عطور

أفضل عطر نسائي جذاب …5 عطور نقطة ضعف كل رجل

العطر هو رسالة المرأة التي تتركها خلفها، في كل مكان تخطو فيه، هو ذكراها العالقة في الأذهان، وفي أنف من يصل له عطرها، فإذا كنتِ تودين ترك رسالة جذابة، فاحرصي على أن تختاري أفضل عطر نسائي جذاب بعناية، لأن العطر هو طريقك في جذب قلب الرجل، وتعلقه بك، حين ترحلين ستبقى رائحة عطرك في ذاكرته.

أفضل عطر نسائي جذاب

العطر هو مرسال القلوب الذي يسبق الكلمات، فهل هناك عطر يجذب الرجل، نعم، بالتأكيد، إذا كنتي ترغبين في معرفة أفضل عطر نسائي جذاب، الفقرات التالية تحمل لك قائمة العطور الجذابة.

عطر ديور ميس ديور Dior Miss Dior

عطر ديور ميس ديور أفضل عطر نسائي جذاب، من إنتاج دار الأزياء المعروفة، كريستيان ديور، عطر ينتمي لعائلة العطور الوردية، عطر الأناقة والبهجة والحرية، عطر يتكون من الياسمين، وزهرة اليوسفي والبرتقال، عطر جذاب ورائع، فالمرأة التي تستخدم ديور ميس ديور، إمرأة جذابة قوية، ومثيرة.

عطر ديور ميس ديور Dior Miss Dior

عطر شانيل ان فايف Chanel No 5

عطر شانيل ان فايف، هو أول عطر في مجموعة مصممة الأزياء ذات الرقي المعروف، كوكو شانيل، ويعتبر واحد من أشهر عطور انتشرت في العالم وهو من أكثر عطور بيت الأزياء شانيل من حيث مبيعاته، ويعد أيضاً من أكثر العطور التي تنبض بالأنوثة، والعطر تمت صناعته من زهرة الياسمين، وهو عطر الممثلة الشهيرة مارلين مونرو، وكانت تستخدمه قبل النوم.

عطر شانيل ان فايف Chanel No 5

عطر مون جيرلان Mon Guerlain

عطر مون جيرلان عطر مصنوع من خشب الصندل والمسك، عطر الأنوثة والإحساس، عطر الممثلة الشهيرة أنجلينا جولي، عطر المرأة الواثقة بنفسها، التي تتمتع بالحرية، عطر مون جيرلان عطر حار، مصنوع من نباتات عطرية، هو عطر شرقي منعش، هو عطر المرأة الاستثنائية.

عطر مون جيرلان Mon Guerlain

عطر كارولينا هيريرا جود جيرل Carolina Herrera Good Girl

عطر جود جيرل هو عطر الإحساس، والحيوية، العطر مقدم من كارولينا هيريرا، علامة العطور الشهيرة والمعروفة، عطر المغامرة والجرأة، مصنوع من المسك، والقهوة، واللوز والياسمين، والكاكاو، ليعبر ذلك المزيج عن الفتاة اللطيفة المثيرة في نفس الوقت، استخدام عطر جود جيرل، يترك انطباع جذاب ورائع.

عطر كارولينا هيريرا جود جيرل Carolina Herrera Good Girl

عطر شانيل شانس أي دي بي

عطر شانيل شانس هو عطر من بيت الأزياء العريق شانيل، والعطر يفوح برائحة المسك الأبيض الجريب فروت فواكه والزهور، ليملأ الذاكرة بمعاني الأنوثة والرقة، والسحر، والحيوية، تم مزج المكونات بالعنبر، وخشب الأرز لتكون النتيجة عطر بمزيج رائع خلاب، فإذا كنتي مقبلة على الزواج أو زوجة بالفعل أجعلي عطر شانيل شانس جزء من مستحضراتك الخاصة للجاذبية.

عطر شانيل شانس أي دي بي

قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى