مكياج

افضل 9 انواع من مسكرة لوريال باريس لرموش طبيعية وجريئة

لعشاق العيون الجريئة إليكم مسكرة لوريال باريس التي تزيد من كثافة الرموش وتجعلها واضحة، ونظراً لان الماسكارا من القطع الأساسية في مستحضرات التجميل والتي لا تستغني عنها أي أمرأة، قدمت لوريال باريس أنواع عديدة منها تعمل كل منها على ترك تأثيراً ديراماتيكياً على الرموش وتعطيها طولاً. كما أنها تقاوم التلطخ والماء وتدوم لفترة طويلة، وتتوفر بسعر مناسب للجميع.

 انواع مسكرة لوريال باريس 

تمتلك لوريال باريس العديد من أنواع المسكرة لكل منها مميزاته، إليكِ أفضل ٩ أنواع منها، لتختاري ما يناسب شخصيتكِ لتبرزي جمال عيونكِ:

ماسكارا L’Oréal Paris

L’Oreal Paris Voluminous Original

تتميز تلك الماسكارا بمقاومتها للماء كما أنها ناعمة على الرموش ولا تترك تكتلات بل تجعل الرموش كثيفة وطويلة لذلك هي الخيار الأمثل لكِ.

يدخل في تركيبتها البانثينول والسيراميد اللذان يعملان على تغذية الرموش، وتتميز تلك الماسكارا أنها خفيفه وسهله التطبيق وآمنه على العين الحساسة ويمكن إزالتها بكل سهولة بالماء والصابون.

مسكرة لوريال باريس

L’Oreal Paris Makeup Double Extend Beauty Tubes Mascara

تزيد تلك الماسكارا كثافة الرموش وطولها وتدوم لمدة 16 ساعة بدون تلطيخ، فتعطي مظهر جذاب وإطلالة رائعة للعيون، كما أنها تناسب العيون الحساسة وتعمل على تقوية الرموش لأنها تغذي الرموش لاحتوائها على البانثينول والسيراميد.

مسكرة لوريال باريس

ماسكارا لوريال باريس إكسترا فوليوم كولاجين المقاومة للماء

تعمل تلك الماسكارا على إضفاء لون أسود على الرموش إلى جانب زيادة حجمها دون أي تلطيخ أو تكتل، كما أنها تقاوم البهتان وتعطي مظهر رائع لعيون واضحة ومحددة.

ماسكارا لوريال باريس إكسترا فوليوم كولاجين المقاومة للماء

L’Oreal Paris Voluminous Lash Paradise

تعطي مسكرة لوريال باريس تأثير مكثف للرموش حيث تحتوي على فرشاة مموجة تحمل كمية كافية من الماسكارا لتعطي كثافة ناعمة على كل رمش دون أي تكتل، وتتميز تلك الماسكارا أنها تدوم لفترة طويلة تمتد ل 16 ساعة دون تلطيخ.

مسكرة لوريال باريس

ماسكارا تطويل تليسكوبيك من لوريال باريس

تتميز تلك الماسكارا بتأثيرها الواضح على الرموش فتصبح أطول وأثقل دون حدوث أي تلطيخ تحت العين، وتمتلك فرشاة حاصلة على براءة اختراع تعمل على زيادة طول وحجم الرموش بنسبة 60%، وتناسب أصحاب العيون الحساسة ومستخدمي العدسات اللاصقة، كما تدوم لفترات طويلة ثابتة.

ماسكارا تطويل تليسكوبيك من لوريال باريس

L’Oreal Paris Voluminous Butterfly

تتميز تلك الماسكارا بفرشاة مثلثة ترسم الرموش بسلاسة لتبدو كأجنحة الفراشة حيث تبدأ من الزاوية الداخلية للعين حتى نهايتها فتزيد من حجم الرموش وطولها، لذلك سميت بماسكارا الفراشة، وهي آمنه ومناسبة للعيون الحساسة حيث تم اختبارها من قبل أطباء الجلدية وأوصي بها الخبراء.

L’Oreal Paris Voluminous Butterfly

L’Oreal Paris Voluminous Million Lashes Washable Mascara

للحصول على عيون محددة واضحة مع مظهر ديراماتيكياً جذاب إليكِ تلك الماسكارا من لوريال باريس والتي يميزها فرشاتها التي تحمل شعيرات طويلة وقصيرة من الطرفين لتفصل كل رمش عن الأخر وتزيد من كثافته دون ترك أي تكتلات وتترك مظهراً ناعماً وجريئاً.

L’Oreal Paris Voluminous Million Lashes Washable Mascara

L’Oreal Paris Voluminous False Fiber Lashes

تعطي الماسكارا تأثيرا ثلاثي الأبعاد مكثف وطويل للرموش، دون ترك أي تلطيخ ودون تهيج للعين، فهي غنية بالألياف لتزيد من كثافة الرموش، وهي فعالة ع أصحاب العيون الصغيرة لأن لها فرشاة تحتوي على شعيرات قصيرة.

L'Oreal Paris Voluminous False Fiber Lashes

L’Oreal Paris Volume Million Lashes Mascara

تتميز تلك الماسكارا بجعل العين أوسع وأكبر حيث تزيد من كثافة وطول للرموش إلى جانب إعطائها لمعاناً طبيعياً ومظهراً واضحاً، وتتميز أيضاً بأنها تجف سريعاً دون ترك أي تكتلات تاركة لون أسود قاتم لإطلالة أنيقة ومثيرة.

L’Oreal Paris Volume Million Lashes Mascara

أسئلة وأجوبة حول مسكرة لوريال باريس

طريقة وضع الماسكرا لتطويل الرموش؟

بداية إذا كانت رموشك مستقيمه استخدمي أداة تجعيد الرموش لكي تضيف منحنيات ثم قومي بتطبيق الماسكارا مستخدمة فرشاة الماسكارا، حريكها من أسفل لأعلى حتي أطراف الرموش، ويمكنك وضع أكثر من طبقة لرموش بارزة ولثبات يدوم طويلاً.

افضل ماسكرا طبية لتطويل الرموش؟

يوجد العديد من الأنواع الطبيه التي تعمل على تطويل الرموش ومنها ماسكارا مافالا الطبية التي تزيد من حجم وكثافة وطول الرموش لإحتوائها على صمغ طبيعي  يجعلها تدوم لساعات طويلة، وهي متوفرة بأربعة ألوان أسود وبني وأخضر وأزرق.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى