موضة

إليكي أحدث موضة فساتين ناعمة للمحجبات لعام 2023

إذا كنتي تبحثين عن موديلات فساتين ناعمة للمحجبات موضة صيف 2023 والتي يمكنكِ الاختيار من بينها لإطلالة مميزة وأنيقة، فبالتأكيد أنتي في المكان المناسب، حيث تتوافر عدة موديلات وتصميمات لفساتين ناعمة للمحجبات، والمصنوعة من أرق الخامات، وتتميز بأنها ذات أكمام وطويلة لكي تلائم المحجبات ولا يضطررن للبحث عن قطع إضافية مكملة للملابس، ونحن اليوم سوف نقدم لكم أحدث صيحات الموضة في ملابس المحجبات، فتابعوا معنا.

فساتين ناعمة للمحجبات مشجرة

تعطي الفساتين المشجرة التي تتسم بالتقوشات الرقيقة والألوان المتناسقة مظهر مميز للفتاة المحجبة، وينصح مصممو الأزياء الفتيات الطويلة والنحيفات بارتداء هذه الفساتين لأنها تلائم طبيعة أجسامهن، وتمنحهن مظهراً مميزاً.

وللحصول على إطلالة مميزة يمكنك ارتداء طرحة سادة وحزام رفيع من نفس لون الطرحة، ويمكنكِ المفاضلة بين حذاء مدبب بكعب عالي، أو كوتشي سادة يتماشى مع لون الطرحة والحزام .

فساتين ناعمة مشجرة للمحجبات

فساتين ناعمة للمحجبات مشجرة

فساتين ناعمة للمحجبات مشجرة

فساتين ناعمة للمحجبات واسعة

يعد الفستان الواسع من أكثر الأزياء ملائمة للمحجبات، وخاصة إذا كان أحادي اللون، يمكنك تحديد الخصر إما بحزام رفيع، أو يمكنك الحصول على إطلالة مميزة عندما ترتدين فستان واسع معزز بعدة طبقات عند الخصر لأنه يغطي ترهلات البطن ويعطي مظهرًا انسيابيًا أنيقًا، وهذا الموديل مناسب للفتيات قصيرات القامة، وللحصول على إطلالة أنيقة يمكنك ارتداء حذاء ذو كعب عالي.

فساتين ناعمة للمحجبات واسعة فساتين ناعمة للمحجبات واسعة

فساتين ناعمة للمحجبات مخططة

تعد الفساتين المخططة من أكثر فساتين ناعمة للمحجبات انتشارًا، لأنها تعطي مظهرًا مرحًا ومبهجًا، كما أنها تناسب الفتيات القصيرات حيث بإمكانهن اختيار فساتين مخططة عمودية، وكذلك تناسب الفتيات النحيفات حيث أنه عند اختيارهن لفساتين مخططة بالعرض يعطيهن مظهرًا أكثر امتلاءً، وهي مناسبة جدًا للخروج في الصباح، والخروجات الخفيفة والنوادي.

فساتين ناعمة للمحجبات مخططة فساتين ناعمة للمحجبات مخططة فساتين ناعمة للمحجبات مخططة

فساتين ناعمة للمحجبات بليسيه

لم تعد الكسر الضيقة (البليسيه) مقتصرة على التنورة فقط بل امتدت لتشمل الفساتين، لتعطي مظهرًا أنيقًا، وهي مناسبة جدًا للنحيفات وكذلك للفتيات قصيرات القيمة، ويفضل ارتدائها مع حذاء رياضي، وطرحة ذات لون سادة.

فساتين ناعمة للمحجبات بليسيه فساتين ناعمة للمحجبات بليسيه فساتين ناعمة للمحجبات بليسيه

فساتين ناعمة للمحجبات في فترة الحمل

حرصت العديد من مدونات الموضة على الظهور بفساتين ناعمة للمحجبات خلال فترة حملهن، لكي تعطين للنساء فكرة عن كيفية اختيار الملابس في فترة الحمل، لتظهر المرأة في فترة الحمل بمظهر متناسق وأنيق يعزز ثقتها بنفسها، ومن أشهر موديلات الفساتين للمحجبات ما يلي:

فساتين للحمل على طريقة لينا صنوبر

ظهرت مدونة الموضة الجميلة الانيقة “لينا صنوبر” بإطلالة مميزة أثناء حملها، فقد ارتدت فستان من الشيفون مشجر بالزهور ذات الالوان المتناسقة، وبقصة محددة للخصر وأكمام ضيقة، وارتدت معه طرحة سادة لتبدو أنيقة ورقيقة للغاية.

فساتين للحمل على طريقة لينا صنوبر

فساتين رياضية للحمل من إطلالات مريم سيف

ظهرت مدونة الأزياء والفاشينستا المميزة مريم سيف بفستان رياضي خفيف مزود بأكمام واسعة، والفستان يتميز باللون الوردي السادة المنفوش مع حزام من نفس اللون على الخصر، وأكملت أناقة المظهر بطرحة من اللون الوردي الداكن وحذاء أبيض خفيف، في إطلالة جمعت بين الأناقة والبساطة.

فساتين رياضية للحمل من إطلالات مريم سيف

 

فساتين للمناسبات على طريقة نورهان حسن

عند إقامتها لحفل معرفة نوع جنس الجنين، اختارت البلوجر المعروفة نورهان حسن فستان ناعم من الشيفون المزود بطبقات متعددة وخصر ضيق، وتألقت في اللون الوردي الرقيق، مع حذاء رياضي أبيض وطرحة من نفس لون الفستان مع بندانا باللون الأبيض وقد بدت في غاية الرقة والأناقة.

فساتين للمناسبات على طريقة نورهان حسن

فساتين ناعمة للمحجبات مناسبة للسهرات

أصبحت فساتين السهرة للمحجبات أكثر أناقة من ذي قبل، حيث اعتمدت على وجود تطريز بسيط في منطقة الصدر، مع أكمام واسعة، واتساع بسيط أسفل الفستان، وقد تنوعت الخامات المستخدمة في تصنيع فساتين ناعمة للمحجبات المناسبة للسهرات، وتعددت التصميمات والموديلات، ومن أبرز موديلات 2023 ما يلي:

فساتين ناعمة للمحجبات من الدانتيل

اعتلى فستان الدانتيل عرش فساتين ناعمة للمحجبات للسهرة، وتنوعت تصميماته، فاختار بعض المصممون أن يكون الفستان كله مم الدانتيل الرقيق، بينما اختار البعض الآخر أن يتم توزيع الدانتيل على أماكن مختلفة من الفستان (عند الصدر، والظهر)، ويمكنكِ إضافة حزام بلون مختلف ليلائم لون الطرحة.

فساتين ناعمة للمحجبات من الدانتيل

فساتين ناعمة للمحجبات من الدانتيل

فساتين ناعمة للمحجبات من الشيفون

لا زال الشيفون يحتفظ بمكانته في تصميم فساتين ناعمة للمحجبات للسهرات، ويفضل مصممو الازياء استخدام الألوان  الاساسية كالبيج أو الوردي أو الأبيض أو الأسود أو الرمادي أو الفيروزي، وتتميز الفساتين المصنوعة من الشيفون أنها لا تحتاج الكثير من التطريز حيث أن أناقة الفستان يكمن في خامته.

فساتين ناعمة للمحجبات من الشيفون

فساتين ناعمة للمحجبات من الشيفون

فساتين ناعمة للمحجبات من الشيفون

فساتين ناعمة للمحجبات من الشيفون

في النهاية نود أن نكون قد وفقنا في أن نقدم لكي مجموعة من أجمل فساتين ناعمة للمحجبات، فاختاري من بين هذه الموديلات الأنسب لكي، والذي يناسب جسمك، واحرصي على اختيار ألوان ملائمة لبشرتك، واعلمي عزيزتي المرأة أنه كلما كان فستانك أكثر بساطة كلما كان أكثر أناقة ورقي.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول فساتين ناعمة للمحجبات

ما هي أفضل موديلات فساتين ناعمة للمحجبات عام 2022؟

يوجد العديد من الموديلات الحديثة من فساتين المحجبات، يمكنكي الاختيار بين فستان مخطط، أو الفستان المشجر، أو الفستان السادة ذو الأكمام الواسعة، او الفستان البليسيه.

كيف تختارين ملابسك أثناء الحمل؟

  • إذا كنتي تريدين إظهار البطن بشكل مميز اختاري فستان محدد من عند الخصر.
  • إما اذا كنتي تريدين إخفاء حجم البطن فيمكنك اختيار فستان بقصة warp  أو قصة line.
  • إما اذا كنتي تريدين فستان للسهرة يمكنكي اختيار فستان متعدد الطبقات من الشيفون السادة.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى