برج الدلو

مواصفات انثي برج الدلو ومميزاتها وعيوبها

تتميز شخصية انثي برج الدلو بالتناقض الذي يبرز بشكل أكبر في الحب فتكون مخلصة وقليلة الاهتمام في نفس الوقت مما يثير حيرة شريك حياتها، التناقض في شخصيتها يجعل من الصعب على الكثير فهمها، هي شخصية صريحة لا تميل للمجاملات.

أنثى برج الدلو أفضل شريكة حياة للرجل الذي يحب المرأة المستقلة، واثقة من نفسها لا تحتاج إلى الدعم المعنوي ولا تهتم لما يُقال عنها، تحب أن تعيش الحياة برفاهية، تتأرجح شخصيتها بين المرح والجدية، العقلانية والهدوء، إنسانية لأبعد الحدود.

تاريخ أنثى برج الدلو

20 يناير- 18 فبراير ( برج هوائي)

الأبراج الأكثر توافقاً مع أنثى برج الدلو

القوس، الجوزاء، الميزان

الأبراج الأقل توافقاً مع أنثى برج الدلو

العذراء، الثور، السرطان

مميزات انثي برج الدلو

تمتلك أنثى برج الدلو العديد من الصفات التي تميزها عن باقي النساء نذكر منها الآتي:

الثقة بالنفس: فأنثى برج الدلو تتمتع بثقة نفس كبيرة تجعلها لا تبالي بما يُقال عنها.

صادقة وإنسانية: من أشهر صفات أنثى برج الدلو صدقها الشديدة وبعدها تماماً عن الكذب، وهي إنسانية لأبعد الحدود وتحب مساعدة الآخرين.

محبة للحياة وذكية: تحب أنثى برج الدلو أن تعيش حياتها بحرية وتجربة أشياء جديدة، هي أيضاً ذكية ولها أسلوب متميز في التعامل.

عيوب انثي برج الدلو

تمتلك أنثى برج الدلو بعض الصفات التي قد تزعج من حولها:

متمسكة برأيها: فليس من السهل إقناع أنثى برج الدلو إيمانها بسلامة أفكارها وهذا يكون نتيجة ثقتها بنفسها وشخصيتها القوية.

متقلبة المزاج: لكونها تنتمي إلى عائلة الأبراج الهوائية فهي متغيرة المزاج ويصعب على الكثيرين معرفة ما تفكر به.

تخاف الارتباط: فأنثى برج الدلو تمتلك عالماً خاص بها مليء بالحرية فتخشى الدخول في العلاقات العاطفية خشيةً من تقيُد حريتها.

انثي برج الدلو والحب

من أهم صفات أنثى برج الدلو الحرية التامة وهي تحب ذلك أيضاً في العلاقات العاطفية، تميل إلى الرجل الذي يمنحها حريتها وعدم التقيد، هي شخصية رومانسية وذكية وغير غيورة في معظم الأوقات، تتأنى في الدخول في العلاقات العاطفية، وتكون مخلصة ووفية لشريك حياتها.

أنثى برج الدلو والعمل

التناقض الواضح في شخصيتها قد يجعلها سياسية أو طبيبة نفسية، هي امرأة محبة للعمل وتعمل بكفاءة، تحب معرفة كل ما هو جديد في مجال عملها والنهوض به وتقديم أفكار جديدة، وهي لا تميل إلى الروتين حتى في العمل.

أنثى برج الدلو والموضة

تحرص أنثى برج الدلو على اختيار المناسب لها، ولا تهتم كثيراً بأحدث صيحات الموضة، تفضل الألوان الجريئة والملابس الكلاسيكية، تتقن اختيار الإكسسوارات الحقائب المناسبة، باختصار هي امرأة جذابة.

أنثى برج الدلو والصداقة

أنثى برج الدلو صديقة رائعة، تحرص على سعادة أصدقائها ومساعدتهم دائماً، قادرة على خلق جو من المرح معهم، فإذا كنت صديق لديها تأكد من حياتك ستكون مليئة بالمغامرات المثيرة والممتعة.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.
زر الذهاب إلى الأعلى