العاطفة داخلهم فبالطبع هذا البرج يضم نخبة من النجمات العربية والعالمية الشهيرة.

ماذا تحب المرأة الدلو في الرجل؟

تحب المرأة الدلو الرجل الواثق في نفسه وقدراته لانها تحب بقلبها وعقلها في ذات الوقت، تقدر الرجل الذي يحترم عقليتها ولا ينظر إليها كجسد فقط.

ما الهدايا المناسب لمرأة برج الدلو؟

تعتبر الأزياء والملابس الأنيقة لان هذا البرج يهتم بالمظهر بشكل عام، أو شراء اكسسوارات مميزة.

كيف أجعل أنثى الدلو تحبني؟

عليك أن تكون صديقها في البداية لأنها تقدر الصداقة ثم تظهر تمييزك وسط الباقي لأنها تعشق التمييز، واترك لها مساحتها الخاصة لتنطلق خلالها.
قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.
زر الذهاب إلى الأعلى