العناية بالبشرة

منتجات AHC العلامة التجارية رقم 1 للعناية بالبشرة في كوريا الشمالية

AHC هي مجموعة من أفضل المنتجات التي يمكنك الإعتماد عليها في مجال العناية بالبشرة، حيث تم تصنيفها بالفعل على أنها العلامة التجارية الأولى بجدارة في مجال العناية بالبشرة في كوريا، وبالطبع تبحث كل فتاة عن الوصول للبشرة المثالية  لذلك يكون خيارها الأمثل والأول مجموعة منتجات ahc للعناية بالبشرة.

AHC ناتشورال ريل اي كريم للوجه 30 جرام

هو أحد أفضل منتجات AHC للعناية الفائقة بالبشرة حيث أنه يساعدك في حل جميع مشاكل بشرتك، وذلك لأنه يحتوي على تقنية معروفة باسم الميكرزوم، وهي من شأنها أن تضمن امتصاص الكريم في البشرة بشكل فعال للإستفادة بكافة مكوناته، ويصلح هذا المنتج للاستخدام على جميع أجزاء البشرة وليس منطقة العين فقط، كل ما عليكِ هو المداومة على استخدام الكريم لترطيب البشرة وتغذيتها والقضاء على علامات التقدم في السن.

طريقة الاستخدام:

قومي بوضع كمية صغيرة من الكريم على الجبهة ثم كمية أخرى على منطقة دوران العين وجسر الأنف تلك المنطقة المعروفة بإسم T zone، ثم قومي بتدليك الكريم برفق بإصبعك لضمان امتصاص البشرة له و لضمان نتائج أفضل يستخدم صباحاً ومساءً.

اي اتش سي ناتشورال ريل اي كريم للوجه 30 جرام

AHC كريم اكوالورونيك بحجم 50 مل

يعتبر ثاني أفضل منتج من مجموعة ahc للعناية بالبشرة ويأتينا هذا الكريم المذهل بشكل مختلف عن الصورة المعتادة لكريمات البشرة المعروفة، فهو كريم على شكل جل منعش للبشرة يتغلغل في جذور البشرة ويمدها بالعديد من العناصر الفريدة، ويعد حمض الهيالورونيك الثلاثي هو المادة الفعالة في هذا الكريم حيث أن ذلك الحمض غني عن التعريف في مجال مستحضرات العناية بالبشرة.

طريقة الاستخدام:

مرفق مع هذا المنتج أداة تعرف بإسم ملعقة توزيع الكريم يتم أخذ كمية مناسبة من الكريم، ويوضع على الوجه بالكامل مع التدليك باستخدام تلك الملعقة بأصابع اليد لضمان وصوله للبشرة بشكل تام.

كريم اي اتش سي اكوالورونيك بحجم 50 مل

AHC ماسك الخلاصة الطبيعية شد البشرة بالأكوا سيراميد 25 م

هو المنتج الأشهر على الإطلاق في كوريا المعروف في الدول العربية باسم الماسك القطني، ذلك القناع ahc  يعطي البشرة رونق فريد من نوعه ويخفف من علامات الشيخوخة المبكرة ويقلل أيضًا من الخطوط الدقيقة حول الفم، ويتكون هذا المنتج من عناصر طبيعية وضرورية لصحة البشرة مثل زيت بذور دوار الشمس هذا بالإضافة إلى خلاصة بذور الترمس و المكون الذي أحدث ضجة في منتجات العناية بالبشرة الأكواسيراميد، لذا يعمل هذا الماسك على مرونة الجلد وتوفير الترطيب اللازم له.

طريقة الاستخدام:

قومي بتنظيف البشرة بشكل جيد ومن ثم ضعي هذا القناع على الوجه بشكل كامل مع الضغط برفق على جميع أجزاء الوجه ويترك لمدة 20 دقيقة ثم ينزع، ويترك الوجه ليجف، ومن أجل الإستفادة القصوى يتم تدليك الوجه بعد نزع القناع لتعزيز امتصاص الماسك.

ماسك الخلاصة الطبيعية شد البشرة بالأكوا سيراميد 25 م

AHC ماسك الخلاصة الطبيعية إشراقة الآكوا 25 مل

من المعروف أن صحة البشرة تأتي بالأساس من التنظيف العميق، لهذا يعد الغسول خطوة هامة في روتين العناية بالبشرة وتقدم لكي مجموعة  ahc هذا الغسول السحري الذي يوفر لبشرتك تنظيف كامل بخلاف الترطيب الشديد، ويعد المكون الأساسي في هذا الغسول هو حمض الهيالورونيك الثلاثي الملقب ببطل الترطيب حيث يتكون 90 بالمائة من هذا الحمض من الماء، أما عن النتائج المتوقعة من هذا الماسك فهي الترطيب على المدى الطويل.

طريقة الاستخدام:

قومي بوضع كمية مناسبة من الغسول على بشرتك وعليها بعض قطرات من الماء لعمل رغوة ومن ثم دلكي وجهك على شكل حركات دائرية باليد لضمان وصول الغسول لأعماق البشرة، ثم يشطف بالماء ويتم تجفيف البشرة برفق.

ماسك الخلاصة الطبيعية إشراقة  الآكوا 25 مل

AHC بوني برايت رغوة للنظيف العميق 140 مل

هو غسول صُمم خصيصًا من ahc  لنظافة البشرة وإزالة الأوساخ والجلد الميت والخلايا الزائدة بها، ويتكون هذا الغسول من عناصر مختلفة مثل زهور الفاوانيا الوردي ونسبة عالية من فيتامين C.

طريقة الاستخدام:

يتم وضع كمية صغيرة من الغسول  على الوجه  بالكامل، من ثم وضع رذاذ من الماء لعمل فوم  أو رغوة ثم تدليك الوجه به لمدة ثلاث دقائق ومن ثم يشطف بماء فاتر ويترك ليجف تماماً.

اي اتش سي بوني برايت رغوة للنظيف العميق 140مل

AHC أكوالورونيك سيروم 30 مل

تحتاج البشرة بالتأكيد للتغذية المستمرة وذلك للحفاظ علي مكوناتها والحفاظ على ترطيبها وهنا يأتي دور سيروم ahc أكوالورونيك، وهو عبارة عن سيروم شفاف على هيئة جل وأهم ما يميز هذا السيروم أنه خفيف جداً على البشرة ويمكن امتصاصه بسهولة.

ويتكون هذا السيروم من مجموعة عناصر مذهلة في المقام الأول حمض الهيالورونيك الثلاثي بالإضافة إلى خلاصة أنواع مختلفة من السيراميد والطحالب البحرية، حيث تعمل كل تلك المكونات معاً على حيوية البشرة وتعزيز الطاقة الخاصة بها.

طريقة الاستخدام:

بعد التنظيف اليومي للبشرة ووضع التونر الخاص بكِ قومي بوضع من 5 لـ 7 بخات من هذا السيروم على كف اليد ومن ثمَ التدليك على الوجه والعنق بأطراف الأصابع، وذلك برفق شديد لضمان تغذية البشرة بالسيروم ووصوله لأعماقها.

اي اتش سي أكوالورونيك سيروم 30 مل

AHC بوني برايت لومينوس سيروم 40 مل

تعاني الكثير من الفتيات من تفاوت لون البشرة أو اللون الغير موحد وهذه المشكلة تؤثر سلباً على المظهر العام للبشرة، لذلك الحل الأمثل لكي عزيزتي هو سيروم اي اتش سي بوني برايت من مجموعة منتجات ahc الشهيرة للبشرة، حيث أنه مكون من عناصر طبيعية للغاية تعمل على تفتيح البشرة بشكل فعال وسريع بالإضافة إلى حل مشكلة اللون الغير موحد.

ومن بعض تلك العناصر التي يتكون منها هذا السيروم فهي عُشبة الداسي الطبيعية بالإضافة إلى فيتامين c وأنزيمات أنواع معينة من الفاكهة تعمل على تقشير البشرة وتنظيفها، وبالفعل لهذا السيروم نتائج فعالة في ترطيب البشرة الجافة والباهتة.

طريقة الاستخدام:

بعد الخطوة الخاصة بوضع التونر قومي باستخدام كمية مناسبة من ذلك السيروم على راحة اليد ومن ثمَ توزيعها على أجزء البشرة المختلفة ولضمان امتصاصه يتم التدليك برفق، والآن تمتعي ببشرة نضرة ومشرقة مع منتجات ahc المميزة ليكتمل جمالك.

اي اتش سي بوني برايت لومينوس سيروم 40 مل

قد يعجبك أيضا

أميرة جمعه

كاتبة محتوى، لدي خبرة ٤ سنوات في المحتوى الحصري والمميز، أحب كتابة عن كل ما يخص المرأة، الجمال، الموضة، الأزياء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى